المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/05/2002, 11:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال اليوم الثلاثاء 16/3/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)




المستبعدون يسببون أزمة لـ (الزعيم)
تورطت إدارة نادي الهلال مع عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول الذين تنوي إستبعادهم وإحلال لاعبين بدلآ منهم من درجة الشباب , وكانت التوجهات الهلالية خلال الإجتماعات الماضية تؤيد الإستغناء عن الثلاثي تركي القحطاني وتركي الشايع ومنصور الشهراني , غير أن عقودهم التي أبرمت معهم الموسم قبل الماضي بالتوقيع معهم لمدة أربع سنوات تلزم إدارة الهلال دفع مستحقاتهم الشهرية المتبقية من العقد بحيث يتسلم كل لاعب (120) ألف ريال خلال الموسم الواحد , على إعتبار أن رواتبهم بواقع (10 آلاف) ريال , وتسعى الإدارة لإيجاد مخرج لتلك الأزمة المالية الخانقة , ببيع عقودهم أو التفاهم معهم بتسويه أخرى تكفل حقوق الطرفين , وتتولى الإدارة بشكل جديد عدم التجديد مع لاعب الفريق الكروي الأول حسين المسعري الذي ينتهي عقده في شهر جمادى الآخرة المقبل في الوقت الذي شدد المدرب على أهمية التجديد مع المدافع تركي الصويلح الذي ينتهي عقده الإحترافي في نفس الشهر ..


الثنيان يرفض تعليمات الجهاز الفني .. والهلال والأهلي يرحبان بالقرعة الآسيوية
رفض لاعب نادي الهلال الدولي السابق وقائد الفريق الهلالي الأول لكرة القدم يوسف الثنيان قرارات الجهاز الفني والإداري بالتمتع بالإجازة التي منحت للاعبين , حيث يجري يوميآ تمارينه بإحدى الصالات الرياضية رغبة منه في المحافظة على العامل اللياقي تأهبآ للمشاركة مع الفريق الأول في بطولة السوبر الآسيوية . ومن جهه أخرى أكد وليد الرواف نائب رئيس النادي أن الهلال قادر على التأهل للمباراة النهائية والفوز بكأس البطولة الآسيوية الجديدة بعد ظهور نتيجة القرعة . وقال : فريق الهلال دائمآ يسعى أن يكون أول فريق آسيوي يفوز بأول بطولة جديدة , بعد أن فاز بآخر بطولة آسيوية . وعبر رئيس نادي الأهلي (المستقيل) الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي عن سعادته بوجود الأهلي على رأس منطقة غرب آسيا وأشار إلى أن الأهلي سيكون جاهزآ لتحقيق الآمال والفوز بالبطولة . تجدر الإشارة إلى أن البطولة الآسيوية الجديدة تم تقسيمها إلى أربع مجموعات , مجموعتين في شرق آسيا , ومجموعتين في غرب آسيا , علمآ بأن فريق الأقصى الفلسطيني سوف يفتتح مباريات هذه البطولة في أغسطس المقبل ..


تقسيم فرق البطولة إلى غرب وشرق .. الزعيم يبدأ مشواره في الآسيوية من ربع النهائي

أجريت بالعاصمة الكورية سيؤول أمس قرعة مباريات بطولة الأندية الآسيوية الأبطال 2002 و2003 , وذلك على هامش إجتماعات الإتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تعقد في سيؤول .. وقسمت الفرق المشاركة إلى منطقتين , شرق آسيا وغرب آسيا .. وستبدأ مشاركة فريق الهلال بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفن والممثل للمملكة هو وشقيقة النادي الأهلي إعتبارآ من دور الثمانية مباشرة في منطقة غرب آسيا , حيث ستقام مباريات هذه المرحلة خلال الفترة من 9 إلى 15 مارس 2003 , وذلك في المجموعة الثالثة التي تضم بالإضافة إلى الهلال الفائز من مباراة رقم 25 مع الفائز من مباراة رقم 26 والممثل الأول لدولة الإمارات . فيما مثل الإتحاد السعودي لكرة القدم في القرعة عضوا الإتحاد وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله العذل , ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري ..






الهلال يؤكد مشاركته في بطولة تشرين السوري أغسطس المقبل

تقرر مشاركة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال في دورة تشرين السورية لكرة القدم في شهر أغسطس المقبل ويشارك في الدورة فرق : جولدي المصري , القادسية الكويتي , الفيصلي الأردني , النجمة اللبناني , وفريقان سوريان . من جهه أخرى ثبتت لجنة التاريخ والإحصاء بالإتحاد الدولي لكرة القدم بطولات فريق الهلال الكروي الأول الآسيوية السته من أجل إصدار الإحصائية الجديدة (للفيفا) لفرق الأندية العالمية من خلال سجل البطولات , ويعد الهلال من أفضل الفرق الآسيوية في قائمة الفيفا وينافس فرقآ أوروبية عريقه وكذلك فرق أمريكا الجنوبية . على صعيد آخر أكدت مصادر هلالية بأن أحد أعضاء الشرف الفاعلين ينوي بجدية الإشراف فعليآ على القطاعات السنية للدرجات الثلاث الهلالية , فبعد أن تم الإجتماع مع المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد تم الإتصال بالمهاجم هذال الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأول والهلال سابقآ لمنحه أحد المقاعد في الدرجات السنية ..


إنفراج أزمة الرئاسة وعبدالمجيد عبدالله أنهى أغنية الثنيان

علمت (الذهبية) من مصادرها الخاصة بأن هناك بوادر إنفراج في أزمة الرئاسة بالهلال , حيث تتجه النية لدى الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس الإدارة بالتراجع عن الإستقالة بعد تدخل عدد كبير من أعضاء الشرف . والإستمرار للعام المقبل مع إجراء بعض التغييرات في أسماء إدارته الحالية . من جهه أخرى قدم يوسف الثنيان قائد الفريق الهلالي شكره وتقديره للفنان عبدالمجيد عبدالله الذي أنهى تسجيل الأغنية الخاصة به لشريط حياته الكروي والذي أبدى إعجابه الكبير بالكلمات واللحن والأداء الكبير للفنان عبدالمجيد , وأضاف الثنيان في حديثه لـ (الذهبية) : إن إجتماعاته مع عضو الشرف الهلالي أحمد المحيسن ووضع الخطوط الرئيسية لتسويق شريطه في الأسواق والذي سيكشف عنها قريبآ ..


(art) جاهزة لـ ( كأس العـالم )

أكمل طاقم الفريق الفني بشبكة راديو وتلفزيون العرب (art) تجهيز الاستديوهات ومواقع الكاميرات والتعليق وإجراءات الحجوزات في 20 ملعبآ ومدينة في كل من كوريا واليابان , وذلك لبث 64 مباراة خلال 31 يومآ في الفترة من 31 مايو حتى 30 يونيو 2002 . كما سيتم إستخدام تقنية (التلفزيون التفاعلي) لأول مره في المنطقة العربية بحوالي 23 كاميرا تصوير للنقل المباشر عبر 7 قنوات لمتابعة أحداث المونديال , حيث ستركز هذه القنوات إلى جانب النقل العادي على ستة جوانب مختلفة فضلآ عن التنقل بين كوريا واليابان لنقل كافة الأحداث في نفس الوقت ..






توليو البرازيلي : قواياس لن يتخلى عني
أكد لـ (الإقتصادية) البرازيلي توليو لاعب وسط قواياس البرازيلي والهلال السابق , عدم تلقيه وعودآ من إدارة قواياس حول عودته للهلال مجددآ في السوبر المقبل أمام سامسونج الكوري , وكشف توليو عن آخر المستجدات قائلآ : قواياس لن يتخلى عني . وأشار توليو إلى تأكيد آخر على تمسك قواياس به , وقال : أتدرب معهم حاليآ وأستعد لدخول معمعة الموسم الكروي , فيما أكدوا لي عدم تهاونهم في تركي أرحل للعب مع الهلال . وتساءل توليو عن حقيقة ما تناقلته الصحف البرازيلية الكبيرة هناك حول نية إدارة الهلال التعاقد مع النجمين العالميين البرازيلي روماريو والإيطالي باجيو , وأكد أن تلك الأنباء قد حازت على حيز كبير من إهتمام المراقبين الكرويين في البرازيل , وطبقآ لتوليو , أبرزت صحف : لنس , قلوبو , بلاكار , الشهيرة نبأ توجه هلالي للتعاقد مع الأثنين تدعيمآ للفريق في السوبر الآسيوي التي ستجري في تموز (يوليو) المقبل . فيما سيجد أي شخص صعوبة في إختراق الشبكة العنكبوتية لتلك الصحف رغم بروز أسمها على (انترنت) لأسباب غير معروفة ..


الهلال يصعد الى دور ربع النهائي تلقائيا في السوبر الآسيوي

أجريت بالعاصمة الكورية سيول امس قرعة مباريات بطولة الأندية الآسيوية الأبطال 2002 و2003 وذلك على هامش اجتماعات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تعقد في سيول . وقد قسمت الفرق المشاركة الى منطقتين شرق وغرب آسيا. وستبدأ مشاركة الأهلي السعودي بطل كأس مسابقة ولي العهد هذا الموسم واحد ممثلي السعودية في البطولة اعتبارا من الدور الثالث في منطقة غرب آسيا التي ستقام مباريات هذا الدور بطريقة الذهاب والإياب يومي
8 و9 ويومي 22 و23 أكتوبر (تشرين الاول) 2002 حيث سيلعب الأهلي في هذا الدور مع الفائز من المباراة التي ستجمع بين فريق الكويت احد ممثلي دولة الكويت والممثل الثاني لدولة الإمارات. فيما سيبدأ فريق الهلال بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والممثل الآخر للسعودية اعتبارا من دور الثمانية مباشرة في منطقة غرب اسيا حيث ستقام مباريات هذه المرحلة خلال الفترة من 9 الى 15 مارس (آذار) .2003 في المجموعة الثالثة التي تضم بالإضافة الى الهلال الفائز من مباراة رقم 25 مع الفائز من مباراة رقم 26 والممثل الاول لدولة الإمارات. فيما تضم المجموعة الرابعة فرق بطل إيران والفائز من مباراة 28 والفائز من مباراة 27 ونادي الطلبة العراقي، فيما تتكون المجموعتان ا و ب من الفرق الثمانية المتأهلة عن شرق آسيا. وسيتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الاربع الى دور الأربعة وستقام مبارياته بطريقة الذهاب والاياب . يذكر ان تحديد مشاركة الفرق الآسيوية في أدوار هذه البطولة تم حسب نتائجها ومستوياتها في البطولات الآسيوية. وقد قام باجراء القرعة الامين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم داتو فيلمبان وحضرها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر وعدد من اعضاء اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي وممثلو الاتحادات الوطنية في الاتحاد الآسيوي. فيما مثل الاتحاد السعودي لكرة القدم في القرعة عضوا الاتحاد وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الشباب منصور بن عبد العزيز الخضيري ..





تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 28/05/2002 عند الساعة » 11:30 AM
  #2  
قديم 28/05/2002, 11:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله يعطيك العافية

شكرا يا الصوت الهلالي والله لا يحرمنا منك يا غالي ويخليك لعين ترجيك،،،،،،،،،،،،،،
  #3  
قديم 28/05/2002, 11:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 24
شـــــــكرا الصـــوت الهــلال

على المجـــهود اليومياوان دل

هــــذا على شـى فانما يــــدل

على حــبك للمــنتدى وجماهـــيره

وحــــسن تـقديــــرك وذوقــــك

الراقـــــي جــــدا جــــــــدا
  #4  
قديم 28/05/2002, 12:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ يعطيك مليون عافية على اخبارك اليوميه ومجهودك الرائع ..

@@ اخوي ثامر ياليت ماتنزل اخبار الاى ار تي لان بصرحة انت قاعد تسويلهم دعايه في اكبر منتدى هم مايحلمون فيها ولاهم كفؤ اصلا لها ..
  #5  
قديم 28/05/2002, 12:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
الله يعطيك العافية
شكرا يا الصوت الهلالي
  #6  
قديم 28/05/2002, 12:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
يعطيك الف عافيه حبيبي البي وما قصرت يالصوت الهلالي
  #7  
قديم 28/05/2002, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكور اخوي على هذا الجهد الرائع

والله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
  #8  
قديم 28/05/2002, 01:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 1,049
شكرا لك
  #9  
قديم 28/05/2002, 01:54 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
لاف شكر ياصوت الهلال
  #10  
قديم 28/05/2002, 02:05 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
لا عدمناك (( أقلد اللي رد قبلي )) ;)

تسلملي الغالي والله لا يحرمنا منك
  #11  
قديم 28/05/2002, 02:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
المكان: المنطقة الشمالية
مشاركات: 192
يعطيك العافيه

ومشكووووووووووووووووووور
  #12  
قديم 28/05/2002, 02:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
مشاركات: 407
الله يعطيك العافية
  #13  
قديم 28/05/2002, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c]الله يعطيك العافية ولا يحرمنا منك يالغالي جهود رائعة وكتابة مستمرة لحب الزعيم الغالي مشكور [/c]
  #14  
قديم 28/05/2002, 03:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لك أخــــوي " الــصوت الهــــلالــي "

والله يعطيك الصحة والعافية
  #15  
قديم 28/05/2002, 03:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
مشاركات: 202
تسلم يالغالي

اما لو يجون روماريو وباجيو في مباريات السوبر فقط بتصير سابقه تاريخيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube