المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/12/2000, 06:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Post

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب مساء أمس رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل وأعضاء مجلس إدارة النادي والجهاز الإداري والفني ولاعبي الفريق الكروي الأول الحاصلين على بطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية العربية أبطال الكؤوس الحادية عشرة, وقد هنأهم سموه على تحقيقهم لكأس البطولة متمنيا لهم مواصلة الانتصارات لرفع سمعة الكرة السعودية في جميع المحافل العربية والقارية, كما تمنى سموه أن يحقق الفريق بطولة كأس السوبر الأسيوي ليضاف لسجل الانتصارات السعودية على المستوى الآسيوي.

===================================

اختصر مدرب فريق الهلال (إيلي بلاتشي) الحصة التدريبية امس نظرا لهطول الامطار اثناء التدريب, حيث ادى الفريق تدريبه في حدود الساعة إلا ربعا في مناورة لجميع اللاعبين بمنتصف الملعب ودون تحديد لمراكز معينة لأي لاعب, حيث تولى الاشراف على المناورة مساعد المدرب, فيما اكتفى (بلاتشي) بمشاهدة المناورة من مقاعد الاحتياط, بعد ان حظي بدعم وتجديد الثقة من قبل اعضاء شرف النادي باجتماعهم اول امس بمقر النادي.
وكان النيجيري (مانجوت) قد تغيب عن تدريب الامس نظرا لمرضه, حيث ادى تدريبا انفراديا مع مدرب اللياقة عقب نهاية التدريب الرسمي بغرض اعداده للمباراة حيث لن يعيقه ذلك عن لقاء الغد امام شميزو.
فيما تواجد لاعب الوسط (خالد التيماوي) بغرفة العلاج لاستكمال برنامجه العلاجي حيث سيبدأ التدريبات مع زملائه اليوم بعد قرار اخصائي العلاج (فرناندو) بالسماح له بالعودة مجددا لمشاركة زملائه.

=================================

يدخل لاعبو فريق الهلال فجر غد الاثنين معسكرهم الاستعدادي للقاء الغد امام شميزو الياباني في اللقاء الختامي لكأس السوبر الآسيوي بعد ان يؤدي الفريق تدريبه في العاشرة مساء, حيث سيلعن عن القائمة الاساسية للاعبين الثمانية عشر عقب التدريب وستكون الاسماء الاقرب هي التي شاركت مع الفريق باليابان مع احتمال ابعاد الحارس (السلومي, الصويلح) فيما لا زال الاختلاف قائما حول دخول يوسف الثنيان للقائمة وسيتحدد ذلك نهائياً مساء اليوم.



------------------
طال السفر ياساااامي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube