المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف استوديو شبكة الزعيم > استوديو الرياضة العربية والعالمية
   

استوديو الرياضة العربية والعالمية أرشيف لمواضيع الفيديو للرياضه العربيه والعالميه

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/02/2009, 03:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
ico4 الدوري الإسباني :: الجولة الـ 24 :: [ تقرير + أهداف المباريات ]















السبت 21/2/2009



واصل ريال مدريد حامل اللقب في العامين الأخيرين عروضه الجيدة بقيادة مدربه الجديد خواندي راموس، وحقق فوزه التاسع على التوالي بتغلبه على ضيفه ريال بيتيس 6-1، وتعرض برشلونة المتصدر لنكسة جديدة بسقوطه أمام جاره إسبانيول 1-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
في المباراة الأولى على ملعبه سانتياغو برنابيو في العاصمة، التهم ريال مدريد ضيفه في الشوط الأول بست أهداف افتتحها مبكراً الأرجنتيني غونزالو هيغوين بعدما تابع بقدمه اليسرى كرة في الشباك كانت وصلته من رأس القائد راؤول (7)، بهدف هو الرابع عشر له هذا الموسم.ولم يطل الأمر كثيراً حتى أضاف الهولندي كلاس يان هونتيلار المنتقل حديثاً إلى أحضان النادي الملكي، الهدف الثاني بعدما تلقى كرة في وسط منطقة الجزاء سددها بيمناه مباشرة في المرمى (15).وأضاف هونتيلار الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه بتسديدة يمينية من زاوية ضيقة ووضع الكرة لا ترد في أقصى الزاوية اليسرى (24)، مسجلاً بالتالي الهدف الثالث مع ريال مدريد منذ انتقاله إليه في سوق الانتقالات الشتوية الشهر الماضي.وقلص البرازيلي ريكاردو أوليفيرا الفارق بعد أن استثمر تمريرة خوانديس أحسن استثمار (30). وقال القائد راؤول كلمته الأولى في اللقاء بقذيفة سددها بيسراه من خارج المنطقة انفجرت في الشباك هدفاً رابعاً لريال مدريد بعد تمريرة من البرازيلي مارسيلو (36)، ثم الكلمة الثانية بعد تمريرة من الأرجنتيني فرناندو غاغو أنهاها في المرمى هدفاً خامساً.واختتم المدافع الفذ والهداف سيرجيو راموس المهرجان من ضربة رأس إثر ركلة حرة نفذها الأرجنتيني غابرييل هاينتزه مع صافرة نهاية الشوط الأول (45).وفي الشوط الثاني، يبدو أن تعليمات مدرب بيتيس أعطت ثمارها فلم يتمكن أي من الفريقين تبديل نتيجة الشوط الأول.
أصبح راؤول أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد وتفوق على إنجاز الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو من حيث عدد الأهداف المسجلة مع النادي الملكي في جميع المسابقات، بعد أن سجل هدفه الثاني عشر هذا الموسم والـ217 في الدوري منذ بدايته مع الفريق الأول لريال مدريد عام 1994، والـ 310 في 506 مباريات في جميع المسابقات مع فريقه ليتفوق على دي ستيفانو بهدف بعدما عادل إنجاز الأخير قبل 3 مراحل أمام نومانسيا.
ويعتبر راؤول سادس أفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني، فيما يحمل تيلمو زارا الرقم القياسي برصيد 253 هدفاً سجلها مع أتلتيك بلباو من 1940 إلى 1955، أمام نجمي ريال مدريد السابقين المكسيكي هوغو سانشيز (234) ودي ستيفانو (227) ولاعب برشلونة السابق سيزار رودريغيز ألفاريز الذي سجل 226 هدفاً غالبيتها العظمى مع النادي الكاتالوني خلال الأربعينات والخمسينات، وإنريكه كاسترو غونزاليز "كويني" صاحب 219 هدفاً سجلها مع خيخون وبرشلونة من 1968 حتى 1987.وكان راؤول (31 عاماً) الفائز مع النادي بدوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات وبلقب الدوري المحلي 6 مرات وبالكأس القارية مرتين، أصبح في 11 الشهر الحالي أصغر لاعب يتجاوز حاجز الـ 500 مباراة في الدوري المحلي مع ريال مدريد.ويحمل راؤول الرقم القياسي من حيث الأهداف المسجلة في دوري أبطال أوروبا (64) وبالأهداف المسجلة في جميع المسابقات الأوروبية (66).ورفع ريال مدريد رصيده إلى 53 نقطة وقلص الفارق إلى 7 نقاط بينه وبين الفريق الكاتالوني الذي تعرض على ملعبه نوكامب لانتكاسة جديدة بعد تعادله في المرحلة السابقة 2-2 مع بيتيس المقهور والمهزوم اليوم أمام غريمه فريق العاصمة.
بدأت محنة برشلونة الذي عاش يوماً أسود مع طرد المالي سيدو كيتا (38)، لكن إسبانيول لم يستطع استغلال النقص إلا في الدقيقة 50 لأول مرة عندما تلقى إيفان دي لا بينيا كرة من نيني قريبة من المرمى تابعها برأسه من 6 أمتار هدفاً أول.وعزز دي لا بينيا نفسه تقدم فريقه بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة (54) قبل أن يقلص العاجي يايا توريه الفارق من متابعة الكرة التي وصلته من ركلة حرة (62).
وفي مباراة ثالثة، تغلب فياريال وصيف بطل الموسم الماضي على ضيفه سبورتينغ خيخون العائد بعد غياب طويل إلى الأضواء بهدفين للإيطالي جوزيبي روسي (2) وخوان كابديفيلا (35) مقابل هدف للكرواتي ماتي بيليتش (1).
وأصبح فياريال رابعاً برصيد 41 نقطة بفارق الأهداف خلف إشبيلية، وبفارق نقطتين أمام فالنسيا الذي تنتظره غداً مهمة صعبة في ضيافة ديبورتيفو لا كورونيا.
من جهته تغلب إشبيلية على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف يتيم سجله خيسوس نافاس في الدقيقة 87 من المباراة.
وبالتالي عزز إشبيلية موقعه في المركز الثالث خلف ريال مدريد بـ 44 نقطة، في حين تجمد رصيد أتلتيكو مدريد المتخبط عند 36 نقطة أبقته في المركز السادس، ولكنه أصبح مهدداً بهذا المركز في حال فوز ملقة على بلد الوليد غداً الأحد.



برشلونة Vs اسبانيول

1 / 2

الهدف الأول لـ إسبانيول عن طريق اللاعب ديلابينا :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ إسبانيول عن طريق اللاعب ديلابينا :: اضغط هنا ::

الهدف الوحيد لـ برشلونة عن طريق اللاعب يحيى توريه :: اضغط هنا ::

للجوال

الهدف الأول لـ إسبانيول عن طريق اللاعب ديلابينا :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ إسبانيول عن طريق اللاعب ديلابينا :: اضغط هنا ::

الهدف الوحيد لـ برشلونة عن طريق اللاعب يحيى توريه :: اضغط هنا ::









ريال مدريد Vs ريال بيتيس

6 / 1

الهدف الأول لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب هيغواين :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب هونتيلار :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب هونتيلار :: اضغط هنا ::

الهدف الوحيد لـ ريال بيتيس عن طريق اللاعب اوليفييرا :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب راؤول :: اضغط هنا ::

الهدف الخامس لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب راؤول :: اضغط هنا ::

الهدف السادس لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب راموس :: اضغط هنا ::

للجوال

الهدف الأول لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب هيغواين :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب هونتيلار :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب هونتيلار :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب راؤول :: اضغط هنا ::

الهدف الخامس لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب راؤول :: اضغط هنا ::

الهدف السادس لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب راموس :: اضغط هنا ::



















فياريال Vs سبورتنغ خيخون

2 / 1

الهدف الأول لـ سبورتينج خيخون عن طريق اللاعب بيليتش :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ فياريال عن طريق اللاعب جوسيبي روسي :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ فياريال عن طريق اللاعب خوان كابديفيا :: اضغط هنا ::



اشبيلية Vs اتليتكو مدريد

1 / 0

الهدف الوحيد لـ أشبيلية عن طريق اللاعب خوسيس نافاس :: اضغط هنا ::

لـ مشاهدة تصادم لاعب أشبيلية روماريتش مع لاعب الاتليتكو بيريا :: اضغط هنا ::



الأحد 22/2/2009



لحق ملقة بفالنسيا إلى المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه بلد الوليد (3-1) اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ضرب ملقة بقوة في الشوط الأول، وسجل هدفين، جاء أولهما في الدقيقة السابعة عبر المهاجم ألبرت لوكي المعار من أياكس أمستردام الهولندي، والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 39 نفذها بنجاح لاعب الوسط أنطونيو أبونيو.
ونجح أصحاب الأرض في تقليص الفارق في الدقيقة 81 عبر السويدي هينوك غويتوم رافعاً رصيده إلى ستة أهداف هذا الموسم، بيد أن لاعب الوسط ناتشو بيريز المعار من خيتافي أضاف الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 88.
ورفع ملقة رصيده إلى 39 نقطة بفارق نقطة الأهداف خلف فالنسيا الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا الثامن (1-1).وكان فالنسيا البادئ بالتسجيل بواسطة هدافه الدولي دافيد فيا بتسديدة رائعة من حافة المنطقة في الدقيقة 24، رافعاً رصيده إلى 19 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين، بيد أن ديبورتيفو تمكن من إدراك التعادل بواسطة أدريان لوبيز رودريغيز "بيسكو" بضربة رأسية مستفيداً من تمريرة سرجيو العرضية إثر ركلة حرة في الدقيقة 79.
وفي لقاء آخر واصل أوساسونا انتعاشته وعمق جراح نومانسيا صاحب المركز الأخير بالفوز عليه (2-صفر).
وحسم أوساسونا نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين عبر التشيكي ياروسلاف بلاسيل في الدقيقة الثانية والإيراني مسعود شجاعي في الدقيقة 35.وهو الفوز الثالث لأوساسونا في مبارياته الخمس الأخيرة، علماً بأنه تعادل في المباراتين الأخريين فرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر، أما نومانسيا فبقي في المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة.
وحذا مايوركا حذو أوساسونا وأنعش آماله بالبقاء في الدرجة الأولى بفوزه الصعب على ضيفه راسينغ سانتاندير بهدف وحيد سجله خوسيه مانويل خورادو مارين في الدقيقة 89.ولعب راسينغ سانتاندير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 49 إثر طرد الأرجنتيني إيزيكيال غاراي.ورفع مايوركا رصيده إلى 24 نقطة واستعاد المركز الثامن عشر من إسبانيول الفائز على جاره وغريمه التقليدي برشلونة المتصدر (2-1) أمس السبت في افتتاح المرحلة، فيما تجمد رصيد سانتاندير عند 29 نقطة.
وفشل ريكرياتيفو هويلفا المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية في استغلال عاملي الأرض والجمهور خلال استضافته لألمريا وسقط في فخ التعادل (1-1).وتقدم ريكرياتيفو بهدف لخافيير كاليغو كاموناس في الدقيقة 59، ورد ألمريا بهدف التعادل عبر ألفارو نيغيريو في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، فرفع اللاعب رصيده إلى 13 هدفاً على لائحة الهدافين.ورفع ريكرياتيفو هويلفا رصيده إلى 26 نقطة مقابل 28 لألمريا.
وتعادل خيتافي مع أتلتيك بلباو (1-1) سجل للأول روبرتو سولدادو في الدقيقة 15 رافعاً رصيده إلى ثمانية أهداف هذا الموسم، وللثاني المهاجم الدولي فرناندو لورنتي في الدقيقة 40 رافعاً رصيده إلى عشرة أهداف هذا الموسم.
وأهدر اندوني إيراولا ركلة جزاء لأتلتيك بلباو في الدقيقة 20.



ريال مايوركا Vs راسينغ سانتاندير

1 / 0

لمشاهدة هدف المباراة :: اضغط هنا ::



ريكارياتيفو Vs الميريا

1 / 1

لمشاهدة هدفي المباراة :: اضغط هنا ::



بلد الوليد Vs ملقا

1 / 3

الهدف الأول لـ ملقا عن طريق اللاعب لوكي :: أضغط هنا :: " سيضاف لاحقاً "

الهدف الثاني لـ ملقا عن طريق اللاعب ابونو :: أضغط هنا ::

الهدف الوحيد لـ بلد الوليد عن طريق اللاعب جوتم :: أضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ ملقا عن طريق اللاعب ناشو :: أضغط هنا ::



اوساسونا Vs نومانسيا

2 / 0

لمشاهدة هدفي المباراة :: اضغط هنا ::



خيتافي Vs اتليتك بيلباو

1 / 1

لمشاهدة هدفي المباراة :: اضغط هنا ::



ديبورتيفو لاكرونيا Vs فالنسيا

1 / 1

الهدف الأول لـ فالنسيا عن طريق اللاعب فيا :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ ديبورتيفو لاكرونيا عن طريق اللاعب بيسكو :: اضغط هنا ::

للجوال

الهدف الأول لـ فالنسيا عن طريق اللاعب فيا :: اضغط هنا ::



إعداد
| M O H A N A D | MASHHOUR | فـارس الـزعـيـم !! |




اخر تعديل كان بواسطة » استوديو شبكة الزعيم في يوم » 23/02/2009 عند الساعة » 06:59 PM
  #2  
قديم 22/02/2009, 12:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2006
مشاركات: 674
مشكور يا احلى استيديو

بانتظاراهداف الدوري الايطالي
  #3  
قديم 22/02/2009, 12:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بريده2
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: بـــريــــده
مشاركات: 5,490
مبروووووووووووووووووووك للملوووووووووووووووك
  #4  
قديم 22/02/2009, 12:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A B B O D
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 27/03/2008
المكان: القصيـــــــم ديــرتـي (L)
مشاركات: 2,597
وش اللي قاعد يصير !! ريال مدريد يفوز 6 وبرشلونه ينهزم بأرضه !!
  #5  
قديم 22/02/2009, 12:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدري..
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2007
مشاركات: 414
عـــــــــودة روح آلمرينقي ][رآؤول][ ..

مبروك للريــآل .. وهآردلك للبرشــآ

عوآفي يآ أزين أستـديو بآلدونيـآ ..
  #6  
قديم 22/02/2009, 12:20 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
مشاركات: 6
مشكورين على هذه الجهود المبذوله


ألف مبروك للريال و ان شاء الله القادم احلى

ومبروك لعشاق الريال خسارة البرشا و ان شاء الله يخسر كم مباراة بعد ...
  #7  
قديم 22/02/2009, 12:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A7mad_AlSul6an
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: مع الهلال ومدريد والإنتر
مشاركات: 2,106
الله أكبر يالملوك


يسلمو على المجهود

إن شاء الله كذا مستوى قدام ليفربول
  #8  
قديم 22/02/2009, 12:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 896
الف الف مبروك لريال
خسارة البرشا والفوز
عقبال انشالله
الدوري الاسباني
  #9  
قديم 22/02/2009, 12:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2006
مشاركات: 674
لو سمحتم اهداف الدوري الايطالي مانزلتوها للحين
  #10  
قديم 22/02/2009, 12:31 AM
9MT 9MT غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2007
مشاركات: 280
يعطيك العافية

يسلموووووووووو
  #11  
قديم 22/02/2009, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2004
المكان: Dhahran- Riyadh
مشاركات: 5,551
مهند ياحبيلك يابطل انت وبقية الشباب
يعطيكم العافية وبانتظار الاهداف كاملة
  #12  
قديم 22/02/2009, 12:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,464
الف مبرووك لعشاق الريال ، يستاهلون الفوز الساحق .!!

وهاردلك للبرشـا
  #13  
قديم 22/02/2009, 12:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
مشاركات: 206
مشكووورين على المجهوود الرائع
و ألف مبرووك فوز الملوك و خسارة البرشا
  #14  
قديم 22/02/2009, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ABU-MFARG
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/01/2009
المكان: وين ما يروح الهلال :)
مشاركات: 265
.

الف مبرووووك فووووز الملوووووك



جاك الموت يا برشا


  #15  
قديم 22/02/2009, 12:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ king missi hilal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
المكان: Room Alzaeem in Paltalk
مشاركات: 1,697
شكرا للتحكيم الي ظلم برشلونة وكعادته يريدون مساعدة مدريد

سحقنا للتحكيم

الدوري برشلوني غصبن عن الاتحاد الأسباني وعن التحكيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube