#1  
قديم 14/01/2009, 06:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم-ياسر-
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2008
المكان: القــ ص يـــم
مشاركات: 229
فيما يلي أخبار متعلقة بالنسخة التاسعة عشرة من كأس الخليج




فيما يلي أخبار متعلقة بالنسخة التاسعة عشرة من كأس الخليج .

وتستضيف سلطنة عمان خليجي 19 في الفترة بين الرابع والسابع عشر من يناير كانون الثاني المقبل..

* تحوم شكوك حول قدرة محمد نور على اللحاق بتشكيلة المنتخب السعودي في خليجي 19 بعد خضوعه لعملية جراحية أمس الثلاثاء أسفل الظهر.

وقال نور لصحيفة الوطن إن الأطباء منعوه من المران لمدة اسبوعين وسيخضع بعد ذلك لفحوص طبية جديدة لتحديد مدى امكانية عودته للملاعب بشكل طبيعي.

وعن مدى امكانية المشاركة في البطولة قال اللاعب لصحيفة الرياض "يبقى ذلك احتمالا قائما ولا أستطيع الجزم بذلك أو نفيه."

وكان ناصر الجوهر مدرب السعودية ضم نور بعد غياب طويل لصفوف الفريق لكن الإصابة أجبرت اللاعب على الخروج من معسكر منتخب بلاده وغاب عن مباراة فريقه الودية التي خسرها أمام منتخب البحرين أمس الثلاثاء في المنامة بهدف مقابل لا شيء.

وقال الجوهر إنه سيضم نور مجددا إلى تشكيلة السعودية إذا "سمحت حالته الصحية".

* اكتفى منتخب الكويت بخوض مباراتين وديتين خلال معسكره بالعاصمة المصرية القاهرة استعدادا لخليجي 19 بعدما كان من المقرر أن يلعب الفريق مباراة ودية ثالثة غدا الخميس.

وقال بدر حجي اداري المنتخب الكويتي إن الفريق قرر العودة إلى البلاد غدا الخميس بدلا من يوم الجمعة كما كان مقررا ليتم الغاء اللقاء.

وأضاف حجي لرويترز أن منتخب الكويت سيلعب مباراة ودية أخيرة في بلاده أمام فريق ايراني يوم السبت المقبل قبل أن يسافر في اليوم التالي إلى عمان.

وخسر منتخب الكويت في مباراته الودية الأولى أمام طلائع الجيش بهدف نظيف ثم فاز على بتروجيت متصدر الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

* من المقرر أن يعود التشيكي ميلان ماتشالا مدرب البحرين إلى الفريق غدا الخميس بعدما غاب عن مباراته أمام السعودية أمس الثلاثاء لذهابه إلى بلاده لتلقي العزاء في وفاة والدته.

ونجح منتخب البحرين في غياب ماتشالا (65 عاما) في الفوز على ضيفه المنتخب السعودي بهدف مقابل لا شيء في اطار استعداداته لخليجي 19 رغم غياب عدد كبير من لاعبي الفريق الأساسيين مثل جيسي جون وعلاء حبيل وحسين بابا.

وبلغ ماتشالا الدور النهائي للنسختين الماضيتين من كأس الخليج مع المنتخب العماني قبل أن يخسر أمام قطر والامارات على الترتيب.

* سيكون بوسع علاء عبد الزهرة مهاجم المنتخب العراقي المشاركة مع فريقه الجديد الخور للمرة الأولى اليوم الاربعاء في الدوري القطري أمام الوكرة إذا اجتاز الفحوص الطبية تمهيدا لضمه بشكل رسمي.

وانتقل عبد الزهرة لفريق الخور بعد نهاية تعاقده مع المريخ السوداني ووصل اللاعب إلى العاصمة القطرية أمس الثلاثاء بعد المشاركة في مباراة ودية مع منتخب بلاده على استاد سان سيرو أمام منتخب سفراء السلام استعدادا لخليجي 19. وانتهت المباراة بخسارة العراق 2-1.

ونقل الاتحاد القطري لكرة القدم بموقعه على الانترنت عن عبد الزهرة قوله "امتلك القدرة على تسجيل حضور ناجح أمام الوكرة رغم مشقة السفر لمدة ثماني ساعات من ميلانو."

* أكد حمزة الجمل المدرب المساعد لمنتخب اليمن الغاء مباراة فريقه الودية أمام غزل المحلة المصري التي كان من المقرر لها أن تقام اليوم الاربعاء ليكتفي الفريق بمباراتيه الوديتين خلال معسكر استمر نحو اسبوعين بمدينتي القاهرة وبورسعيد في مصر.

وقال حمزة لرويترز إن سبب الغاء المباراة يعود إلى ارتباط غزل المحلة بمباراة في دور 32 لكأس مصر.

وتعادل منتخب اليمن بقيادة المدرب المصري محسن صالح مع اتحاد الشرطة بهدف لكل منهما في المباراة الأولى قبل أن يفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف في اللقاء الثاني.

* أعرب القطري وسام رزق لاعب السد عن حزنه لغيابه عن منتخب بلاده في خليجي 19 بسبب خضوعه لعمليتين جراحيتين في الركبة لكنه رشح الفريق للمنافسة على اللقب.

وتلعب قطر في المجموعة الثانية مع منتخبات الامارات حاملة اللقب والسعودية واليمن.

وقال رزق الذي أحرز هدف قطر الوحيد في المباراة النهائية لخليجي 17 التي انتهت بفوز " العنابي" باللقب لموقع الاتحاد القطري على الانترنت إنه لن يتعجل العودة كما توقع تألق حسين ياسر وخلفان ابراهيم خلال البطولة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube