المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/06/2002, 07:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
أخبار المنتخب ليوم الثلاثاء

[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]
شهد عودة الرباعي الدولي
تدريب "ترفيهي" لم يخل من التحصينات الدفاعية!!

انضم الرباعي الدولي محمد الدعيع وعبدالله سليمان والحسن اليامي وعبدالله الواكد مساء البارحة إلى التمارين الجماعية في المنتخب بعد ان تغيبوا عنها يوم أمس الأول بدعوى اصابات طفيفة لحقت بهم في لقاء ألمانيا الماضي.
وفرض قائد الجهاز الفني مناورة اخذت طابعا "ترفيهيا" قسّم فيها اللاعبين إلى مجموعتين وانتهت بالتعادل الإيجابي أربعة أهداف لكل منهما وضمت الأولى ذات اللون "الأحمر" الدعيع، عبدالغني، شليه، الشلهوب، التمياط، الجمعان، الخثران، عبيد، الخوجلي، اما الثانية بالزي "الأبيض" فقد تكونت من مبروك، الثقفي، سليمان، تكر، محسن، الحسن اليامي، نور، فوزي، الغامدي، الدوخي، الواكد، والسويد.
وقبل نهاية الحصة التدريبية بـ 20دقيقة استخدم قائد الجهاز الفني عشرة عناصر دولية طبق عليهم اسلوب دفاعي محدد من بينهم سليمان وتكر وفوزي وشليه وعبدالغني والواكد والخثران ونور. وقد شوهد ناصر الجوهر وهو يتحدث مع سامي الجابر فور نهاية الحصة مدة تزيد على 10دقائق.
[/c]

[c][/c]
[c]
يرافقه د.سالم الزهراني:
الجابر يجري كشفاً نهائياً اليوم على إصابته

يخضع صباح اليوم (الثلاثاء) قائد منتخبنا الوطني الأول النجم الجماهيري سامي الجابر إلى كشف طبي على موضع اصابته في (الركبة اليمنى) بأحد المستشفيات بالعاصمة اليابانية (طوكيو) وبرفقته المشرف على الجهاز الطبي البروفسور السعودي سالم الزهراني والطبيب جمال الخليفة وسيتحدد أثناء هذا الكشف إمكانية الاستفادة من خدماته الفنية في اللقاء الرسمي الثاني من مونديال 2002م أمام الكاميرون في مدينة يوكوهاما وكان سالم الزهراني قد ذكر مساء البارحة لـ(الرياض) أن اصابة الجابر طفيفة ولا تدعو للقلق وبإذن الله سيكون جاهزاً مع بقية زملائه قبل ملاقاة الكميرون بقي أن نشير إلى أن الجابر لم يشارك في التدريبات الاعتياية مع الجوهر لليوم الثاني على التوالي وتواجد في استاد طوكيو الرئيسي فترة الحصة المسائية لرحلة علاج مع الجهاز الطبي وقد لحقت به هذه الإصابة أثناء اللقاء الافتتاحي أمام الألمان.
[/c]

[c][/c]
[c]
عبدالله الجمعان : الخسارة كبيرة ولكن لا تشككوا في إخلاصنا للوطن!

كشف مهاجم المنتخب عبدالله الجمعان لـ "الرياض" انهم كلاعبين مطالبين بمراجعة حساباتهم كثيرا قبل ملاقاة الكاميرون يوم الخميس المقبل في ثاني جولات المجموعة الخامسة من مونديال 2002 . وأضاف بأنهم أمام الألمان لم يقدموا أي شيء وغابت عنهم كامل الأمور الفنية ولم يظهر أحد منهم كلاعبين بمستواه المعروف عنه لكن هذا لا يلغي مطلقاً حماسهم وحبهم للفنائل الخضراء ولا يملك أحد حق التقليل من هذا الجانب فهم أبناء للوطن ولديهم مشاعر واحاسيس على الجميع مراعاتها وعدم التقليل.
وتطرق الجمعان إلى ان الخسارة قوية وكبيرة وليست سهلة على خواطرهم كلاعبين قبل الجمهور والرأي العام لكن في الوقت ذاته لا يمكن ان تقلل من حجم تاريخ الكرة السعودية ولعل الجميع يتذكر ان المانيا ذاتها خسرت في التصفيات المونديال من انجلترا بخمسة أهداف نظيفة على أرضها وبين جمهورها وبالتالي علينا ان نؤمن بأن هذا هو حال الكرة .
[/c]

[c][/c]
[c]
بسرعة من المونديال

* تحول بهو فندق هيلتون طوكيو في العاصمة اليابانية البارحة إلى ساحة مدرجات عندما تواجد عدد كبير من الايطاليين وتابعوا احداث مواجهة منتخبهم امام الاكوادور عبر شاشة عرض تلفزيوني كبيرة وصفقوا بحرارة مع كل هدف إيطالي.

* حضر الأمير نواف بن فيصل والأمير تركي بن خالد والأمير نواف بن سعد والأمير عبدالرحمن بن تركي تدريبات المنتخب أمس باستاد طوكيو الرئيسي.

* يبذل الزميل الأستاذ خلف ملفي جهوداً كبيرة في تسهيل كافة الامكانيات التي تخص الاعلاميين.

* الصحافة اليابانية لا تزال تشن هجوماً شرساً ضد منتخبنا الذي خسر بنتيجة 8أهداف أمام الالمان.

* التلفزيون الانجليزي إلى جانب الياباني وعدد من الصحفيين الكميرونيين شاهدوا الربع ساعة الأولى من تمرين المنتخب أمس ثم غادروا الأستاد بقرار من قائد الجهاز الفني ناصر الجوهر.

*رفض قائد المنتخب النجم الدولي الكبير سامي الجابر التحدث للإعلام قطعيا عن التجربة القاسية التي مر بها المنتخب أمام المانيا في افتتاح كأس العالم للكبار 2002باليابان وكوريا الجنوبية وعندما سئل من قبل احد الصحفيين عن وضعه الطبي الحالي رد بأنه يعاني من شد في لسانه كتعبير عن انه لا يرغب في الحديث للوسائل الإعلامية المختلفة.
[/c]

[c][/c]
[c]
بنظرة فنية واقعية تشخص حال الأخضر
الخبير (الشتالي) حذر من سقوط الكرة السعودية في المونديال مبكراً
نصح (الجوهر) بالاتجاه لأوروبا وانتقد مواجهة منتخبات الشركات!

"مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم قوية جداً ولن تكون مهمة ناصر الجوهر سهلة إذا لم يعالج نقاط الضعف في المنتخب السعودي"، بهذا الرأي أجاب المحلل الخبير عبدالمجيد الشتالي على سؤالنا والذي توجهنا به إليه أثناء وجوده في الرياض لحضور دورة الخليج التي أقيمت هنا، ولم يكتف الشتالي بهذا الجواب بل تطرق للعديد من الأمور وتوجه بالنصائح لمدرب المنتخب ناصر الجوهر قبل الدخول في معمعة كأس العالم، وقد طالب الشتالي من خلال الحوار الذي أجريناه معه المدرب ناصر الجوهر بالاستفادة الكاملة من دورة الخليج بدلاً من خوض مباريات تجريبية مع منتخبات شركات والتي لا تفيد ولا تقدم ولا تؤخر بل على العكس قد يكون لها نتائج عكسية بحيث لا يستطيع الوصول لنقاط ضعف فريقه فالخسارة من منتخب قوي أفضل بمراحل من الفوز على منتخب أي كلام، لأن الفريق القوي يساعدني على كشف أخطائي وعلاجها وهذا مهم قبل المشاركة في مونديال عالمي ككأس العالم.كما قدم الكابتن عبدالمجيد الشتالي النصيحة لمدربنا الوطني ناصر الجوهر من خلال هذا الحوار وقال لا بد أن يترك الجوهر المنتخب السعودي لفترة ويتجه لأوروبا ليشاهد ويتابع ويأخذ دورات مكثفة في عالم التدريب وحضور الحصص التدريبية النظرية وحضور التطبيق العملي لها فكأس العالم لن تكون مثل دورة الخليج.كما تطرق الشتالي للحديث عن مجموعة المنتخب السعودي وقال إن تأهل المنتخب السعودي ليس مستحيلاً لكنه مرتبط بالانضباط والمثالية وتقوية نقاط الضعف.وبما أن المنتخب السعودي سيواجه في اللقاء القادم المنتخب الكاميروني فقد اقتطعنا هذا الحديث المقتضب للشتالي عن الكاميرون والذي ورد في حواره: "الكاميرون هي المشكلة الحقيقية التي ستواجه المنتخب السعودي وأنا اعتبرها من أفضل منتخبات العالم فاللاعب الافريقي موهوب وقوي ويستوعب التكتيك الحديث وكان بحاجة فقط للانضباط وقد ساعده الاحتراف في دول أوروبا على علاج هذه المشكلة وقد لا تجد حالياً فريقاً أوروبياً يخلو من لاعب أو اثنين على أقل تقدير من القارة السوداء، وعموماً المنتخب السعودي قادر على تجاوزه من خلال التعامل المثالي معه وتصحيح الأخطاء ونقاط الضعف وتكريس مفهوم الانضباط التكتيكي في ذهن اللاعب السعودي نظرياً وعملياً. أما ايرلندا فلم يبد لها الشتالي أي اهتمام وقال:انهم ليسو بذلك المنتخب القوي وقد كاد أن يسقط أمام ايران في المباراة الفاصلة.
[/c]

[c][/c]
[c]
رئيس البعثة يجتمع بالجوهر (60) دقيقة!

شهد مقر استاد طوكيو الرئيسي يوم امس (الاثنين) اجتماعاً هاماً فيما بين رئيس بعثة المملكة لنهائيات كأس العالم للكبار الأمير نواف بن فيصل بن فهد ومدرب المنتخب ناصر الجوهر استمر قرابة ساعة كاملة نوقش اثناؤها كامل الأمور التي تخص بمشاركة المنتخب الحالية الرسمية في النهائيات العالمية.
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]
تدريب قوي للمنتخب السعودي استعدادا للكاميرون

ادى المنتخب السعودي يوم امس تدريبا قويا على استاد طوكيو بمدينة شوفو بقيادة المدرب ناصر الجوهر وتركز التدريب على جماعية الاداء والتحرك بلمسة واحدة مع تفادي الالتحام،

والتسديد من مسافات بعيدة وقد اوقف الجوهر التدريب اكثر من مرة لتصحيح اوضاع اللاعبين في حالتي الدفاع والهجوم ووضح من خلال التقسيمة التي اجراها الجوهر في نهاية التدريب ميله الى تعديل اسلوب الاداء الذي اتبعه الفريق الى جانب اجراء عدد من التغييرات على بعض المراكز.

اللاعبون من جانبهم وقد خرجوا من حالة الاحباط عقب مباراة المانيا بدوا اكثر تفاؤلا واظهروا حماسا واضحا في التدريبات التي شهدها رئيس واعضاء البعثة.

واختتم الجوهر الحصة التدريبية بتخصيص دقائق للتسديد على المرمى وتنفيذ الركلات الحرة والركلات الركنية هذا وسيتدرب الفريق يوم غد فقط قبل التوجه الى ساتياما استعدادا لمباراة الكاميرون. شهد التدريب عدد كبير من جماهير شوفو وعدد من وسائل الاعلام المشاركة في تغطية فعاليات البطولة.

الجماهير اليابانية تساند الاخضر وكانت الجماهير اليابانية في مدينة سابورو قد ابدت تعاطفا واضحا مع المنتخب السعودي اثناء مباراته امام المانيا حيث كانت تصيح مع كل انطلاقة سعودية امام المنتخب الالماني.
صحيفة اساهي اليابانية اشارت لهذا الامر وخصصت لهذا الامر اكثر من ربع صفحة وقالت في صدر مقالتها ان جماهير سابورو ظلت تساند الفريق السعودي حتى وشباكه تتلقى الاهداف تباعا وحين انطلق عبدالعزيز الخثران بكرة وسط الدفاع الالماني وسدد بعيدا عن المرمى صاحت الجماهير ورددت سعودي .. سعودي ونفذت امواج الجماهير المكسيكية ولكن على الطريقة اليابانية وذهبت الصحيفة الى القول ان الجميع سيتذكر هذه النتيجة الكبيرة ولكن احدا لن ينسي ان عبدالعزيز الخثران الذي تقدم باتجاه المرمى الالماني والنتيجة 7/صفر ليسدد تسديدة قوية مؤكدا عدم استسلامه للنتيجة فهل سيجد المنتخب السعودي نفس المساندة اليابانية في مباراتيه المقبلتين؟!
[/c]

[c][/c]
[c]
الجوهر: الاكثر استعدادا سيشارك امام الكاميرون

ابدى المدرب ناصر الجوهر استغرابه للحالة التي كان عليها الفريق امام المانيا وقال ان ما حدث لا يمكن ان يكون،

له اي تفسير فالاخطاء كانت كثيرة من عدد كبير من اللاعبين وهذا اثر سلبا على طريقة اللعب وعلى الحالة العامة للفريق رغم انني اوضحت للاعبين كافة الامور من خلال معرفتي للفريق الالماني واسلوب ادائه قبل المباراة.

اعتز بمكانة ولي العهد

وعبر الجوهر عن فخره واعتزازه بالمكالمة الهاتفية لولي العهد الامير عبدالله بن عبدالعزيز الذي طالب الجميع بنسيان ما حدث واعتباره كبوة لفارس اصيل والاستعداد للمباريات المقبلة.

وقال الجوهر لقد نقلت ذلك للاعبين الذين ادركوا ضخامة المسئولية الملقاة على عواتقهم في المباريات المقبلة وهو ما اكده لنا جميعا الامير نواف بن فيصل بن فهد اثناء اجتماعه مع اللاعبين عقب المباراة.

ونفى الجوهر ان يكون اللاعبون قد فوجئوا بمستوى اداء الفريق الالماني وقال لقد تدرب اللاعبون تدريبا مكثفا على اسلوب اداء الفريق الالماني وطرائقه ولعبوا بنفس الخطط التي ادوا فيها مباريات قوية امام جنوب افريقيا والاورغواي والسنغال وجميعها فرق متأهلة لكأس العالم كما ان السنغال التي فازت على فرنسا حامل اللقب خسرت امامنا قبل ثلاثة اسابيع فقط.

وردا على سؤال عن حالة الفريق الان قال الجوهر لقد تحدثت مع اللاعبين طويلا وبينت لهم الاخطاء التي حدثت في المباراة واسبابها واستطعنا والحمد لله الخروج من حالة الاحباط التي تلت تلك المباراة ونفذ اللاعبون تدريبا قويا اظهروا خلاله الحماس والاصرار على التعويض في المباريات المقبلة لاظهار مستواهم المعروف.

وعن امكانيات حدوث تغييرات في التشكيلة المقبلة او اسلوب اللعب قال الجوهر ان لدينا 23 لاعبا ومن اجد انه اكثر استعدادا فهو الذي سيشارك في المباراة المقبلة ولان كل مباراة تختلف عن الاخرى فان اسلوب الاداء سيكون بما يتناسب وقدرات لاعبينا وطريقة الفريق الخصم ولن نتخلى عن الاسلوب الذي يناسبنا وحسب قراءتنا للفريق المقابل.

واكد الجوهر بالقول ان الجميع سيرى فريقا مختلفا عن الفريق الذي خسر مباراة المانيا لان اللاعبين عازمون على تحسين تلك الصورة وانا على يقين ان مباراتنا امام الكاميرون ستشهد الفريق السعودي الذي عرفه الجميع وهذا ما لمسته من خلال اصرار اللاعبين وقوة ادائهم في التدريبات.
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
[c]
مدرب السعودية يغير النجوم


طوكيو: هاني عبد السلام
الرياض: عبد العزيز الغيامة
ينتظر أن يجري المدرب السعودي ناصر الجوهر في المباراة المقبلة مع الكاميرون الخميس المقبل عددا من التغييرات التي ستطال القائمة الدولية بعد الهزيمة القاسية امام ألمانيا.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن من بين هذه الأسماء عبد الله الواكد والحسن اليامي وحسين عبد الغني وخميس العويران، ومن المنتظر أن يحل بديلا عنهم عبد الله الجهان ومنصور الثقفي وعبد العزيز الخثران وإبراهيم السويد.
وكان منتخب السعودية قد وصل أمس إلى طوكيو لأجل الاستعداد لملاقاة منتخب الكاميرون على أرض ملعب يوكوهاما الدولي، وأجرى المدرب المحلي ناصر الجوهر تدريبا غاب عنه خمسة لاعبين هم سامي الجابر وعبد الله الواكد وحارس المرمى محمد الدعيع وعبد الله سليمان والحسن اليامي.
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
[c]
اجتماع مغلق بين نواف بين فيصل والجوهر
تمرين خفيف للأخضر وجاهزية الجابر والخوجلي

طوكيو: صالح الحمادي
أدى المنتخب السعودي أمس تدريبا على أرض ملعب إستاد طوكيو بحضور نائب الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل والمشرف على المنتخب الأمير تركي بن خالد والأمير عبد الرحمن بن تركي وقد اشتمل التدريب على فاصل لياقي قصير ثم أداء تكتيكي لبعض الجمل الفنية وقد مثل الفريق الأبيض مبروك زايد وسليمان والشهري وتكر والدوخي ونور والسويد والخوجلي واليامي والغامدي وعبيد.
أما الأحمر فقد تكون من عبد الغني والدعيع وشلية والخثران والثقفي وجمعان وشلهوب والحارثي والتمياط والعويران.
وقد أشرف على التمرين مدربه ناصر الجوهر وبعد انتهاء التدريب اجتمع نائب الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل بالجوهر اجتماعاً مغلقاً دار فيه الحديث عن أوضاع المنتخب وضرورة مسح الصورة التي ظهر فيها في اللقاء الماضي أمام ألمانيا وما يجب أن يكون عليه في اللقاءين المقبلين.
هذا ولم يؤد الجابر مرانه لليوم التالي على التوالي لشعوره بإصابة نتجت عن احتكاكه بأحد لاعبي الوسط الألماني مما استدعى إراحته، وقد أكد طبيبا المنتخب سالم الزهراني وجمال خليفة زوال هذه الإصابة وجاهزيته لتمرين اليوم.
من جهة أخرى أكد مدرب الحراس علاء رواس سلامة الخوجلي وأنه أدى مرانه بارتياح سوى تلك الإصابة في إحدى أصابع يده اليمنى.
[/c]

[c][/c]
[c]
الأمير عبدالرحمن بن تركي
مشكلة البدايات تطارد الأخضر... ولا بد من بعض التنازلات

طوكيو: صالح الحمادي
تحدث الأمير عبدالرحمن بن تركي بن عبدالعزيز للتلفزيون السعودي والإعلام السعودي أمس في إستاد طوكيو انتقد خلاله أداء المنتخب السعودي وبعد اللاعبين عن مستواهم المعروف، وكذلك حمّل الجماهير السعودية المسؤولية في لقاء ألمانيا لعدم وجودهم في طوكيو أسوة بجماهير المنتخبات الأخرى التي وصلت من كل مكان.
واعتبر الأمير عبدالرحمن أن الخسارة من ألمانيا قاسية لأبعد الحدود، وأنه يجب أن نطور تفكيرنا ونتنازل عن كثير من الكبرياء.
وأكد أن المنتخب ما زال أسيراً لمشكلة البدايات في كل بطولة يلعبها حتى الآن، ووصف حضوره إلى اليابان بأنه أتى كمشجع فقط.
ولم يتطرق الأمير عبدالرحمن للإعداد أو الجهازين الفني أو الإداري، وقال: الإعداد كان جيداً والدليل فوزنا على الأورجواي وجنوب إفريقيا والسنغال ورفض المقارنة بين احتراف لاعبينا ولا عبي العالم من جهة المردود المادي.
وأبدى الأمير عبدالرحمن تخوفه من أن يكون لاعبو السعودية قد حصروا تفكيرهم في مدة 11 يوماً هنا في اليابان وباتوا يفكرون في العودة.
[/c]

[c][/c]
[c]
حمل المسؤولية للجوهر واللاعبين
الزياني يرفض الحديث عن المنتخب

طوكيو: صالح الحمادي
رفض عضو الاتحاد السعودي المدرب الوطني السابق خليل الزياني الموجود حاليا في اليابان الإجابة على سؤال وجهته له "الوطن" عمن يتحمل مسؤولية الخسارة الثقيلة أمام ألمانيا وأكد الزياني أن المسؤولية مشتركة وقد اعترف الجوهر واللاعبون بذلك.
وتمنى الزياني للأخضر التوفيق في لقاءيه المقبلين.
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]
تغييرات كبيرة في المنتخب السعودي وغياب الجابر واليامي
"بافانا بافانا" ينتزع تعادلاً قاتلاً من البارجواي وإسبانيا فكت نحسها والبرازيل وإيطاليا تبدآن مشوارهما اليوم

مسلي آل معمر موفد الرياضي إلى طوكيو:
علمت "الرياضي" بأن الجهاز الفني للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم يعتزم اجراء تغييرات واسعة قد تصل الى نسبة 50% على التشكيلة الاساسية للمنتخب وذلك بعد الخسارة الثقيلة امام المانيا صفر 8 وفي محاولة لتجديد روح الفريق.
ووصلت بعثة المنتخب السعودي امس الى طوكيو استعداداً لمباراته الثانية امام الكاميرون واجرى تدريبه الاول بمشاركة جميع اللاعبين ماعدا سامي الجابر والحسن اليامي.
من جهة اخرى وصل الى طوكيو امس المدرب السعودي المعروف خليل الزياني لينضم الى الوفد الرسمي بصفته عضواً باتحاد الكرة وشوهد في بهو فندق هيلتون مرتديا "بدلة" التدريب الرياضية!
على صعيد آخر اقيمت امس اربع مباريات في اليوم الثالث من مونديال 2002 ففي المجموعة الرابعة "مجموعة الموت" حققت الارجنتين المرشحة للقب فوزاً مهماً على نيجيريا بهدف سجله نجمها المخضرم باتيستوتا فيما تعادلت السويد مع انجلترا 1 1 بعد مباراة قوية.
وفي المجموعة الثالثة فكت اسبانيا نحسا لازمها مند عام 1950 عندما حققت الفوز في مباراتها الاولى في تاريخ مشاركاتها في بطولات العالم وذلك على حساب سلوفينيا التي تشارك لاول مرة (3 1) فيما حول منتخب جنوب افريقيا الملقب "بافانا بافانا" تأخره بهدفين امام البارجواي الى تعادل ثمين 2 2.
وتتواصل اليوم المباريات حيث تبدأ البرازيل مشوارها المونديالي بمواجهة تركيا وهي تسعى لاستعادة هيبتها العالمية بعد كارثة خسارتها في نهائي مونديال 98 فيما تفتتح ايطاليا المجموعة الثانية بلقاء سهل امام الاكوادور.
كما تلتقي كرواتيا مع المكسيك. واعلن مدرب كرواتيا يوزيتش "مدرب الهلال السعودي السابق " التحدى بان فريقه سيفوز في جميع مبارياته ولا تهمه المستويات.
على صعيد آخر صحح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عدد المباريات الدولية لحارس المنتخب السعودي محمد الدعيع ليكون عددها 162 مباراة وليس 168 وبالتالي لن يتمكن من الحصول على لقب عميد العالم الذي يتبوأه المكسيكي سواريز ب 170 مباراة.
[/c]

[c]
مرمى الدعيع يمنح الهداف لكلوزه
25 هدفاً في 9 مباريات

تصدر مهاجم المانيا ميروسلاف كلوزه قائمة هدافي مونديال 2002 في ختام اليوم الثالث وذلك برصيد ثلاثة اهداف سجلها في مرمى السعودية خلال المباراة التي انتهت بفوز المانيا 8 صفر .
وشهد المونديال حتى الآن تسجيل 25 هدفاً كان اولها من نصيب المهاجم السنغالي بابا ديوب في مرمى فرنسا خلال لقاء الافتتاح فيما تم تسجيل هدف واحد بالخطأ وكان عن طريق لاعب البارجواي استانيسلا والذي سجل هدفاً في مرمى فريقه خلال لقاء الامس مع جنوب افريقيا
[/c]

[c][/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/06/2002, 08:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
المكان: الظهران
مشاركات: 448
تسلم يا الوليد على المجهود الراءع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/06/2002, 10:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
المكان: في قلب من تكرهني
مشاركات: 638
مشكور أخوي الوليد على الاخبار
لكن احب أسئلك عن اصابة سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/06/2002, 01:19 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
كل الشكر لك على الجهود الرائعة ...

وبالتوفيق للأخضر امام منتخب الكاميرون ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/06/2002, 01:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكور اخوي على هذا الجهد الرائع

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/06/2002, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
ألف شكر يا زعيم المحررين على هذه المجهودات الرائعه , والله يعطيك العافية يا بطل ..

والله يستر من مباراة الكاميرون , والله الوضع شكله ماش ماعندك أحد

وبعدين هالتصريحات ألين الحين وهم يتفلسفون الله يفشلهم فشلونا قدام الخلق

والله يعطيك العافية مره أخرى يا زعيم المحررين على حبك للمنتدى وأعضائه ..

تقبل تحياتي ,,

أخوك : الصوت الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/06/2002, 03:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
تسلمون يالغاليين والله يحفظكم .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/06/2002, 05:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 1,441
مشكورين على هالاخبار

بس الله يستر ما يجي علوم نكرهها


ويعوضونا ربعنا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/06/2002, 07:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: المنامة
مشاركات: 72
مشكزر وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/06/2002, 08:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
مشاركات: 393
الصحافة اليابانية لا تزال تشن هجوماً شرساً ضد منتخبنا الذي خسر بنتيجة 8أهداف أمام الالمان.

!!!!!!!!!!
اخوي الوليد ممكن توضح النقطه هاذي شوووي؟؟؟؟

من ناحيه عن ايش هم يتكلموون وبعض الكلام اللي ذكروه


وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/06/2002, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكورين والله يعطيكم العافية إن شاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube