المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/06/2002, 06:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/04/2002
المكان: الظهران
مشاركات: 985
Unhappy يا جماهير الهلال..........فريقكم في امس الحاجة لكم.. فلا تخذلوه

انقطعت عن الكتابة في هذا المنتدى الذي يعتبر المنبع الاساس لجميع منتديات شبكة الزعيم و كان سبب الانقطاع هو انتهاء الموسم الرياضي و كانت نهايته سعيدة بنسبه لنا كهلاليين, لكن اذا انتهى الموسم الرياضي بنسبة لاندية المملكة و انتهت مشاركاتهم فان الموسم لم ينتهي بنسبة لنادي الهلال و لم تنتهي مشاركته فلقد بقي علينا مشاركة بأسم الوطن و لسمعت الكرة السعودية و سمعت الهلال على وجه الخصوص الا و هيا كأس السوبر الاسيوي التي اقترب موعدها و نادينا يعيش أزمه ادارية و مالية و عدم استقرار فني مع فقدان عناصر مهمة في الفريق الاول و عدم الاتيان بلاعبين اجانب يستحقون ان يكونو من ضمن القافلة الزرقاء و تشتت اعضاء الشرف ......... هذا للأسف هو ما يحصل للهلال في الوقت الراهن..... ضياع.......تشتت....... لا يوجد مدرب...... لا يوجد لاعبين اجانب....... لا يوجد ما يكفي حتى لسداد فاتورة الهاتف....


الى اي حال وصل اليه الهلال ......... من كان يتصور ان يصل الهلال الى مثل هذه الحاله........... أكان في تفكير احد منكم او حتى كان يتخيل ان يصل الحال الى ما هو عليه الان......... أكان احد يتصور ان يحدث ما يحدث......... أنا من هذا الموضوع لا اريد ان اتعمق في ما يحصل داخل النادي و لا اقصد توجيه اصابع الاتهام الى احد..... كل ما في الامر ان أريكم انتم و لو بصورة ملخصه ما يحدث لمعشوقنا ........ هل تتحمل ما يحدث للهلال الان ......... السؤال هنا هل بأمكانك ان تفعل شي لاخراج الفريق مما يحدث في الوقت الراهن؟

الجواب بكل تأكيد [gl]نعم[/gl]

الهلال يلعب لمن ؟ و يربح البطولات لمن؟ و يبدع لمن؟

اليس لنا نحن جمهور نادي الهلال الذي نفتخر باننا من مشجعيه ...... الم يحن الوقت لكي نقف مع الفريق الذي عشقنها و افرحنا و اسعدنا مرارا......... الم يحن الوقت لكي نقوي عزمه و نرفع من ازر لاعبية........ حتى لو كان هناك تخبطات أدارية الم يحقق الهلال بطولتين في وقت لم يكن للهلال رئيس....... حتى لو لم يكن لدينا مدرب اليس الهلال هو من يصنع المدربين و ليس العكس......... حتى لو فقدنا لاعبين مؤثرين في الفريق كسامي و الدوخي و الجمعان منذو متى و الهلال يعتمد على اللعب الواحد او يطلق عليه فريق اللعب الواحد؟ اليس الهلال من حقق بطولة الصداقة بلاعبي درجة الشباب و لم يكن معهم سوى الشريدة و محمد لطف كلاعبين من الفريق الاول .. اليس الهلال الفريق الذي حقق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لعام 1416ه و كان يوسف الثنيان غير موجود بسبب طرد في مباراة نصف النهائي و سامي في ذاك الموسم لم يسجل سوا 6 اهداف....... و حتى لو لم يكن لدينا لاعبين اجانب فكم من بطولة حققناها ولم يكن في صفوف الهلال اي لاعب اجنبي......و حتى لو كان هناك ضائقة مادية فأن لاعبي الهلال يتميزون عن باقي لاعبي الاندية الاخر بأخلاصهم للشعار الذي يرتدونه و لو كان هم اللعبين هي المادة لما جدد سامي و يوسف مع الهلال لمدة خمس سنوات و توقيعهم العقد على بياض و لما وجدت نواف ليلعب مع الهلال او حتى في المباراة النهائية بسبب عدم استلامه مقدم عقده و رفض الادراة لعرض النادي الهولندي الجاد ولما وجدت الشريدة يجدد للنادي ايضا على بياض و لا احمد خليل و لا حسين العلي و غيرهم كثير ......... و حتى لو كان هناك تشتت بين اعضاء شرف الهلال فأن الاعضاء الذين همهم على النادي و تجدهم يظهرون في مثل هذا الوقت.



كل ما اريد ان اقوله هو انهو لا حل لما يعاني منه الهلال الا تكاتف الجماهير الهلالية و تأزورها مع بعضها البعض لانتشال ناديها في مثل هذا الوقت.

قبل الختام اريد ان اذكركم بوقفة للجمهور الهلالي مع ناديها و حتى في احلك الظروف:

# 1406 كأس الخليج للاندية ابطال الكؤوس المباراة الختامية بين الهلال و العربي الكويتي في ذاك اليوم هو اليوم الذي يسبق اول ايام الامنتحانات النهائية لجميع مدارس المملكة و كانت المباراة حساسه للهلال حث كان مطلوب منه الفوز لنيل اول بطولة خارجية للهلال و كان ذاك اليوم ممطرا لدرجة ان الملعب كان مليا بلوحل و الكل متخوف بسبب ان الفريق الكويتي كان اقوى من الهلال في ذاك الحين و مع كل تلك الظروف فقد امتلأ الملعب عن بكرة ابيه حتى ان بعض الجماهير قد جلس على اعمدة الانارة لمشاهدة المباراة .............. رغم كل تلك الظروف التي ذكرتها فقد تأزر الجمهور و حضر و شجع اللعبيين و قبل المباراة كان يشد من أزرهم و يقفون معهم و ما كانت النهاية ........... كانت اول بطولة خارجية يحققها الهلال ... و كل ما هو مطلوب منكم هو نسيان البلبه و الكلام الذي لا يؤخر و لا يؤقدم و الوقوف مع فريقكم الذي طالما عشقتموه.................



و اسف على الاطالة
  #2  
قديم 22/06/2002, 01:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
.

والله صادق اخوي وهذا وقت جماهير الهلال علشان ترد ولو جزء بسيط من نادي الهلال اللي ياما و ياما اهدالهم البطولات
  #3  
قديم 22/06/2002, 03:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
نحن من الزعيم و له و سوف يكون الجمهور هو سند الفريق و وقوده و لن يخيب الضن بإذن الله
  #4  
قديم 22/06/2002, 03:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
الجماهير هي الوقود الحقيقي للهلال وان شاء الله سنراها معه قلبا وقالبا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube