المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشيف مونديال كأس العالم 2002
   

أرشيف مونديال كأس العالم 2002 أرشيف لجميع أحداث كأس العالم 2002

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/05/2002, 12:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار كأس العالم اليوم الأحد 26/5/2002 من الصحف




جماهير 10 دول ترشح البرازيل لإحراز كأس العالم

حصل المنتخب البرازيلي على المركز الأول في استفتاء شمل 10 آلاف شخص من 10 دول ونال 22 بالمئة من الأصوات التي اعتبرت انه سيحرز لقب المونديال للمرة الخامسة في تاريخه . وجاء المنتخب الفرنسي بطل العالم ثانيا برصيد 20 بالمئة ، والدول العشر هي استراليا والصين وهونغ كونغ والهند واليابان وكوريا وماليزيا وسنغافورة وتايوان وتايلاند . وتقدم صانع العاب منتخب إنجلترا ديفيد بيكهام على مهاجم منتخب البرازيل رونالدو في الاستفتاء لمعرفة الأكثر شعبية وحصل بيكهام على 21 بالمئة من الأصوات متقدما على رونالدو الذي نال 19 بالمئة . واختير كذلك هيديتوشي ناكاتا وهونغ ميونغ بو اكثر اللاعبين شعبية في اليابان وفي كوريا على التوالي .الجدير بالذكر هنا أن أكثر المراقبين يرشحون فرنسا والأرجنتين بقوة لإحراز كأس العالم ، وبالطبع فإن إيطاليا على الرغم من مستواها المتواضع مؤخرا إلا أنها دائما ما تأتي في بداية الترشيحات ..


تعادل الاوروغواي ويوكوهاما مارينوس إستعدادآ للمونديال

إستعدادآ لمونديال كوريا واليابان المقرر انطلاقه يوم الجمعة القادم تعادل منتخب الاوروغواي مع فريق يوكوهاما مارينوس الياباني 1-1. وأقيمت المباراة التي تعتبر آخر تجارب منتخب الاوروغواي في سوسونو، وسجل الفارو ريكوبا هدف الاوروغواي ، فيما أحرز واوكو هدف يوكوهاما مارينوس ، وتقدمت الاوروغواي في الشوط الأول وتعادل الفريق الياباني قبيل نهاية المباراة . وظهرت المباراة متواضعه بصفه عامة خاصة من جانب منتخب الاوروجواي التي تستعد حاليآ للمونديال الذي لم يبقى على إنطلاقه إلا بضعة أيام قلائل ..


خطأ ينقذ المنتخب الياباني من الخسارة أمام السويد

تعادل منتخبا اليابان والسويد بهدف لكل منهما وذلك في آخر مبارياتهما الودية والتي اقيمت ظهر أمس السبت ، وذلك استعدادا لخوضهما مباريات الدور الأول من نهائيات كأس العالم 2002 , افتتح التسجيل المهاجم السويدي ماكوس الباك في الدقيقة 20، وفي الدقيقة 63 اودع المدافع السويدي مجالبي الكرة في مرمى فريقه بالخطأ لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما. مثل اليابان : نارازاكي ، ماتسودا ، موريكا ، هاتوري ، ايناموتو ، ناكاتا ، موريشيما ، اوقاساوارا ، اونو ، تودا ، يانجاساوا .
مثل السويد : هيدمان ، ميلبيرج ، اندرسون ، لوسيك ، مجالبي ، ليندروث ، سيفنسون ، ماك سفينسون ، ليونبيرج ، الباك ، لارسون ..


(إنزاجي) و (فييري) يقودان هجوم إيطاليا اليوم في مباراة ودية أمام بطل الدوري الياباني

أعلن جيوفاني المدير الفني لمنتخب إيطاليا لكرة القدم أن الثنائي فيليبو إنزاجي وكريستيان فييري سيقودان خط هجوم الفريق في مباراة ودية اليوم الأحد أمام فريق كاشيما أنتلرز بطل الدوري الياباني بينما يجلس ديل بييرو على مقاعد البدلاء , وأختار جيوفاني اللاعب بانوتشي مدافع روما للعب في الجناح الأيسر في مباراة إيطاليا الودية الأخيرة قبل مباراتها الأولى في المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم أمام الأكوادور على حساب كوكو لاعب برشلونة الأسباني , ويلعب توماسي لاعب خط وسط فريق روما على حساب زانيتي , وكما كان متوقعآ فسيشارك صانع الألعاب فرانشيسكو توتي الذي غاب عن مباراتي الفريق الأخيرتين أمام الأوروجواي والتشيك , وقال جيوفاني للصحفيين عقب تدريب الفريق أمس السبت : سيعود توتي إلى الفريق وأريد إختبار إلى أي مدى سينسجم خط الهجوم هذا في اللعب معه , لكن ستكون هناك تغييرات في الشوط الثاني لأنني أريد إختبار اللاعبين الآخرين والإطمئنان انهما في حاله طيبة ..






علي بوجسيم يقود المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2002

أعلنت لجنة الحكام لنهائيات كأس العالم 2002 عن تكليف الاماراتي علي بوجسيم لإدارة المباراة الافتتاحية مع مساعدة السعودي علي الطريفي , والأرجنتيني خورخي راتالينو . وتعتبر هذه هي أول مرة يقوم فيها حكم عربي بإدارة المباراة الافتتاحية للنهائيات . كما سيقود الحكم المغربي محمد الكزاز مباراة المنتخبين الاسبانى والسلوفينى يوم الثانى من شهر يونيو المقبل . وسيقود الكويتى سعد كميل مباراة منتخبى الاوروغواى والدانمارك والمصرى جمال الغندور مباراة منتخبى اسبانيا والباراغواى فيما يقود التونسى مراد الدعمى مباراة منتخبى المكسيك والاكوادور . بالتوفيق للحكام العرب في قيادة مباريات كأس العالم وبالتوفيق للمنتخب التونسي الشقيق وكل الدعوات لمنتخبنا السعودي بتقديم صورة متميزة ..


البرازيل تستعد للمونديال ب4 في ماليزيا
فاز المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم على ماليزيا 4/0 , في اللقاء الودي الدولي الذي أقيم أمس , ضمن إستعداد الأول لمونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان , سجل أهداف المنتخب البرازيلي : رونالدوا (51) , جونينيو (63) , دنيلسون (70) , رونالدينو (75) من ركلة جزاء ..


إنزعاج فيرجستون من إبعاد روي كين

قال ألكس فيرجستون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , إنه شعر بإنزعاج إستبعاد القائد روي كين من تشكيل المنتخب الإيرلندي الأول لكرة القدم في نهائيات لكأس العالم , وقال : استمعنا للقصة من طرف واحد فقط وهذا يكفي . وأضاف : تحدثت مع روي وهو يعرف بوضوح ما فعله , ولكن لكل رياضي عظيم حدا , وأعتقد أن السيطره على النفس مهمة في هذه المواقف ..


إصابة كانيجيا الأرجنتيني في أول تدريب له
توقف كلاوديو كانيجيا في أول تدريب له أمس السبت مع المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم الذي يستعد لكأس العالم في اليابان بعد شعوره بألم في الركبه , ولكن كوكو فنتورا المسؤول الصحفي للفريق قال : أنه ألم بسيط فقط عملية تعافيه الطبيعية من إصابته . وشارك كانيجيا البالغ من العمر 35 عامآ والذي سيلعب في نهائيات كأس العالم للمره الثالثة في التدريب الصباحي أمس للمره الأولى منذ إصابته في ركبته اليمنى خلال المباراة النهائية لكأس أسكتلندا في مطلع الشهر الجاري ..





تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي




  #2  
قديم 26/05/2002, 02:57 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
إقتباس
حصل المنتخب البرازيلي على المركز الأول في استفتاء شمل 10 آلاف شخص من 10 دول والدول العشر هي استراليا والصين وهونغ كونغ والهند واليابان وكوريا وماليزيا وسنغافورة وتايوان وتايلاند

وش عرفهم ذولا بالكورة <<== يعني انت اللي تعرف الكورة
لاوالله من جد .. كلها بلدان ماتهتم بالكورة ولاهي اللعبة الشعبية الأولى عندهم .
إقتباس
. وتقدم صانع العاب منتخب إنجلترا ديفيد بيكهام على مهاجم منتخب البرازيل رونالدو في الاستفتاء لمعرفة الأكثر شعبية

[c] [/c]

مشكور أخوي الصوت الهلالي على جهودك الواضحة بالشبكة
  #3  
قديم 26/05/2002, 03:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
مشكور أخوي الصوت الهلالي

ويعطيك العافية




  #4  
قديم 26/05/2002, 05:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
من غيرك ضعنا بالمنتدي تسلم والله يعطيك العافية إن شاء الله.





حسابي بتويتر



   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube