المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/05/2002, 06:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
أخبار المنتخب ليوم الاحد

[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]
جاهزية الأخضر تطمئن الجماهير قبل ساعة الصفر للمونديال
بدا الأخضر أكثر جاهزية مع بدء العد التنازلي لمونديال 2002م في كوريا واليابان، فمع اقتراب ساعة الصفر بدأ العديد من اللاعبين الذين داهمتهم الاصابات في الشفاء واطمأنت الجماهير على جاهزيتهم الفنية واللياقية قبل بدء المنافسات.
لاعبو الأخضر جاهزون تماماً لتشريف الكرة العربية في هذا المونديال وتقديم مستويات متميزة بإذن الله.
[/c]

[c][/c]
[c]
الأخضر يبدأ المشوار بألمانيا السبت ..
العالم ينتظر مونديال التكنولوجيا
كتب - سلطان العتيبي:
تفتتح يوم الجمعة القادم أكبر تظاهرة رياضية في كرة القدم وهو مونديال 2002م الذي تستضيفه كوريا واليابان.
ويبدأ منتخبنا أولى خطواته في المونديال بمواجهة ألمانيا يوم السبت ورغم معرفتنا بقوة المجموعة التي يلعب فيها منتخبنا مع منتخبات الكاميرون وأيرلندا وألمانيا لكن ثقتنا بنجوم الأخضر لا حدود لها فلاعبونا يملكون من الامكانيات الفنية ما يؤهلهم لمنافسة هذه المنتخبات وخطف إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني،
وجاءت استعدادات منتخبنا للمونديال مطمئنة من خلال المباريات الودية التي خاضها خلال معسكره وأكد من خلالها على جاهزيته للمشاركة في المونديال.
والجماهير السعودية بكافة فئاتها تأمل أن يوفق منتخبنا في تحقيق نتائج إيجابية تعيد لنا ذكريات المشاركة السعودية الأولى في كأس العالم عام 1994م والتي سجل من خلالها اسمه كأول منتخب آسيوي يتأهل للدور الثاني ولم لا فمطوحاتنا كبيرة بتكرار هذا الانجاز بل والمضي قدماً في هذا المونديال.. كل التوفيق نتمناه لنجوم الأخضر بقيادة المدرب الوطني القدير ناصر الجوهر.
[/c]

[c][/c]
[c]
تم استبداله بالخراشي في الوقت الضائع
كارلوس البرتو بأسلوبه الدفاعي (يسقط) أمام أبطال العالم

كرر المنتخب السعودي إنجازه السابق واستطاع الوصول للمرة الثانية على التوالي إلى بطولة كأس العالم والتي أقيمت هذه المرة في فرنسا، وكان حضور الأخضر إلى المونديال هذه المرة مختلفاً ويأتي ذلك بعد مشاركته السابقة في مونديال أمريكا ومعرفة جميع المنتخبات بمستوى الأخضر وإمكانيات لاعبيه.
تسلح المنتخب السعودي هذه المرة بشكل مختلف فقد أحضر مدرب أبطال العالم البرازيلي "كارلوس البرتو" الذي حقق شهرة عالمية نظير ما قدمه إبان إشرافه على المنتخب البرازيلي عام 1994م وسار الإعداد والمعسكرات بشكل جيد قبل انطلاقة البطولة وحقق المنتخب بعض النتائج المتميزة في المباريات الودية كان أبرزها تعادله مع المنتخب الانجليزي في أستاد ويمبلي الشهير بدون أهداف.
كان على الأخضر مواجهة أبطال أوروبا السابقين المنتخب الدانماركي في المباراة الأولى، وأعد مدرب المنتخب الدانماركي لاعبيه جيداً للقاء المنتخب السعودي الذي واجه بعض الصعوبات هذه المرة نظير وصوله إلى الدور الثاني في المونديال السابق، ولكن المدرب البرازيلي "كارلوس البرتو" أظهر تخوفاً كبيراً في طريقة إعداد التشكيلة وخطة اللعب بشكل يختلف عن سابقه الارجنتيني "سولاري" وطوال التسعين دقيقة لم يظهر الأخضر أي خطورة تجاه مرمى "بيتر شمايكل" باستثناء تسديدة من ضربة حرة غير مباشرة من اللاعب سعيد العويران مرت بجوار القائم، كانت المباراة رتيبة في غالب الوقت وكان الحدث الأبرز عندما تلقى مهاجم "مارك رابير" عرضية على خط الستة ياردة ليسكنها الشباك وسط محاولة من الدعيع للحاق بالكرة لتنتهي المباراة بهدف وحيد للدانمارك وتقل حظوظ الأخضر في التأهل للدور الثاني كونه سيلاقي أصحاب الأرض في المواجهة الثانية.
وأمام فرنسا (أبطال العالم) لم يستفد "البرتو" من فشله في المباراة الأولى بل زاد من "تكدس" اللاعبين خلف خط المنتصف ولم يبق إلا على سامي الجابر كلاعب وسط متقدم معتمداً على الكرات الطويلة المرسلة من الدفاع، واللعب دون مهاجم تقليدي.
وصمد الأخضر عشرين دقيقة فقط قبل أن يخرج الخليوي بكرت أحمر بعد انزلاقه على "لزرازو" ومن هذا الخطأ ينجح الفرنسيون في أحراز الهدف الأول وأتبعوه بالثاني بعد دقائق مستفيدين من عامل النقص.
في الشوط الثاني توقع الجميع أن يستمر مسلسل الأهداف الفرنسي إلا أن نجم الوسط "زين الدين زيدان" يتعمد إصابة "فؤاد أنور" ليخرج مطروداً بالبطاقة الحمراء وتتعادل كفة الفريقان من الناحية العددية، تقدم بعدها لاعبو الأخضر بحثاً عن هدف، إلا أن هنري فاجأهم بإحراز الهدف الثالث ويختم بعدها لزارازو الأهداف الفرنسية بتسجيله الهدف الرابع، وبعد نهاية المباراة بهذه النتيجة، صدر تكليف من المسؤولين في الاتحاد السعودي بتكليف المدرب الوطني "محمد الخراشي" بديلاً عن "كارلوس البرتو" في المباراة الثالثة أمام جنوب أفريقيا.
أعاد الخراشي الصفوف وأشرك نجوم الخبرة يتقدمهم النجم الكبير الكابتن "يوسف الثنيان" والمهاجم "فهد المهلل" ولاعب الوسط (الجديد) "نواف التمياط"، ويضع الخراشي خطة لعب تقليدية من أربعة مدافعين وأربعة لاعبين في خط الوسط ومهاجمين ليتقدم الأخضر بهدفين مقابل هدف واحد سجلا من نقطة الجزاء عن طريق "سامي الجابر" و"يوسف الثنيان" وينتهي الوقت الأصلي من المباراة والأخضر ما زال متقدماً، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أعيق لاعب منتخب جنوب أفريقيا داخل منقطة الثمانية عشر ينجح المهاجم (بارتلت شوان) من خلالها بإحراز هدف التعادل، ويخرج الأخضر من المونديال بنقطة وحيدة وهدفين اثنين لم يكن أكثر المتشائمين يتوقعها.!
[/c]

[c][/c]
[c]
خمسـة أيـام!
أحمد
تمر الأيام بسرعة وبدون أن نشعر بها.. ها نحن على مقربة من مونديال القرن الجديد للمونديال الذي انتظرناه وأعددنا له العدة منذ وقت طويل.
البطولة في أجوائها تشبه أجواء الامتحانات من استعد جيداً سيظفر قيمة تعبه ويحصد جهده طوال الأشهر الماضية، لا ننكر أننا ننتظر البطولة للتمتع بالمجنونة كرة القدم والتمتع بأجواء المباريات والصراعات الكبرى التي تغني عن مشاهدة أي مباراة في كرة القدم، ولا ننسى أننا سنتابع كل خطوة من تحركات منتخبنا الغالي ونتأمل كل تمريرة.. ونترقب كل كرة عرضية أو تسديدة.
الظروف والأجواء التنظيمية تسير في صالح اليابانيين والكوريين والاستعدادات لغالبية المنتخبات كانت مثالية تماماً، والنسبة الكبرى من نجوم الكرة في العالم سيتواجدون طوال الشهر القادم أمام محط أنظار المتابعين والجمهور في كل العالم.
[email protected]
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]
الرياض ـ شوفو (اليابان): عبد العزيز الغيامة
عاد حارس مرمى السعودية مبروك زايد إلى منتخب بلاده مساء أمس حيث شارك مع زملائه اللاعبين الذين كانوا حاضرين جميعا في التدريبات على ملعب شوفو الرئيسي. وأقام مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر مناورة كروية حيث قسم لاعبيه إلى مجموعتين وكان المهاجم عبيد الدوسري لافتا من خلال عطائه المتميز حيث قاد مجموعته إلى الفوز على المجموعة الأخرى (4 ـ 2).
ولم يحدد الجوهر خلال مناورته الكروية التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مباراة الافتتاح أمام المنتخب الألماني مساء السبت المقبل على ملعب سابورو حيث عمد إلى خلط اللاعبين عبر المجموعتين، ولعل اللافت للنظر في تدريبات المنتخب السعودي أمس هو الحضور الجماهيري الياباني الذي تجاوز خمسة آلاف متابع جاءوا لمتابعة لاعبي السعودية.
واقتصرت تدريبات المنتخب السعودي أمس على فترة واحدة حيث تدرب اللاعبون مساء فقط وألغى الجوهر التدريبات الصباحية بعكس ما تعود عليه اللاعبون منذ حضورهم إلى اليابان، كما قرر الجوهر إلغاء التدريب الصباحي الذي سيجري اليوم على أن يقوم اللاعبون بجولة حرة في أسواق طوكيو في فترة لا تتجاوز الساعة ونصف الساعة وهدف الجهازان الإداري والفني من هذه الجولة إلى إبعاده اللاعبين عن الشحن النفسي.
وسيكتفي الجوهر اليوم بتدريبات مسائية فقط ستقتصر على رفع الجانب اللياقي وكذلك زيادة معدل التجانس وتطبيق بعض الخطط.
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]الجوهر يوقف الإعلاميين ويجردهم من كاميراتهم
اليامي يهز المرمى السعودي بهدف والجابر يعادل الكفة
لافتات ترحب بـ "الفتى الذهبي" وطقس طوكيو يعقد المصالحة مع المنتخب

طوكيو: المنسق الإعلامي
تابع نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الوفد السعودي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل، وعمدة مدينة شوفو تمرين المنتخب مساء أمس، بإشراف المدير الفني للمنتخب ناصر الجوهر الذي أصر وقبل بداية التمرين على منع جميع الإعلاميين الأجانب من الدخول بكاميراتهم إلى التدريب لكنه سمح لهم بمتابعته بعدما سحب الكاميرات منهم، وسمح فقط لمصور وكالة الأنباء الفرنسية بدخول التدريب بكاميرا تصوير فوتوجرافية.
وحضر التدريب جمهور كبير من مدينة شوفو حمل لافتات ترحيبية وتشجيعية للمنتخب، ولأفضل مدربي آسيا الجوهر، وحارس آسيا الأول محمد الدعيع، ولافتة تحمل عبارة الفتى الذهبي نواف التمياط، وأخرى لقائد المنتخب سامي الجابر.
وركز الجوهر على رفع المعدل اللياقي للاعبين، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، ومن ثم أجرى مناورة ساخنة شارك فيها جميع اللاعبين، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1/1)، وسجل للفريق الأبيض الحسن اليامي، وللأحمر سامي الجابر.
وأقيمت تدريبات المنتخب أمس في جو صحو لأول مرة منذ وصول بعثة المنتخب إلى طوكيو.

الجوهر يتحدث الألمانية واليامي يتحاور باللغة المكسيكية

يعتزم التلفزيون المكسيكي إجراء حوار موسع مع اللاعب السعودي الحسن اليامي، يتم التركيز فيه حول الثقافة والحضارة العربية وكرة القدم السعودية.
من جهته يجري تلفزيون ZD الألماني حواراً موسعاً مع مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر، يتناول فيه مشوار المدرب، ومشوار المنتخب في التصفيات وحظوظه في النهائيات المقبلة، مع التركيز على مباراته مع المنتخب الألماني وهي المباراة الافتتاحية للمنتخبين في المجموعة الخامسة للمونديال.
على صعيد آخر منح الجوهر لاعبي المنتخب السعودي راحة من التدريب الصباحي اليومي، يقضيها اللاعبون في زيارة أسواق طوكيو، وذلك لمدة 3 ساعات ابتداء من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، على أن يعودوا لتأدية تدريبهم المسائي المعتاد.
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]
الوفد السعودي يطير اليوم الى سيئول لحضور مؤتمر الفيفا

وصل الى طوكيو مساء امس الاول الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ليكون على رأس بعثة المنتخب السعودي،

المشارك في نهائيات كأس العالم كوريا/اليابان 2002 التي لم يتبق على انطلاقتها سوى ستة ايام بالتمام والكمال.
وكان على رأس مستقبليه الذي وصل الى مطار هانيدا الدولي على متن طائرة خاصة نائب عمدة مدينة شوفو التي يعسكر فيها المنتخب السعودي ونائب رئيس اللجنة المنظمة المحلية والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في طوكيو واركان السفارة. وقد وصل معه على نفس الطائرة الامير نواف بن سعد عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومشرف عام منتخبي الشباب والناشئين وعبدالله العذل وكيل الرئيس العام للشئون المالية رئيس لجنة الاعداد والتنسيق ومنصور الخضيري وكيل الرئيس العام المساعد لشئون الشباب وامين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد جمعان.
وقد عبر الامير نواف بن فيصل بن فهد لدى وصوله عن خالص امنياته للجنة المحلية اليابانية المنظمة بالنجاح وان تكلل جهودهم بالتوفيق وهم يستضيفون هذا الحدث الكروي العالمي الذي ستتابعه اعين الملايين من الجماهير والمراقبين في العالم اجمع لتؤكد اليابان وكوريا كدولتين اسيويتين مكانة القارة الاسيوية على خريطة الرياضة الجماهيرية الاولى في العالم.
كما عبر عن امنياته بان يوفق المنتخب السعودي في تقديم العرض الذي يعبر عما بلغته الكرة السعودية من مستوى خاصة وان المملكة العربية السعودية تشارك في هذه النهائيات للمرة الثالثة على التوالي واضاف بالقول: انني واثق بعون الله ان برنامج الاعداد المتكامل الذي مر به المنتخب عقب التأهل كان مناسبا كما انني واثق من قدرات نجوم المنتخب السعودي في تقديم المستوى الذي يؤكد احقيتهم بمنافسة صفوة المنتخبات الكروية في العالم في هذا العرس الكروي الكبير.
كما اشاد الامير نواف بالجهود التي يبذلها الجهاز الاداري بقيادة الامير تركي بن خالد وبقية زملائه من الجهازين الفني والاداري لاعداد الفريق بالصورة المثلى لهذه المشاركة.
وقد توجه الامير نواف عقب وصوله مباشرة من المطار الى استاد طوكيو حيث تابع ومرافقوه تدريبات الفترة المسائية للمنتخب السعودي التي جرت وسط امطار غزيرة استمرت قرابة الساعة.
وعقب الحصة التدريبية التي خصصها الجوهر لتقسيمة تكتيكية بين اللاعبين التقى بالجهازين الفني والاداري واللاعبين ثم غادر الوفد المرافق الى مقر اقامتهم.

الوفد السعودي لمؤتمر الفيفا

هذا وسيغادر وفد الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الامير نواف وعضوية كل من عبدالله العذل ومنصور الخضيري الى سيئول صباح اليوم لحضور فعاليات المؤتمر العام للاتحاد الدولي لكرة القدم الذي سيبدأ في العاصمة الكورية يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين الى جانب حفل افتتاح كأس العالم واجتماعات الاتحاد الاسيوي. ومن هناك يطير الوفد مباشرة الى مدينة سابورو اليابانية لمتابعة المباراة الافتتاحية للمنتخب السعودي في المجموعة الخامسة امام منتخب المانيا يوم السبت المقبل اول يونيو المقبل وهو نفس اليوم الذي سيشهد لقاءي الكاميرون وايرلندا في مدينة نيغاتا والدنمارك والاورغواي ضمن المجموعة الاولى في سيئول
[/c]

[c][/c]
[c]
التمياط والامال الكبيرة في تجربته المونديالية الثانية

تتطلع جماهير الكرة السعودية والعربية بالكثير من الامل الى عدد من نجوم المنتخب السعودي لتقديم عروض متميزة في هذه النهائيات ومن بين هؤلاء نجم وسط المنتخب السعودي،
روبيرتو باجيو الاخضر اللاعب نواف التمياط ومن يتابع حركة هذا اللاعب الهادئة و صمته وسكينته لن يصدق انه هو نفس اللاعب الذي يظل على مدار الدقائق التسعين شعلة من النشاط ومصدر قلق للخصوم ومحركا اساسيا للطلعات الهجومية السعودية المؤشرة.. ويتطلع نواف التمياط البالغ من العمر 27 عاما والقادم للتو من جراحة الركبة الى تقديم المستوى الذي يؤكد نجوميته على المستوى الشخصي ويسهم في تحقيق نتائج جيدة للاخضر.
يقول نواف التمياط ان هذه هي المشاركة الثانية له في كأس العالم بعد ان شارك في نهائيات فرنسا 98 ويضيف ان الفارق كبير بين المشاركتين من ناحية الخبرة التي تشكلت لديه سواء جراء فرنسا 98 او من خلال البطولات التي خاضها منذ ذلك الحين وحتى الان سواء مع المنتخب السعودي او مع ناديه الهلال ويضيف بان رصيد الخبرات هذا والنضج الكروي سيكون له اثره في رسم شخصيته كلاعب في هذه البطولة. وعن احداث السنتين السابقتين يقول التمياط انه لم يستعجل العودة الى الملاعب عقب الجراحة في غضروف الركبة وتعمد ان يقضي وقتا كافيا في مرحلة النقاهة حتى لا تتأثر اصابته باية انتكاسات وهو ما جعل عودته الى مستواه مقرونة بثقة اكبر.
وبهدوئه المعتاد يقول التمياط ان كأس العالم هذه ستشهد العديد من المفاجآت ومن الصعب تحديد منتخبات بعينها للمنافسة على كأس البطولة وان كانت الارجنتين والبرازيل هما الاكثر خبرة واستعدادا لمنافسة فرنسا على اللقب لكن هذا لا يمنع بروز منتخبات اخرى منافسة.
وعن فرق المجموعة الخامسة يقول التمياط انها مجموعة صعبة وتحتاج للمزيد من التركيز من جانبه ومن جانب زملائه في المنتخب السعودي الذين لن يدخروا وسعا في تقديم المستويات التي تؤكد التطور الذي حققته الكرة السعودية في مختلف مشاركاتها في السنوات الاخيرة.
ويعلق نواف التمياط امالا كبارا على تعزيز فرصته في الاحتراف الخارجي بعد ان فشلت صفقة احترافه مع فريق رودا الهولندي بقوله: ان كل اعين المراقبين تتركز على نجوم الكرة خلال هذه البطولة وهو يأمل في ان يحقق المستوى الذي يتيح له فرصة افضل للاحتراف الخارجي الذي هو امل جميع اللاعبين
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
http://alzaeem.com/vb/showthread.php?threadid=67584

http://alzaeem.com/vb/showthread.php?threadid=67585

http://alzaeem.com/vb/showthread.php?threadid=67586
[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/05/2002, 07:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 94
مشكور على الجهد ..

ننتظر المزيد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/05/2002, 07:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
صباح الخير يا الوليد

ان شاء الله بخير

يالله لاتحرمنا من هالطلة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/05/2002, 07:49 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
تسلم يدك يا الغالي وما قصرت ... كفيت ووفيت ..

ويعطيك العافيه على الجهود اللي تبذلها في سبيل راحة الزوار والاعضاء
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/05/2002, 08:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
الله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/05/2002, 09:08 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
يعطيك الف عافيه اخوى الوليد ...

وبالتوفيق للأخضر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/05/2002, 10:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
والله أنت مكسب للهلال والهلاليين على المجهودات اللي تقدمها يويمآ يالغالي .. الله يقويك إنشاء الله ..

أخوك : الصوت الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/05/2002, 12:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2002
مشاركات: 268
الله يعطيك العافيه أخوي الوليد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/05/2002, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
الف مليون شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/05/2002, 02:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: ثرمداء
مشاركات: 18
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/05/2002, 09:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكور يالوليد.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/05/2002, 11:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2002
المكان: الكويت
مشاركات: 329
تسلم يديك ياوليد
ويعطيك العفيه ****
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/05/2002, 11:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
المكان: في قلب من تكرهني
مشاركات: 638
يعطيك العافيه اخوي الوليد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/05/2002, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
شكراُ للجميع.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/05/2002, 03:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/11/2001
مشاركات: 692
يعطيك العافيه اخوي

الوليد تسلم وماقصرت عساك عالقوة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube