المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 04/02/2009, 12:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/12/2008
مشاركات: 7
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 04/02/2009, 02:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/04/2008
مشاركات: 11
بالتوفيــــق للاخضــر



وانشاء الله التاهل الخامس للمنتخب السعودي لكاس العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 04/02/2009, 04:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي عاشق سامي
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/12/2005
المكان: ابـــهــا
مشاركات: 3,286
بالتوفيق للمنتخب السعودي

وعقبال التاهل الخامس لكأس العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 04/02/2009, 09:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,247
الاربعاء 11/2/2009
16/2/1430هــ
كوريا الشمالية - السعودية
بيونج يانج


..........

متى وقت المباراه .. ؟ ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 05/02/2009, 12:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوشهد111
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
مشاركات: 32
Smile

يعطيك الف عافية
وعقبال تاهل منتخبنا الوطني
للمره الخامسه علي التوالي
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 06/02/2009, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20أميرالذوق20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: iTaLy
مشاركات: 1,048
بالتوفيق لمنتخبنا


وإنشاء الله نتأهل خامس مره للمونديال

بإذن الله

مشكوووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 06/02/2009, 04:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أم صـ ع ـفـق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 791
يعطيك العافيه ..

بالتوفيق لمنتخبنا الغاالي ..

^_^
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 06/02/2009, 04:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 1,084
الله يوفقهم وبالتوفيق للأخضر

ومشكوووور على موضوعك الأكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 06/02/2009, 05:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/09/2008
مشاركات: 47
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القناص الاوربي
مشكور بس تخيلو السعوديه تاخذ كاس العالم هههههههههههههههههه

ونت ياخوي ليه مهب متفائل بلخير المثل يقول(تفائلو بلخير تجدوه)
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 07/02/2009, 02:06 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/11/2005
مشاركات: 12
شكرااا عل الموضوع الرائع وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 08/02/2009, 01:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2008
مشاركات: 255
احس إنا بنتأهل لدور الاربعه في كاس العالم

بس اذا انقلع المبربر
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 08/02/2009, 01:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/12/2008
مشاركات: 121

الف شكر لك وانا اخوك

وانشاء الله نشوف المنتخب في كاس العالم 2010

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 08/02/2009, 05:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2007
مشاركات: 460
بالتوفيق للاخضر في التصفيات وانشالله يبيضون وجيهنا
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 09/02/2009, 08:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,062
الى جنوب افريقيا بأذن الله


كونوا في الموعد
<!-- / message -->
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 09/02/2009, 04:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/12/2008
مشاركات: 121
الف شكر لك وانا اخوك

وانشاء الله نشوف المنتخب في كاس العالم 2010

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube