#1  
قديم 14/06/2002, 10:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
انتصارات متوالية لمجاهدي الشيشان وإدارة المنافقين تعترف بخسائرها

أخبار :آسيا :



مفكرة الإسلام : تمكن المجاهدون في من تنفيذ عدد من العمليات الناجحة في فترة زمنية قصيرة، لتشتعل الشيشان من جديد على رؤوس الروس، ومن ينافقهم، فقد ذكرت مصادر المجاهدين على الإنترنت أن مجموعة خطاب قامت بعملية هجومية مفاجئة على مركز للشرطة في يلخوي مخك، ليحدث اشتباك عنيف قتل فيه عدد من الجنود الروس، وعجزت المروحيات عن اقتحام منطقة المعارك لإنقاذهم من شدة ضراوة المعركة، التي لا تزال مستمرة .

وفي جروزني تم تدمير أربع سيارات من أنواع مختلفة، إحداها آلية من طراز بي إم بي، وقتل فيها عدد كبيرمن من طواقم وحمولة العربات، وهم من الجنود الروس، والشرطة الشيشانية الموالية لموسكو..

وفي مارتنا نفذت مجموعة القائد عيسى تكبير – رحمه الله – عملية جريئة، حيث اقتحمت القرية، وأسرت رئيسها وثلاثة من حرسه الخاص، وهم من أتباع قاديروف المنافق، وذلك حسبما ذكرت شبكة وإسلاماه، وفي مدينة شلوسكي قتلت مجموعة القائد عسكر ضابطا من الشرطة الشيشانية الموالية لموسكو، وفي ديسانت قتل جنديين من القوات الروسية الخاصة ..

ومن جانبها وتحت وطأة الهجوم المتواصل، اضطرت إدارة قاديروف المنافق إلى الاعتراف بنجاح المجاهدين في تنفيذ عدد من العمليات القوية، وقالت أن أن ثمانية على الأقل من أفراد القوات الروسية والشرطة المحلية لقوا حتفهم وأصيب 13 آخرون في هجمات شنها مقاتلون شيشان، وانفجارات ألغام وضعت في أماكن متفرقة من الجمهورية، والرقم أكبر من ذلك بكثير بالطبع، وحسب مصادر المجاهدين ..

وكعادتها دائما، فقد قامت الطائرات الروسية بشن هجمات على أهداف مجهولة في الشيشان، لا تمت في الغالب للمجاهدين بصلة، ولكنها وسيلة للقول بطريقة خائبة ' نحن هنا '، ولم يسلم المدنيون الشيشانيين من اذاهم، فقد اعتقل في جروزني وحدها نحو تسعين شيشانيا، ضمن حملات تفتيش واسعة النطاق بحثا عن أي شئ يخفون فيه عجزهم البادي لكل عين ...



تكثيف العمليات في الشيشان و مقتل عشرة جنود و إصابة عشرين آخرين





أخبار :آسيا :



مفكرة الإسلام : كثف المجاهدون في الشيشان من عملياتهم في الفترة الأخيرة ، حيث تم تحقيق عدد كبير من النجاحات ، كان من أبرزها إصقاط مروحيتان عن طريق مجموعة خطاب ، و أعلنت مصادر المجاهدين على الإنترنت عن ثلاث عمليات أخرى ناجحة ، كانت حصيلتها عشرة قتلى روس ، و إصابة عدد كبير ..

ففي قرية ' يلخاي موخك ' نفذت مجموعة خطاب عملية هجوم على مركز الشرطة ، بغطلاق قذائف الآر بي جيه الهاون والرشاشات الخفيفة لمدة نصف ساعة متواصلة ، وأسفرت هذه العملية عن مقتل أربعة جنود وجرح عشرة آخرين ، و في جروزني العاصمة ، قامت مجموعة القائد يعقوب رحمه الله بتفجير آلية BMB في منطقة أكتيابرسكي ، أسفرت عن مقتل جنديان روسيان ، و إصابة خمسة بجراح ، أما في جودريمس ، فقد نفذ المجاهدون عملية نوعية متميزة ، حيث تمكنوا من تفجير سيارتين تابعتين للشرطة الشيشانية الموالية لروسيا ، و للمنافق الشيشاني يماداييف سوليم ، و نتج عن انفجارهما اربعة من القتلى و إصابة خمسة آخرين بجراح بالغة ..




اخر تعديل كان بواسطة » ابومحمد2001 في يوم » 14/06/2002 عند الساعة » 10:21 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/06/2002, 02:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,349
مشكور وجزاك الله كل خير إن شاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/06/2002, 03:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: في قلب السعوديه 00الريـاض
مشاركات: 463
جزاك الله خير الجزاء ... وأسأله سبحانه عزا ونصرا للأسلام والمسلمين عاجلا غير أجل0

وتقبل تحيات أخوك أزرق نت0
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/06/2002, 12:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
جزاك الله كل خير

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube