#1  
قديم 02/03/2009, 12:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يكفي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 223
Post توضيح لما حصل مع كوزمين .. ما أقصد شئ .. ولنكن عقلانيين ,, !!! (( صور ))

بسم الله الرحمن الرحيم
(( أتمنى ماحد يجي مشوت من العنوان وسيدا على الرد لمن يقرأ الموضوع ))
-----
ما حدث في الموضوع ,, سوء فهم
يجب ان نبين كل ما حدث في القضية ,, !!
ما أثير في الصحف ان كوزمين ,, أهان الأمير سلطان ,, وسلوك مشين مع العسكر ,, ولم يصعد للمنصة ,, !!
----
أطراف القضية
1 - كوزمين ( مدرب نادي الهلال - المدرب اللي جنن جميع الأندية )
2 - الأمير سلطان بن فهد ( عضو شرف نادي الشباب سابقا قبل أن يصبح رئيس الاتحاد السعودي ) أنا ما أقصد شئ
3 - الأمير نواف بن فيصل( أحد الداعمين الكبار لنادي النصر ) أنا ما أقصد شئ
4 - العسكري او المسؤول ( اللي متعودين منهم حسن التعامل مع الجمهور الرياضي بشكل عام والهلالي بشكل خاص ) أنا أيضا ما أقصد شئ
----
ملخص الحادثة :
- منع العسكري أو المسؤول دخول عدد من لاعبين الهلال بحكم انهم غير مسجلين في القائمة وكوزمين أصر على تكريمهم ,, ورفع صوته على كوزمين ودفعه
- كوزمين رد علي بالبصق
- مشى كوزمين وفصخ الفنيلة التي عليها صورة ولي العهد ( شفاه الله ) وحطها على المنصة ولم يعلقها في غرفة الملابس
- كوزمين لم يستلم جائزته ,, التي اجباري ان يحصل عليها ويصعد للمنصة
----
نبدأها حبة حبة :
طبعا العسكر معروفين عندنا بحسن تعاملهم معنا بشكل عام ,, !!
مباراة الهلال والنصر ما فتحوا العسكر بوابات النصر حقت المدرجات الدور الثاني وتركوا دخولهم بانسيابية وقفلوا بوابات الهلال وسببوا زحمة وتركوا الهلالين براا ما يزيد عن ساعة ونص (( أنا أقول ما صارت ))
عسكرنا ومسؤولينا في الملاعب ما قد اعتدوا على مذيعين قنوات في نهائي كأس ولي العهد الماضي بالضرب (( ما أقصد مذيع الاي ار تي ))
والحين العسكري ما قصر سوا الاجراء اللازم اتخاذه ,, فكوزمين ضيف في بلدنا وما سوا الا الواجب فيه من دف وشتم ورفع صوت ,, ماهيب غريبة عليه دام ما قد ردعه شئ من أول ,, !!
كوزمين إنسان ,, واذا بغيتوا تتأكدون عليه يالاتحاد السعودي اكشفوا عليه بتلقون عنده عقل واحاسيس ومشاعر وبتلقون انه مثله مثل اعلى انسان فيكم وانزله ,, !!
انفعل ورد بالبصق ,, !!!!!!!!!!!! ( يا كبرها عند ربي ) يرد ويدافع عن نفسه !!!!! ما يستحي على وجهه هذا !!!!!!!!!

أربع مباريااات المفروض يوقف !!!!!!!!
اووووه صح احسبوها انتم ,,لو توقف اربع مباريات بيرجع بعدها للدوري وبيوقف في حلوق الأندية السعودية ,, !!؟؟؟؟؟
شيلووووه من السعودية كل ابوها علشان نرتاااح اييه كذا صح ,, !!
---
الثانية :
فصخ الفنيلة وحطها على المنصة !!!؟
كوزمين الصرااحة انت غلطااان 100% ,, !!!
نعنبو دارك ,, ليه اخترعوا العلااقاات !!؟؟
صرح كوزمين انه ما يقصد شئ ,, والظاهر انه ما يقصد شئ لأنه حطها بأدب مشى وهي في ايده لين وصل للمنصة وبعدين حطها والا كان بإمكانه يرميها من أول ,, !!
لكن المقصد من الاتحاد السعودي ماهوب الاهانة ,, لأنها ثبتت انها مافيها اهانة ,, !!
المقصد يا كوزمين انك فوضوي ,, وانت كذا تعلم عيالنا الفوضى وانهم ما يعلقون ملابسهم ,, !!
فعلشان كذا لازم تطلع براا السعودية !!؟؟
---
الثالثة
ما طلع فوق المنصة ,, !!؟
الله يرحم والدينك يا كوزمين ,, ليه شروا الميداليات هم ,, !!؟ خسروا فلوس عليها ,, !!؟
المفروض تاخذها ما تتركها عندهم ,, !!؟
---

خلووووونا من الكلاام الفاضي بس ,, خلوونا نكون عقلااانيين ,, !!
بكل عقلانية ما يستحق كوزمين الطرد !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعنبوكم يالاتحاد السعودي تقنعون طفل انتم !!!!؟؟؟
ما اشوف الرجاال أخطأ في شئ !!!؟ الا اخطاء بسيطة !!!!!!!

----
بكل عقلاانية
- العسكري أو المسؤول المفروض يحسن التعاامل ,, والجزاء من جنس العمل ,, !! كأس ولي العهد الماضي والكل يذكر بدر رافع ووش صار له من المسؤولين والعسكر في الملعب !!؟
وهالحين للمرة الثانية على التوالي تتكرر ,, !!!! مافيه رادع لهم ,, !!!؟؟؟
ولنفرض ان كوزمين اخطأ وبصق ,, !!؟ وين راحت اللوائح ,, !!؟ والا ان كان فيه اوراق لوائح على الهلاال لله يرحم والدينكم عطونا صورة منها !!!؟ يمكن هذه للأندية ما عدا الهلال

والعسكري ما يتحاسب ,, !!؟؟؟؟ والا يقول مسلم وكافر ,, الله عز وجل ينكر الظلم على كل من كاان مسلم او كاافر ,, !! ويأمر بأخذ الحد من المسلم لو أخطأ على الكافر ,, !!
وبهذه الطريقة تعطوون صورة خطأ عن الاسلاام والمسلمين وتعاملهم !!!
- الفنيلة اللي فصخها ,, الله أعلم بنيته ,, فعلى أي أساس حكمتم علييه !!؟ انسان فصخها ومشى عدة امتار وهي في يده ,, لمن وصل للمنصة حطها فوق المنصة ,, !! وين انه اهانها وقطها !!؟

ان كان مسح فيها وجهه فهي قماش قبل ان تكون شئ ثاني ,, وان كنا بناخذ على قد عقولكم وبنتعامل على هالنحو ,, فالريال فيه صورة الملك بكبره ,, !!
والله عني أنا شفت ريالات على الارض والشارع لمن زهقت ,, !!!؟ ليه ما يتحاسب اللي يقطها او تطيح منه ,, ليه ما ينطرد برا السعودية !!؟ ماهوب فيها صورة الملك ,, !!؟
ولي العهد ماهوب اكبر من انه ينهان من حطة فنيلة ما تعلقت !!!؟
والمفروض يلفت نظره فيها وليس طرد من السعودية واهانته !!!!؟
- الثالثة وهي عدم الصعود للمنصة ,, !!
ابغا اشوف بند ان اللي ما يستلم جائزته وما يطلع للمنصة يتعاقب !!!!؟
ما أدري متى طلع هالقانون وأتوقع انها قد صارت قبل كذا وبأذكر أمثلة ,, !!


---
أمثلة
1 - العساكر اللي عندنا ما ودي اعد واغلط في تعاملهم معنا ,, والجمهور اكبر دليل على ذلك واتوقع كل واحد صر له موقف ,, !!
ويكفي حادثة السنة الماضية ايضا في كأس ولي العهد ,, يعني في بطولتين متتاليتين تحدث اهانات امام العالم خاصة في ظل نقل هذه البطولة في اوروبا

اذا المذيع ما سلم منهم قدام الشاشات ,, !!؟ وما تحاسبوا حساب رادع ,, فطبيعي تتكرر الحادثة ,, !! هذا اذا لم يتم دعمهم ,, !!
2 - الفنيلة التي فصخها اتوقع انه تم حدوث اهانة اكبر منها في النهائي

وين المتابعة !!؟
صورة ولي العهد وكبيييييرة وعلم السعودية ولا اله الا الله !!!!!!!!!!!!!!!!
وينك يا الاتحااد السعودية !!!؟
ماهوب العدل انه يتطبق على اصغر صغير واكبر كبير ,, !!
والغني فيكم سامحتوه ,, والفقير فيكم عاقبتوه ,, !!
خافوا ربكم !!!؟
- ثالثا الصعود للمنصة !!
ما يختلف اثنين على اهمية كأس العالم اكثر من كأس ولي العهد ,, زين الدين زيدان ,, ما طلع للمنصة في نهائي كأس العالم 2006 !!!!؟
ما شفت أخبار انه سيتم منعه من دخول ايطاليا وسيتم معاقبته لأنه اهان ايطاليا وشعبها ولا شئ او نحوه !!؟
ما أدري من متى صار عدم استلام الجائزة جريمة !!!!!
--------------------
لكن تدروووون خلونا نكون واقعييين
يقول المثل بالعامية ,, اذا كثروا اللي يعادوك ,, فاعرف انك في طريق النجاح ,, !!
هذا الهلال يسلك اصعب الطرق ,, !!!؟
فالأمير سلطان ( عضو شرف سابق في الشباب ) والأمير نواف ( احد الداعمين لنادي النصر ) لا نشكك في ذممهم
وكوزمين الذي اخرج النصر من البطولة ومن ثم بعدها مباشرة اخرج الشباب ,, !!
فربما الأمير سلطان لم يستوعب هزيمة النصر ولم يبرد عن خاطره الا بهذا الشكل ,, والأمير نواف لم ينتهي الحداد لديه من هزيمة النصر حتى انه لم يستطع الابتسامة في النهائي والكل شاهد ( لا نشكك في ذممهم لأني قلت ربما فالأمير سلطان والأمير نواف اصدروا القرار في أقل من 12 ساعة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لاحتواء المشكلة فقط لا غير )
-------

عواقب هالقراار !!؟
1 - اظهار صورة للعالم خاصة في ظل نقل المباريات الهلال والاخبار السعودية لاوروبا اننا اتحاد سعودي فاشل ,, !! حتى تم وصفنا بالارهابية ودمج السياسة بالرياضة
2 - نقطة سوداء توضع في تاريخ الاتحاد وسبقى تعرض على كل لاعب قبل قدومه للدوري السعودي ,, !!
3 - سمعة سيئة وغير مرضية للسعودية وشعبها الطيبين ,, لأجل قرار متسرع ,, لاحتواء المشكلة ,, !!
4 - تفكك بين ابناء الوطن ,, والاتحاد السعودي ايضا ,, !!

باختصاار هي سقطة قوية للاتحاد السعودية ,, !!

---------
نقاط لكوزمين :
1 - نحبك
2 - نحبك
3 - نحبك
4 - أبعدوك من الدوري السعودي لكن ثبتوك زيادة في قلوبنها
5 - ثمرة النجاح هذه ,, واسأل الله ان تلقا نادي عريق وكبير ومن يقدرك ما يظلمك ,, !!
وما أقول الا :

----------

قفلة :

عطوني الاتحاد السعودي .. قابلوني يالاتحاد ان كان فيه يوم بنتطور والا بنكون من أقوى 10 اتحادات على مستوى العالم مثل ما يقول بعضكم ,, !!

-------

تحياتي
يكفي ,, !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/03/2009, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ crash991
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2008
مشاركات: 863
يعطيك العافيه
صحيح ان العقوبه مبالغ فيها
شطب مره وحده وين اللائحه اللي حاطين والا شكلها مغبره على وقت الامير فيصل الله يرحمه ويسكنه الجنه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/03/2009, 09:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
مشاركات: 396
يعطيك العافيه
صحيح ان العقوبه مبالغ فيها
شطب مره وحده وين اللائحه اللي حاطين والا شكلها مغبره على وقت الامير فيصل الله يرحمه ويسكنه الجنه


حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/03/2009, 09:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
مشاركات: 23
الأعتراض مو على معاقبته فالمذنب أعترف بذنبه و أعتذر و لكن الأعتراض على نوع العقوبة وتكرار بعض الناس لها من دون ان يعاقبون

بس تذكر للظالم يوم ... وربك كريم




كوزمين حطها على المنصة ما داسها ولا رماها بهالشكل !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/03/2009, 09:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2008
المكان: اسيا بتحقق ان شاء الله
مشاركات: 1,524
بكل صراحه ما عاد تدري الحق مع مين ... سيظل الحق ضايع مع المتناقضات . أنا ما أقصد شئ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/03/2009, 09:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 513
سيقى الهلال شامخا لو يسوون اللي يسوون عيال اللذين

آآآآآآآآآآآآخ ياودي بقنبله في مبنى الرعايه العامه للشباب وفي مكتب اللي في بالي


^^^^^

انا اقصد شي في بالي بس اعجبني تفكيركم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/03/2009, 09:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ k3ak3
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
مشاركات: 665
حسبنا الله ونعم الوكيل
وماحربهم هذه علينا الا لقتل الهلال
لكن يخسئون سيضل الهلال زعيمهم
كوزمين انت رجل دخلت قلوبنا احببناك فأحببتنا
لك منا كل الود والتقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/03/2009, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نبض هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2002
المكان: فـي قلب كل هـلآلي
مشاركات: 753
كفوو يالذـيب ..

للـرفـع ..

والله كـلآم كبيـرر .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/03/2009, 09:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/10/2008
مشاركات: 16
والله العظيم انا ماقهرني الا المعاق الي على الكرسي يبي يهنيه بالفوووووز ويبعد عنه لدلاجه انه لحقه

مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

وستبقى في قلوبنا ياكوزمين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/03/2009, 09:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 843
كوزمن احبك
Te iubesc Kuzmn
Te iubesc Kuzmn
Te iubesc KuzmnTe iubesc Kuzmn
Te iubesc Kuzmn
Te iubesc KuzmnTe iubesc Kuzmn
Te iubesc Kuzmn
Te iubesc Kuzmn
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/03/2009, 10:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
مشاركات: 640
موضوع يستاهل الرد

موضوع رائع

شكرا لك كاتب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/03/2009, 10:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2009
مشاركات: 1,380
1 - نحبك
2 - نحبك
3 - نحبك
4 - أبعدوك من الدوري السعودي لكن ثبتوك زيادة في قلوبنها
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/03/2009, 10:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 1,250
حسبي الله على اللي كان السبب
حسبي الله على الظالم
الاتحاد السوداني افضل من الاتحاد السعودي هههههه
والله مهزله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/03/2009, 10:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2007
المكان: جــدهـ غـيـر
مشاركات: 58
مـوووضووعـ راائعـ

يستحقـ القراءه...

يعطيكـ العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/03/2009, 10:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاكاالميلاني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/12/2008
المكان: في بيتنــــــــــــا
مشاركات: 1,191
يعطيك العافيه
صحيح ان العقوبه مبالغ فيها
شطب مره وحده وين اللائحه اللي حاطين والا شكلها مغبره على وقت الامير فيصل الله يرحمه ويسكنه الجنه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube