المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/06/2002, 10:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
في ذكرى مأساة يونيو 67 المقاومة ترفض الهزيمة وتقتل 18 إسرائيليا على الأقل

الأربعاء 24 ربيع الأول 1423هـ - 5 يونيو 2002م تحديث 2:00 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام: تبنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين العملية الاستشهادية التي نفذت صباح اليوم وأكد الدكتور رمضان عبد الله في تصريح لنداء القدس تبني الحركة للعملية الاستشهادية وأضاف الدكتور رمضان بأننا سنتحفظ على إسم الاستشهادي لأسباب ودواعي أمنية وأن هذا الاستشهادي هو من مجموعة الشهيد خالد زكارنة.

ونقلت وكالات الانباء عن شهود عيان ان السيارة التي كان يقودها الاستشهادي تحولت إلى أشلاء والباص انقلب مرتين الى ان توقف خارج الشارع وقد تناثرت أجزاءه إلى عشرات الأمتار واحترق بالكامل.

ولم تخف المصادر الصهيونية توقعها بان العملية اعدت في المناطق المحتلة عام 1948 ومنفذها او منفذيها هم من داخل هذه المناطق.

وهرعت اعداد كبيرة من قوات العدو الصهيوني الى مسرح العملية وبدأت حملة تفتيش وتمشيط كبيرة في المنطقة شملت حتى سيارات الاسعاف الصهيونية خوفا من ان تكون احدى السيارات مفخخة او تحمل مجاهدين فلسطينيين.

وقد حدثت عدة انفجارات داخل الباص بعد الأنفجار الأول وتعلل شرطة العدو هذه الإنفجارات لإنفجار الذخيرة التي كان يحملها الجنود داخل الباص ، وجميع من كان داخل الباص قد تطايرت أجسادهم وأشلائهم إلى خارج الباص والعديد من الجثث ما زالت في مكان الحادث ، والشرطة الصهيونية تعترف بأن العملية جديدة من نوعها وقوية جداً وأن هناك إصابات في صفوف الصهاينة لم يسبق بشدتها من قبل وكمية المتفجرات هائلة جداً حتى أن محرك السيارة وجد على بعد عشرات الأمتار من مكان الإنفجار.

وقال مصدر أمني اسرائيلي إنه في أعقاب وقوع العملية التفجيرية في مجيدو صباح اليوم، أعلنت الشرطة حالة تأهب قصوى في حيفا، العفولة، نتانيا والخضيرة تحسبا لوقوع عمليات أخرى.
وصرح ضابط رفيع المستوى من الشرطة الإسرائيلية في تصريحات نقاها موقع يديعوت أحرنوت على الإنترنت اننا نعتقد بأن اختيار المكان لم يكن صدفة. موقع العملية قريب من سجن مجيدو والسجناء الأمنيون يستطيعون رؤية ما يجري من غرف اعتقالهم. لقد اختاروا هذا المكان بالذات ليقولوا لزملائهم: نحن معكم. كما أن موعد تنفيذه اليوم ليس بالصدفة لأن هذا اليوم بدأت فيه حرب الأيام الستة عام 67.

و قالت المصادر الإسرائيلية أن عدد القتلى قد ارتفع إلى 18 قتيلا حتى ساعة إعداد هذا التقرير .

http://www.islammemo.com
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube