المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/06/2002, 05:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 22/3/1423 من الصحف



عودة «زوران» وتفريغ المصيبيح للأول
العمدة والخالد والبرقان وهذال يقودون ناشئي وشباب الهلال

* كتب أحمد العجلان:
بدأت الإدارة الهلالية المشرفة على المدرسة الكروية في النادي للفئات السنية الصغرى بقيادة الأمير بندر بن محمد ضمن خطواتها التصحيحية في المدرسة مفاوضاتها مع لاعبي الفريق القدامى للاشراف على المدرسة الهلالية سواء إدارياً أو فنياً. وعلمت «الجزيرة» أن المفاوضات الهلالية قد بدأت مع المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد لاعب الهلال السابق وهذال الدوسري للدخول ضمن الجهاز الفني للهلال فيما تمت المفاوضات مع الثنائي عبدالله فودة «العمدة» وعبدالله البرقان ليتوليا مهمة الاشراف إدارياً على الزعيم الصغير.
وعلى نفس الصعيد فقد أكدت مصادر «الجزيرة» الخاصة ان الإدارة الهلالية قد شرعت في مفاوضات المدرب اليوغسلافي زوران والذي سبق له أن عمل في نادي الهلال في وقت سابق وقدم عملا ممتازا وكان من نتائج عمله ظهور اللاعب الشاب محمد الشلهوب.
ويعتبر زوران من المدربين المتخصصين في مجال تدريب الناشئين والمدارس الكروية الصغرى. هذا وقد علمت «الجزيرة» من مصادرها الخاصة أن الإدارة الهلالية بصدد الاعلان عن تفريغ إداري الكرة في نادي الهلال فهد المصيبيح لمنصب مدير الكرة في الفريق الأول فقط.
فشلت انكلترا في تحقيق الفوز على السويد للمرة الأولى منذ 34 عاما وخرجت متعادلة معها 11 أمس في سايتاما ضمن منافسات المجموعة السادسة من كأس العالم لكرة القدم في كوريا الجنوبية واليابان التي تستمر حتى 30 يونيو الحالي.
وسجل سول كامبل «24» هدف انكلترا، ونيكلاس الكسندرسون «60» هدف السويد.
ويعود آخر فوز لانكلترا على السويد إلى عام 1968، فيما تعادل المنتخبان في مباراتها الأخيرة وديا أواخر العام الماضي 11.
ولم يشارك نيكي بات مع المنتخب الانكليزي بسبب الإصابة بينما بدأ ديفيد بيكهام قائد المنتخب المباراة من بدايتها ليخوض أول لقاء له منذ نحو شهرين لإصابة بكسر في مشط قدمه، قبل ان يترك مكانه لكيرون داير في منتصف الشوط الثاني، وغاب أيضا قائد السويد باتريك اندرسون للسبب عينه.
جاءت المباراة قوية في مجرياتها تميزت بالدفاع القوي من الطرفين وبالمنافسة بين اللاعبين على كل كرة معتمدين على لياقتهم البدنية المرتفعة، فكان المنتخب الانكليزي الأفضل في الشوط الأول ونجح في التسجيل عبر كامبل، بينما نشط السويديون في الثاني وأدركوا التعادل بواسطة الكسندرسون وكان بإمكانهم أيضا إضافة أكثر من هدف والخروج فائزين.
من جهة اخرى قلبت جنوب افريقيا تخلفها بهدفين نظيفين إلى تعادل ثمين مع البارغواي 22 في بوسان في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن كأس العالم السابعة عشرة لكرة القدم.
وسجل سانتا كروز «39» وفرانشيسكو ارسي «55» هدفي البارغواي، واستانيسلا وسترواي «61 خطأ في مرمى منتخب بلاده» هدف جنوب افريقيا.
وكانت البارغواي في طريقها إلى تحقيق الفوز بعدما سيطرت على مجريات الشوط الأول وسجلت هدفا قبل نهايته بست دقائق، قبل ان تعزز تقدمها في مطلع الشوط الثاني، بيد ان جنوب افريقيا لم تستسلم وتمكنت من تقليص الفارق مطلع الشوط الثاني قبل ان تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة عندما عرقل الحارس تافاريللي المهاجم زوما داخل المنطقة انبرى لها مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي فورتشن بنجاح.

------------------------------------------
العنقري يمتدح دور نادي الهلال الريادي ويقول:
لاصحة لاستقالة إدارات أندية الهلال والشباب والنصر
الأمير فيصل بن عبدالله لم يتول رئاسة «الرياض» حتى الآن

* كتب.. عبدالله المالكي:
قال مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الاستاذ سعود العنقري انه لم يتلق اي شيء بخصوص استقالات ادارات اندية الهلال والنصر والشباب وان ماينشر في الصحف مجرد اخبار!!
واستطرد قائلاً ان ادارة نادي الشباب كانت ستجتمع الاسبوع الماضي لعقد الجمعية العمومية بعد استقالة بعض اعضائها ولكن لظروف خارجة عن ارادتنا اجلت الجمعية العمومية لوقت لاحق اما بخصوص ادارة نادي الهلال والتي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي فهي باقية ولم يرد لمكتب الرياض اي شيء بخصوص الاستقالة وبشأن إدارة نادي النصر قال هي مستمرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود ولم يأت أي شيء بخصوص عقد جمعية عمومية ولم تمض على رئاسة نادي النصر سوى سنة ونصف السنة تقريباً وحول ترشيح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله لمجلس ادارة نادي الرياض قال ايضاً لم يصل اي شيء بهذا الخصوص والشيء الذي نعرفه ان رئيس نادي الرياض هو صاحب السمو الملكي الأمير بندربن عبدالمجيد وبتكليف من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وانتهى تكليفه ولم يتم ترشيح رئيس لمجلس ادارة نادي الرياض حتى الآن.
واضاف العنقري قائلاً: إن العدد الذي لابد ان تكون عليه ادارة كل ناد لا يتجاوز احد عشر عضواً ولايقل عن سبعة اعضاء وفي حالة نقص اعضاء مجلس الادارة عن السبعة هنا لابد ان تشكل جمعية عمومية لاختيار الاعضاء الجدد.
ونوه الى عقد جمعية عمومية لنادي سدوس بعد استقالة نائب رئيس مجلس الادارة كما ان هناك جمعية عمومية لمجلس ادارتي نادي الوصل والمزاحمية وهذا سوف يتحدد قريباً.
من جهة اخرى امتدح العنقري الدور الريادي الذي يقوم به نادي الهلال باقامة مراكز صيفية في كل عام وقال الهلال مثال رائع وجميل للأندية في استغلال الانشطة ومحاولة اشغال الشباب خلال فترة الاجازة بما يفيدهم وينفعهم في هذه الاجازة. ونتمنى من الاندية استغلال منشآتها واستقطاب الشباب السعودي لقضاء اوقاتهم في شيء ينفعهم، كما ان هناك اهتماماً كبيراً من نادي المزاحمية بإقامة مراكز صيفية.. وهذا شيء نتمنى ان يكون بكل الاندية.
واختتم حديثه بان هناك انشطة ثقافية واجتماعية وبرامج رحلات ومسابقات في القصة القصيرة والشعر وبرنامج ترويح الطفل يقام في بيوت الشباب وهذا شيء نتمنى ان يتم تفعيله بالصورة التي تشغل فراغ الشباب.

-----------------------------------------
فواصل

بكل المقاييس تظل خسارة منتخبنا الوطني وبثمانية أهداف دون مقابل من منتخب ألمانيا مؤلمة وقاسية ومسيئة لتاريخ الكرة السعودية!

الذين «استهتروا» بمنتخب ألمانيا وأكدوا أن منتخبنا سيهزمه حتماً وفي مقدمتهم المدرب ناصر الجوهر ومجموعة من أعضاء الاتحاد هم في مقدمة المسؤولين عن الهزيمة النكراء. فقد أوحوا للاعبين والجماهير الرياضية أن منتخبنا سيقابل «مكاو» وليس ألمانيا!!

عندما لا يظهر لاعب أو لاعبان بمستواهما المعروف فأصابع التقصير توجه لهما. أما عندما يكون كامل الفريق بعيداً عن مستواه. فيجب البحث عن الأسباب بعيداً عن اللاعبين.

الجهازان الفني والإداري للمنتخب عليهما أن يتحملا ردة الفعل العنيفة من الإعلام والجماهير على الخسارة «الصدمة» فمسؤولية مواقعهم تحتم عليهم هذا!

الهزيمة القاسية التي تعرض لها منتخبنا الوطني جعلت بعض الانتهازيين يستغلون الوضع لبث أحقادهم ضد الوطن حيث فتحت بعض القنوات التلفزيونية الفضائية برامج على الهواء للحديث عن أسباب الهزيمة وبالأخص تلك القناة التي لا تعترف بالرياضة والكرة في برامجها.

أمام الكاميرون وايرلندا يتبقى لمنتخبنا الوطني إعادة الاعتبار. فهل يفعل؟!

-------------------------------------
صالح بن ناصر في تعليق على الخسارة الكبيرة:
ماحدث صعب ولا يتقبله أحد ونأمل التعويض مستقبلاً

* كتب.. حمد الضويحي:
أكد سعادة الدكتور صالح احمد بن ناصر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب ان ماحدث للمنتخب السعودي من خسارة ثقيلة امام نظيره الألماني ليست بالأمر السهل بل مؤلمة وقال: لا شك انه يجب ان نكون واقعيين أكثر ويجب التفكير في التعويض خلال المباراتين المقبلتين فما حدث لم يكن بالأمر السهل ان يتقبله اية شخص ولكن هذه كرة القدم، واشار الدكتور صالح بن ناصر انه لابد ان يكون هناك امل للظهور بالمظهر المعروف عن المنتخب السعودي خلال اللقاءين المقبلين متمنياً ان يحالف التوفيق المنتخب ويقدم المستوى المعروف عنه والتعويض عما حصل.

-----------------------------------
الإنجاز الألماني يتصدر الصحف المحلية

تصدر الفوز العريض والتاريخي الذي حققه المنتخب الالماني على السعودية 8-صفر ضمن مونديال 2002 الصفحات الأولى للصحف الألمانية الصادرة للأحد التي ابدت فخرها بالمهاجم الشاب ميروسلاف كلوزه (23) عاماً الذي سجل ثلاثة اهداف.
وذكرت صحيفة ( بيلد ام سونتاغ ) الشعبية العالم يجب ان يأخذنا من جديدعلى محمل الجد. وخصصت الصحيفة ست صفحات لهذا الفوز الكبير وكتبت انها اكبرنتيجة يسجلها المنتخب الالماني طوال مشاركاته في النهائيات.
وأضافت: المانيا صرخت ثماني مرات =هدف=. كما ابرزت ذلك صور نشرتها الصحيفة، لمشجعي المنتخب الالماني امام شاشات التلفزيون يصرخون فرحاً عند تسجيل كل هدف.
وتصدرت صورة المهاجم كلوزه وهو يقفز ابتهاجاً بتسجيله الهدف الثاني صفحات بيلد. فيما عنونت صحيفة فرانكفورتر الغمين زيتونغ الشعبية 8صفر، انه رقم يمنح الشجاعة.
وكتبت صحيفة فيلت ام سونتاغ عن كلوزه مهاجم كايزرسلوترن الالماني لقدكان نجم المباراة وتحدثت عن بدايته انها فاتحة مذهلة، وبأنه «ورقة نادرة في الهجوم».
وأضافت الصحيفة لنكن صريحين. لم يكن أحد ينتظر فوزاً كبيراً كهذا من لاعبي المنتخب.

------------------------------------
فيلابان يصف الخسارة السعودية ب«الكارثة »

وصف الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الماليزي بيتر فيلابان خسارة السعودية الثقيلة أمام المانيا صفر8 ضمن المجموعة الخامسة من مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان بأنها كارثة ونكسة كبيرة للكرة الآسيوية.
وقال فيلابان على موقع الاتحاد الآسيوي الرسمي على شبكة الانترنت: «شاهدت المانيا تسحق السعودية بثمانية أهداف نظيفة. وكان الأمر محرجا للغاية».وأضاف «كان الأمر رهيبا. رهيبا وبمثابة الكارثة للكرة الآسيوية خصوصا في بداية البطولة».
واعتبر بأن المنتخب السعودي ارتكب خطأ عندما لعب بحذر مشيرا الى ان خط الدفاع تحديدا افتقد اللحمة وقال «لقد خاب ظني من الطريقة التي بدأت فيها السعودية المباراة. لقد كان اللاعبون سلبيين ودفاعيين وافتقدوا الروح والنظام».وأضاف «يمتاز اللاعبون السعوديون بفنيات عالية وكان من واجبهم ان يلعبوا بطريقة هجومية بدل ان يدافعوا كما فعلوا ضد المانيا».ووصف فيلا بان الخسارة بأنها «نكسة كبيرة للكرة الآسيوية» لكنها لن تؤثرعلى حصول آسيا على خمسة مقاعد في مونديال 2006 في المانيا وقال «انها مباراة واحدة ولا أعتقد بأنها ستضر بمطالب آسيا للحصول على خمسة مقاعد في المونديال المقبل».

-----------------------------------
ابن سعيد يطالب بعدم الإطاحة بالجوهر ويؤكد:
الخسارة ليست نهاية المطاف والمنتخب الفرنسي سبب الثمانية!!

* كتب.. حمد الضويحي:
اكد الدكتور عبدالاله بن سعيد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ل«الجزيرة» على ضرورة عدم استغلال خسارة المنتخب السعودي الثقيلة امام نظيره الالماني بالمطالبة بالإطاحة بناصر الجوهر وقال ان هزيمة ابطال العالم المنتخب الفرنسي من السنغال ساهمت في خسارة المنتخب السعودي حيث كان الجميع يتطلع على الاقل بالخروج بالتعادل امام المنتخب الالماني. هذا التصور انعكس على لاعبي المنتخب السعودي اضافة الى مانسمع وما تردد حول ان المنتخب الالماني ليس في مستواه المعروف عنه وغياب عدد من لاعبيه البارزين كذلك زيارة المدرب الالماني الى السعودية وارساله مساعده كل تلك عوامل ساهمت في هذه الخسارة الثقيلة فيجب ألا تكون طموحاتنا اكبر من امكانياتنا الفنية ونستقبل ماحدث حيث نحتاج لوقت طويل وألا نهدم مابنيناه فالمطالبة بإقالة الجوهر او غيره امور لاتعالج ماحدث فيجب ان نراجع حساباتنا ونهتم بقاعدة الشباب والناشئين.
وختم تصريحه بقوله ان النتيجة بلاشك مؤلمة وفي نفس الوقت درس يجب استيعابه جيدا لتلافي الاخطاء وألا نلوم المدرب واللاعبين فليس تلك المباراة نهاية المطاف فهناك منتخبات هزمت بنتائج ثقيلة واخرى خرجت من هذه النهائيات كمنتخبات هولندا والتشيك ورومانيا وغيرها.

----------------------------------
الفيفا يصحح عدد المباريات الدولية للدعيع

ان عدد المباريات التي خاضها حارس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم محمدالدعيع قبل انطلاق مباريات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان الجمعةالماضي هو 162 وليس 168 كما كان أشار على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت في وقت سابق.
وكان الاتحادان الدولي والسعودي أكدا ان عدد المباريات التي خاضها الدعيع هو 168. لكن الفيفا عاد وأعلن ان العدد الرسمي هو 162. لأن ستاً من المباريات التي لعبها لا تتخذ صفة الرسمية.وخاض الدعيع مباراته الـ163 أمس ضد المانيا. ولن يتمكن بلتالي من تحطيم الرقم القياسي لعدد المباريات الدولية الذي بحوزة المكسيكي كلاوديو سواريز (170 مباراة) في المونديال الحالي.

-----------------------------------


الدعيع يعتذر للجماهير ويؤكد:
الجوهر بريء من الخسارة!!

برأ حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول محمد الدعيع ناصر الجوهر من مسؤولية الخسارة الثقيلة والموجعة التي تعرضوا لها أمام الألمان في مباراتهم الافتتاحية لنهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية.
وقال إنهم كلاعبين يتحملون المسؤولية كاملة فهم لم يطبقوا ما هو مطلوب منهم من ادوار فنية بشكل كامل.
والجوهر مدرب قدير وحقق للكرة السعودية الشيء الكثير ولا يمكن التقليل من مكانته كمدرب بأي حال من الأحوال وهم كعناصر في المنتخب مطالبون بمراجعة حساباتهم من جديد حتى لا تتكرر مثل هذه الدروس القاسية في عالم كرة القدم خاصة والجميع يعلم بأن اللعبة على المستوى السعودي قد تقدمت كثيراً وأصبح الكل ينتظر منا ان نكون دائماً في القمة وانا بدوري اعتذر للجميع عما حدث وأعد بإذن الله بتحسين الصورة وتقديم مستوى فني مقنع كأقل الحلول لمعالجة ما حدث أمام الألمان.
--------------------------------------
اجتماع "مصارحة" بين الجوهر واللاعبين!

لجأ الجهاز الفني والاداري الى الاجتماع باللاعبين قبل تدريب الأمس من أجل مناقشة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وأدت الى الخسارة الثقيلة امام المانيا. المدرب الوطني كان حريصا جدا على مصارحة جميع اللاعبين بأخطائهم فردا فردا في محاولة لنقلهم من الحالة النفسية السيئة بعد الهزيمة الكبيرة.
---------------------------------------
فيلابان :ما حدث للمنتخب السعودي كارثة ونكسة كبيرة للكرة الآسيوية!!

وصف الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الماليزي بيتر فيلابان خسارة السعودية الثقيلة امام المانيا صفر- 8امس الأول ضمن المجموعة الخامسة من مونديال 2002في كوريا الجنوبية واليابان بأنها كارثة ونكسة كبيرة للكرة الاسيوية.وقال فيلابان على موقع الاتحاد الاسيوي الرسمي على شبكة الانترنت: "شاهدت المانيا تسحق السعودية بثمانية اهداف نظيفة، وكان الأمر محرجا للغاية".وأضاف "كان الأمر رهيبا، رهيبا وبمثابة الكارثة للكرة الآسيوية خصوصا في بداية البطولة".واعتبر بأن المنتخب السعودي ارتكب خطأ عندما لعب بحذر مشيرا إلى ان خط الدفاع تحديدا افتقد اللحمة وقال "لقد خاب ظني من الطريقة التي بدأت فيها السعودية المباراة، لقد كان اللاعبون سلبيين ودفاعيين وافتقدوا الروح والنظام".واضاف "يمتاز اللاعبون السعوديون بفنيات عالية وكان من واجبهم ان يلعبوا بطريقة هجومية بدل ان يدافعوا كما فعلوا ضد المانيا".ووصف فيلابان الخسارة بأنها "نكسة كبيرة للكرة الآسيوية" لكنها لن تؤثر على حصول آسيا على خمسة مقاعد في مونديال 2006في المانيا وقال "انها مباراة واحدة ولا اعتقد بانها ستضر بمطالب اسيا للحصول على خمسة مقاعد في المونديال المقبل".

----------------------------------------
مساعده يشرف على إنطلاقة التدريبات "السبت"
ماتورانا يلتحق بمعسكر الهلال في ماليزيا

كتب - أسامة النعيمة:
يتسلم مساعد مدرب فريق الهلال الارجواني (الكسندروا) مهام الإشراف على انطلاقة التدريبات الهلالية يوم السبت المقبل نظراً لارتباط مدرب الفريق (ماتورانا) بنهائيات كأس العالم 2002م المقامة حالياً بكوريا واليابان، وسيساعد المدرب (الكسندروا) الجهاز الفني الجديد الذي اختاره المدرب (ماتورانا) وسيكون وصولهم إلى الرياض يوم الخميس المقبل حسب الترتيبات والتجهيزات الهلالية التي عملت للجهاز المساعد للانضمام للفريق مع انطلاقة التدريبات، فيما سيتم تأجيل قرار الاستغناء عن اللاعبين إلى حين الانتهاء من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وهي فترة التثبيت والتنسيق، وبالتالي ستكون المشاركة لجميع اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب.* من جانب آخر يتوقع أن يلتحق المدرب (ماتورانا) ببعثة الفريق الهلالي التي ستقيم معسكراً إعدادياً بماليزيا فور انتهاء المدرب من ارتباطه مع (الفيفا)، ويأتي المعسكر الهلالي في إطار الاستعداد للمواجهة النهائىة لكأس السوبر الآسيوي أمام ساسمونج الكوري والتي ستقام المباراة الأولى بكوريا يوم السادس من يوليو المقبل.
-------------------------------------
الصحافة اليابانية تتناول هزيمة منتخبنا بانتقادات حادة
يوم مفتوح.. ودفاع سعودي احتفل بالثمانية!!

أطلقت الصحافة اليابانية الصادرة يوم أمس الأول لقب "اليوم المفتوح" لنهائيات كأس العالم 2002على مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام ألمانيا والتي انتهت لمصلحة الأخير بـ (8) أهداف نظيفة ووصفت الصحافة اليابانية خط الدفاع المكون من عبدالله سليمان ورضا تكر وحسين عبدالغني واحمد الدوخي "بالضعيف" الذي تسبب في نجاح العناصر الألمانية بتسجيل اهداف ذات ألوان وأشكال مختلفة.
وقالت عن المدرب الجوهر بأنه غير منطقي في طرحه الإعلامي عقب المباراة مباشرة عندما وعد انصار منتخب بلاده في بلوغ دور الـ 16وهو الخاسر بنتيجة تاريخية يستبعد كل النقاد الرياضيين تكرارها أو حدوثها في منافسات كبرى ككأس العالم.
كما أن المانيا متصدرة وبفارق كبير من الأهداف والكاميرون وايرلندا قد تعادلا في المباراة الأولى ايجابياً اذن كيف ستجد الكرة السعودية مقعدا لها!!

-------------------------------------
الصحافة الألمانية تشيد بانتصارها الساحق
"سونتاج": العالم بدأ يتعامل معنا بجدية

أشادت الصحف الألمانية الصادرة أمس بالهزيمة الساحقة التي الحقها منتخب بلادهم بفريق السعودية بثمانية اهداف للاشيء كما انهم اثنوا على الفريق بأسره لطبيعة الأداء الذي مكنه من تحقيق هذا الانتصار الكبير الذي يمثل رقماً قياسياً بالنسبة لألمانيا في اطار بطولات كأس العالم.فقد نشرت صحيفة بيلد ام سونتاج عنوانا في صدر صفحاتها جاء فيه العالم بدأ يتعامل معنا بجدية مرة أخرى وذلك في اشارة من جانبها الى ان عدداً محدوداً فقط من خبراء كرة القدم هم الذين تكهنوا بأن الفريق الألماني سوف يبلي بلاءً حسناً في المونديال.كما قالت صحيفة فرانكفورتر الجماينة ان الفوز بثمانية أهداف مقابل لاشيء سوف يدفع الجميع الى احترام الفريق الألماني من جديد والاعتراف بأنه فريق بطولات.

----------------------------------------


بالاك: فوزنا على السعودية اشبه ب "الجنون"!
الألمان سعداء بفوزهم الساحق

عبر لاعبو المانيا عن سعادتهم الكبيرة بالفوز الساحق على السعودية 8 صفر حيث قال "كانت اداؤنا خصوصا في الشوط الاول رائعا. لم نكن نحلم ببداية افضل، كل ما تتطلبه كرة القدم فعلناه. بالطبع لن نقع بالخطأ ونعطي المباراة اكثر مما تستحق. المهم هو الثقة بالنفس".
كارستن يانكر (مهاجم المنتخب الالماني) فقال: "كنا محظوظين فعلا لاننا سجلنا هذا العدد من الاهداف لانني لم اكن اتوقع ان شيئا كهذا يمكن ان يحصل".
فيما قال كارستن راميلوف (لاعب وسط المنتخب الالماني): "انها نتيجة كبيرة لكنها لن تخدعنا قبل المباراتين المقبلتين لنا، لكن الاهم فيها انها ستزيد ثقتنا بانفسنا لمضي قدما في هذه المنافسة".
وقال ميكايل بالاك (لاعب وسط المانيا): "انه الجنون والناس ينتظرون الكثير في مباراتنا المقبلة. بيد انني اعتقد ان المنتخب السعودي كان ضعيفا ويجب ان نبدأ من الصفر. بالطبع فان منافسينا المقبلين اكثر قوة. يجب ان نحافظ على معنوياتنا. اذا لعبنا كما فعلنا اليوم نملك فرصة، اعتقد انه بعد خسارة فرنسا، اصاب الرعب جميع المنتخبات، لقد كانت خسارة فرنسا تحذيرا".
اما ميروسلاف كلوزه (مسجل ثلاثة اهداف): فقال "نجحت في تسجيل ثلاثة اهداف وهذا امر مهم بالنسبة الي وبثقتي بنفسي. اريد ايضا ان اشكر زملائي لانني لم اكن لاسجل من دونهم. انها بداية جيدة لنا. لم يكن احد يتوقع ان نسجل 8 اهداف وهذا يعطي دفعا معنويا هائلا للفريق. لقد شاهدنا المباراة بن جمهورية ايرلندا والكاميرون ونعرف ماذا ينتظرنا".

--------------------------------------
فحص منشطات على نور وسامي

اخضعت اللجنة الفنية في بطولة كأس العالم اللاعبين سامي الجابر ومحمد نور من المنتخب السعودي لفحص المنشطات، وذلك بعد ان وقع اختيار القرعة على الاثنين، ولم تظهر نتائج الفحص حيث تحتاج الى 24 ساعة لظهور النتائج النهائية.

-----------------------------------------
الدعيع: لا تحملوني وعبدالله سليمان مسئولية الخسارة!
بلغة حزينة بعد الأهداف الثمانية التي ولجت شباكه

ابدى حارس منتخب السعودية لكرة القدم محمد الدعيع اسفه واعرب عن حزنه لتلقي شباكه ثمانية اهداف في المباراة التي خسرتها السعودية امام المانيا صفر-8 امس السبت في سابورو ضمن المجموعة الخامسة من المونديال.
وقال الدعيع في تصريح لوكالة "فرانس برس" بعد المباراة حول ما اذا كان يتحمل مسئولية تراكم الاهداف العديدة التي دخلت مرماه "ليست المشكلة انني اخطأت او ان الحارس يتحمل المسئولية او المدافع عبدالله سليمان مثلا، الجميع يتحمل المسئولية في الاهداف التي دخلت مرمانا لاننا قدمنا عرضا سيئا جدا".
وتابع "استغل المنتخب الالماني جيدا التمريرات العرضية التي تعتبر سر قوته وكنا حذرنا منها قبل المباراة، لكننا لم نطبق التعليمات ووقعنا في الاخطاء بينما نفذ الالمان خطتهم التي يتقنوها بالاعتماد على الكرات العرضية العالية وجاءت ستة من اهدافهم عبر ضربات رأسية".
واوضح "فضلا عن كل هذا، فان التكوين الجسماني للاعبين الالمان ساعدهم على هذا الاداء القوي"، ورفض اعتبار المنتخب السعودي خارج المنافسة "ما تزال الفرصة سانحة امامنا رغم هذه الخسارة الثقيلة لان تعادل الكاميرون وجمهورية ايرلندا يمكن ان يساعدنا وعلينا ان نلعب جيدا في المباراتين المقبلتين معهما من اجل التأهل".

-----------------------------------------
اليامي: خلل غامض في منتخبنا ولم أحصل على فرص!
بعد الهزيمة الساحقة

اعتبر المدافع الايمن للمنتخب السعودي لكرة القدم احمد الدوخي "ان اليوم لم يكن يومنا"، بينما تمسك المهاجم الحسن اليامي "بالامل في التعويض".
وقال الدوخي "ان اليوم ليس يومنا"، مضيفا "لم نقدم المستوى المطلوب في هذه المباراة لكن امامنا مباراتنا مع الكاميرون وجمهورية ايرلندا ويمكننا فيهما التعويض".
واوضح "ان المسئولية تقع على عاتق الجميع وليس على لاعب معين".
اما اليامي فقال "لم نلعب جيدا ولم نكن نتوقع هذه الخسارة الثقيلة، فكنا نعرف ان المنتخب الالماني قوي ويمكن ان يفوز علينا او يمكن ان نتعادل معه لكن ان نخسر بهذه النتيجة هذا لم يكن في الحسبان".
وتابع "لا يمكن تحديد الخلل في مكان معين في المنتخب لان جميع خطوطه كانت مرتبكة لكن نأمل في التعويض في المباراتين المقبلتين لان الفرصة ما تزال مؤاتية لنا".
وحول عدم ظهوره بالمستوى وغياب خطورته على المرمى الالماني قال "لم احصل على كثير من الفرص للاستفادة منها، ومن واحدة حاولت هز الشباك لكنني لم اتمكن من تسديد الكرة في الزاوية فتابعت طريقها الى الخارج".

------------------------------------------
فولر: لم أتوقع هذه النتيجة

قال رودي فولر مدرب منتخب المانيا انه كان يتوقع الفوز على المنتخب السعودي ولكن ليس بهذه النتيجة، مؤكداً ان لاعبيه ادوا الدور المطلوب منهم وفازوا بنتيجة كبيرة تضاعف حظوظهم لصدارة المجموعة، وابدى سعادته بالفوز لانه يعطي اللاعبين دافعاً نفسياً في المباريات المقبلة.
واشار فولر الى انه لا يتوقع ان يستمر المنتخب السعودي في تقديم العرض الضعيف في المباراتين المقبلتين مستبعداً تعرضه لخسائر كبيرة في المستقبل ومؤكداً ان ما حدث للاخضر اليوم من الممكن ان يتعرض له اي فريق في العالم لان هذا حال كرة القدم.
ورفض فولر التعليق على نقاط الضعف في صفوف المنتخب السعودي مؤكداً ان ناصر الجوهر هو اقرب الاشخاص لفريقه ويعرف كل شيء جيداً.

---------------------------------------

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 03/06/2002 عند الساعة » 05:23 AM
  #2  
قديم 03/06/2002, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولـدالنعمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 749
مشكورين.. الله يعافيكم.
احلى خبر( المفاوضات مع زوران).
  #3  
قديم 03/06/2002, 05:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
صباح الخير ....

وآلف شكر لكم ..

والله يعطيكم العافية
  #4  
قديم 03/06/2002, 05:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/05/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 47
مشكورين ماقصرتم
  #5  
قديم 03/06/2002, 05:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكورين والله يعطيكم العافية وصباح سعيد على الشبكة الغالية وعلى الاعضاء الرائعين.
  #6  
قديم 03/06/2002, 06:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
صبحكم الله بالخير و عساكم دوم على هذاالنشاط
  #7  
قديم 03/06/2002, 06:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: مدينة الاحزان
مشاركات: 254
كل الشكر لكم
  #8  
قديم 03/06/2002, 06:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
مشكورين ...
  #9  
قديم 03/06/2002, 07:03 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم العافية
  #10  
قديم 03/06/2002, 07:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2001
المكان: في وسط قلبها
مشاركات: 431
الف شكر لمجهوداتكم اليومية......
  #11  
قديم 03/06/2002, 07:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافيه.
  #12  
قديم 03/06/2002, 07:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/07/2001
مشاركات: 197
الله يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 03/06/2002, 07:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
المكان: في قلب من تكرهني
مشاركات: 638
صباح الخير وجعل أيامكم أفراح وسرور
والله يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 03/06/2002, 08:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
مشاركات: 752
أسعد الله صباحكم وجميع أعضاء الشبكة

وبالتوفيق إن شاء الله
  #15  
قديم 03/06/2002, 10:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2002
المكان: الكويت
مشاركات: 329
كل الشكر وا اتحيه لادارة الاخبار

واخوي الوليد على الكلام الجميل
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube