المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/06/2002, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 19/4/1423 من الصحف



في اجتماع هام لاتحاد القدم
برئاسة الأمير سلطان بن فهد «الجزيرة» تؤكد:
عناصر جديدة إدارية للمنتخب ولجنة للمدربين
النظر في تعديل وتخفيض السقف الأعلى لرواتب المحترفين


* كتب حمد الضويحي:
ينتظر أن يصدر خلال اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم غدا برئاسة الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عدد من القرارات الهامة لعل أبرزها تغيير متوقع للأجهزة الفنية و الإدارية للمنتخب الأول مع الابقاء على منصب المشرف العام كما هو عليه حيث ستتاح الفرصة لدخول عناصر رياضية جديدة لتتولى تلك المهام بعد أن اتيحت الفرصة ولمدة أربع سنوات لاعضاء الأجهزة الحاليين مع الإعلان عن تشكيل لجنة للمدربين الوطنيين بالاتحاد يرأسها المدرب الوطني خليل الزياني ونائبه محمد الخراشي إضافة إلى النظر في تعديل السقف الأعلى لرواتب اللاعبين المحترفين حيث هناك مقترح مقدم إلى تخفيضه إضافة إلى المشاركة بمنتخب شاب خلال كأس العرب المقبلة بالكويت مع تطعيمه ببعض اللاعبين من المنتخب الأول والبحث عن مدرب للمنتخب لقيادته خلال المشاركات المقبلة وسط عروض وصلت من قبل المدربين العالميين سيتم دراستها واعلان اسم المدرب في حينه.
الجدير ذكره ان هناك مؤتمراً للأمير سلطان عقب الاجتماع مع بيان صادر حول المشاركة الماضية للمنتخب في المونديال.

فواصل

* من صالح الكرة في العالم أن يكسب المنتخب البرازيلي كأس العالم لأن هذا الفوز يكرس مفهوم كرة المتعة. أما فوز المنتخب الألماني فهو تأكيد لكرة الانضباط الخالية من أي نكهة أو متعة أو تشويه.
* أحد الكتَّاب «نقد» الاسماء الإدارية للمنتخب واحداً واحداً وعندما وصل لأحد الأسماء قال في فمي ماء.
والسؤال أين كان هذا الماء الذي ملأ فمه عندما نقد كل الأسماء السابقة.
* أفضل حكم في العالم لويجي كولينا ماذا سيقدم اليوم.؟!
ولكن يبقى هناك من يتمنى اخفاقه ليبرر من خلاله فشله كحكم..
* ظروف الهلال المتأزمة قبل السوبر ستجعل «مسحه» للصورة السيئة التي ظهر بها المنتخب في المونديال صعباً.
فوضع الهلال الحالي لا يختلف في سوئه عن وضع المنتخب في المونديال.
* سلسلة المقالات «الرصينة» التي يكتبها الدكتور أمين ساعاتي حول وضع الكرة والأندية تعيد الأمل بأن الصحافة يمكن أن تقدم ما هو مفيد للحالة التي تعيشها الكرة السعودية اليوم.
* تعاقد النصر مع هداف بوليفي ونجم آخر ارجنتيني يؤكِّد أن الهدوء النصراوي الحالي لم يخل من العمل الصامت الجاد.

صح لسانك

هناك ناس ماتوا بسبب المزاح.
محمد الخوجلي
* على طريقة مزاحك مع نور يمكن.!
* إعدادنا لم يكن مناسباً للمونديال.
محمد الدعيع
* ولعبوكم مصابين!
* رئيس الهلال يربط استقالته بالسوبر.
عنوان صحفي
* إن جت تحسب له. والإ فهو مستقيل!
* عرض اتحادي «مهين» لباسم اليامي.
عنوان صحفي.
* ما يستاهل بطل النهائي.
* الحملة ضد الحكام العرب مغرضة.
فاروق بوظو.
أنت أبوهم دافع عنهم.

مؤكداً أن هناك توجيهات لوضع الضوابط للنقل التلفزيوني
السعد لـ«الجزيرة»: شروط الشركة السابقة لم تناسب الاتحاد العربي


كتب حمد الضويحي:
كشف الأستاذ عثمان السعد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم لـ«الجزيرة» عن توجيه الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بعقد اجتماع لأمناء اللجان بالاتحاد العربي وهي لجنتا المسابقات والتسويق واللتان ستنبثق منهما لجنة مصغرة تكون مهمتها وضع الضوابط والشروط المتعلقة بالتمويل والنقل التلفزيوني للبطولة العربية المدمجة على كأس الأمير فيصل بن فهد حيث سيكون هناك اجتماع قريب من أجل ذلك.
وحول عدم اتفاق بين الشركة الراعية السابقة للبطولة العربية علق السعد بقوله: شروط الشركة السابقة لم تعجب الاتحاد العربي وعلى هذا الأساس لم يتم الاتفاق معها وجار الآن البحث عن وسائل أخرى للتمويل وسط عروض مقدمة سيعلن عنها من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم في حينها إذا تم الاتفاق.



الهلال إلى كوريا غداً بدون الدعيع والدوخي والجابر
الأول لإصابته بكسر في إصبعه والثاني يحتاج لعملية جراحية والثالث بقرار من اتحاد الكرة وماتورانا يعلن قائمته مساء اليوم:




سطام الثقيل الرياض:
يعلن الكولومبي ماتورانا المدير الفني لفريق الهلال الاول لكرة القدم مساء اليوم وبعد المران الرئيسي لفريقه القائمة التي سيشارك بها في مباراة الذهاب لبطولة السوبر الاسيوي ضد سامسونج الكوري التي ستقام بمدينة سيؤون الكورية.
وينخرط مساء اليوم لاعبو الفريق في المران بعد ان منحهم مدرب الفريق راحة يوم امس الجمعة.
تجدر الاشارة الى ان بعثة الفريق سوف تغادر الى كوريا يوم غد الاحد الساعة الحادية عشرة مساء وسيرأس البعثة يوسف الشامخ عضو مجلس الادارة ويفتقد الفريق في مباراته المقبلة العديد من نجومه يأتي في مقدمتهم نجم الفريق سامي الجابر الذي منعه اتحاد كرة القدم من مزاولة التدريبات لمدة 6 اسابيع بسبب اجرائه عملية استئصال الزائدة الدودية ابان مشاركته منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بكوريا واليابان وكذلك احمد الدوخي الذي يحتاج الى تدخل جراحي بموقع اصابته في القدم قد تبعده عن الملاعب لاربعة اشهر مقبلة.
بالاضافة الى حارس الفريق الدولي محمد الدعيع الذي اجرى كشفاً طبياً بمستشفى المملكة واكدت الفحوصات وجود كسر في احد اصابع يده اليسرى تمنعه من المشاركة.
الجدير ذكره ان مباراة الذهاب ستقام يوم السبت المقبل الساعة السابعة بتوقيت كوريا (الساعة الواحدة بتوقيت السعودية) على ان تقام مباراة الاياب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم الجمعة التاسع عشر من شهر يوليه المقبل.

ماتورانا يعسكر بلاعبيه اليوم
التمياط والكاتو ضمن القائمة


هاني السليس الرياض:
طلب المدير الفني لفريق الهلال الكروي الأول ماتورانا اقامة معسكر للاعبي الفريق مساء اليوم تجهيزاً لهم للمغادرة غداً وذلك لضمان وجود اللاعبين وتسهيل تنظيم اجراءات المغادرة.
وعلمت "الرياضي" بان قائمة اللاعبين ستضم الرباعي الدولي نواف التمياط ومحمد الشلهوب وعبدالله سليمان بالاضافة الى اللاعب الكاتو.
تجدر الاشارة الى ان الجهاز الاداري قد ابلغ اللاعبين المختارين وذلك ليستعدوا للمغادرة كما تم اطلاعهم على برنامج المغادرة وبرنامج التدريبات .

مستوى منتخبكم "السييء"
سيؤثر على مستوى الهلال أمام سامسونج!!
"ماتورانا" بعد وصوله "المتأخر"
يبدي تخوفه من مشاركة الهلال في السوبر الآسيوي:


سطام الثقيل الرياض:
اكد الكولومبي ماتورانا المدير الفني لفريق الهلال الاول لكرة القدم ان المستويات الهزيلة والنتائج المخيبة للتطلعات التي قدمها المنتخب السعودي ابان مشاركته في نهائيات كأس العالم بكوريا واليابان سوف تؤثر على مستوى الكرة السعودية ككل سواء المنتخبات او الاندية. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء امس الاول.
واشار ماتورانا الى الصعوبات التي تواجه فريقه قبل خوضه منافسات بطولة السوبر الآسيوي قائلاً: نواجه صعوبة كبيرة في تجهيز الفريق التجهيز الكامل لخوض البطولة نظراً للمواعيد السيئة التي حددها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمباراتي السوبر وكنت اتمنى تأجيل البطولة حيث حددت المواعيد في فترة اجازة لجميع الاندية مما اوجد صعوبة في اقامة اية مباراة ودية تسبق السوبر.
واضاف: سوف نقابل نادي سامسونج الكوري وهو من اعرق الفرق الآسيوية ويتمتع الفريق بمعنويات كبيرة بعد النتائج الممتازة التي قدمها الفريق الكوري بعكس فريقي الذي لا نستطيع رفع معنويات افراده بعد النتائج السيئة التي قدمه المنتخب السعودي.
مشدداً على ان تلك النتائج اثرت على الجميع سواء لاعبين او اداريين وكذلك اعلاميين، مؤكداً انه كمدرب لاتزال مستويات المنتخب السعودي مؤثرة على نفسيته وان الوقت غير كاف لازالة تلك الترسبات من نفوس لاعبي فريقه.
واشار الى ان تلك الامور ليست اعذاراً قبل البطولة الآسيوية ولكنها حقائق يجب ذكرها.
موكداً في الوقت نفسه على انه كمدرب للفريق يتحمل المسئولية ولا يلتمس لنفسه الاعذار كما يعلن ثقته الكاملة بلاعبي فريقه وانهم رجال على قدر المسئولية وسيؤكدون علو كعب الكرة السعودية وان ما حصل للمنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم لا يعكس الوجه الحقيقي للكرة السعودية مشيراً الى انه تحدث لزملائه الخبراء في كأس العالم بأن مستويات المنتخب السعودي لا تعكس الواقع الذي تعيشه الكرة السعودية.
وانتقد ماتورانا ضعف لياقة لاعبي فريقه الدوليين رغم مشاركتهم في بطولة عالمية حيث قال: يعاني لاعبو فريقي الدوليون من ضعف في لياقتهم رغم مشاركتهم في بطولة عالمية حيث اتى الي لاعب دولي "رفض الافصاح عن اسمه" واشتكى لي من ضعف لياقته وانه غير جاهز لياقياً بسبب عدم مشاركته في المباريات لفترة طويلة وان آخر مباراة لعبها كانت امام الاتحاد في نهائي الدوري وشدد ماتورانا على تأثير غياب الدعيع وسامي الجابر بسبب الاصابة على مستوى فريقه حيث قال: كنت اتمنى مشاركة الجابر والدعيع في البطولة الاسيوية وصدمت عندما علمت بأصابتهما لما لهما من تأثير كبير على عطاء الفريق واتمنى ان يوجد البديل لمستوى النجمين.
وعن رؤيته للفريق الكوري ومدى معرفته بامكاناته: قال ماتورانا: عندما كنت بكوريا في نهائيات كأس العالم استعنت ببعض الاصدقاء لمعرفة بعض الاسرار ودونت الكثير من المعلومات عن الفريق كما احضرت معي خمسة اشرطة لمباريات حديثة للفريق الكوري سوف اشاهدها مع افراد فريقي ومعرفة مكامن القوة والضعف في الفريق ووضع الخطط المناسبة لتجاوزه للظفر بالبطولة.
وعن تنسيق بعض لاعبي الفريق امثال القحطاني والشائع قال: الاحد عشر لاعباً الذين تم تنسيقهم كان بناء على تقرير مني كمدرب للفريق وهومبني على مستويات هؤلاء اللاعبين في الموسم الماضي وان جميع القرارات هي في مصلحة الفريق.
وابدى سعادته بالتعاون الذي يجده من الجهاز الاداري للفريق الاول مشدداً على ان التفاهم بين الجهازين الاداري والفني سوف يساعد الفريق على تحقيق البطولات المقبلة.
وعن مشاركات الفريق هذا الموسم وبرنامجه المزدحم بست بطولات قال: تم ابلاغي من قبل الجهاز الإداري بمشاركات الفريق هذا الموسم ومواعيد البطولات التي سيخوضها الفريق وتم وضع برنامج متكامل وتمت الموافقة عليه من قبل ادارة النادي واعد الجماهير الهلالية بأن يكون فريقها اقوى من الموسم الماضي وان شاء الله نحقق المزيد من البطولات هذا الموسم .



أكد أنه لم يعرف إلا بعد المونديال
الدعيع: "المغناطيس" أكد كسر اصبعي بعد العودة للمملكة


أوضح حارس منتخبنا الوطني محمد الدعيع والذي أعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد عودة المنتخب الوطني في مشاركته المونديالية الأخيرة والتي لم يقدم فيها المستويات المعهودة عنه.
حيث أفصح الدعيع بأن الرنين المغناطيسي هو الذي كشف له حقيقة الكسر الحاصل في اصبع يده بعد أن أجرى عدة فحوصات اشعاعية والتي لم يتبين من خلالها الكسر حيث كان آخر تلك الفحوصات في اليابان أثناء مشاركة الأخضر في المونديال الآسيوي العالمي.
واشار الدعيع الى أنه كان يعاني من الآلام مبرحة أثناء نومه منذ وقت طويل وتحديداً بعيد المباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي جمعت فريقي الهلال والاتحاد وذلك اثر احتكاكه بلاعب الاتحاد البرازيلي لاندومار والذي تلقى تمريرة عرضية من زميله المهاجم الحسن اليامي في شوط المباراة الأول ونوه الدعيع بأنه كشف على اصبعه فقط ذلك الوقت ولكن الأشعة كشفت بأنه شعر بسيط وعلى ضوء ذلك تمكن من المشاركة مع الأخضر في مبارياته المونديالية بعد أن طمأنه الجهاز الطبي بأن بامكان ممارسة اللعب والوقوف بين الخشبات الثلاث.



برئاسة الأمير سلطان بن فهد وبحضور الأمير نواف بن فيصل
اتحاد الكرة يقر خطة لجنة المنتخبات لأربع سنوات قادمة
مناقشة الرؤية الجديدة للجهازين الفني والإداري للمنتخب




تقدم لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين رؤيتها لاعداد المنتخبات السعودية لكرة القدم لاربع سنوات قادمة في اجتماع اتحاد الكرة الذي يترأسه اليوم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي، وستقدم لجنة المنتخبات ايضا رؤيتها حيال الجهازين الفني والاداري للمنتخب الاول لكرة القدم.
وتشير المصادر إلى ان اتحاد الكرة سيكلف لجنة المنتخبات بالاعداد للمرحلة المقبلة خاصة الرؤية الخاصة باعداد المنتخبات السعودية على مختلف الدرجات للسنوات الأربع القادمة وسيناقش اتحاد الكرة ايضا ما يستجد من اعمال. وسيعقد الامير سلطان بن فهد الرئيس العام عقب الاجتماع مؤتمرا صحافيا يتوقع ان يتحدث فيه سموه عن عدة مواضيع هامة.. خاصة العمل في المرحلة المقبلة، وايضا ما حدث في مونديال 2002م وسيجيب سموه عن اسئلة الصحفيين.وكان اتحاد الكرة قد نفى في وقت سابق التغييرات في الجهازين الفني والاداري التي تحدثت عنها الصحف في وقت سابق.
ومن المتوقع ان يضع اتحاد الكرة النقاط على الحروف في العديد من المواضيع الهامة خاصة في المؤتمر الصحافي الذي يعقده الامير سلطان بن فهد عقب الاجتماع. ويأتي هذا الاجتماع بعد ان ترأس الامير نواف بن فيصل اجتماعا للجنة المنتخبات وشئون اللاعبين تمت فيه مناقشة نتائج ومستويات المنتخب في مونديال 2002م.



الاتحاد السعودي يكشف هوية مدرب منتخب بلاده اليوم
جدة:عبد المجيد عبد الرؤوف
يعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم اجتماعا هاما من اجل إعادة تصحيح مسار لعبة كرة القدم. ويأتي هذا الاجتماع بعد النتائج السلبية التي حققها المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2002 والمستوى المتواضع الذي قدمه عناصر الفريق الأخضر في مباريات الدور الأول من المونديال، كما يقوم مجلس أعضاء الاتحاد السعودي بوضع خطة فنية متكاملة لاعداد المنتخب السعودي لمونديال 2006 من خلال تكوين منتخب قوي خلال الأربع سنوات المقبلة.
كما تنتظر الجماهير السعودية من الاتحاد أن يتعاقد مع مدرب عالمي لقيادة المنتخب فنيا للسنوات الاربع المقبلة بالإضافة إلى الكشف عن برنامج المنتخب في المشاركات المقبلة، وتشير المصادر الى ان الامير تركي بن خالد سيواصل اشرافه على المنتخب السعودي بالعمل مع أعضاء اللجنة المشرفة لدراسة تطوير مستوى المنتخب السعودي.
ومن جانب اخر سيقوم الاتحاد السعودي بحل الجهاز الاداري للمنتخب بعد تقديم الشكر لجميع الاعضاء نظير ما قدموه من جهد اثناء عملهم مع الفريق.
وبالنسبة للجهاز الفني للمنتخب السعودي سيتم تعين المدرب ناصر الجوهر مساعدا للمدير الفني الجديد الذي سيشرف على المنتخب فيما سيستغنى عن باقي الجهاز الفني وهم مدرب اللياقة ومدرب الحراس وباقي الجهاز.
كما تشير المصادر الى ان الاتحاد السعودي سيوافق على طلب اللاعبين محمد الدعيع وعبد الله سليمان وسامي الجابر باعتزال اللعب دوليا، وسيضع الاتحاد السعودي خطة من اجل تكوين منتخب كروي يتألف عناصره من الاسماء الشابة.


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 30/06/2002 عند الساعة » 03:38 AM
  #2  
قديم 30/06/2002, 02:21 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
تسلموووون يالغالين

ونحن في انتظار باقي الاخبار

الف شكر
  #3  
قديم 30/06/2002, 02:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله يعطيكم العافية

ما قصرتو

ومشكورين
  #4  
قديم 30/06/2002, 03:08 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
مشكورررررررين
  #5  
قديم 30/06/2002, 03:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 352
الله يعطيكم العافية ..
  #6  
قديم 30/06/2002, 03:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 150
يعطيكم العافية
صورة مرفقة
نوع الملف » jpg خطاب يبتسم.jpg‏ (46.6 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 7)
  #7  
قديم 30/06/2002, 03:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2002
المكان: الكويت
مشاركات: 329
ننتضر المزيد انشأ الله

يا احلى اداره اخبار...
  #8  
قديم 30/06/2002, 03:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم

والله يعطيكم الصحة والعافيــة
  #9  
قديم 30/06/2002, 04:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 20
مشكورين على الجهود الطيبه
  #10  
قديم 30/06/2002, 04:25 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
مشكورين والله يوفق الجميع
  #11  
قديم 30/06/2002, 05:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
الله يعطيكم
العافيه
  #12  
قديم 30/06/2002, 06:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
مشكورين ياادارة الأخبار و الله يعطيكم العافية على المتابعة المستمرة
  #13  
قديم 30/06/2002, 06:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ لا اعتقد انه سيكون هناك انفراج لأزمة المنتخب بعد التاكيدات التي تؤكد بقاء المشرف !!!!!!

@@ وليعلم اصحاب الخطط العلمية المدروسة ان تدهور المنتخب حصل في ادارة المشرف !!!!
  #14  
قديم 30/06/2002, 06:52 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
<br><br><marquee direction="Down" scrollAmount="2"> <BR><BR><FONT size="4"><FONT COLOR="Blue">مــــشــكوووووووووورين ويعطيكم 1000 عافيه


وعساكم على القوه إن شاء الله

الزرقــــ الفيروسـه ــــاء


</FONT c></FONT s><BR><BR></marquee><BR><P><BR><br><br><br><br
  #15  
قديم 30/06/2002, 07:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
الله يعافيكم

.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube