#1  
قديم 13/06/2002, 01:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2002
مشاركات: 1,558
الإدارة الأميركية تتعامل مع هجمات سبتمبر بأسلوب سينمائي


الأربعاء 1 ربيع الآخر 1423هـ - 12 يونيو 2002م تحديث 10:20 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : " الرأس المدبرة " ، " القراصنة " ، " الذي جند القراصنة " " قائد قراصنة الجو " .. هذه كلها مصطلحات اخترعتها الإدارة الأميركية ، و وسائل الإعلام للتعبير عن أحداث و هجمات و سبتمبر و توابعها الأمنية ، و لا تخلو الجعبة الأميركية أبدا من ابتكارات جديدة تضاف إلى القائمة ، التي باتت أشبه بسيناريو لفيلم جديد في هوليوود ..

و آخر الأدوار التي ابتكرها الأميركيون ، ما زعمته الواشنطن بوست أن المحققين الأميركيين و الألمان اكتشفوا أن محمد حيدر زمار الألماني من أصل سوري ، هو الذي جند خاطفي الطائرات الأميركية في سبتمبر ، و قالت أن حيدر 41 عاما لعب دورا أساسيا في إقامة علاقات بين محمد عطا ، وقيادة القاعدة في أفغانستان ، و نقلت عن أجهزة أمنية ألمانية أنه كان في مسجد في هامبورغ داعيا جماهيريا إلى الجهاد المقدس ضد الغرب ، وقد تأثر به عطا ورجال آخرون حوالي العام 1997 ، وذكر مسؤول أميركي أن عطا و زملائه قررا بعد فترة ، أن يقوموا بما يطلبه منهم تنظيم القاعدة ..

و قالت الصحيفة الأميركية – وثيقة الصلة بالمخابرات – أن زمار اختفى من ألمانيا حيث كانت السلطات قد اعتقلته بعد أحداث سبتمبر ، لكنها عادت و أفرجت عنه ، فغادر إلى المغرب بحجة تطليق زوجته ، و لكنه اختفى ، و يقول مسؤول أميركي أنه ربما يكون ذهب إلى بلد آخر ، أو اعتقلته السلطات الأميركية ، و لكن يستبعد محللون هذا الاحتمال كون الأجهزة الأميركية لا تخفي من تقوم باعتقاله من عناصر القاعدة – لو صح انتمائه لها – بل سرعان ما تبرز ذلك إعلاميا ..

http://www.islammemo.com
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube