المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشيف مونديال كأس العالم 2002
   

أرشيف مونديال كأس العالم 2002 أرشيف لجميع أحداث كأس العالم 2002

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/05/2002, 12:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار كأس العالم اليوم السبت 25/5/2002 من الصحف




إستعدادآ للمونديال العالمي .. أسبانيا تسحق (هيونداي) ب(الثلاثة)

حقق المنتخب الأسباني فوزآ مستحقآ على فريق هيونداي أولسان الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية الدولية التي أجريت بينهما ضمن إستعدادات الأسبان لنهائيات كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان 31 مايو الجاري .. سجل مهاجم ريال مايوركا البرتو لوكي هدف السبق لأسبانيا في الدقيقة 24 من ضربة جزاء في مباراته الدولية الأولى . وأضاف مهاجم برشلونة لويس أنريكي الهدف الثاني في الدقيقة 32 أثر تمريره من فرانشيسكو خافيير دوبدر , وساعد دفاع ديبورتيفولاكورونيا خوان كارلوس فاليرون الهدف الثالث في الدقيقة 48 , أما هدف الخاسر فسجله كيم جون هيوب في الدقيقة 54 ..


ضمن إستعدادات المنتخبين للمونديال .. السنغال تكسب الإكوادور بهدف

حقق المنتخب السنغالي الفوز على الأكوادور بهدف في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما ضمن إستعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان 31 مايو الجاري , أحرز الهدف مدافع المنتخب الإكوادوري راوول جيرون خطأ في مرمى فريقه وهو يحاول إبعاد كرة عرضية للمهاجم السنغالي الحاجي اوسينوضيوف ..


نجوم الدنمارك يحلمون بتكرار إنجاز أمم أوروبا
أبدى توماس سورينسن حارس مرمى منتخب الدنمارك لكرة القدم إعتقاده أن الفريق الحالي أفضل إستعدادآ لكأس العالم من الفريق الذي حقق مفاجأة وفاز بكأس الأمم الأوروبية عام 1992 وقال حارس مرمى نادي سندرلاند الإنجليزي أعتقد أن لدينا فريقآ شابآ موهوبآ للغاية وفي خلال عامين أو ثلاثة سيصل الفريق إلى قمة أدائه . أننا أقوياء حاليآ ونعتمد على أن كل لاعب سيقدم أفضل ما عنده في كأس العالم .. وأنني واثق من أنه ستكون هناك مفاجآت وآمل أن نكون أحدهما . وكانت الدنمارك مفاجأة كأس الأمم الأوروبية 1992 التي أقيمت في السويد عندما فازت على إنجلترا وفرنسا وهولندا قبل الفوز في المباراة النهائية على ألمانيا 2/0 . وتلعب الدنمارك نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى مع (فرنسا حاملة اللقب والسنغال والأوروجواي)..


بسبب وجود كسر في قدمه .. (أريكسون) يستبعد (ميرفي) من تشكيلة المنتخب الإنجليزي
أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن داني ميرفي لاعب خط وسط المنتخب الأول أستبعد أمس الجمعة من التشكيل الذي سيخوض كأس العالم , بعد أن أظهرت الأشعة وجود كسر في القدم .. وأشار سفين جوران أريكسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا أنه أستدعى تريفور سينكلي ليحل مكان ميرفي في المنتخب . وأوضح بول نيومان المتحدث باسم الإتحاد أن إستبعاد ميرفي من تشكيل المنتخب لكأس العالم جاء بعد أن أظهرت الأشعة المقطعية شرخآ في قدمه اليسرى مثل إصابة ديفيد بيكهام .. وكان ميرفي قد أصيب عندما سقط على الأرض في الدقائق الأخيرة من مرانه مع المنتخب يوم الأربعاء وهو خامس لاعب خط وسط إنجليزي تلحق به الإصابة خلال السته أسابيع الماضية , وكان ميرفي أنضم للتشكيل بعد إستبعاد زميله في ليفربول ستيفن جيرارد بسبب الإصابة .. وميرفي هو ثالث لاعب يتم إستبعاده من التشكيل بعد جيرارد والظهير الأيمن جاري نيفل , مما شكل ضربة جديدة لأمال المنتخب الإنجليزي في أجتياز مجموعة الموت التي تضم السويد والأرجنتين ونيجيريا .. وكان أريكسون قد أستبعد سينكلير من التشكيل وأعاده إلى إنجلترا الأسبوع الماضي , بعدما تأكدت مشاركة كيرون داير في المنتخب المكون من 23 لاعبآ ..


(مارادونا) يرشح الأرجنتين وفرنسا لإحراز كأس العالم
رشح نجم كرة القدم السابق الأرجنتيني دييغو مارادونا فرنسا وبلاده لإحراز كأس العالم المقرره في اليابان وكوريا الجنوبية إعتبارآ من الأسبوع المقبل .. وقال مارادونا لصحيفة ((أولي)) الرياضية : أكن كل الإحترام لمنتخب فرنسا الذي يلعب جيدآ والذي يلفت لاعبوه الإنتباه , وعندما يشاهد المرء أي مباراة على الشاشة الصغيرة , ويتساءل لأي دولة ينتمي هذا اللاعب , يكون الجواب دائمآ : إنه فرنسي . وأعرب مارادونا أيضآ عن إعجابه بمنتخب بلاده وبمنتخبات البرازيل وألمانيا وإيطاليا , التي تملك سجلآ عريقآ في كأس العالم ..






دايسلر الألماني يغيب عن الكرة (6) أشهر

تأكد غياب لاعب وسط منتخب ألمانيا سباستيان دايسلر عن نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا واليابان نهاية شهر يوليو الحالي , وذلك بعد تعرضه لإصابة في الركبة في المباراة الودية التي جرت بين المنتخب الألماني ومنتخب النمسا والتي انتهت بفوز كاسح للألمانيا بستة أهداف مقابل هدفين.
وقال طيبب اللاعب هانز فيلهيم بأن دايسلر يحتاج الى فترة لاتقل عن ستة أشهرللعلاج ومن بعدها بإمكانه ملامسة الكرة , ويعد دايسلر من أهم الأوراق الألمانية التي ستفقدها في المونديال وتعد خسارة فادحة لهم مالم يجدوا بديل جاهز بنفس كفاءة هذا اللاعب ..


ريفالدو غاضب وسكولاري وبخ الصحفي .. لاعبو البرازيل ينفون حصولهم على مجلات إباحية !

نفى لاعبو منتخب البرازيل لكرة القدم تقريرآ يزعم أنه من المنتظر أن يتسلم كل منهم مجموعة من المجلات الإباحية خلال تواجده في نهائيات كأس العالم , وقال المهاجم ريفالدو : لن يؤثر ذلك على اللاعبين أو العاملين مع الفريق , إن ذلك ليس حقيقيآ على الإطلاق , وأضاف : يجب أن لاتؤثر هذه الأشياء على لاعبي المنتخب الوطني , إن ذلك يشعرني ببعض الحزن لأننا نحاول أن نظهر أن نشأتنا جيدة وأننا على قدر المسؤولية . وذكرت تقارير أن سكولاري المدير الفني للفريق الذي يطلق عليه (البروفيسور) شعر بالغضب لدى علمه بالخبر ووبخ الصحفي المسؤول بعد أن قابله بمفرده في أحد جوانب الفندق الذي يقيم فيه الفريق . وقال ريفالدو : أنتم تعرفون شخصية البرفسيور أنه سريع الغضب ولكن ذلك يمر بسرعة , أنه يدرك أننا سنسمع أشياء كثيرة مثل ذلك , وعلق كابتن الفريق ايمرسون قائلآ : يتعين علينا الا نتحدث عن ذلك , لا نود أن تدخل هذه الأشياء السلبية إلى المجموعة . وقال الظهير روبرتو كارلوس : أنا شخصيآ ضحكت لأنه خبر مضحك ولكنه أيضآ كذبه لأنه لا المدير الفني ولا أي شخص آخر أشترى هذه المجلات في أي وقت , ان ذلك يدمر صورته كصحفي , إن الأمر سينتهي به أمام نفسه كشخص كاذب ليس فقط بالنسبة لنا ولكن بالنسبة لكم أيضآ ..


مارادونا يلغي فكرة الذهاب لليابان

الغى نجم كرة القدم الارجنتيني دييجو مارادونا فكرة الذهاب لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في اليابان وذلك بسبب عدم سماح السلطات اليابانيه له في دخول البلاد بسبب قضية المخدرات.
وقال مارادونا في مقابلة في التلفزيون الشيلي : لن اذهب الى كأس العالم . اليابان لن تسمح لي بالذهاب فهي لن تعطيني تأشيرة حتى على الرغم من انني احد ابطال العالم.
ويذكر أن القانون الياباني يمنع دخول اى اجنبي له تاريخ من المخالفات المتصلة بالمخدرات الى اليابان .. يذكر أن مارادونا يعيش هذه الايام حاله نفسية سيئة بسبب عدم ذهابه لليابان لمشاهدة كأس العالم خاصة وهو يريد أن يشاهد منتخب بلاده ومعهم رفيق دربه الأرجنتيني كانيجيا ..


إنجلترا تستعد لمواجهة الكاميرون قبل كأس العالم في مباراة ودية دولية

تسنح للسويدي أريكسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا الفرصة الأخيرة لمراجعة خياراته لنهائيات كأس العالم بعد سلسلة من الإصابات عندما يواجه فريقه الكاميرون في مباراة ودية بمدينة كوبي اليابانية غدآ الأحد . وقال أريكسون للصحفيين عندما سئل عما إذا كان سيلعب بأفضل فريق لديه أمام الكاميرون : لا أستطيع أن أقول بأنه أمر مستحيل . أما بالنسبة لمنتخب الكاميرون الذي أنتهت رحلته الطويلة إلى اليابان أمس الأول الخميس بعد تأخير لبضعة أيام فقد تكون المباراة قد جاءت سريعة جدآ ورغم ذلك لا ريب في قوة الفريق الذي فاز ببطولة الأمم الإفريقية العام الحالي ويضم بعضآ من اللاعبين الذين قادوا الكاميرون للفوز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية في سيدني عام 2000م ..




تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي





اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 25/05/2002 عند الساعة » 12:51 PM
  #2  
قديم 25/05/2002, 12:51 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
مكشور اخوى ميلان اسيا ...

الله يعطيك العافيه وماقصرت ...
  #3  
قديم 25/05/2002, 01:27 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
تسلم ويعطيك العافية .. والله يسهل عليك يا رب
  #4  
قديم 25/05/2002, 01:28 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
يعطيك العافية ...
وكل الشكر لك ...
  #5  
قديم 25/05/2002, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
الله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
  #6  
قديم 25/05/2002, 02:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
يعطيك ربي الف عافية ؛؛
وفيه احد يمنع الجنرال مارادونا ؟؟؟!!!؟؟؟
غريبة مايدرون انه يسوى اليابان كلها؛؛

والله يخليك لعين ترجيك ؛؛





الأمبراطور
رمز من رموز الكره العالمية


عندما سئل مارادونا عام 1986:
هل أنت بيليه الجديد ؟؟ قال : لا .. أنا مارادونا الجديد
وعندما سئل بيليه عن خليفته ؟؟ كان يعطي اسماً في كل مرة !!

والفرق الوحيد بينهما ان الأول " صريح الى ابعد الحدود"
والثاني " منافق الى حد العمل كخادم للدولار "
  #7  
قديم 25/05/2002, 03:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
هلا فيك يالغالي ومشكور والله يعطيك العافية إن شاء الله.

ياعسل الأخبار.





حسابي بتويتر



  #8  
قديم 25/05/2002, 04:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2002
مشاركات: 268
الله يعطيك ألف العافيه








  #9  
قديم 25/05/2002, 11:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
يعطيك مليون عافية يا صوت كل الهلاليين




   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube