المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشيف مونديال كأس العالم 2002
   

أرشيف مونديال كأس العالم 2002 أرشيف لجميع أحداث كأس العالم 2002

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/05/2002, 04:03 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
مونديال القرن والمنتخب الوطني

[c]- بعد اسبوع تقريباً تنطلق اكبر واعظم ظاهرة رياضية على وجه الارض اطلاقاً وهي مونديال كأس العالم والذي يقام لأول مرة في اكبر قارات العالم ( اسيا – كوريا واليابان 2002 ) .

- مشاركة منتخبنا الوطني في هذا المونديال للمرة الثالثة على التوالي ما هي الا دليل على علو كعب الكرة السعودية بعد ان وضع سمو الامير الراحل فيصل بن فهد يرحمه الله البذرة العالمية للتطور لتجد من يرعاها ويسقيها بعد رحلية وهو صاحب السمو المللكي الامير سلطان بن فهد وسمو الامير نواف بن فهد بن فيصل الشبل من ذلك الاسد .


- من المنطلق الوطني وحبنا لهذا الوطن الغالي وبثقتنا في نجومنا لا نسبتعد اطلاقاً فوز صقورنا على الرغم من قوة الفريق الماني وصلبة المنتخب الكاميروني وطموع المنتخب الأيرندلندي ، وعلى الجميع ان يعرف بأن المنتخبات التي وقعت الى جانبناً الى منتخبنا وكما ذكرت سابقاً منتخبات قويه ولعا تاريخها الكبير في كأس العالم خاصة المنتخب الالماني والذي مازال الجميع يتذكر حصوله على كأس العالم عام 90 بإيطاليا بعد فوزه المثير على الارجنتين والتي بكى فيها أكبر لاعبي العالم مارادونا .

- منتخباً الوطني مقبل على مباريات كبيره ومن العيار الثقيل امام منتخب المانيا العريق وامام المنتخب الكاميرون وايرلندا ، وجميع هذه المنتخبات تتميز بالتكامل الجسماني والليقاقة الكبيرة والفنيات العالية .


- كلنا نثق جيداً في قدرات مدربنا القدير ناصر الجوهرة ولاعبي المنتخب الوطني ولكن ..... كما قال الاستاذ خليل الزياني يجب علينا ان لانكون مفرطين في التفاؤل ويجب علينا ان نفكر بعقلانية . اولا واخيراً
- بالتوفيق لمنتخبنا الوطني ......
[/c]




   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube