المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/06/2002, 01:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
الروس يفجرون أسيرًا شيشانيًا بقنبلة بعد تعذيبه

الإثنين 29 ربيع الأول 1423هـ - 10 يونيو 2002م تحديث 8:10 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام: نفذت القوات الروسية عمليات تطهير استهدفت المدنيين في خمسة مناطق من الشيشان هي: فيدينو، غودرميس، نوجاي ـ يورت، شالي وشيلكوفسكوي. وذكرت وكالة أنباء القفقاس أن 11 شيشانيًا قد اعتقلوا خلال هذه العمليات.

وأضافت الوكالة أنه قد تأكدت الأنباء التي تحدثت عن مقتل خمسة أشخاص خلال هذه العملية وكان الجنود الروس قد قتلوا أحد الضحايا بربطه بقنبلة وتفجيره بعد أن قاموا بتعذيبه.

وتفيد آخر الأنباء الواردة من المنطقة أن رئيس الإدارة المحلية الموالية لروسيا ذكر أنه لن يوقع على الوثيقة التي يطلبها منه الروس قبل إطلاق سراح المعتقلين.

وتطلب القوات الروسية من رئيس الإدارة المحلية التوقيع على وثيقة تفيد بأن عمليات التطهير التي تقوم بها القوات الروسية في المنطقة انتهت دون إلحاق أضرار بالمدنيين.

وحسب ما قالته مجموعة من النساء الشيشانيات، اللاتي تمكن قبل بضعة أيام من مغادرة القرية بعد التفاوض مع القادة الروس، فإن عدد المعتقلين يتراوح بين 20 ـ 60 معتقلاً.

يذكر أنه منذ وصول بوتين إلى سدة الرئاسة الروسية تركزت إستراتيجيته في الشيشان على عدة محاور:

1 - جـمــع شتات مشاعر الشعب الروسي حول القضية التي يريد إشعالها لتكون وقود انتخابات الرئـاسـة. وقرر أن تكون القضية المطروحة هي تهديد الشيشان لأمن روسيا الداخلي والخارجي.

ولتحقيق ذلك لغمت الـمـخـابـرات الـروسـية عـــددًا من الأبنية السكنية في داخل موسكو بالعبوات الناسفة شديدة الانفجــار وعظيمة القدرة التدميرية، ثم فجرت تلك الأبنية على قاطنيها الأبرياء من الروس فأحالتها ركامًا في الحــال مما أدى إلى قتل معظم سكانها تحت الأنقاض، ولم ينج من تـلـك المجـازر الـمـخـابراتية إلا بضعة من الجرحى. وما أن وقعت تلك الانفجارات الضـخـمـة حتى راح الإعلام الروسي يُحَمِّل الشيشان مسؤولية ذلك بكل ما أوتي من قوة ووسائل عبر الصحافة والإذاعات والتلفزيون وعلى مدى أسابيع، مع ضخ يومي للعبارات التي تؤجج مشاعر الكراهية والحقد والغـضب على الشعب الشيشاني.

كل ذلك لأجل تمهيد المسرح لبدء الغزو الروســي الهـمـجـي الـوحـشي لأراضي جمهورية الشيشان المسلمة الموادعة. فكانت هذه الأحداث الإجرامية هي أول ورقـة انتخابية طرحها بوتين في الساحة الروسية الديمقراطية!!

2- في حملة بوتين الانتخابية كان قرار إزالة دولة الشيشان من الوجود، وليس مجرد تدمير بنيتها التحتية. فأصدر أوامره العسكرية لجحافله الجرارة لتحقيق تلك الـغـايــة. فتـحـركـت تـلـك الجحافل المكونة من الدبابات والمدفعية والطائرات والصواريخ الشاملة للـقــوات الـبـريــة والجوية والبحرية، من المشاة والمظليين وقوات الصاعقة وقوات العمليات الخاصة والـقـوات البـحـرية، وقد تزودت بجميع أنواع أسلحة التدمير والتقتيل والإحراق والإزالة والغازات السامــة وأسلحة الدمار الشامل كالأسلحة الكيميائية والنووية التكتيكية، مع حقن نفوس جميع الأفــراد العسكـريين المشاركين في تلك الحملة الشيطانية الإبليسية بالحقد والكراهية الشديدتين لـكــل ما له متعلَّق بمسمى الشيشان، وذلك في ظل مهرجان إعلامي هائج قرعت له جميع طبول الحرب الإعلامية.

3- اتباع أسلوب الإبادة الشاملة بما فيها غروزني التي سويت بالأرض تمامًا. وتشـريـد الـشـعـب الشيشاني إلى خارج أرضه ودياره في جو من الخوف والفزع والهلع تلسعه برودة الشتاء الثلجي القارس والقاسي، ويعشش الجوع الشديد في بطون أبنائه.

وقد دب فيهم الوهن والـضـعـف وهجمت عليهـم الأمراض، يحملون جرحاهم، ولا يجدون مكانًا يدفنون فيه موتاهم يـسـيـرون في مواكب الموت تلاحقهم الطائرات الروسية بصواريخها فتنثر أشلاءهم فوق الثلوج، وتدكهم الـمـدفعية الثقيلة فتتطاير أحشاؤهم في كل اتجاه، وتقصفهم الدبابات المدمرة فتقطع الرؤوس عن الأجساد، وتبتر الأطراف وتقذفها في كل واد.

http://www.islammemo.com
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/06/2002, 04:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
جزاك الله كل خير إن شاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube