المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/05/2002, 04:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 10/3/1423 من الصحف



مسؤول البرامج الرياضية بالقناة الأولى يبرر ويرد على الهلاليين:
رتبنا للاحتفال بأبطال الدوري فخذلونا باعتذارات غريبة!
نعاني كثيراً مع الهلال فمواقفهم معنا سلبية

* *انتقد الهلاليون كثيراً تجاهل التلفزيون السعودي القناة الأولى لهم حين حققوا بطولة الدوري فتحولت حلقة الاحتفاء بالبطل إلى حلقة تشكيك بأحقيته بالبطولة وبالذات في الحلقة التي أعقبت البطولة والتي عرضت ظهر اليوم التالي.. «الجزيرة» نقلت اتهام الهلاليين إلى مسؤول البرامج الرياضية في القناة الأولى الزميل عبدالله المسلط الذي رمى باللائمة على مسؤولي الهلال حيث قال: بعد فوز الفريق بالبطولة مساء الأربعاء نسقت مع إدارة الهلال ممثلة بعضو مجلس الإدارة الاستاذ وليد الحكير ومع عضو الجهاز الإداري الكروي الاستاذ منصور الأحمد ورتبنا لاستضافة وليد وعدد من نجوم الفريق من خلال استديو خاص بمدينة جدة واستديو آخر في الرياض يكون ضيوفه منصور الأحمد وعدداً من النجوم الذين عادوا في نفس الليلة للرياض وكنت أشرف شخصياً على هذا الترتيب لتقديم حلقة تليق بالمناسبة وبالأبطال ولكن أقولها بمرارة فوجئنا قبل تسجيل الحلقة المباشرة باعتذار الهلاليين عن الحضور مما حرمنا تقديم ما رتبنا له وللأسف أنهم وضعونا في حرج كبير أمام الجماهير وأنا أجدها فرصة لأشكر «الجزيرة» على تقصِّي الأسباب بموضوعية ومهنية فائقة.. وسألته ولماذا لم تقدموا حلقة عن الهلال ليس من الضروري ان يكون لها ضيوفها فأجاب.. كما تعلم كانت الحلقة التي أعقبت النهائي هي الأخيرة في برنامج الموسم وحين حرمنا الهلاليون من الاحتفاء بهم فأود أن أقول وللمرة الأولى نحن في البرامج الرياضية نعاني كثيراً من تعامل الهلاليين معنا فكثيراً ما صدوا مذيعينا وفنيينا وصمتنا تقديراً واحتراماً لرأيهم وموقفهم ولكن طالما الوضع وصل لحد اتهامنا بالتقصير فأنا أذكر ذلك دفاعاً عن التلفزيون الذي يهتم بكل الأندية ويسعده ان يحتفي بكل الأبطال بما فيهم الهلال ولكن ماذا نفعل وهم لم يلتزموا معنا لا في جدة ولا في الرياض وأرجو وأتمنى ان يعيد الهلاليون طريقة تعاملهم مع الإعلام الذي يعتبر جزءاً مهما من تاريخ البطولات والإنجازات واللعبة وأتمنى للهلال وللرياضة السعودية كل التوفيق.. ولكن لماذا تحولت الحلقة من احتفاء الى تشكيك.. أجاب: تخيل انه يسقط في أيدينا قبل الحلقة مباشرة فكل الترتيبات التي وضعناها أفسدها الهلاليون باعتذارهم صدقني لم نتخيل ذلك الموقف وبالتالي لم نعد البديل فكانت الحلقة التي أغضبت الهلاليين ولكن أؤكد لك أنهم السبب الرئيسي فيما حدث.
-----------------------------------------
الأمير سعود بن تركي مستمر في رئاسة الهلال

* * كتب مندوب الجزيرة:
ذكرت مصادر مقربة من سمو الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ان سموه باقٍ في منصبه حتى نهاية فترته الرئاسية وان الأنباء التي ترددت ان الأمير سعود بن تركي قرر تقديم استقالته ليست دقيقة على الإطلاق وسيعود الأمير سعود بن تركي إلى متابعة أمور النادي حال انتهاء الإجازة التي منحت لكافة منسوبي الهلال من إداريين ومدربين ولاعبين وكان الهلال قد حقق تحت رئاسة سمو الأمير سعود بن تركي عدداً من البطولات والألقاب القارية والمحلية التي جعلت معها محبيه يلقبونه بالرئيس الذهبي نظرا للإنجازات التي حصدها الهلال في جميع الألعاب وليس كرة القدم.. الأمير سعود بن تركي من جانبه سيبدأ بدراسة برنامج الإعداد الذي قدمه المدرب الكولمبي ماتورانا الذي سيقود الهلال في العام المقبل بعد ان تم تجديد عقده لموسم رياضي آخر بعد نجاحه في تحقيق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتصدر فرق الدوري وقبلهما الحصول على اللقب القاري الكبير.

----------------------------------------
بحضور الأمير هذلول وعدد من أعضاء الشرف
شبكة الزعيم تحتفي بزعيم آسيا والدوري

* كتب - نبيل العبودي:
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء الشرف بنادي الهلال وعضوي الشرف الهلاليين الأمير نواف بن محمد والأمير بندر بن محمد تقيم شبكة الزعيم حفلا احتفاء بفريق الهلال الكروي الأول والذي حقق بطولتي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وبطولة الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس والتي أقيمت مؤخرا في قطر وذلك بفندق الانتركونتيننتال عقب صلاة العشاء.
وقد وجه صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر عضو شرف النادي والمشرف العام على شبكة الزعيم الدعوة لعدد من الشخصيات الاعلامية والرياضية اضافة الى أعضاء الشرف بالنادي لحضور هذا الاحتفال.

----------------------------------------

رغم أنه زمن المنتخب فلا بأس من الهلال!!

* كتب ابراهيم الدهيش:
كان لدى الهلاليين متسع من الوقت لكي يحتفلوا بإنجازهم قبل انخراط نجومهم في المهمة الوطنية.. لكنهم لم يفعلوا!!
ورغم اننا نمالح الآن زمن المنتخب ولا غيره أو هكذا يفترض وبالتالي علينا دعمه ومناصرته وهو المقبل على مهمته التاريخية بما يوازي حجم هذه التظاهرة العالمية والتي نتطلع من خلالها لأن نرسم الوجه المشرق والحقيقي لكرتنا الخضراء إلا ان هذا برأيي لا يمنع طرح موضوع كهذا كشأن هلالي أثار الكثير من التساؤلات على الأقل أفضل من جدلية لماذا أبعد فلان ولماذا لم يضم علان وغوغائية التمثيل الآسيوي. أعود لموضوعي فاستهله بهذه التساؤلات:
لماذا غابت الإدارة بأعضائها؟!
وأين أعضاء الشرف؟!
ولماذا قدمته بعض القنوات الإعلامية أي الإنجاز الهلالي على استحياء؟!
أصدقكم القول حينما أقول بأني لا أعرف سببا منطقيا منع الهلاليين من الاحتفال بهلالهم!
لكني أستطيع ان أؤكد ان نوتة العزف «الفرائحي» كانت «جاهزة» ومعدة عبر أكثر من قناة فيما لو خسر الهلال!! مما يستوجب طرح السؤال التالي:
لماذا بخل الهلاليون بالفرح حين استحق هلالهم تلك الاحتفالية؟! في حين ان غيرهم احتفل ببطولة تنشيطية! وغيرهم من فرط فرحته بكأس اللعب النظيف ألحقة بأجندة بطولاته!!
وغيرهم أقام أقواس «النصر» لمجرد الفوز على الهلال! وتطول القائمة أما الهلاليون فيختتمون الموسم بالبطولة الكبرى ولا حس ولا خبر!! إلا من احتفل اجتهادي مبسط أقامه محبو الهلال كأني به رسالة عتاب موجهة لمن بيدهم «الحل والربط»!!
يا كل الهلاليين لقد بخستم هلالكم حقه ومارستم معه الجحود والعقوق بل وأفرحتم من كان همه مصادرة الفرح الهلالي حين قمتم بالمهمة!

----------------------------------------
استبعد خليل والنجعي والمحمدي والشيحان
الأمير سلطان بن فهد يعتمد القائمة النهائية للأخضر

* الرياض - واس:
وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على مارفعه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات المتضمن قائمة أسماء لاعبي المنتخب السعودي الأول النهائية الذين سيشاركون في نهائيات كأس العالم 2002م في كوريا واليابان.
وأوضح صاحب السمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الاول أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد حدد قائمة اللاعبين المشاركين في النهائيات بثلاثة وعشرين لاعبا.
وأبان سموه ان اللاعبين الذين تم اختيارهم بصفة نهائية من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر هم:
محمد الدعيع ومحمد الخوجلي ومبروك زايد وعبدالله سليمان ورضا تكر ومحسن الحارثي وفوزي الشهري وأحمد الدوخي ومحمد شليه وحسين عبدالغني ومنصور الثقفي ومحمد نور و خميس العويران وعبدالله الواكد ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الخثران وعمر الغامدي وسامي الجابر وابراهيم السويد وعبيد الدوسري وعبدالله الجمعان والحسن اليامي.
وعبّر سمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل عن الشكر والتقدير للاعبين الذين لم تشملهم القائمة النهائية للمنتخب على ما بذلوه من جهد وتعاون والتزام أثناء مشاركتهم مع زملائهم في المنتخب وهم منصور النجعي وأحمد خليل وصالح المحمدي وعبدالله الشيحان.

------------------------------------------
خسارة منتخبنا أمام طوكيو فيردي 3 / صفر

* طوكيو - أ ف ب:
خسر منتخبنا السعودي لكرة القدم امام فريق طوكيو فيردي الياباني صفر/3 في مباراة ودية استعدادا لمونديال كوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو الحالي الى 30 يونيو المقبل.
ولم يزج مدرب السعودية ناصر الجوهر بمجموعة من اللاعبين الاساسيين لان اغلبهم يعاني من اصابات طفيفة.
وقلل الجوهر من اهمية المباراة وقال انها لا تعدو مجرد مناورة. ولايمكن ان تكون مقياسا للمباريات الودية . مشيرا الى ان الهدف منها هو اعطاء فرصة للاعبين المصابين الذين تماثلوا الى الشفاء.

-------------------------------------------


المسعد أمين عام النادي:
المحترفون سيجددون عقودهم بعد السوبر الآسيوي
الهلال سيتعاقد مع مدربين من الأرجنتين وأروبا الشرقية

كتب - أسامة النعيمة:
أكد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد بأن البحث عن الأفضل هو ما جعل النادي يجري تغييراً للأجهزة الفنية لدرجتي الشباب والناشئين بالنادي وقال في حديثه لـ"الرياض" أنه خلال الأسبوعين المقبلين سيتحدد بصورة نهائية أسماء الأجهزة الفنية لقطاعي الناشئين والشباب، مبيناً أن وجهة المدربين ستكون من الأرجنتين وأوروبا الشرقية. وأضاف: سيختار لدرجة الشباب جهازاً فنياً من الأرجنتين، ولدرجة الناشئين جهازاً فنياً من أوروبا الشرقية، وسيكون حضورهم إلى المملكة مع انطلاقته التدريبية.
وكشف أن النادي اعتذر عن المشاركة بدورة نادي تشرين السوري مشيراً إلى أن ضيق الوقت جعل النادي يتقدم باعتذار للأشقاء بنادي تشرين السوري عن المشاركة بالدورة الرياضية كونها تتصادف مع كأس السوبر الآسيوي حيث لا يفصلهما سوى يوم واحد. وقد بعث النادي بخطاب الاعتذار لإدارة نادي تشرين مع تقديم الشكر لهم على دعوتهم. وأشار إلى أن النادي خاطب نادي السد القطري حول إعارة لاعب الفريق النيجيري (أوناكا) للإعارة للموسم المقبل وقال: لم نتلق رد الاخوة بنادي السد حول طلبنا لإعارته اللاعب النيجيري (أوتاكا) للعب بصفوف الهلال الموسم المقبل، ولكننا ننتظر الرد خلال الفترة القادمة.
وعن عقود اللاعبين المنتهية قال: لم يبت بالموضوع حول عقود اللاعبين لأنها تنتهي عقب نهائي كأس السوبر الآسيوي أمام سامسونج الكوري وبالتالي المناقشة عقب الفراغ من النهائي الآسيوي.
وأبدى أسفه عن عدم المشاركة ببطولة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل وقال كان لدينا الإصرار الكامل على المشاركة ويهمنا ذلك لأن البطولة أفضل استعداد لنا للمنافسات الداخلية والخارجية إلا أن ظروف البطولة الآسيوية للسوبر أثرت علينا وعموماً البطولة غالية علينا ويهمنا نجاحها.
واعتبر ان ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم هو من سيمثل الهلال بقرعة دوري السوبر الآسيوي التي ستجرى الأسبوع المقبل وقال إن النادي لن يرسل مندوباً للقرعة كون الاتحاد السعودي لديه ممثل بالقرعة.
واختتم حديثه بأن الاتحاد الدولي (الفيفا) ألزم الاتحاد القطري والمدرب (بلاتشي) على سرعة تسديد العقوبة المقررة عليه مع نهاية الشهر الحالي، والآن صدر قرار بحق المدرب بلاتشي.

---------------------------------------
تُكرم الأمير هذلول بن عبدالعزيز والرئيس الذهبي ..
شبكة الزعيم تحتفي الليلة ببطل آسيا وكأس الدوري

كتب - أسامة النعيمة:
تكرم شبكة الزعيم مساء اليوم الأربعاء بفندق الإنتركونتننتال بالرياض رئيس أعضاء شرف نادي الهلال الأمير هذلول بن عبدالعزيز ورئيس مجلس الإدارة الأمير سعود بن تركي بمناسبة تحقيق الفريق الكروي الأول بطولة كأس آسيا للأندية أبطال الكؤوس، وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي.
وقد وجهت الدعوة لأعضاء شرف نادي الهلال من أصحاب السمو والسعادة، إلى جانب أعضاء الإدارة الهلالية والأجهزة الفنية والإدارية للفريق الأول، وبقية لاعبي الفريق الأول يتقدمهم قائد الفريق يوسف الثنيان الذي سيتقدم زملاءه اللاعبين لتسلم جوائز التكريم من قبل شبكة الزعيم ممثلة برئيسها الأمير بندر بن ثامر، كما وجهت الدعوة لعدد من رجال الإعلام المرئي والمقروء في الصحافة الرياضية وعدد من القنوات الفضائية إلى جانب التلفزيون السعودي بقناتيه الأولى والثانية.
من جانب آخر يتخلل حفل التكريم عدد من المفاجآت التي أعدت لنجوم فريق الهلال، وكذلك بعض الفقرات التي ستعرض خلال الحفل ولعل أبرزها الفكاهي المعروف بتقليد الأصوات والحركات (صالح الجبيري)، إلى جانب عرض تلفزيوني لأهم لحظات الفرحة بتتويج الهلال ببطولتي الموسم الحالي.

--------------------------------------
في آخر تجاربه الودية في اليابان ..
خسارة مفاجئة لمنتخبنا من ياباني (مغمور) بالثلاثة

مُني منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ظهر أمس "الثلاثاء" بخسارة ثقيلة من فريق "طوكيو فيردي" الياباني قوامها ثلاثة أهداف دون مقابل سجلت على مدار الشوطين، وتأتي هذه المباراة الودية كآخر تجارب الأخضر قبل بدء منافسات كأس العالم للكبار 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية رسمياً.
وعمد الجوهر في مباراة الأمس إلى الدخول بتشكيل مكون من محمد الدعيع، أحمد خليل، محسن الحارثي، أحمد الدوخي، منصور الثقفي، خميس العويران، محمد نور، نواف التمياط، محمد الشلهوب، عبدالله الجمعان، عبدالله الشيحان،.
وبدا حريصاً على إعطاء عدد من اللاعبين الدوليين الفرصة الأخيرة قبل أن يتم استبعادهم من القائمة بصورة نهائية.
وكانت الفرصة متاحة للمفاضلة بين بعض العناصر، وفي الحصة الثانية من المباراة شارك النجعي على حساب الدعيع والخثران والسويد والواكد واليامي كبدلاء للتمياط والشهلوب والجمعان ونور.
وجاءت هذه النتيجة المفاجئة في مرمى الأخضر من فريق ياباني مغمور بمثابة "جرس إنذار" للاعبي الأخضر قبل أن يخوضوا المباراة الرسمية أمام ألمانيا في افتتاحية المونديال للمنتخبين.
وكان فريق طوكيو قد فرض كامل سيطرته الفنية على مجريات المباراة ولعل النتيجة تعكس هذه الحقيقة.
ويبقى هذا الفريق غير معروف على صعيد القارة الآسيوية فلم نعتد على تواجده في البطولات التي تخص الأندية في القارة، فالفرق اليابانية المعروفة متمثلة بنيسان وناقويا وشوميزو وجابيلو، غير أن قائد فريق طوكيو فنياً البرازيلي لوري ساندري يعرف امكانيات العناصر السعودية جيداً، بل أن معظمهم سبق له وأن أشرف على تدريبه مباشرة وهذا الجانب استفاد منه البرازيلي كثيراً حتى سجل في مرمى الدعيع وزميله النجعي ثلاثة أهداف مختلفة.
اجمالاً نستطيع القول إن الجوهر بحث في مباراة الأمس عن ناحية هامة تتركز حول اتخاذ القرار النهائي في القائمة الختامية التي ستنال شرف تمثيل منتخبنا الوطني في مشاركته الثالثة بالمونديال العالمي.

-----------------------------------
كما تميزت "الرياض" وكشفت عن الـ (23) لاعباً
الجوهر يمنح الشيحان (الفرصة) ويستبعده مع خليل والمحمدي والنجعي

استبعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الشهير ناصر الجوهر الرباعي الدولي منصور النجعي وعبدالله الشيحان وصالح المحمدي وأحمد خليل من قائمة الـ 23لاعباً الذين سيرتدون شعار "الأخضر" طوال فعاليات كأس العالم للكبار 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية.
وجاءت قائمة المستبعدين لتؤكد ما تميزت به الرياض في عدد يوم الاثنين الماضي التي اشتملت على الثلاثي النجعي والشيحان والمحمدي.
كما أننا أشرنا يوم الأحد الموافق 7ربيع الأول الجاري إلى ان الجوهر لن يستغني عن المهاجم الدولي العائد من الإصابة عبدالله الشيحان الا عقب تجربته في المباراة الودية الأخيرة.
وقد منح قائد الجهاز الفني الفرصة للاعب طوال أحداث اللقاء الودي أمس أمام فريق طوكيو.

------------------------------------
تركي بن خالد يشكر (المنسقين) الأربعة

عبَّر الأمير تركي بن خالد بن فيصل المشرف العام على منتخبنا الوطني عن شكره وتقديره للاعبين الأربعة (النجعي، والشيحان، والمحمدي، وخليل) والذين لم يشملهم الاختيار في القائمة الختامية للمونديال وتمنى لهم كل التوفيق في المناسبات المقبلة مثنياً على ما بذلوه من جهد وتعاون والتزام طوال فترة تواجدهم في المعسكرات المختلفة وكان سموه قد حضر يوم أمس التجربة الأخيرة للمنتخب أمام فريق طوكيو الياباني.

------------------------------------
النويصر مؤكداً بأن الخسارة غير (موجعة)
ثلاثة طوكيو (شبيهة) بخمسة اليونان!!

رفض مساعد المشرف على منتخبنا الوطني الأستاذ محمد النويصر أن تكون الخسارة الموجعة التي تعرض لها المنتخب أمام فريق طوكيو الياباني بثلاثة أهداف نظيفة ستؤثر بشكل مباشر على نفسيات اللاعبين في التجارب الرسمية لمنديال , 2002.وقال في تصريح لـ"الرياض" ان المنتخب خسر قبل بدء منافسات كأس العالم 94في امريكا من اليونان بخمسة أهداف مقابل لا شيء ومع ذلك أحرز أفضل النتائج والعطاءات الفنية وبلغ دور الـ 16.وناصر الجوهر عمل في مباراة الأمس لتحقيق أهداف معينة قبل أن يعلن التشكيل الختامي.

-------------------------------------
حاملاً آمال التحكيم السعودي في المونديال
حكمنا العالمي "الطريفي" يتوجه إلى اليابان

كتب - فياض الشمري:
غادر أمس إلى اليابان وكوريا حكمنا الدولي علي الطريفي للمشاركة في قيادة نهائيات كأس العالم للعام 2002م والتي ستقام مناصفة بين البلدين الآسيويين.
ويعلق اتحاد الكرة في المملكة بالإضافة إلى لجنة الحكام السعودية أملاً كبيراً في عكس صورة مشرفة للحكم العربي السعودي في هذا المحفل العالمي الكبير أسوة بما فعله زميله عبدالرحمن الزيد في مونديال 1998م. الذي اختير حكماً رابعاً في النهائي بين فرنسا والبرازيل.

----------------------------------
الجوهر مقللاً من أهمية خسارة الأخضر
لم نبحث عن النتيجة واستفادتنا كبيرة من (الثلاثة)!

قلل مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الشهير "ناصر الجوهر" من أهمية المباراة الودية التي خاضها المنتخب ظهر أمس وخسر نتيجتها بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
واعتبر أن الفرصة كانت متاحة أمامه للوقوف على مستويات وجاهزية عدد من اللاعبين قبل أن يعلن عن التشكيل النهائى متمسكاً بالقول إنه لم يبحث عن النتيجة قطعياً وما عمل له من أهداف في هذه المباراة قد تحقق وهو يدرك كامل الأمور التي من شأنها خدمة الأخضر في المونديال.

-----------------------------------
مقابل "3" آلاف دولار لكل مباراة
التمياط يوقع عقداً دعائياً مع اديداس

يوقع نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وفريق الهلال الدولي الكبير نواف التمياط عقداً دعائياً خاصاً مع شركة "اديداس" الرياضية لارتداء حذائها الجديد في مونديال 2002وذلك مقابل ثلاثة آلاف دولار أمريكي للمباراة الواحدة بشرط أن يكون ضمن قائمة الـ 18لاعباً التي تمثل المنتخب في كل مباراة أمام ألمانيا والكاميرون وايرلندا.
وقد اعتمدت الشركة هذه الاتفاقية مع وكلاء اللاعب في مؤسسة الأقطاب التجارية بايطاليا.

-----------------------------------
حقق ذهبية الوثب الثلاثي في بانكوك
"سالم الأحمدي" يصعد لنهائي بطولة كأس العالم

استطاع نجم منتخبنا الوطني لألعاب القوى سالم مساعد الأحمدي التأهل لنهائي بطولة كأس العالم لألعاب القوى التي ستقام في باريس وكذلك التمكن من المشاركة في بطولات الجائزة الكبرى لألعاب القوى (الفئة أ) التي ينظمها الاتحاد الدولي لألعاب القوى وذلك بتحقيقه الميدالية الذهبية والمركز الأول في مسابقة الوثب الثلاثي التي أقيمت ضمن منافسات الجائزة الآسيوية الكبرى يوم أمس في العاصمة التايلندية بانكوك حيث حقق (,1692م) وهذا هو أفضل رقم يحققه منذ أربع سنوات.
صرح بذلك مدير عام المنتخبات الوطنية لألعاب القوى بالاتحاد السعودي لألعاب القوى للهواة إبراهيم بن علي العويران مبدياً سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه الأحمدي والذي يعد تواصلاً واستمراراً للإنجازات السعودية المتعددة في ألعاب القوى.. وأشاد العويران بالمستوى المميز الذي يقدمه الأحمدي مؤكداً بأن طموحات هذا اللاعب لا تتوقف عند حد معين وسيجني ثمار هذه الطموحات في المستقبل من خلال مشاركاته القادمة في المنافسات العالمية.

------------------------------------
بسرعة من طوكيو

غياب سامي

** فاجأ الجوهر كافة مترقبي مباراة منتخبنا الوطني الأول بعدم إعطاء الفرصة للقائد النجم الجماهيري الكبير سامي الجابر بصورة نهائية ويهدف الجوهر إلى إعطاء اللاعب مزيداً من الراحة.

حصتا تدريب
** سيؤدي المنتخب اليوم "الأربعاء" حصتي تدريب الأولى ستكون داخل صالة الحديد بمقر سكن البعثة أما التدريب المسائي فسوف يقام على استاد طوكيو الرئيسي.

منع الإعلاميين
** احتشد عدد كبير من الإعلاميين اليابانيين عند مقر نادي طوكيو فيردي بهدف متابعة المباراة الودية لمنتخبنا إلاّ ان الجوهر تحفظ كثيراً على دخولهم.

وصول اللجنة
** باشرت سكرتياريا لجنة الإعداد والتنسيق مهامها الرسمية بعد وصولها لليابان وهي تضم راشد الجمعان، إبراهيم الدهمش، سليمان المسند وعبدالله أبو خاطر.

-----------------------------------

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 22/05/2002 عند الساعة » 05:47 AM
  #2  
قديم 22/05/2002, 05:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكورررررررررررررررررين ولاقصرتوووو
  #3  
قديم 22/05/2002, 06:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
مشكورين والله يحفظكم
  #4  
قديم 22/05/2002, 06:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير مشكورين والله يعطيكم العافية .
  #5  
قديم 22/05/2002, 07:06 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم العافية
  #6  
قديم 22/05/2002, 07:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك ألف عافية على هالأخبار لكن خليل !!!!!!!!!!!!!!! ما أدري
  #7  
قديم 22/05/2002, 08:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافيه.
  #8  
قديم 22/05/2002, 08:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
مشكورررررررررررررررررين ولاقصرتوووو
  #9  
قديم 22/05/2002, 08:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكورين اللو لايهينكم واالشيحان وخليل ؟؟؟؟؟؟؟
  #10  
قديم 22/05/2002, 08:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/04/2001
مشاركات: 36
مشكورين، بس خليل قويه ، بدت الواسطات (الحارثي)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخر تعديل كان بواسطة » خالد2001 في يوم » 22/05/2002 عند الساعة » 09:52 AM
  #11  
قديم 22/05/2002, 09:13 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 264
جهد مميز والله يوفق الاخضر
  #12  
قديم 22/05/2002, 10:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين.
  #13  
قديم 22/05/2002, 10:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكورين وما قصرتوا
  #14  
قديم 22/05/2002, 10:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
الله يعطيكم العافية ومشكورييييييييييييين
  #15  
قديم 22/05/2002, 12:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
المكان: رحّال
مشاركات: 1,485
يعطيكم العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube