المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/06/2002, 01:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 7/4/1423 من الصحف



نائب خادم الحرمين الشريفين
يوجه أمير مكة بدراسة السبل التي تؤدي بنهوض الرياضة
الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز
يختار مختصين رياضيين للمساهمة في رفعة الأنشطة الشبابية



واس جدة:
انطلاقا من اهمية الرياضة للدول وحرصا من الامير عبدالله بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين على رفع مستوى الرياضة في المملكة والنهوض بها وتنمية مهارات الشباب التي تعدهم الدولة اللبنة الاساسية في عملية التقدم والتطور.. فقد صدر توجيه نائب خادم الحرمين الشريفين بان يقوم الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة بدراسة جميع السبل التي تؤدي الى النهوض ورفعة شأن الرياضة في المملكة بشكل عام والانشطة الشبابية وكرة القدم بشكل خاص وان يختار الامير عبدالمجيد من يراه من المختصين في شئون الرياضة للمساهمة في ذلك والرفع بما يتم التوصل اليه. وفيما يلي نص البرقية التي وجهها نائب خادم الحرمين الشريفين الى امير منطقة مكة المكرمة بهذا الشأن:
الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز
امير منطقة مكة المكرمة
نسخة للرئيس العام لرعاية الشباب
نظرا لاهمية الرياضة للدول كافة وما توليه من عناية خاصة للانشطة الرياضية والشبابية لما فيه خدمة شبابها وما يعود عليهم بالنفع في ممارستها ومتابعتها ولرغبتنا في النهوض بالرياضة في المملكة بشكل عام وبكرة القدم بشكل خاص.
فقد ارتأينا ان يقوم سموكم بدراسة كافة السبل التي تؤدي الى نهوض ورفعة شأن الرياضة في المملكة بشكل عام والانشطة الشبابية وكرة القدم بشكل خاص، سعيا للوصول للمكانة الرياضية المرموقة والمتميزة التي تتناسب مع تطور وسمعة ومكانة المملكة، وعلى سموكم اختيار من ترونه من المختصين في شئون الرياضة للمساهمة في ذلك والاستعانة بمن ترونه ايضا من رجال الاعمال في القطاع الخاص والقطاعات البنكية والغرف التجارية لتقديم ما لديهم من افكار وطروحات في هذا الخصوص.
وقد زودنا الرئيس العام لرعاية الشباب بنسخة من امرنا هذا لتقديم ما لديهم من آراء ومقترحات تخدم الهدف المنشود وان يقوم سموه بمشاركة اثنين من مسئولي الرئاسة للتنسيق مع سموكم في ذلك فاكملوا ما يلزم بموجبه وارفعوا لنا ما تتوصلون اليه بشكل عاجل، سائلا المولى عز وجل ان يوفقنا لما فيه خدمة ديننا ثم وطننا في ظل رعاية اخي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.

عبدالله بن عبدالعزيز
نائب رئيس مجلس الوزراء

------------------------------------
الهلال يطلب من إدارة المنتخب الأول كشف حقيقة المصابين
ماتورانا يصل السبت المقبل وأحمد خليل دخل تدريب الأمس

هاني السليس الرياض:
طالب فهد المصيبيح مدير الكرة بنادي الهلال ادارة المنتخب الوطني الاول بتزويد الهلال بالتقارير الطبية الخاصة باللاعبين المصابين قائلاً: ننتظر التقارير ونأمل ان تصلنا في وقت مبكر .
واعلن المصيبيح ان ادارة ناديه قد وضعت اللاعبين تركي القحطاني وتركي الشايع على قائمة الانتقال مشيراً الى ان حسين المسعري لم ينته عقده بعد حيث سينتهي في الرابع عشر من شهر جمادى الاولى المقبل ولم يتم مخاطبته بعد بشأن عقده.
وعلى صعيد التدريبات فقد اجرى مساعد المدرب ماتورانا تغييراً في اسلوب التدريبات حيث اصبحت التدريبات على فترتين ليوم وفترة واحدة لليوم الذي يليه وانخرط المدافع الدولي احمد خليل في تدريبات الفريق وفرض عليه المدرب تدريبات لياقية خاصة فيما اجرى بقية اللاعبين تدريبات تقوية للعضلات تلتها تدريبات لياقية.
الجدير ذكره ان مدرب الفريق ماتورانا سيصل الى الرياض يوم السبت المقبل وسيحدد فور وصوله مواعيد المباريات الودية التي سيجريها الفريق.

-----------------------------------
تأجيل كأس فيصل بن فهد لكرة القدم 2003!
السعد يعلن بعد موافقة سلطان بن فهد:
أ.ف.ب عمان:
اكد الامين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد امس الاحد في عمان ان الاتحاد قرر تأجيل بطولة الاندية العربية الاولى على كأس الامير فيصل بن فهد الى الربع الاول من عام 2003.
وأوضح السعد الذي يشارك في عمان في اجتماعات اللجنة الفنية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بصفته اميناً عاماً للاتحاد العربي للالعاب الرياضية، ان الامير سلطان بن فهد، رئيس الاتحاد العربي، "صادق على تأجيل البطولة التي كانت مقررة في النصف الثاني من اغسطس المقبل الى الربع الاول من 2003م".
وكان الاتحاد العربي الذي قرر دمج مسابقتي ابطال الدوري وابطال الكؤوس في مسابقة واحدة اسند الى نادي المغرب الفاسي المغربي تنظيم النسخة الاولى من هذا البطولة الموحدة من 19 الى 31 اغسطس
وارتفعت اصوات بعض الاندية مطالبة بالتأجيل لان الموعد لا يتناسب مع نشاطاتها، وفي مقدمتها السد القطري بطل الاندية العربية الذي المح الى احتمال عدم مشاركته فيما اذ بقي الموعد على حاله، اضافة الى ان المنظمين اعتبروا ان الحضور الجماهيري لن يرقى الى المستوى المطلوب باعتبار ان مدينة فاس حيث ستقام المنافسات ستكون شبه خالية في مثل هذا الوقت من السنة.

----------------------------------
الهلال يوقع مع الباشا ويجرب السالم

صالح الدويسان الأحساء:
يوقع يسري الباشا مهاجم فريق العدالة وهداف دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي يوم السبت المقبل في كشوفات نادي الهلال وذلك بالمنطقة الشرقية.
وقد اجرى المهندس عبدالعزيز المضحي رئيس العدالة اتصالاً هاتفياً مع الامير بندر بن محمد عضو شرف الهلال اتفقا خلاله على توقيع الباشا للهلال مقابل ثلاثمائة الف ريال للعدالة ومائة الف ريال للاعب.
من جهة اخرى وافقت ادارة نادي الخليج مبدئياً على انتقال هاني السالم هداف فريقها الاول لكرة القدم الى صفوف نادي الهلال بشرط توجيه ادارة الاخير خطاب رسمي للخليج وارسال مندوب رسمي للتفاوض معه.
وعلمت "الرياضي" بان السالم سيخضع لفترة تجربة قبل التوقيع معه وتتراوح قيمة الصفقة بين ثلاثمائة الى اربعمائة الف ريال.

-----------------------------------
أوتاكا" يرفض التعاقد مع الهلال !
إدارة النادي تجتمع والكاتو يصل اليوم



سطام الثقيل هاني السليس الرياض:
يعقد أعضاء مجلس ادارة نادي الهلال مساء اليوم اجتماعاً بالجهاز الاداري والفني للفريق الكروي الاول الموجود في الرياض والذي يرأسه مؤقتاً شفيق ماتورانا الاصغر الذي يحتل منصب مساعد المدرب وذلك لمناقشة عدد من الامور المتعلقة ببرنامج المرحلة المقبلة والتي تشهد المشاركة في بطولة السوبر الآسيوية.
من جهة اخرى منح مساعد ماتورانا لاعبي الفريق راحة مساء امس الجمعة على ان تعود التدريبات اليوم في حين تم تمديد الراحة الممنوحة للاعبين الدوليين الى اسبوع آخر لتكون الراحة للاسبوع الحالي والاسبوع الذي يليه تعود وسينال بقية اللاعبين ايضاً راحة الاسبوع المقبل حيث ستعود اجواء التوقف التام على التدريبات لمدة اسبوع نعود بعدها من جديد تحت اشراف المدير الفني ماتورانا والذي سيكون حينها قد وصل للعاصمة الرياض.
من جهة اخرى علمت "الرياضي" ان مساعي الادارة الهلالية قد فشلت في التعاقد مع المهاجم النيجيري اوتاكا وذلك بعد ان ابلغ اللاعب ادارة نادي السد التي تملك عقده بعدم رغبته بذلك نتيجة العروض التي تلقاها في عدد من الاندية الاوروبية وتفضيله الانتقال للدوري الاوروبي، علماً بان ادارة نادي الهلال كانت قد بعثت خطاباً رسمياً لادارة نادي السد.
يشارالى ان ادارة الهلال ستحسم اليوم عددا من المواضيع يتقدمها وضع اللاعبين المحترفين المتوقع وضعهم على قائمة الانتقال ويتقدمهم اللاعبان تركي القحطاني وتركي الشايع.
الجدير ذكره ان المحترف الكولولمبي في صفوف نادي الهلال ريكاردو بيريز الشهير بالكاتو اللاعب الاجنبي الوحيد الذي سيشارك في مباراتي السوبر الآسيوي امام سامسونج الكوري سيصل الى الرياض اليوم للانخراط في التدريبات .

----------------------------------



المدرب صالح خليفة:
التعاقد مع جهاز فني عالمي الخطوة الأولى لإصلاح عيوب المنتخب السعودي

جدة: خالد دغريري
طالب صالح خليفة مدرب وطني ولاعب المنتخب السعودي السابق في مطلع الثمانينات، مسؤولي الكرة السعودية بضرورة معالجة السلبيات والاخطاء التي طالت المنتخب إبان مشاركته في مونديال 2002 والتي اطاحت بآمال الجمهور السعودي بشكل خاص والعربي بشكل عام، نظير المستوى المتواضع الذي ظهر عليه افراد المنتخب في مبارياته الثلاث امام المانيا والكاميرون وايرلندا.
وعن إمكانية استمرار ناصر الجوهر المدير الفني للمنتخب لفترة اخرى، قال خليفة في حديثه لـ«الشرق الأوسط» لا نستطيع ان نقسو على ناصر فهو مدرب صاحب إمكانيات عالية استطاع ان يحقق مع المنتخب العديد من الانجازات رغم الفترة القصيرة التي اشرف فيها على المنتخب. ولا اعتقد ان الجوهر وحيدا يتحمل خروج المنتخب المبكر من النهائيات، ولكن تظل المسؤولية مسؤولية الجميع ولا اعتقد ان هناك جزءاً معينا هو المعني بذالك.
واشار خليفة الى انه كان من الضروري جدا على الاتحاد السعودي لكرة القدم التعاقد مع مستشار فني عالمي يساند الجوهر في اعطائه آراء حول مباريات المنتخب في كأس العالم، اضافة الى تهيئة اللاعبين للعب امام منتخبات لها تاريخها وقوتها في لعبة كرة القدم مثل المانيا وإيرلندا، مشيرا الى ان خبرة ناصر الجوهر التدريبية محدودة وغير كافية لمقارعته مدربين عالميين لهم باع طويل في بطولات كأس العالم.
وتطرق خليفة في حديثه الى فترة اعداد المنتخب للنهائيات، وقال على الرغم من الانجاز الكبير الذي حققه المنتخب السعودي بوصوله للنهائيات ثلاث مرات متتالية، ونظرا لقوة الحدث وقوة المنتخبات المشاركة في المونديال، كان من الاجدر إعداد المنتخب بشكل افضل من اجل تقديم مستوى افضل يواكب وصولنا الى المونديال.
واستغرب خليفة كثرة الانتقادات التى طالت فترة إعداد المنتخب وقال هناك من قال ان فترة الاعداد طويلة ومملة للاعبين الا انني اخالفهم هذا الرأي، فنحن كنا مقبلين على مشاركة عالمية لا تتكرر الا كل اربع سنين، وكان علينا الاستعدادا لها منذ فترة طويلة من اجل خلق نوع من التجانس بين اللاعبين، إضافة الى تأقلم اللاعبين للطريقة التي يطلبها منهم المدير الفني للمنتخب.
وطالب خليفة بضرورة التعاقد مع جهاز فني عالمي له الخبرة التدريبية الكافية في مجال التدريب، وقال نحن بحاجة الى مدرب عالمي له إلمام كاف بالكرة الاسيوية والعربية، ولا اعتقد ان فترة سنة او سنتين كافية لمدرب عالمي للإشراف على منتخب ولكن ينبغي علينا التحلي بالصبر، حتى يتسنى لنا الحصول على نتائج مشرفة وجيدة وهناك على سبيل المثال لا الحصر المدرب الفرنسي فيليب تروسييه المدير الفني للمنتخب الياباني الذي تعاقد معه الاتحاد الياباني منذ اربع سنوات خلال خروجه من نهائيات كأس العالم بفرنسا، حيث استطاع ان يصل بالمنتخب الياباني الى اعلى المستويات واستطاع ان يحقق معه انجازاً اسيويا وها هو الآن يقارع اقوى المنتخبات.
وانا اعتقد من وجهة نظري الشخصية ان إتاحة الوقت الكافي لمدرب معين هي السبيل الصحيح للنجاح وهذا ما نأمله من المسؤولين بالاتحاد السعودي.

------------------------------------
نائب خادم الحرمين الشريفين
يوجه بإعداد دراسة للنهوض بالرياضة السعودية

جدة: «الشرق الأوسط» وواس
اصدر الأمير عبد الله بن عبد العزيز نائب خادم الحرمين الشريفين امس توجيها بإعداد دراسة للنهوض بالرياضة السعودية والانشطة الشبابية وكرة القدم بشكل خاص. وكلف الأمير عبد الله ، الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة في برقية وجهها له امس بدراسة كافة السبل التي تؤدي الى الوصول للمكانة الرياضية المرموقة والمتميزة التي تتناسب مع تطور وسمعة ومكانة السعودية. واعطى التوجيه للأمير عبد المجيد حرية اختيار المختصين في شؤون الرياضة للمساهمة في الدراسة، وفتح الباب امام مشاركة رجال الاعمال والبنوك والغرف التجارية الى جانب الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

-------------------------------------


الرئيس العام ونائبه يهنئان الأمير عبدالمجيد
بثقة نائب خادم الحرمين الشريفين

الرياض - و.أ.س:
رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب باسمه وباسم كافة منسوبي قطاع الشباب والرياضة بالمملكة خالص الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رعاه الله والى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين والى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما الله على مايجده ابناء المملكة من الشباب والرياضيين من دعم واهتمام ورعاية.
جاء ذلك في تصريح لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمناسبة صدور توجيه نائب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بتكليف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بدراسة السبل المؤدية الى رفعة شأن الرياضة في المملكة وتطوير الاندية الرياضية والشبابية في ظل مايجده هذا القطاع من دعم واهتمام وتشجيع مؤكدا سموه بأن هذه الدراسة ستخرج بمشيئة الله تعالى بتوصيات ومرئيات تحقق الهدف الذي من أجله صدر هذا التوجيه الكريم وما اشتمل عليه من مضامين ستعمل بمشيئة الله تعالى على تواصل عطاءات وانجازات الرياضة السعودية.
وعبر سموه عن اعتزازه وتهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز لما حظي به من ثقة بتولي هذه المهمة والتي تأتي ترجمة حقيقية لدعم الانشطة الرياضية والشبابية بالمملكة.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة قد تلقى اتصالا هاتفيا أمس من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اعرب فيه سموه عن تهنئته الخالصة للثقة التي حظي بها سمو أمير منطقة مكة المكرمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مؤكدا سموه ان الرئاسة العامة لرعاية الشباب تضع كافة امكانياتها البشرية والفنية لخدمة هذا الهدف النبيل الرامي الى رفعة شأن قطاع الشباب والرياضة في المملكة والسعي الى ايجاد افضل السبل لاستمرار وتواصل الدعم والاهتمام بالانشطة الرياضية والشبابية بالمملكة.
فيما أكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في هذا السياق على الدور المهم الذي يقوم به رجال الاعمال والاقتصاد بالمملكة في المشاركة والمساهمة في دعم الانشطة الشبابية والرياضية لكي تتمكن من تحقيق تطلعاتنا جميعا نحو مستقبل أفضل للرياضة السعودية.من جانبه أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أن صدور توجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين "حفظه الله" بتكليف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بدراسة سبل تطوير أنشطة قطاع الشباب والرياضة بالمملكة وما تضمنه هذا التوجيه من مضامين تهدف بمشيئة الله تعالى الى استمرار التفوق السعودي في الساحات الرياضية والشبابية على المستويين المحلي والدولي.
وعبر سموه عن تهنئته للثقة التي حظي بها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز من سمو نائب خادم الحرمين الشريفين وذلك في اطار الاهتمام والتشجيع الذي يوليه سموه (حفظه الله) لشباب ورياضيي المملكة في ظل الاهتمام والرعاية الشاملة التي يحظى بها قطاع الشباب والرياضة في المملكة.

-----------------------------------
غياب الجابر عن كأس السوبر وإلغاء احتراف المسعري

كتب - سطام النفيسة:
تأكدت وبصفة نهائية عدم مشاركة سامي الجابر في مواجهتي فريقه المقبلتين أمام فريق سامسونج الكوري على كأس السوبر الآسيوي، وقد خاطب الاتحاد السعودي أمس نادي الهلال حيث أكد حاجة اللاعب لراحة لمدة ستة أسابيع على أن يتم بعدها عدم اشراكه في مباراة أخرى دون تنسيق مسبق مع الاتحاد السعودي.. وكشف إداري الفريق فهد المصيبيح أمس للصحافيين أن النادي أيضاً بانتظار تقارير مماثلة للثنائي عمر الغامدي وأحمد الدوخي ويرجح أن تتم مخاطبة الإدارة الهلالية اليوم أو غداً وعلى الصعيد نفسه أجرى اللاعب الكولمبي (الكاتو) اتصالاً هاتفياً أمس بإدارة النادي وقدم (الكاتو) اعتذاره عن الحضور في الموعد المتفق عليه نهاية هذا الأسبوع بسبب اجرائه لعملية جراحية في الركبة، وقد طالب النادي اللاعب بالحضور وتقديم كافة التقارير، بعدها اتخاذ قرار مشاركته في السوبر الآسيوي من عدمها وبهذا يرتفع عدد المصابين إلى الأربعة وهو الأمر الذي سيؤثر على إعداد وقوة الفريق قبل مباراتي الفريق الكوري سامسونج.وعلى صعيد آخر ينتظر أن تسلم إدارة النادي لاعب الفريق حسين المسعري اشعاراً يتضمن عدم رغبتها في تجديد عقده الذي ينتهي في (5/13).
وعلى صعيد آخر أجلت إدارة النادي موضوع احتراف أي لاعب في صفوف الفريق الأول إلى حين موعد وصول المدرب الكولومبي (ماركورانا) الذي سيتولى هذا الشأن وكذلك مسؤولية التنسيق لعناصر آخر، أما ما يتعلق بالتدريبات فقد واصل اللاعبون تمارينهم تحت إشراف مساعد المدرب اليكساندور الذي سيقدم بدوره تقريراً فنياً للمدرب ماتورانا يتعلق بمراحل الإعداد الأولية والخطط المستقبلية لتجهيز الفريق للسوبر الآسيوي وقائمة باللاعبين المصابين.

----------------------------------

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 18/06/2002 عند الساعة » 04:45 AM
  #2  
قديم 18/06/2002, 02:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2002
المكان: السـ(الرياض)ـعوديه
مشاركات: 234
الله لا يهينكم وتسلمون

ادارة الاخبار عودتنا على العطاء وننتظر المزيد
  #3  
قديم 18/06/2002, 02:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين يا أعضاء الإدارة.
  #4  
قديم 18/06/2002, 02:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
يعطيكم العافية.....
  #5  
قديم 18/06/2002, 02:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,123
يعطيك العافيه
  #6  
قديم 18/06/2002, 02:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 20
شكرا جزيلا
  #7  
قديم 18/06/2002, 03:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 309
يعطيكم العافية
  #8  
قديم 18/06/2002, 04:14 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
الله يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 18/06/2002, 06:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 180
مشكورين
ويعطيعكم العافية
  #10  
قديم 18/06/2002, 06:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
مشكووووووووووووورين
  #11  
قديم 18/06/2002, 07:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافيه.
  #12  
قديم 18/06/2002, 08:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
يسعد صباحكم ويعطيكم العافية
  #13  
قديم 18/06/2002, 08:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2002
مشاركات: 1,558
يعطيكم العافيه .. وشكرا
  #14  
قديم 18/06/2002, 12:11 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
مشكورين والله يعطيكم العافيه ...
  #15  
قديم 18/06/2002, 12:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 126
يعطيكم العافية ...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube