المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #211  
قديم 28/02/2009, 11:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
مشاركات: 122
هذا ينطبق على شله الانس الاي ار تي وكذيبان المثل الي يقول ( القافله تسير و ,,, تنبح )

ودايم اقول مادام نيتهم مو صافيه راح ربي يذلهم في كل مباراة للهلال

وخلهم يلحقون اي شي ضد الهلال مادام الهلال على حق ربي بيوفقه دائما

مبروووووووووووك الف مبروووووووووووووووك للهلال وموتو بغيضكم
  #212  
قديم 28/02/2009, 11:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,795
تسلم يا ابو ابراهيم على ماخطته اناملك
والحقيقه مثل هؤلائي
الكلاب
والاوغاد
لا ينظر لهم ولايعتد بما يقولون
فهم ارخص من ان يجابون
فبنت البكيري
وامثال عدولي
كبير السن صغير العقل
سافه الاحلام
ومن معهما
امثال الخبل
كحيلان
او معتوه النصر الجديد
طبعا لن يجيبوا جماعة الفئران القذرة
وهذا اقل وصف يتصفون به رعاك الله
فهم لايبحثون إلا عن فكر قذر
تقتات عقولهم منه
هؤلائي وقناة الفساد الفتنه
الارتي
وبدات تخرج هالفئران
وجماعة التعصب
والمقهورين من انتصارات الزعيم
من جحورها
والعتب الاكبر على قناة الفتنة الارتي
بسبب استضافتهم
وبتواجد هؤلاء المرتزقه في الفوز الهلالي
اليس من الواجب ان تكون الحلقة زرقاء
شكلا ومضمونا ً
وضع صورة سلطان الخير على صدور اللاعبين هو تعبير عن عشق لسموه
وليس امرا الزامي
صحيح اننا نحبه
وليس لنا فضل في هذا الحب
فهو اهل له
ولكن لن ينقص من محبته في قلوبنا
وعدم لبس هذا التي شيرت
و خلعها ووضعها على المنصةمن قبل المدرب
لاينقص من قدر ورفعة الامير سلطان شيئا
و لانه لن يصعد للتتويج فوضعها على المنصه ولم يرمها على الارض
كما يقول هؤلائي المعتوهين
ولكن هذه ترسبات الفوز الازرق على انفس الحقاد والحاسدين
وكلما زادوا حقدا
كلما تفرغنا للبطولات بأذن الله
ويبقى الخونه والحاقدين
والمرضى النفسانيين
والكلاب النباحة
في غيضهم وقهرهم
والى الامام يالزعيم
فلا علينا القطار يسير
وهؤلائي الكلاب
تنبح وتعوي من القهر
دمتم احبتي دوما وابدا في افراح وبطولات وليالي ملاح
  #213  
قديم 28/02/2009, 11:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/03/2008
مشاركات: 2
شكراً اخوي عبدالله على هذا الموضوع وحبيت اقولك مايهذري المهذري الا من حر الصخونة واذا كلمك احد منهم قلهم دع القافلة تسير وربع كلايبان تنبح
  #214  
قديم 28/02/2009, 11:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: في قلـ((الكيان الازرق))ــب
مشاركات: 2,352

الـف الف مبـروك لكل هلالي علـى وجـه الكـره الأرضيـه علـى البطوله ونحمد لله رب العالميـن ونشكـره .. وعقبـال

البطـوله الخمسيـن هـ الموسـم .. يستـاهل شبيـه الريـح وإدارتـه واللاعبيـن كل خيـر .. والله يوفق الجميـع ..

كـــــــــــــــــوزمــــــــــين في قلوبنا وهؤلاء يموتون ما جابوا بطولتين وراء بعض وياليت من محمد البكري يسكت لان كوزمين اطلاق منه 120 مرة وماعنده الا ناقد بس روح ياحبيبي الهلال وبس وباقي نحس
  #215  
قديم 28/02/2009, 11:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,946
مع يداً بيد لنبدأ حملة

(( انتبهوا لايطيح منكم ريال ))

فعلاً اهل العقول في راحه يا خبيلان وشلتك اللي معك .
  #216  
قديم 28/02/2009, 11:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 1,062
اي والله فئران

وتكرم بعد عنهم


لكن كل هذا تراا تغطية

على حقيرهم عصاام رخيص
  #217  
قديم 28/02/2009, 11:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 2,254
شكرا ابو عابد والف الف مبروك
وكل ماقالوه ماهو الا كلام حاقدين على كل انجاز هلالي
و محاولة اختلاق البلبلة و المشاكل من لا شي
  #218  
قديم 28/02/2009, 11:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/11/2006
مشاركات: 119
تسلم اناملك اخي عبدالله اقسم بالله اقسم بالله ان قلوبهم فيها حقد وكره لا يعلمه الا الله على الهلال وان امس الضغط مرتفع لاخر درجه عند البكيري والملحم ويبغوا من قهرهم انهم يطلعوا حرتهم في اي شي واقسم بالله ان ماعندهم علم بالرياضه بعد ماسمعت منهم في كذا حلقه فمثلا _

يقولوا الهلال اعتماده على المحترفين الاجانب طيب ايش المشكله واحنا ليه جبنا اجانب على مستوى يفوق فريقكم كاملا الا عشان نعتمد بعد الله عليهم وعلى لاعبينا وكمان ياناس بالله عليكم هذولي عندهم فكر كروي والا شي اسمه احتراف ياناس يابكيري وياملحم برشلونه مافيه الا يمكن لاعبين اثنين او ثلاثه من اسبانيا والباقي كلهم محترفين اجانب هل اعلامهم في اسبانيا حيقول برشلونه حقق البطوله عشان محترفينه كلهم مو من اسبانيا او اجانب ايش مخ الناس هذي ماتعرف ايش معنى محترف اجنبي معناته يرفع لي من اداء الفريق ويساعد الفريق على تحقيق البطولات ليه الحقد والغل هذا لانكم ماتقدروا توصلوا للي واصل له الهلال .

اما بخصوص كوزمين ياناس انسان معصب وفسخ الفنيله وحطها على المنصه وخرج اشفيها اساءه لطويل العمر الامير سلطان بن عبد العزيز حفظه الله ليه تصطادوا في المياه العكره ليه انتوا عكرين لا والبكيري يقول شوفوا الوقاحه ايش فرقت حركه كوزمين عن اللاعب كيتا شوفوا الحقير ايش يقول يشبه حركه كيتا القذره يمكن مايشوفها قذره لانه متربي على هذي الاشياء فعنده شي عادي يشبها بمدرب زعلان فسخ الفنيله وحطها على المنصه وخرج .

انا ما اقول الا الشرهه مو عليهم على ال art الي تستضيف ناس لاعندها علم بكره قدم عندها فقط كيف تسئ للناس وتدخل الفتنه والتعصب والكره والحقد بين الناس المسلمه وتبغى تفرق بينهم بسبب حقدهم وكرههم .
وفوق هذا كله الحقير البكيري يقول ان الاعلام الهلالي كان يوصف المفرج والخثران بالارهابين
وانا مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي كلامك الي مايطلع الا من انسان لاعنده لا اخلاق ولا قيم ولامبادى ولا متربي اصلا تربيه شوارع
  #219  
قديم 28/02/2009, 11:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,138
هههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك

لا وازيدك من الشعر بيت

يقولون كوزمين ارهابي

والله لاتستبعدها

بكرة كوزمين وهو في القايمة

وتنظيم القاعدة

لا والله هزلت

الله يعينك ياكوزمين
  #220  
قديم 28/02/2009, 12:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاتلووووني هلااااالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
المكان: قلـــ(بـــريــدة)ـــب&
مشاركات: 1,354
إبدااااااااااااااااااااااااااااااااع








نعم اجتمعواااا لإبعااد الزعيييم عن الذهب,,,


نعم,,


ولكن اللهم لك الحمد ع نعمك,,,,
  #221  
قديم 28/02/2009, 12:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اللهب الأسود
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
مشاركات: 379
الله يبيض وجهك على هذا الكلام و فعلاً ما يبيلهم إلا مثلك وشرواك الي يظهرون الحقائق و يرشون المبيد الحشري على هذي الحشرات القذرة في عالم كرة القدم .
كوزمين يرفع من معنويات الشباب الصاعد لتمثيل الوطن في المستقبل و أبناء الوطن يحطمونها ...عجيب و الله !!!
  #222  
قديم 28/02/2009, 12:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/08/2008
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,106
مبدع دائماً .....

الله عليك يازعيم حتى في فرحتك تقهرهمم ..


الف مبروووووووووووووووووووووووك
  #223  
قديم 28/02/2009, 12:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,308
الف مبروك الفوز اخوي عبدالله وماهي غريبة حقدهم على الزعيم لانه واطي على خشومهم والله يعطيك العافية
  #224  
قديم 28/02/2009, 12:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
مشاركات: 35
لازلت اتذكر واستغرب وكلي فخر حينما لبس وبنفس المسابقة العام الماضي


إلا رسول الله
فمن بعدها احببته وتمنيته يسلم لأحبه في الله

ففرق بين الرسول وبين غيره من البشر
  #225  
قديم 28/02/2009, 12:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/01/2009
المكان: •![في المدرجآت الهلآليه ~
مشاركات: 92
آلف مبروك للشعب الهلآلي العظيم هذآ الفوز واللي يثبت آنه الآفضل في كل مكآن

كذيبآن و هبيلآن وخبيلآن <--- كلها مسميآت تليق عليه هوووووع

وربي الحقد بكل مكآن مو بس في الآعلآم منتديآتهم تولع نآر كل شي عندهم يخص اللهلآل

هذآ من زود الحقد والغيره والحسد والقهر

الحمدالله والشكر على نعمة العقل

وآهنيك على طرحك الرآئع وكلآمك الآجمل وصرآحتك المعهوده وآسلوبك الآميز في توضيح الحقآئق المندسه

وربي كلآمك مسكت واللي يحكي يحكي ماعلينآ من آحد آهم شي الهلآل وبس

يعطيك العآفيه على هاالموضوع اللي آستمتعت وآنا آقرى فيه

عوآآآآآفي آخوي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube