المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/06/2002, 01:35 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
قناة المجلس العام ** الجمعة

[c]بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم : الجمعة التاريخ : 28– يونيو – 2002 م ،، 17– ربيع الثاني – 1423 هـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[/c]

[c][gl]مساء الخيـر والإحـسـاس والطيـبـة مساء ما يليق إلا " بأعضاء شبكة الزعيم [/gl] [/c]

[c]نرحب بكم جميعاً .....
عبر قناتكم المفضلة والمحبوبة " قناة المنتدى العام "
نبدأ برامجنا لهذا اليوم بالعناوين الرئيسة ....
[/c]

[c] [/c]

[c]المشروع الخيري للزواج بجدة يزف هذا الصيف 1600شاب وفتاة لعش لزوجية
وصول طائرة إغاثة سعودية إلي إيران لمساعدة المتضرين من الزلزال

والدة شهداء رفح الثلاثة تودعهم.. بالزغاريد

خلال الإجازة الصيفية وزارة العمل تساهم في حملات محو الأمية

عشرة لاعبين يتنافسون على الكرة الذهبية

كولينا، حكم من طراز رفيع لنهائي كأس العالم
[/c]

[c] [/c]


[c][shdw]أهلاً بكم .....[/shdw] [/c]

[c] [/c]


يحتفل المشروع الخيري للزواج بجدة هذا الصيف بزفاف ألف وستمائة شاب وفتاة.. بتكاليف تقدر ب"ستة عشرة" مليون ريال ما بين مساعدات مالية وعينية وخدمات مساندة.. حيث سيتم كل اسبوع زفاف مائة وأربعين شاباً وفتاة في حفل زفاف جماعي في مقر المشروع. صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.. والذي يولي اهتماماً خاصاً بدعم وتشجيع مبادرات المشروع الخيري للزواج في جدة لمساعدة الشباب على الزواج سيرعى حفل الزفاف الجماعي الثاني بجدة.. والذي سيقيمه المشروع في 27جمادى الأولى 1423ه بمركز جدة الدولي للمعارض والذي سيتم فيه زفاف خمسين شاباً وفتاة.

[c] [/c]


انفاذا للامر السامي بتقديم مساعدات اغاثية وايوائية عاجلة الى الجمهورية الاسلامية الايرانية لاغاثة المتضررين من الزلزال الاخير الذي تعرضت له محافظتي قزوين وهمدان الايرانيتين حطت بمطار مهراباد الدولي بطهران امس طائرة شحن تابعة للخطوط الجوية العربية السعودية تحمل 60طنا من مساعدات الاغاثة تشتمل على 600خيمة و 600بطانية و 600بساط و 1200جعبة من المواد الغذائية وقد اعرب مدير العلاقات الدولية في جمعية الهلال الاحمر الايراني مصطفي محقق عن شكر وتقدير بلاده للمساعدات التي قدمتها المملكة العربية السعودية الى المتضررين من الزلزال واكد في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان البلدين لديهما تعاون ثنائي في اطار جمعيتي الهلال الاحمر السعودي والايراني في الظروف الاستثنائية مشيرا الى ان هذه ليست المرة الاولى التي نشاهد فيها مثل هذا التعاون في مجال المساعدات الانسانية ففي العام الماضي قدمت الحكومة والشعب السعودي مساعدات في الحالات الطارئة وهي تدل على عمق العلاقات الحسنة جدا بين البلدين والشعور بالمسؤولية الاخوية من جانب الاشقاء في المملكة العربية السعودية واعتبر مصطفي محقق ان حضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ايران الدكتور جميل بن عبدالله الجشي في المطار لاستلام المساعدات السعودية يدل بوضوح على حسن العلاقات وعمق الروابط الموجودة بين البلدين الشقيقين معربا عن امله في ان يشمل التعاون بين جمعيتي الهلال الاحمر الايراني والسعودي في المستقبل جميع الاطر من جانبه عبر سفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور جميل بن عبد الله الجشي عن ارتياحه لوصول المعونات الاغاثية التي امر بها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز حفظهم الله للمتضررين من الزلزال في محافظتي قزوين وهمدان الايرانيتين واعتبر الدكتور الجشي في تصريح ادلى به لوكالة الانباء السعودية هذه المعونة الانسانية التي امر بها خادم الحرمين الشريفين بانها هدية رمزية مواساة للشعب الايراني في هذا المصاب الجلل واكد ان هذه المساعدات ليست الا رمزا بسيطا لما يشعر به الشعب السعودي والمسؤولون في المملكة تجاه هذا المصاب معربا عن امله في مزيد من تطور العلاقات بين البلدين الشقيقين لما يخدم شعبيهما ويخدم الامة الاسلامية داعيا الله ان يعين المتضررين وان يجنب الديار الاسلامية جمعاء شر الكوارث والمحن وتضرع الدكتور الجشي في ختام تصريحه الى الله سبحانه وتعالى ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه وسمو النائب الثاني ليكونوا دائما عونا وسندا للمسلمين في جميع الاحوال مقدما تعازيه الى اسر ضحايا الزلزال الاخير ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل وللمشردين التئام الشمل ان شاء الله

[c] [/c]

[c] [/c]

وفي مشهد مؤثر، لم تتمالك والدة الشهداء الأشقاء الثلاثة (بسام وياسر ويوسف سعيد رزق) نفسها وهي تلقي النظرة الأخيرة على جثامين ابنائها الثلاثة، قبل أن يخرجوا من منزل العائلة محمولين على أكتف المشيعين، وفي مشهد أبكى كل الموجودين زغردت أم الشهداء وقالت وداعاً يا أبنائي في جنات النعيم إن شاء الله، وأخذت تلوح بيدها مودعة بينما الدموع تنهمر على وجنتيها. وكان الأشقاء الثلاثة استشهدوا يوم الاثنين الماضي عندما باغتتهم قوات الاحتلال الصهيونية واطلقت عدة صواريخ باتجاه السيارة التي كانوا يستقلونها وهم في طريقهم إلى أحد المستشفيات في مدينة رفح، فحولت أجسادهم وثلاثة فلسطينيين آخرين إلى اشلاء متناثرة، ودماءهم المسفوكة إلى برك تجبل مع الثرى الفلسطيني المتعطش للحرية. وتقول أم الشهداء: لقد خرج ابنائي الثلاثة من عندي يسيرون على أقدامهم وعادوا إليّ أشلاء.. أشلاء تكررها أم بسام عدة مرات وهي تتنهد باكية وتتابع هل من أم على وجه الأرض تتخيل أن يخرج ابناءها أمام أعينها وهم يضحكون ليعودوا إليها أشلاء أي عرف هذا الذي يقبل بما تفعله (إسرائيل) بنا يقولون عنا ارهابيين الارهابيون هم الذين يحرمون أماً من ابنائها الثلاثة ويقتلون الأطفال الأبرياء ويدمرون الشجر والحجر. وتضيف أم الشهداء في حديث ل"الرياض" لقد خرج ولدي بسام ويوسف بمرافقة شقيقهم ياسر ليذهبوا إلى المستشفى الذي يتابع فيه ياسر علاجه من إصابة في يده كان تعرض لها منذ شهرين، وبينما أنا جالسة في المنزل سمعت صوت انفجارات بعيدة لكنها كانت قوية، فاعتقدت ان الإسرائيليين يدمرون منازل للمواطنين في المنطقة كالعادة، إلا ان شيئاً ما في داخلي جعل قلبي ينقبض وعندما علمت ان هناك عملية اغتيال وبدأ الجيران يتهافتون على المنزل، ويقولون لي "الله يجبر عليك يا أم بسام" فهمت ان احد ابنائي قد استشهد، لكني لم أدرك ان فاجعتي ستكون في ابنائي الثلاثة. فجأة انتهت حياة ابنائي الثلاثة الذين تعبت وشقيت في تربيتهم بكلمة نطقها ضابط صهيوني يأمر فيها أحد الجنود قائلاً "صوب باتجاه الهدف".المواطنون الذين توافدوا إلى بيت العزاء الذي فتح للشهداء الستة وصفوا ما حدث بالكارثة قائلين: انها مجزرة بشعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وبأن الشهداء الستة قتلوا بدم بارد ليضيفوا مجزرة جديدة إلى سجل الإرهابي مجرم الحرب شارون، وحكومته المتعطشة للدماء والتي لا تكف عن ابتكار أساليب جديدة لقتل واغتيال وتصفية المواطنين الأبرياء والمقاومين. ويقول أشرف رزق ( 24عاماً) شقيق الشهداء: منذ اليوم الأول للانتفاضة لم يرحم الجنود الصهاينة أبناء مدينة رفح من ممارستهم الوحشية فقتلوا ودمروا وأحرقوا كل ما هو فلسطيني، وأخيراً يطلبون منا أن نتوقف عن المقاومة كيف لنا أن نتوقف عن المقاومة وهم يقتلون احباءنا كل يوم.

[c] [/c]


تساهم وكالة وزارة العمل والشؤون الإجتماعية للشؤون الاجتماعية في حملات التوعية الشاملة ومحو الامية التي تقيمها وزارة المعارف سنوياً خلال إجازة الصيف وذلك بتكليف عدد من الباحثين الاجتماعين للمشاركة في الحملة بفعالية ودراسة المشكلات القائمة في المجتمع والظواهر السلبية من خلال: - المساهمة في سد احتياجات المجتمع المحلي من الخدمات الإجتماعية. - الاشتراك في بحث احتياجات الأهالي ووضع برامج الاصلاح اللازمة لها. - حث الأهالي على المشاركة في حل مشكلاتهم وتلبية احتياجاتهم. - تنفيذ نشاطات وبرامج اجتماعية في حدود الامكانات المتاحة لاستثمار الطاقات التطوعية لدى المواطنين لخدمة منطقتهم. - وضع الخطط الهادفة والبرامج المناسبة بالتعاون مع الجهات الاخرى المشاركة بالحملة. - حصر الحالات الاجتماعية المختلفة (المعوقون - الايتام - الارامل - المحتاجون - ذوو الظروف الخاصة) وتحويلها لجهات الاختصاص لتقديم الخدمة المناسبة. - التنسيق مع الجهات الحكومية بالمنطقة (مكتب الضمان الاجتماعي - المستشفيات - الشرطة) للاسترشاد بآرائهم في معالجة المشكلات القائمة. وسيقوم الباحثون الاجتماعيون بحصر إحصائي للسكان في منطقة خدمات الحملة ودراسة إجتماعية لاهم الظواهر الاجتماعية السلبية في منطقة الخدمات ودراسة الحالات الفردية التي تستدعي تدخلاً عاجلاً واندماج الباحث الاجتماعي مع بقية فريق العمل والتسجيل والمتابعة وإعداد التقرير الختامي.
[c] [/c]


[c][gl]~ الأخبار الرياضية [/gl] [/c]

[c] [/c]
[c]المنافسة محتدمة بين رونالدو الذي احرز اكبر عدد من الاهداف واوليفر كان الذي دخل مرماه اقل عدد منها. [/c]

انحصرت المنافسة على اختيار افضل لاعب لنيل الكرة الذهبية في مونديال 2002 المقام حاليا في كوريا الجنوبية واليابان بين عشرة لاعبين من ست جنسيات مختلفة، بينهم ستة من المنتخبين البرازيلي والالماني المدعوين الى خوض النهائي يوم الاحد المقبل.واللاعبون هم: رونالدو وريفالدو ورنالدينيو وروبرتو كارلوس من البرازيل، واوليفر كان وميكايل بالاك من المانيا، والحجي ضيوف من السنغال، وفرناندو هييرو من اسبانيا، وهونغ ميونغ بو من كوريا الجنوبية، وحسن شاش من تركيا.الا ان المنافسة محتدمة بين لاعبين يبدو انجاز كل منهما معاكسا للآخر، وهما رونالد الذي احرز اكبر عدد من الاهداف في البطولة حتى الآن، وحارس المرمى الالماني كان الذي دخل مرماه اقل عدد من الاهداف.يذكر ان اللجنة الفنية في الفيفا دأبت على اختيار افضل لاعب منذ مونديال 1982 في اسبانيا، وتعاقب على احراز اللقب كل من الايطالي باولو روسي (82) والارجنتيني دييغو مارادونا (86) والايطالي سالفاتوري سكيلاتشي (90) والبرازيلي روماريو (94) والبرازيلي رونالدو (98).

[c] [/c]

– افادت التقارير بان الحكم الايطالي بيارلويجي كولينا سينال شرف قيادة المباراة النهائية لمونديال 2002 بين البرازيل والمانيا المقررة الاحد المقبل في يوكوهاما، على ان يقود الكويتي سعد كميل مباراة المركزين الثالث والرابع بين كوريا الجنوبية وتركيا السبت في دايجون. يعاون كولينا الانكليزي فيليب شارب والسويدي ليف دينبرغ، في حين سمي الاسكتلندي هيو دالاس حكما رابعا. بالنسبة الى مباراة المركزين الثالث والرابع، فيعاون كميل، السعودي علي الطريفي والكندي هكتور فيرغارا، واختير المكسيكي فيليبي راموس ريزو حكما رابعا. قاد كولينا، المولود في بولونيا في 13 شباط/فبراير عام 1960 وهو اب لطفلتين، 151 مباراة في دوري الدرجة الاولى الايطالي حتى الان، وصال وجال في العالم باسره تقريبا منذ بدء مسيرته الاحترافية في 15 كانون الاول/ديسمبر 1991. وليس غريبا اختيار كولينا لمباراة القمة لان اسمه ارتبط بالمباريات الحساسة والحاسمة. وسبق له ان قاد ابرز مباراة حتى الان في مونديال 2002 بين الارجنتين وانكلترا في الدور الاول التي اسفرت عن فوز الاخيرة بهدف نظيف سجله ديفيد بيكهام من ركلة جزاء. وقاد كولينا، الذي نال الشارة الدولية عام 1995، مباريات في مونديال 1998 في فرنسا وبطولة امم اوروبا 2000 في بلجيكا وهولندا معا، بالاضافة الى نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا بين مانشستر يونايتد الانكليزي وبايرن ميونيخ الالماني (2-1) في برشلونة عام 1999. ويملك كولينا موقعا خاصا على شبكة الانترنت على غرار نجوم الكرة المستديرة. وهو يعرف جيدا كيف يقوم بتسويق شهرته بالعديد من الاعلانات الدعائية. اما كميل المولود في 6 كانون الثاني/يناير عام 1963 فيشرف على قيادة مباريات في النهائيات للمرة الاولى. وكان كميل نال شرف ان يكون العربي الوحيد الذي يقود مباريات ضمن بطولة العالم الاولى للاندية التي اقيمت في البرازيل في كانون الثاني/يناير 2000 وقاد مباراة القمة بين فاسكو دا غاما البرازيلي ومانشستر يونايتد الانكليزي. وقاد ايضا نهائي البطولة الافرو-اسيوية للاندية بين الرجاء البيضاوي المغربي وبوهانغ الكوري، ونهائي البطولة الافرو-اسيوية للمنتخبات بين السعودية وجنوب افريقيا. وشارك كميل ايضا في دورة الالعاب الاولمبية في سيدني وكان حكما رابعا في المباراة النهائية، وقاد المباراة النهائية لبطولة العالم للناشئين (دون 17 عاما) بين الارجنتين والاوروغواي عام 1997. وما يميز كميل ابتسامته الدائمة خلال ادارته للمباريات حتى في اللحظات التي يرفع فيها بطاقة صفراء وحمراء في وجه احد اللاعبين.
[c] [/c]


[c][gl]والآن مع حالة الطقس المتوقعة بمشيئة الله....[/gl] [/c]




[c] [/c]


[c][shdw]~ آخر أخبار منتديات شبكة الزعيم [/shdw] [/c]

[c]~ قدموا التعازي للعضو " نمر آسيا في وفاة والدة " اضغط هنا [/c]

[c]الهلال جاهز للاخفاق للكاتب سليمان العساف اضغط هنا [/c]

[c]رسالة إلى معاكس قبل فوات الآوان اضغط هنا [/c]


[c]ولا تزال تغطية أحداث كأس العالم تتواصل في منتدى كأس العالم 2002 [/c]



[c] [/c]

[c][gl]سؤال القناة بسيط وخفيف : في أي مدينة ستقام المباراة النهائية لكأس العالم 2002 ؟[/gl] [/c]

[c]صاحب الاجابة الصحيحة الأخ الكريم حبي تيماوي .. والاجابة الشافية جزر لانجر هانس هي مجموعة من الخلايا خاصة في البنكرياس ( في الكبد ) تفرز الأنسولين الذي يساعد على حرق السكر في الدم وتعطل هذه الخلايا بسبب مرض السكر لدى الإنسان لأن السكر يتراكم في دمه دون احتراق ... [/c]

[c][gl]وللجميع اعطر تحية مع جميع القائمين على القناة .. [/gl] [/c]


اخر تعديل كان بواسطة » نجمة الإبداع في يوم » 28/06/2002 عند الساعة » 01:43 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/06/2002, 01:44 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
هلا اختى الغاليه نجمه الابداع ....

مشكوره والله يعطيك العافيه ...

الاجابه : في يوكوهاما في اليابان ...

والف شكر لك على المجهود الرائع ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/06/2002, 02:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/05/2002
المكان: رحال
مشاركات: 414
مشكوره اخت نجمه

ابداع متواصل ما شا الله 0

هالحين أدخل المنتدى ومابين عيوني الا هالموضوع ، طبعاً

بعد الكاركتيرات0

الله يعطيكي العافيه 0
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/06/2002, 07:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
الله يعطيك العافية على هالإبداع يا نجمتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/06/2002, 10:59 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376




الله يعطيك العافيه
وإجابة السؤال :
ستقام في مدينة يوكوهاماالموجودة في اليابان






اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/06/2002, 01:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
المكان: بين النجووووووووم
مشاركات: 799
الله يعطيك العافية ...
وفعلاً جهد كبيرررر بمعنى الكلمة ...


ومن أبرز المواضيع المميزة في هذا المنتدى ...

شكراً لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/06/2002, 08:47 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
الله يعطيك العافيه أختي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube