#1  
قديم 25/05/2002, 07:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: لنــــــــــــــدن
مشاركات: 547
سادتي كتاب الهلال أينكم من كل هذا ؟؟؟؟

سادتي كتاب الهلال أينكم من كل هذا ؟؟؟؟
أخواني الهلاليين الزعماء الأبطال ...

بداية أتوجه للعلي القدير بأن يوفق الطلاب بنينا وبناتا في اختبارات نهاية العام .. وأن يمن عليهم سبحانه وتعالى بالنجاح والتفوق ...

استغرب حملات الكره والحقد التي يقودها النصراويون بقيادة رمزهم .. ويلحق الاتحاديون ببلواهم البلوي ورائهم .. وكذلك الحال ولو كان على استحياء من بعض الأهلاويين .. لكل ما هو أزرق متفوق يمتلك الكأس تلو الاخر ... تارك لهم الجعجه والزبد والبكاء على كأس ضائع مسلوب ... وهم بذلك نجحوا ورغم اخفاقاتهم الميدانيه الى تقسيم وسطنا الرياضي الى قسمين هلاليين ولاهلاليين ... فبعد أن حققنا وبجداره كأس أغلى الناس كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقهرنا عميدهم وحولناه الى عريف بل الى جندي بأمر الفريق أول ركن عبدالله حميد الجمعان .. أنهال على الأزرق الهلالي البطل صنوف الهجوم وويلات النقد والتجريح ... حتى بات الأمراء السعوديين المنتمين اداريا أو شرفيا للهلال محل قدح في الذمم ووصم بالرشاوي وانعدام الامانه من كل طبقات المجتمع من اللاهلاليين .. وهم ( وأقصد بذلك الامراء الهلاليين ) محل تقدير واحترام اذا ما كان الأمر خارج نطاق المنافسات الرياضيه مثلهم مثل باقي الامراء .. ولكن عندما شجعوا ودعموا الهلال رزحوا تحت وطأة الهجوم والتجريد من الذمم والأخلاق .. والأمر ينطبق على باقي شرائح الهلاليين من شرفيين وادريين ولاعبين وكتاب وصحفيين وجماهير ...

ولو عرجنا بالحديث عن الكتاب والصحفيين ... فلنا بالكاتب الكبير المسعري أسوة ودليلا .. فقد أستهزء رمز الزبد و الجعجعه باعاقة ما به ( ؟؟؟ ) لا حول ولا قوة الا بالله فمن أجل كرة قدم ضرب بتعاليم ديننا الحنيف عرض الحائط والعياذ بالله ... وتأكدوا من أن غيره من الكتاب الكرام تعرضوا بالسر والعلن لمثل ذلك الهجوم القذر الذي لا يمت لكرة القدم بأي صلة أو قرابه .


اللاعبون وما أدراكم ما اللاعبون .. فهؤلاء المساكين نعتوا وشهر بهم من رمز الزبد وصحافييه .. حتى ذلك الكويتب الكويتي العجمي( الذي كان بلا مأوى كالكلاب المشرده أبان غزو العراق للكويت ) تهجم بسب وقذف علني على ثروة قوميه للوطن الذي حرر كويته الا وهو السامي سامي بن عبدالله الجابر ؟؟؟ ومثله فعل المالي عثمان مالي ( طفل باماكو المدلل ) وشرذمه قذرة من قطعان كتاب الرمز والأصفرين كعدنان جستنيه والبكيري ونبيه ساعاتي ومسلي ال معمر ( فتى الجبل والبراري والقفار ) وأبواق الكذب والدجل كعلي داوود ( حارس الغفله ) وعبد العزيز شرقي ( صوره حيه للمنافق ) ...

وكل الانجازات والبطولات الهلاليه مثل ( بضم الميم وتشديد الثاء ) بها وتم العمل وبغباء على التشهير بها ووصفها بأبشع الصور والنعوت ... مستخدمين كافة الوسائل الاعلاميه :

- التلفزيون السعودي ومن خلال مقدم برنامج رياضي تم استئجاره لهذا الغرض وكلكم تعرفوه انه ( أحمد المصيبيح )
- MBC وبنجاح كبير للمقدم النصراوي الشهري .
- LBC ومن خلال عبدة المال من الاعلاميين اللبنانيين .
- بالاضافة الى الصحف الحائطيه كعكاظ والمدينه .. وباقي الصفحات الرياضيه باستخدام أقلام حاقده ومستأجره ووافده ( قد تكون اقاماتهم قد انتهت ) .


بعد كل ما ذكر ( بضم الذال ) .. بدأنا نلاحظ فوائد تلك الهجمات .. فبينما كنت أتابع الاستدويو الخاص بنهائي كأس سمو أمير قطر والذي يقدمه المتميز الاعلامي المبدع خالد جاسم قبيل انطلاق النهائي القطري يوم أمس .. اتصل أحد المنتمين للسد وانشغل بالهجوم على جماهير الهلال متناسيا اللقاء زاعما بأن الجماهير الهلاليه ستدعم الاتحاد القطري على نظيره السد في النهائي وبسبب جعلني أكاد أموت من الضحك .. اذ قال ( الجماهير الهلاليه حاتشجع الاتحاد لأنها محتره - محروقه- من السد لأنه الزعيم وينافس فريجهم الهلال ) .... أعرف أنه أمر مضحك فالفريق الذي ينافس الهلال صعق بالاربعه في النهائي .. فهل يعد ذلك زعيما ؟؟؟ أم هل ننافس أو نتنازل أن نتنافس نحن الهلاليين مع من يسحق ويهزم ويذل بالاربعه .... ؟؟؟؟ بالتأكيــد الاجابه بلا ... ولكني سردت ذلك المثال لأدلل على نجاح الاعلام اللاهلالي بالتأثير والشوشرة ولو باليسير على انجازات الهلال وجماهيريته .


أتوجه لكم معشر الكتاب والصحفيين الهلاليين ... الاساتذة الكرام ..( صالح السليمان - محمد الدويش - محمد البكر - عبدالله العجلان - الهدلق - ناصر السديري - عبد الله الضويحي .. وباقي الشرفاء من كتاب الهـــــلال ) طالبا أياكم بالتصدي اعلاميا لتلك الهجمات الاعلاميه ... والطلب موصول لرئيس وأعضاء مجلس ادارة الهلال وكل شرفييه .. وكذلك نحن الجماهير .. فلكل دور عليه أن يعيه من أجل ابقاء الهلال زعيما .. وقاهرا لهم ومحطما لأمالهم .. أكرر أرجو من كل كتاب الهلال والغيورين عليه أن يتبنوا أفكار جديده وخطوات بناءه للحد من نبح تلك الكلاب المشرده .

والله من وراء القصد .. معتذرا على الاطاله

اخر تعديل كان بواسطة » الهلالي الحر في يوم » 26/05/2002 عند الساعة » 01:19 AM
  #2  
قديم 25/05/2002, 07:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,890
لا يــــــــهمونك يالهلالي الحر .......................... واثق الخطوات يمشي ملكاً ..... ويقول المثل الشعبي ( لحيةٍ إحشمها ... ولحية احشم نفسك عنها ؟) ومن يستمتع بالربيع .... لن يلتفت للوحل !



لاعليك ..................!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube