#1  
قديم 11/02/2009, 07:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 3,803
الموضوع أكبر من قطعـة قمـــآآآآش يا بشــــر ..

أتمنـى النقاش بعقلانية وهدوء ,, وبعيداً عن التعصب
***

تقاذفت التهـم على الكابتن ( ياسر القحطـاني ) ,, وكـــأنه من تسبب في خسارة المنتخب في حمله ( لشارة القيادة ) سأتكلم بعجالة عن الكابتنية أولاً اعلموا ان الكابتنية تكليف وليس تشريف ,, ثانياً تطوراً وتثقفوا واعلموا ان الكابتنية لا تعطـى للشخـص لأجـل ( العمـر ) بضرب لكم مثال ( اذا كنت مدرس ابتدائي وجيت تختار "عريف " على الفصل مو شرط يكون الأكبر عمراً و لاحجماً بل تختار طالب تحس انه قوي شخصية ويستطيع النقاش مع بقية الطلاب واهم شيء ما يكون خجول ... إلخ ) فعلى ذلك قس .

وإذا جينا للتعصب وإصدار الأحكام التشنجية اقول وببساطة وبحكم اني هلآلي ,, ( منذو ان استلم ياسر الكابتنية وصلنا نهائي كأس آسياء ونهائي كاس الخليج ) لكـن انا هنا من اجل التناقش بعقلانية وبعيد عن التعصب .!

***

يا ناس اللأعبين بشر ويحتاجون لراحـة يعني تخيلوا من دوري طويل وشاق الموسم الماضي و3 بطولات مصاحبة بعدها ينضم اللأعبون الدوليين لمعسكر المنتخب الأعدادي المؤهل لتصفيات كأس العالم وبعد المعسكر لعبوا أول مباراة في التصفيات ( إيران ) بعدهـا لأنديتهم ,, وبعدها للمنتخب ,, وعلى هالموال ,, ومعسكرات طويلة ومملة يعني ما يعرفون الأجازات إلا في مدة قصيرة ,, ياسر القحطاني أجرى عملية بعد زواجه مباشرة وبإستعجال المسؤلين على المنتخب على عودته عاد وشارك مع المنتخب وهـو لم يكمـل جاهزيته بعد ,, ورجعة له الأصابة ,, بمقارنة بسيطه مع اللأعبين الأوربيين تجد اللأعبين الأوربيين يأخذون فترة نقاهـة طويلة بعد إنتهاء الموسم لديهم وبعيداً عن الأعلام والأضواء ,, ويرجعون في بداية الموسم بنشاط وحيوية .!

***

صحيح ان الجميع والأغلبية أجمع على ان ناصر الجوهر لا بد أن ( يُقـال ) صحيح ان الكابتن ناصر الجوهر إمكانيته محدودة وأعتقد كغيري من الجمهور أنه ( مدرب فزعـه ـ مؤقت ) لـكـن ليست المشكـلة المدرب فقط فباكيتا عندما كان مدرب للهلآل حقق 5 بطولات وتعاقد معه المنتخب وأخفق وتمت إقالته والآن ذهب للغرافه وما زال يحصد الألقاب ,, ( آنجوس ) مدرب مغمور وصل للمنتخب الى نهائي كأس آسياء وصرح وقتهـا الأمير ( نواف بن فيصل ) قائلاً ( هذا منتخب الأحـلام ) بعدهـا بفتره تمت إقالة ( آنجـوس ) وطـــآآآر معه منتخب الأحلآلآلآم .



***

لا بد ان نضع أيدينا على الجرح ونعترف أننا رغم تقدمـنـا بالكورة إلا أننـــا لم ( نتطور للأسف لم نتطور ) فالحلول العاجـلة والسريعـة لم تعد مجدية فلا بد من دراسات وتخطيط سليم 100% فآن الآوان لأنشـاء الأكاديمات وفتح باب الأحتراف على مصرعيـه لنجومنـا وتنظيم وجدولة البطولات المُجـدية لمشاركة منتخبنا ,, والأبتعاد عن البطولات الغير معتمده هذا إذا أردنا التطور وهيكلة وتنظيم المسابقات لدينا إبتداء من جدولة الدوري بشكل صحيح وإضـافة 4 اندية أو اكثر ليصبح عدد الأندية 16 أو 18 فهنا تكون القوة ويكون الدوري المعيار الحقيقي لقـوتنـــا .



***

][ في المرمي ][

ـ الثبات على أسمـاء مطلب ضروري لتحقيق التجانس وأقصد هنـا عدم التغير الجذرى للعناصر في فترات قصيرة .

ـ قال كوزمين ذات يوم ( أخشى أن تخسر الكورة السعودية اسماً مهمـاً " ياسر القحطاني " بسبب الأرهاق وكثرة المشاركات وعدم التنظيم ) .

ـ يقول الرائع المهندس طارق التويجري ( كورة القدم لعبة قديمة وقوانينها معروفة فلماذا نتفلسف ونحاول الأختراع واكتشاف قوانين جديدة ) .

ـ أعتقد ان المنتخب السعودي افقد الكورة السعودي لاعباً كـان نجماً لامعاً ( محمد الشلهوب ) بسبب رفضهم لقبول إجازته الموسم المنصرم ,, فهـل يعود محمد بعد أن تركه المنتخب ؟ .

ـ عبدالرحمن القحطاني كـان صانع الأهداف في بطولة آسياء الماضية ,, فلماذا غاب عن الأخضـر ؟

ـ في ظـل غياب المهاجمين اتمنـى إعطـاء الفرصـة لــ ( عيسى المحياني ـ السهـلاوي ) .

ـ ( محمد امين ـ احمد الصويلح ـ ماجد هزازي ـ محمد العنبر ـ ابراهيم شراحيلي ـ تيسير ال نتيف ,, أسمـاء وغيرها الكثير ضمت للمنتخب وكانوا نجوم في أنديتهم ورجعـوا بين مصابين ومنخفضي المستويات )



][ قفـلة ][



تعادل ايران وكوريا الجنوبية اليوم في صالحنا بإذن الله . .



يا سعـــووووووودي معـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآكـــ الله ..





.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube