#16  
قديم 21/01/2009, 02:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـوت ومـيـلآد !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: روما البدايات وآخر ساحل ومينا *
مشاركات: 5,084
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور اوي اوي اوي..



ايييييييييييييه واخبرا شفتها..


وبعدين تعال من اللي قالك ان ذولي بنات كذاب ذولي دجاج والدجاج حيوان والحيوان ليس انسان والانسان انسان..

<< ايقالني جبت شي جديد..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مشككككككووووور كتير كتير كتير ...عزبتك معي انااا ميرسي بيست....تئبل مروري..خخخخخخخخخخخخخخخخخ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/01/2009, 04:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فدوة الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2008
المكان: رووووح الهلال ..
مشاركات: 983
واو فله ليتنا معاهم
يسلمووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21/01/2009, 08:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2008
المكان: الظهران
مشاركات: 1,970
يرحم امك قديم

واللي تقول ليش تقول بنات

لانهم دجاج
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21/01/2009, 10:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BEST_01
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: كل يوم في ديرة
مشاركات: 2,442
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه إيطاليه
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور اوي اوي اوي..



ايييييييييييييه واخبرا شفتها..


وبعدين تعال من اللي قالك ان ذولي بنات كذاب ذولي دجاج والدجاج حيوان والحيوان ليس انسان والانسان انسان..

<< ايقالني جبت شي جديد..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مشككككككووووور كتير كتير كتير ...عزبتك معي انااا ميرسي بيست....تئبل مروري..خخخخخخخخخخخخخخخخخ..

العفو كتير كتير كتير

وفي النهاية يصيرون بنات المذن

لا عذبتيني ولا شي ترا ما سويت شي <<< صريح

مشكورة اختي على مرورك العطر
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21/01/2009, 10:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BEST_01
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: كل يوم في ديرة
مشاركات: 2,442
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فدوة الهلال
واو فله ليتنا معاهم
يسلمووووووووووو

اقول اها بس اها بس

مشكورة اختي على مرورك الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 21/01/2009, 10:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BEST_01
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: كل يوم في ديرة
مشاركات: 2,442
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kalasnikov
يرحم امك قديم

واللي تقول ليش تقول بنات

لانهم دجاج

اشوا انه منتدى ... ولا كان بتصفقنا هنا

طيب قديم ... خلنا نسوي ريفريش
والمثل يقول (( قديمك نديمك ))
<<< رقع بس

مشكور اخوي على مرورك الصريح
ويعجبني اللي مثلك ... يدخل ويرد
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 21/01/2009, 10:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FINAL10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: منســدح بملعب الامآرآت ض1
مشاركات: 5,213
كوح كوووح مغبـر

يآخي هالصوره شفتهآ من آول مآ سجلت بالزعيـم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 21/01/2009, 10:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2008
المكان: في بيتنا
مشاركات: 538
مشكووووووووووووووور

لكت كما قالوا قديمة
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 22/01/2009, 05:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BEST_01
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: كل يوم في ديرة
مشاركات: 2,442
888888888888
مشكورين على المرور

ادري انه قديم

بس وش فيها ريفريش <<< التصريفة جاهزة

ولا تحرمونا جديدكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube