المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > ملفات مونديال كأس العالم 2002
   

ملفات مونديال كأس العالم 2002 أرشيف المواضيع والتقارير التي تم إعدادها لكأس العالم 2002 بالإضافة إلى أرشفة جميع مباريات المونديال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/06/2002, 02:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
الكاميرون x إيرلندا ( بـعـد الـمــباراة )

-

[c][gl]تشكيلة الفريقين [/gl] [/c]

المنتخب الكاميروني :
تشكيلة الفريقين : ( بوكار اليوم ) ( كالا) (نيجيتاب ) (تشاتو) ( سونغ ) (وومي) ( لورين ) ( فووي ) ( الومبي ) ( إيتو ) (مبوما) .

المنتخب الأيرلندي :
(جيفين ) (جاري برين ) ( هارت ) ( كيلي ) (ستاونسن ) ( مات هولاند ) (كيفين كيليبن) (مارك كينسيلا ) ( ماكتيير) (ديمون دوف ) (روبي كين )



[c][gl]الــشــوط الأول [/gl] [/c]

على عكس المتوقع بدأت المباراه بدايه جدا هادئه وكان واضح أن الكل كان يخاف من عنصر المفاجئه كما حصل في المباراه الإفتتاحيه وأيضا لأن الفريق الإيرلندي لعب بدفاع منطقه من البدايه وهذا ماجعل المنتخب الكاميروني يفكر في سحب المنتخب الإيرلندي الى ملعبه وذالك بالتمرير الى الخلف دائما ومن ثم الإنتشار العرضي . ولكن كان البطء جدا شديد والحرص جدا زائد على الكره في تحظير الكاميرون للهجمه وأصبح رتم المباراه جدا بطيئ .

[c] [/c]

سيطرت إيرلندا على الثلاثين دقيقه من زمن الشوط الأول لكن ليست بتللك الفعاليه على المرمى الا أن إيرلندا كانت رائعه في وسط الملعب كانت المهاره جيده والتحظير للهجمه والنتشار العرضي سريع وكذالك تمرير الكره كان جيدا وهذا ماخلق لإيرلندا عدة فرص لكن ليست بتلك الخطوره وشكل دوف وروبي كين قلقا لدفاع الكاميرون اللتي كانت تلعب وكأن هدفها سيأتي لامحاله في أي وقت وهذا ماتحقق في الدقيقه 39 عندما أخترق إيتو دفاع إيرلندا من اليمين ومررها للمهاجم مبوما اللذي وضعها هادئه في المرمى .

[c] [/c]

نجم الشوط الأول هو الاعب الكاميورني صامويل إيتو بالرغم أنه اضاع فرصتين خطيريتن في منتصف الشوط لكن كان رائعا في تحركه وهو اللذي قدم الهدف على طبق من ذهب لمبوما اللذي وضعها في المرمى .

بالرغم من تقدم الكاميرون في هذا الشوط الا أن إيرلندا كان منظمه أكثر .



[c][gl]الــشــوط الثاني [/gl] [/c]

غير منتخب الكاميرون من بداية الشوط الثاني الاعب باتريك مبوما بالرغم من أنه أحرز الهدف ولكن لم يكن له فعاليه أمام المرمى الإيرلندي في الشوط الاول وحل مكانه الاعب سافو رقم 18 .

[c] [/c]

لم يتغير اللعب كثيرا في الشوط الثاني عن الأول سوى أن منتخب إيرلندا أحس بالمسؤوليه وصار يبحث عن الهدف وسيطر على وسط الملعب بكل إيجابيه وقدم الاعبون كره راقيه وتكتيك عالي ارهق المنتخب الكاميروني الفردي في أداءه وكاد أن يحرز روبي كين هدف التعادل في الدقيقه 49 من كره رأسيه .

[c] [/c]


وتحققت هجمه جدا خطيره للمنتخب الكاميروني في الدقيه 51 حينما قطعت الكره من الاعب الإيرلندي هارت ووضعهااولمبي الكاميروني من جميله لكن من جانب القائم الأيسر وكانت ستحطم أمال إيرلندا .
وبعد هذه الكره إنتفض الإيرلنديون 52 وهجموا من جهة اليمين أخرجها المدافع كالا الى خارج منطقة الجزاء قابلها الإيرلندي هولاند بتسديده قويه زاحفه في الزاويه الضيقه يسار حارس المرمى الكاميروني كهدف تعادل اراح إيرلندا كثيرا وصارو يبحثوا عن الثاني .

[c] [/c]

وواصلت بعدها إيرلندا السيطره والأدآء الرائع وتحققت لهم هجمه خطيره في الدقيقه 63 من رفعه من جهة اليمين كاد روبي كين أن يحرزها رأسيه لولا تدخل الدفاع . وكاد ان يتحقق مراد الإيرلنديين في الدقيقه 83 عدندما مرر روبي كين الكره للاعب المتحرك والرائع دوف اللذي راوغ المدافع الكاميروني ومررها لروبي كين اللذي سددها منحنيه قويه ترتطم في القائم وسط دهشة الحارس اللذي لم يحرك لها ساكنا واكنت أخطر فرص المباراه .


[c][gl]نظره في المباراه [/gl] [/c]

-التعادل لم يكن النتيجه المرضيه لإيرلندا خاصة بعد الأداء الراقي لهم في المباراه .
- -إختفى فريق الكاميرون في الشوط الثاني وأصبح ينظر ماذا يفعل نجوم إيرلندا وطبعا هذا لان المنتخب الإيرلندي من افضل فرق العالم اللتي تقتل حماس الفرق المقابله بطريقة أدائها ولم نرى ماهو معروف من الكميرون من حماس ولياقه عاليه بل شاهدنا برود لا يصدق في الأداء .
- هولاند لاعب الوسط في إيرلندا قدم أداء رائع وهدف رائع في أثبت روبي كين انه عالمي بأداءه وكذالك لا بد أن اشيد بدوف اللذي ارهق الدفاع الكاميروني .
- في المقابل لم يقدم اي لاعب مستواه المعروف سوى الاعب إيتوا في الشوط الاول اللذي قدم مستوى جيدا بالنسبه لاداء زملائه .


[c][gl]المباراه في سطور [/gl] [/c]

-النتيجه : 1 / 1 سجلها مبوما للكميرون(39) وهولاند (52)
-الإنذارات : ريمون كالا (89) من الكميرون و جايسون ماكاتير (30) وستيف فينان (51) وستيفن ريد (82) من إيرلندا .
-الجمهور: 34 الف متفرج
- الحكم: تورو كاميكاوا (اليابان) وساعده اوانغ هامات (ماليزيا) ورولاند فان نيلن (بلجيكا)


[c][gl]تصريحات ما بعد المباراه [/gl] [/c]


الالماني فينفريد شايفر (مدرب الكاميرون): "كنا اليوم مرشحين للفوز، وهذا امر تصعب مواجهته. والان تعتبر المباراة ضد المانيا (في 11 الحالي بعد السعودية في 6 منه) حاسمة، وكنا نريد ان نتجب هذا الوضع، لكن اذا كنا بحاجة الى النقاط فاني اريد الحصول عليها لاني في النهاية انا مدرب الكاميرون".

صامويل ايتو (مهاجم الكاميرون): "لعبنا في الشوط الاول بشكل جيد، لكن الامر اختلف في الثاني/ والحصول على نقطة افضل من لا شىء، الان علينا ان نفوز على السعودية في 6 الحالي).

مات هولاند (مهاجم جمهورية ايرلندا وصاحب هدف االتعادل): "في الشوط الثاني، سنحت لنا فرص كثيرة وكان علينا ان نستفيد منها. في البداية تعتبر النتيجة جيدة، وتبقى امامنا مباراتان".

ميارم فيفيان فويه (لاعب وسط الكاميرون): "الهدف (الايرلندي) الذي سجل في لحظة شرود لن يكون خطيرا لما تبقى من البطولة. لقد انخفض اداؤنا في الشوط الثاني وهذا كان حافزا للايرلنديين".


جيريمي نجيتاب (مدافع الكاميرون): "خاب املي. خسرنا نقطتين، لكن يجب ان نفكر في المباراتين المقبلتين، ولن اعلق على الشوط الثاني بعد شوط اول جيد".

باتريك مبوما (مهاجم الكاميرون وصاحب هدف التقدم): "اعتقدنا بالفوز، كان هناك بعض الارهاق والشرود، والتعادل خيبة امل بالنسبة الينا خصوصا بعد شوط اول جيد. لكن يجب الا ننسى اننا استطعنا تفادي الخسارة التي كانت ممكنة في نهاية المباراة، ويجب ان نستفيد من المباراتين الاخيرتين للتأهل".



مع تحيات أخوانكم في لجنة التحليل اليساندرو وميلان أسيا
  #2  
قديم 02/06/2002, 03:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2002
المكان: وسط بطولات الأزرق
مشاركات: 762
مشكورررررررين تحليل حلوووووووو مرة
والتعادل من صالح منتخبنا لعل وعسى
وفاز عليهم

ومرة اخرى مشكورين
  #3  
قديم 02/06/2002, 04:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2002
المكان: الكوكب الهلالي
مشاركات: 84
يخوفون الكاميرون والله يعين منتخبنا منهم يبون ينخرطون بالاربعات

والف شكر لكم على هذا التحليل اللي صراحة احسن من المباراة
اللي مافيها الا الهدفين,




ما لها الا هلالها.........
  #4  
قديم 02/06/2002, 05:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/01/2002
المكان: مدريد + تورينو
مشاركات: 350
حبيبي اليساندرو انت و ابو فيصل
وش الروعه هذي اول مادخلت على الموضوع
انفتحت نفسي ارد عليكم ..
بصراحه يعطيكم العافيه كلمه قليله في حقكم
ومشكورين والله يقويكم ..

................................................
مباراه الكاميرون وايرلندا احسن انها انتهت
بالتعادل علشان يبقى فيه امل للمنتخب ولو اني
ما اظن ان المنتخب بيفوز ولا مباراه في المونديال
لكن ما تدري الكوره دواره ..
يمكن يتعادل لكن فوز صععععععععععععععبهههههههههههه

ومشكورين مره اخرى اخوكم زيزو





والله مايســوا أشــوف الكوره دونــكـ...!
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube