المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/05/2002, 08:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فاهم جدا
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 626
" ســـــــجنــــــــاء البــنغــال وســـكان الســـــعودية " .. مقالة تم وأدهــا




هـذه أيــضا مقالة كتبتهـــا يــد إعـــلامــية كـــبرى ... أبـت إلا أن تعــبر عن حـنـقـها وغــيـضـها تجــاه "" مـا يـــحـاك ضـــد الـــوطـــن "" ..؟؟

بالطـــبع شـــلـتها من الإعـــلام رصــاصــة الإعـــــــلام .. وبــكل أســــف ومـرارة ... أدعــكم مع بـثـه وحـــزنـــه لتعــرفـوا الحـقــيقة المــرة ...... "" فـاهم جــــدا ""






[c]




@@ ســـــــجنــــــــاء البــنغــال وســـكان الســـــعودية @@




** إقرأوا هذا الخبر وتمعنوه : [ وافقت سلطات مقاطعة البنغال الهندية على وضع أجهزة تلفزيونية في عنابر السجناء للإستمتاع بالنهائيات ، وقال المسئولون : من الظلم أن نحرمهم من مشاهدة المباريات ، لقد ارتكبوا اخطاء ونحن نعاقبهم عليها ، واذا حرمناهم من متابعة المونديال نزيد العقوبة عليهم ... وهذا أمر غير عادل ] . هل استرعت انتباهكم الجملة الأخيرة من الخبر ؟؟

إذن إقرأوا الخبر الثاني [ ارتفع عدد الدول التي ستسمح لنزلاء السجون فيها بمشاهدة مباريات كأس العالم الى سبع دول هي تايلند والبرازيل وفرنسا والمانيا واستراليا وسلوفانيا وسويسرا ] . هـاه .. !! مارأيكم ؟

وأيضا اقرأوا هذا التعليل [ اتخذت البرازيل قرار السماح للسجناء بمشاهذة كأس العالم وفق الشروط السابقة المتبعة من قبل في البلاد ، لأنه من الصعب أن تمنح شخصا ما من مشاهدة كرة القدم ، وخاصة لو كان المنتخب الوطني طرفا فيها ] .

هل أثارت هذه الأخبار حفيظتكم .. ؟؟ هـل أثارت التساؤلات في نفوسكم تساؤلات أثيرت سابقا مفادها (( لماذا نحن في السعودية المستهدفون فقط )) .. وممن مستهدفين .. هل هي شركات عالمية لها علاقة بالصهيونية العالمية .. هل هي منظمات ترتبط بعائلات المافيا .. هل مؤسسات جاءت من وراء البحار لتستنزف أموالنا ..؟؟ هل هي غير ذلك ممن يختفون خلف الستار ؟ ... كل الأجوبة تكون نفيا .. كل الأجوبة هي ( لا ) ، أما الجواب الحقيقي فهو ما وضحه المثل الشعبي (( الثوب رقعته منه وفيه )) فابن الوطن هو الذي صـرح فينا سابقا (( اللي ما عندوش ما يلزموش )) ؟؟ وابن الوطن هو الذي تبجح بأنه أهدى تلفزيون بلاده ثلاث مباريات لمنتخب الوطن في كأس العالم ليعرضها على المواطنين مجانا ( الثلاث مباريات أصبحت سبعا حسب أنظمة الفيفا التي أرغمته على ذلك . وبالمناسبة من صدق أنها هديـة ؟ ) .. وابن الوطن هو الذي باع بصناعته المشفرة على التلفزيونات المجاورة بمبالغ مقدور عليها ، فتلفزيون عـمان اشترى منه كل مباريات كأس العالم بمبلغ لا يتجاوز الخمسة ملايين ريـل سعودي _ أي أقل من مليوني دولار _ وتلفزيون أبو ظبي بمليوني دولار وتلفزيون دبي بمبلغ مماثل ، وأهديت المباريات لتونــس _ باعتبار منتخبها مشارك في كأس العالم _ مقابل اعلانات تلفزيونية ، أما بلادنا _ المشارك منتخبها في المونديال كتونس _ فطلب منها مبلغ يفوق العشرين مليون دولار _ تصوروا أكثر من ثمانين مليون ريال سعودي _ وكان عذر اخواننا المشفرين الذي نشروه في صحيفة الجزيرة أن المملكة قارة وعدد سكانها كبير وهي ليست كدبي أو ابو ظـبي التي لا يصل العدد فيها الى المليون نسمة ، لذلك فنسبة المبلغ المطلوب تكبر مع كثرة عدد السكان . وتعود التساؤلات مرة أخرى لماذا نحن في السعودية المستهدفون فقط ؟؟

يا ابن بلدي من حق مواطني بلدك أن تميزهم في المعاملة عن الآخرين لأنهم اخوانك ولأن خير بلدهم هو الذي اضفى عليك رداء الثروة ، ولكن مع الأسف تمييزك لهم كان سلبيا فمنذ بطولة القارات وحتى مونديال كوريا واليابان سار على مبدأ (( اللي ما عندوش ما يلزموش )) ...
والحقيقة ان أبناء بلدك عندهم خير كثير ولكن بعزتهم التي استمدوها من أرضهم المعطاء يرفضون الإبتزاز من الآخرين فما بالك حين يكون ابنهم ..؟؟

طبعا المباريات السبع _ الإفتتاح ومباريات المنتخب الثلاث ومباراتا الدور قبل النهائي والمباراة النهائية _ ليست هدية كما حاول المشفرون إيهـام الناس ، وليس لأحـد فـضل فيها لأن قوانين الفيفا تجبر المشفر على ذلك .

إن كان المشفرون مصرين على الهدية فما المانع أن يتقدموا بكل المحبة لأبناء وطنهم ، وبكل الوفاء لتلفزيون بلدهم _ الذي وقف معهم كثيرا _ ببث باقي المباريات مجانا وأن يفتحوا شفرتهم التي جعلت صورتهم مشوشة في أنظار الكثيرين ، وهذه نصيحة لهم فلعل ذلك يساعدهم على تحسين هذه الصورة التي أصبحت مرتبطة بالإبتزاز و ( وعض اليد ) .
فالمساجين في الهند وتايلاند والبرازيل أو أية بقعة في العالم ليسوا أعز من سكان وطننا .











[/c]
  #2  
قديم 27/05/2002, 08:45 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 22/02/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,207
ولا عزاء الا ان من شفر البطوله وحاول امتصاص جيوبنا الا أنه احد الوافدين اللذي لايقدر نعمة انتمائه بشكل او باخر الى هذا الوطن...ولكن حسنا الله ونعم الوكيل
  #3  
قديم 27/05/2002, 08:52 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
كم انا فخور وانا ارى هؤلاء الرجال الاحرار يقفون في وجه هؤلاء اللصوص ..

لن تتمكن رصاصة الاعلام من شل ايدي الاحرار , ولن تستطيع رصاصة الاعلام ان تقتل او تجرح بطل ضحّى بما يملك مقابل ان لا يهان شعب او يُبتز مواطن ,

لن يتمكنو وسيكون خراجهم وبال عليهم حتى لو اجتمعو وظهر لنا انهم اقوياء وان من الصعب والمستحيل مجاراتهم والوقوف في وجوههم ,

فكما ترى اخي فــــاهم جدا ويرى الجميع ان اقل من خمسة مقالات فقط فضحت تخطيطهم وفضحت دسائسهم , وها نحن نتابع المواطنين وهم يتخذون موقفا مضادا لهذه الشرذمه وهؤلاء الاوباش واللصوص , وسيخسرون كل شيء ( مالهم واحترامهم ومكانتهم وكل شيء يُبهج النفوس ويميزها ) وسيكون كسبهم ذل وعار وخسارة اموال.

مايحدث ياعزيزي هو ( النهب وعلى عينك ياتاجر ) جهرا والعين ترى محاوله بائسه من هؤلاء الرعاع لتكتيف المواطن السعودي واستخراج ماله وبشكل علني وامام الجميع !!

الغريب في الامر ياعزيزي انهم يفعلون فعلهم ( على الهواء مباشره ) فأي بجاحة تلك التي تتكون منها نفوسهم ؟؟ واي صمت ذلك الذي يعتري ولي الامر ؟؟

اما آن ان يُطلق الصوت صارخا في وجوه مافيا الاعلام ؟؟

اما آن ان يقوم من يهمه امرنا بالحفاظ على حقوقنا , ومساواتنا بمساجين البنغال على اقل تقدير ؟؟

اما آن لهم ان يفضحو هؤلاء المفسدين ويعلنون للملأ اسماءهم وصفاتهم واهدافهم؟

إقتباس
يا ابن بلدي من حق مواطني بلدك أن تميزهم في المعاملة عن الآخرين لأنهم اخوانك ولأن خير بلدهم هو الذي اضفى عليك رداء الثروة ، ولكن مع الأسف تمييزك لهم كان سلبيا فمنذ بطولة القارات وحتى مونديال كوريا واليابان سار على مبدأ (( اللي ما عندوش ما يلزموش )) ...
والحقيقة ان أبناء بلدك عندهم خير كثير ولكن بعزتهم التي استمدوها من أرضهم المعطاء يرفضون الإبتزاز من الآخرين فما بالك حين يكون ابنهم ..؟؟

للاسف الشديد , ان هذا الآفه لم يستوعب دروس وتجارب الماضي , لم يفهم ان المواطن السعودي لن يخضع لغير الله ,, وللاسف الشديد ايضا ان من يهمه امرنا سمح لمثل هذا ألآفه وترك له المجال رحبا ليمرح ويسرح كيفما شاء ومتى شاء !!!!

لن يُضير المواطن ان يدفع المبلغ الذي يجعله يشاهد المباريات , ولكن الطريقه المستخدمه فيها اذلال للاحرار , فيها اسلوب ( غبي جدا ) يتوقع هذا الآفه انه سيستطيع الكسب من وراءه ونسي انه يتعامل مع رجال تُبعد ( اللقمه ) من افواهها إن هي شعرت بأنها مقرونة بذل وإهانه ...

شكرا لهذا القلم الكبير , وشكرا لك اخي فاهم جدا على نقل هذا المقال الرائع ,,

تحياتي ,,,,
  #4  
قديم 27/05/2002, 09:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
مشاركات: 37
اى احرار

بلا عواطف واستهبال اذا كنتم تتكلمون كاحرار فالوطن يحتاج الى الكثير من الكتابة وعن مجالات غير التشفير 000
لنحكم العقل وكفاية عواطف 000 ليكن المنطق سيد الموقف 00 ودمتم
  #5  
قديم 27/05/2002, 09:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 15
فلتكن المقاطعة سلاحنا دائماً ..

ما يغيضني كثيرا هو عندما أطلب من أي شخص أن يقاطع تلك القناة يكون جوابه ( وهل الخمسمائة ريال التي سأدفعها للاشتراك ستكون السبب في إفلاسه إن منعتها عنه) إجابة وللأسف لا تحمل أي بوادر وعي لدى قائلها وهل يعتقد أن اشتراكات الغير بالملايين كلا .. فكل منا يدفع هذه الخمسمائة ريال فتصبح لديه ملايين .. سؤالي .. لو إمتنع كل منا بقرار فردي عن الاشتراك في هذ المحطة ماذا ستكون النتيجة هل أخبركم .. ستكون مثل ما حصل لمؤسسة كيرش التي اشترت حقوق نقل كأس العالم 2002 .. لقد أعلنت إفلاسها .. نعم .. لم تغطي مبيعاتها المبلغ الذي دفعته للفيفا. وعلى ذلك قس ..

أمر آخر .. أيسركم أن تستمتعوا بكأس العالم بدفع مبلغ سيوظفه لمزيد من الافساد في هذه القنوات الموبوءة . أجزم أن الاجابة ....... لا ثم لا .

ولكم محبتي ..
  #6  
قديم 27/05/2002, 09:36 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
اابن الوطن ( كيف الحال ) ,,,
إقتباس
اى احرار
بلا عواطف واستهبال اذا كنتم تتكلمون كاحرار فالوطن يحتاج الى الكثير من الكتابة وعن مجالات غير التشفير 000
لنحكم العقل وكفاية عواطف 000 ليكن المنطق سيد الموقف 00 ودمتم

العواطف ربما تكون موجوده , اما الاستهبال فلسنا اهله فإبحث عن المستهبلين في غير هذا المكان ,,,

احرار .. نعم احرار لم نرضى ولن نرضى بمحاولات إبتزازنا ابدا, خسائر الاي ار تي السابقه خير دليل على اننا احرار لم نوافق على ماتم املاؤه علينا بل كنا عند رأينا ورفضنا لوي اعناقنا ,,,,

في رد سابق لك على احد الاخوان قلت :
إقتباس
ياليت اكون واحد من اللى لهم سلطة فى art والله لاخليكم من قهوة لقهوة واخليكم ان مارضيتوا تصبون قهوة بعد

ياللعجب !!! من قهوه لقهوه , لا وتبي تخلينا نصب قهوه ( كفو والله !!!! ) ,,,

لا غلطان يالحبيب ومضيِّع صب القهوه بنخليه لغيرنا وبالتحديد لمن يحاول ابتزازنا وسرقتنا , وسنضيف على ذلك ان نطلب منه توفير ( مالذ وطاب من الفواكه ) لنستمتع بشفرة غير مشفره , وبمتعة غير مجبره ( هل فهمت ؟؟ ) ,,,

صب القهوه بنخليه ,, والخدمه خمس نجوم بيكون دور الآفه واذنابه اما ( الشعب السعودي ) فسيكون دوره شرب ( المهيّله ) فقط ,,,,,,

اخر تعديل كان بواسطة » العوام في يوم » 27/05/2002 عند الساعة » 09:38 PM
  #7  
قديم 27/05/2002, 09:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 1,441
مشكووووووووو اخوي ويا رجال الي

ماله اول اكيد ماله تالي

أفهم يا فهيم
  #8  
قديم 27/05/2002, 09:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الزعيم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2001
المكان: سوّاح
مشاركات: 1,054
و الله اني لقادر على الاشتراك ولدي ديكودر جاهز
ولكني ارفض استغلال هذا المتسعود الحقير
ارفض الاذلال ...ارفض الاذلال ...ارفض الاذلال ...
ارفض الاذلال ...ارفض الاذلال ...ارفض الاذلال ...

ارفض الا ان اكون كغيري من المواطنين الشرفاء
هناك من لايستطيع الاشتراك ويجب ان نتعاطف معه

آآآآآآآآآآآآآه يازمن ....
صار العبيد والهنود و الصلب هم من يتحكمون في عيال القبايل

ما عاد في الدنيا خير
  #9  
قديم 27/05/2002, 10:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
لا أستطيع إلا ان أقول وأسفاه على هذا الحال المزري الذي وضع فيه المواطن السعودي والذي اهينت كرامته وللأسف ان (( هالمهراجا الفاسد)) اتيحت له كافة الوسائل والتسهيلات لعمل ما يعمله 0

واكثر مايؤلمني هو الموقف الخايب والجبان والمزري من وزارة الإعلام التي للأسف اصبحت القاضي و الجلاد ووضعت يدها في يد هذا الإستغلالي الجشع الذي يريد أن يفرض علينا الأتاوات وكأننا في العصر الحجري ولسنا في عصر التقنيه 0
السجين في معظم الدول الفقير منها والغني اصبح وضعه افضل من وضع المواطن السعودي الذي فرضت عليه اشياء لا يقبلها العقل
أملنا كبيرا في المسؤولين وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في ةقف هذه المهازل وإعادة الأمور لنصابها واعادت كرامة المواطن السعودي التي اهينت ووانزلت في الأرض

وختاما قوله الا حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم فاسد ومتآمر 0
  #10  
قديم 27/05/2002, 10:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2002
المكان: جــــده
مشاركات: 632
إقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العوام
كم انا فخور وانا ارى هؤلاء الرجال الاحرار يقفون في وجه هؤلاء اللصوص ..

لن تتمكن رصاصة الاعلام من شل ايدي الاحرار , ولن تستطيع رصاصة الاعلام ان تقتل او تجرح بطل ضحّى بما يملك مقابل ان لا يهان شعب او يُبتز مواطن ,

لن يتمكنو وسيكون خراجهم وبال عليهم حتى لو اجتمعو وظهر لنا انهم اقوياء وان من الصعب والمستحيل مجاراتهم والوقوف في وجوههم ,

فكما ترى اخي فــــاهم جدا ويرى الجميع ان اقل من خمسة مقالات فقط فضحت تخطيطهم وفضحت دسائسهم , وها نحن نتابع المواطنين وهم يتخذون موقفا مضادا لهذه الشرذمه وهؤلاء الاوباش واللصوص , وسيخسرون كل شيء ( مالهم واحترامهم ومكانتهم وكل شيء يُبهج النفوس ويميزها ) وسيكون كسبهم ذل وعار وخسارة اموال.

مايحدث ياعزيزي هو ( النهب وعلى عينك ياتاجر ) جهرا والعين ترى محاوله بائسه من هؤلاء الرعاع لتكتيف المواطن السعودي واستخراج ماله وبشكل علني وامام الجميع !!

الغريب في الامر ياعزيزي انهم يفعلون فعلهم ( على الهواء مباشره ) فأي بجاحة تلك التي تتكون منها نفوسهم ؟؟ واي صمت ذلك الذي يعتري ولي الامر ؟؟

اما آن ان يُطلق الصوت صارخا في وجوه مافيا الاعلام ؟؟

اما آن ان يقوم من يهمه امرنا بالحفاظ على حقوقنا , ومساواتنا بمساجين البنغال على اقل تقدير ؟؟

اما آن لهم ان يفضحو هؤلاء المفسدين ويعلنون للملأ اسماءهم وصفاتهم واهدافهم؟


للاسف الشديد , ان هذا الآفه لم يستوعب دروس وتجارب الماضي , لم يفهم ان المواطن السعودي لن يخضع لغير الله ,, وللاسف الشديد ايضا ان من يهمه امرنا سمح لمثل هذا ألآفه وترك له المجال رحبا ليمرح ويسرح كيفما شاء ومتى شاء !!!!

لن يُضير المواطن ان يدفع المبلغ الذي يجعله يشاهد المباريات , ولكن الطريقه المستخدمه فيها اذلال للاحرار , فيها اسلوب ( غبي جدا ) يتوقع هذا الآفه انه سيستطيع الكسب من وراءه ونسي انه يتعامل مع رجال تُبعد ( اللقمه ) من افواهها إن هي شعرت بأنها مقرونة بذل وإهانه ...

شكرا لهذا القلم الكبير , وشكرا لك اخي فاهم جدا على نقل هذا المقال الرائع ,,

تحياتي ,,,,

  #11  
قديم 27/05/2002, 10:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
بوسه على راسك وراس اللي كتب المقال
  #12  
قديم 27/05/2002, 11:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: هنا وهناك
مشاركات: 15
وماذا بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟


ماهي الخطوه القادمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اقول لكم ان ابواب ولاة الامر مفتوحه دائما فلماذا لانطرقها جميعا ونقف يدا واحده ضد هذا الوقح المغتصب فقد طفح الكيل بدلا من هذه المقالات التي مللناها وشكرا
  #13  
قديم 28/05/2002, 12:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
والله ما اقول إلا الله يلعن ابو كاس العالم اللى بذلونا فيها

حسبي الله ونعم الوكيل

وذا المتسعود ليس إلا العوبه بيد من هم فوقه

وما يحتاج نعدد اللست
  #14  
قديم 28/05/2002, 12:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 30
عندى ملاحظه

ابن الوطن ردك يدل على انك من نوعية صاحب القناة

اذا انت تقول غير كذا فسرى لى كلامك بصراحه انك تدعم

واحد يحاول يبتز المواطن السعودى فقط؟


اخوانى ليست نهاية المطاف عدم مشاهدة كاس العالم

خلاص يعنى بتقوم الساعه اذا ما شفنا المباريات

فىحريقه الباكستانى وقنواته
  #15  
قديم 28/05/2002, 12:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أستاذنا الفاهم جدا/

أبدعت أخي الكريم في وضع هذا العنوان المميز وأبدع كاتب هذا الموضوع في هذا السرد ، والطيب مايجيب الا طيب.

التشبيه والمقارنه كانت مثيره للحنق والغبن ، فمن أفقر الدول بنغلادش الى أغنى الدول سويسرا وفرت المشاهده المجانيه لأدنى طبقات شعبها ، ونحن هنا مستهدفون كما أشار كاتب المقاله.

إقتباس
طبعا المباريات السبع _ الإفتتاح ومباريات المنتخب الثلاث ومباراتا الدور قبل النهائي والمباراة النهائية _ ليست هدية كما حاول المشفرون إيهـام الناس ، وليس لأحـد فـضل فيها لأن قوانين الفيفا تجبر المشفر على ذلك .

ولكن من يقنع تلفزيوننا المتواطئ بهذه الجريمه ومن يقنع وزارة أعلامنا المتواطئه أيضا مع الشركه المشفره.


إقتباس
إن كان المشفرون مصرين على الهدية فما المانع أن يتقدموا بكل المحبة لأبناء وطنهم ، وبكل الوفاء لتلفزيون بلدهم _ الذي وقف معهم كثيرا _ ببث باقي المباريات مجانا وأن يفتحوا شفرتهم التي جعلت صورتهم مشوشة في أنظار الكثيرين ، وهذه نصيحة لهم فلعل ذلك يساعدهم على تحسين هذه الصورة التي أصبحت مرتبطة بالإبتزاز و ( وعض اليد ) .

لا لانريد أي هديه وحتى ولو عرضوا كامل المباريات بالمجان فهي ليست بهديه بل حق من حقوقنا ، ولعلمك فلن نشاهدها عبر شركتهم فالفضاء ملئ بالقنوات الناقله لهذه المبارايات فهناك المحطات الأوروييه وكروتها متوفره في الأسواق.


إقتباس
فالمساجين في الهند وتايلاند والبرازيل أو أية بقعة في العالم ليسوا أعز من سكان وطننا .

بالنسبه لهم فهم عبدة للمال ولم يفكروا في أبناء وطنهم مطلقا.

ومانقول ألآ حسبنا الله على من تسبب في هذه المعضله.



اابن الوطن

إقتباس
بلا عواطف واستهبال اذا كنتم تتكلمون كاحرار فالوطن يحتاج الى الكثير من الكتابة وعن مجالات غير التشفير 000
لنحكم العقل وكفاية عواطف 000 ليكن المنطق سيد الموقف 00 ودمتم

قصدك لنحكم المال الحرام.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube