#1  
قديم 03/01/2009, 10:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/09/2008
المكان: Adobe PhotoShop Ps
مشاركات: 1,012
Talking Rio Ferdinand..~\\(افضل التصميم + جديدي)

بسم الله
سلام تصميم لـRio Ferdinand
التصميم

ابي رايكم
تكفوووووون ابي كل واحد يدخل يرد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/01/2009, 11:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2008
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 113
اخوي براهيم لو خخفت التأثير شوي
اسمحلي مخصوووم عليكـ درجتين
هوووع امزح
98\10
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/01/2009, 12:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ๘ஜ۩ HSoOoN ۩ஜ๘
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/11/2008
مشاركات: 123
رووووووووووعه الله يعطيك الف عافيه
ننتظر جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/01/2009, 01:39 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 6
فاق البداع ومتع انضار أهل التصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/01/2009, 07:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/09/2008
المكان: Adobe PhotoShop Ps
مشاركات: 1,012
شكرا على الرد كلكم
.
.
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/01/2009, 08:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 406
بسم الله اخوي ابراهيم .....

والله انت كويييييييييييس .... بس التصميم لك عليه ....اللون موب زين ..... الصوره ما اعجبتني ....التأثيرات بايخه .....


بالعربي ...التصميم ...باااااااااااايخ .... واعطيك 2\10
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/01/2009, 08:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 406
هووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع.....


امزح امزح ههههههههههه.... خوفتك صح .... والله يا ابراهيم ان التصميم .... حلوووووووووو مررره ..... وتعرف المثل اللي يقول ,,,, اللي ما يغار حماااااااار,,,,, هههههههه


لا والله ما شاء الله عليك ... اعطيك التقيم وبدون اي مجاملات ... 10\10

ارجوا انك ما تزعل من ردي الاول .... ههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/01/2009, 10:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/09/2008
المكان: Adobe PhotoShop Ps
مشاركات: 1,012
^
^
^
لحسة مخي؟
شكرا على الرد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/01/2009, 05:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
المكان: مـ!ـجـ! ـهـ!ـول!
مشاركات: 3,921
والله انك مبدع في كل تصاميمك..
وكل تصاميمك كامله والكامل الله.. مافيه اخطاء..
احيك على هذا المستوى الرائع...


تقبل مروري..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/01/2009, 05:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2008
مشاركات: 294
لاحظت عليك في بعض تصاميمك انو اللون اوفر والتأثيرات كثيرة

6/10
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/01/2009, 07:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2009
مشاركات: 586
هداف 99 والله انك ما تعرف تقيم

والله لو فيه اكثر عطيتك 10 - 10
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube