المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 21/05/2002, 04:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 9/3/1423 من الصحف



الإيطاليون يدشنون موقع "الفتى الذهبي" على الانترنت

يدشن السيد داريو كنوفي رئيس مجلس إدارة الأقطاب وكونسبورت في ايطاليا عند الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي للمملكة رسميا موقع نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الدولي الكبير "نواف التمياط" على شبكة الانترنت "العنكبوتية" عقب ان خضع الموقع لتجديدات جذرية في كامل محتوياته مقارنة بالنسخة الأولى ويشمل الموقع الجديد على سيرة ذاتية للاعب مع ناديه والمنتخب باللغتين العربية والإنجليزية.
وقد ذكر القائم بأعمال اللاعب نواف التمياط بأنهم كانوا يتمنون تواجده معهم في ايطاليا يوم التدشين إلا ان ظروفه مع المنتخب حالت دون ذلك وهم ملزمون بهذا التوقيت تزامنا مع كأس العالم.
نشير بالذكر إلى ان عنوان الموقع هو www.nawaf-altemyat.com

------------------------------------------
ظهر اليوم في طوكيو
منتخبنا يختتم لقاءاته التحضيرية بمواجهة "فيردي" الياباني

ينهي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم "الثلاثاء" حسب التوقيت المحلي للمملكة كامل تجاربه الودية بمقابلة فريق طوكيو فيردي الياباني قبل خوضه لمعركة المنافسة الكروية الكبرى في نهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية.
وكان منتخبنا الوطني قد حضر نفسه للمونديال بمباريات ودية ذات صفة الوزن الثقيل فنياً بجولات ودية دولية أمام منتخبات البرازيل والدنمارك والأرجواي وجنوب افريقيا وبلغاريا واستونيا والسنغال.
ويرى الجهاز الفني الذي يقوده الوطني ناصر الجوهر ان ثماني تجارب تحضيرية كافية للأخضر قبل دخوله لمنافسات كأس العالم أمام منتخبات المانيا والكاميرون وايرلندا ويبدو واضحاً أن الجهاز الفني للمنتخب سيعتمد في مقابلته اليوم لفريق طوكيو الذي يقوده البرازيلي لوري ساندري على أسماء بارزة معظمها سيكون لها شرف تمثيل الوطن في المقابلة الافتتاحية للمونديال أمام الألمان ولا يزال الجوهر مصراً على استخدام طريقة 2/4/4عقب أن أخفق لاعبو الأخضر في تطبيق نهج 2/3/5الذي جربه الجوهر في عدة مباريات تحضيرية أثناء المعسكر الخارجي الذي عاشه المنتخب في مدينة فلورانس الايطالية.
وتشير كل التوقعات الى ان حارس آسيا الأول محمد الدعيع سيعود في تجربة اليوم إلى مكانه الطبيعي كعنصر اساسي في صفوف المنتخب بعد أن تغيب اجبارياً بدعوى الاصابة في مباراة السنغال.
أما خط الظهر فمن الأرجح أن يقوده الخبير عبدالله سليمان إلى جوار رضا تكر ومحمد شلية وحسين عبدالغني وربما يجد الجوهر نفسه مضطراً إلى الاستعانة بأكثر من محور ارتكاز في منطقة المناورة لدعم خط الدفاع الذي لن يتواجد فيه عدا اربعة لاعبين.
وخميس العويران وعبدالله الواكد ومحمد نور جميعهم مرشحون لتنفيذ هذه الأدوار ويبقى قائد المنتخب سامي الجابر وزميله نجم الهجوم الحسن اليامي هم من اهم العناصر التي يعتمد عليها الجهاز الفني لتنفيذ مهام هجومية حتى وان اشرك الجابر في خط الوسط.
واجمالاً يمكن القول ان هناك امكانية لتهيئة عدد من اللاعبين الذين غابوا عن مباراة السنغال يأتي في مقدمتهم نواف التمياط وعبيد الدوسري وعمر الغامدي.
نذكر ان منتخبنا الوطني سيكتفي بمقابلة فريق طوكيو اليوم بعد أن تم الغاء تجربته امام أحد منتخبات امريكا الجنوبية.

------------------------------------------
بسرعة من طوكيو

إلغاء المؤتمر
** ألغى الجوهر يوم أمس المؤتمر الصحفي المقرر له قبل حصة التدريب المسائية مع الإعلام "الياباني" بحجة أنهم تأخروا في الوصول إلى المقر المعد للمؤتمر في ملعب نادي طوكيو.

(هدايا اللاعبين)
** بادر الشيخ عبدالمجيد العثمان نائب مدير المركز العربي الإسلامي بطوكيو بزيارة إلى مقر إقامة المنتخب وقدم للاعبين هدايا تحتوي على حقائب وبداخلها مصحف وسجادة.

ملابس رائعة
** أطلع نجومنا الدوليون ظهر أمس على كامل الملابس التي سيرتدونها في نهائيات كأس العالم للكبار.

(استقبال الطلبات)
** استقبل المنسق الإعلامي الزميل سليمان النافع عدداً من الطلبات المقدمة بواسطة التلفزيون الكوري لإجراء حوارات مسجلة مع نجوم الأخضر.
** أجرى المنتخب مساء أمس البروفة الأخيرة لمباراة طوكيو بتقسيمة تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين.

-----------------------------------------
تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة
لا تعديلات على نظام مسابقة كأس ولي العهد

كتب - أسامة النعيمة:
أجل الاتحاد السعودي لكرة القدم اجراء لقاءات كأس سمو ولي العهد بطريقة (الذهاب والاياب) إلى حين الوقوف على بعض تصورات اللجنة الفنية بالاتحاد بغرض تحديد إمكانية الاستفادة من التجربة الجديدة وسيتم تطبيق المسابقة المقبلة للموسم القادم بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة، وهذا ما أشارت له اللجنة الفنية من خلال الجدول الزمني الذي حدد المنافسات المحلية للموسم المقبل، وبالتالي سيستمر وضع مسابقة كأس سمو ولي العهد على وضعها السابق خروج مغلوب من مرة واحدة ولجميع أدوار المسابقة ولن تكون هناك لقاءات (ذهاب وإياب) بأي دور من المسابقة، كما أن القرعة ستجرى مع دور الستة عشرحسب المتبع كل عام.
------------------------------------------
150ألف ريال تحجب هدافاً هلالياً شهيراً عن أسرته!

تعرض لاعب هلالي شهير إلى الوقف الإجباري في السجن نتيجة أوضاعه المالية المتردية جداً والتي تسببت في تراكم الديون عليه ومن ثم مطالبته بمبلغ مالي يقارب المائة والخمسين ألف ريال عجزت أسرته المتواضعة مادياً عن تأمين المبلغ المطلوب والافراج عن عائلها الوحيد الذي تأثرت أوضاعها بابتعاده عنها إثر وقفه.
اللاعب الهلالي يعتبر من أبرز هدافي الفريق السابقين وأحد الذين لهم اسهامات كبيرة في البطولات الهلالية وتميز باخلاصه ووفائه لفريقه و"الرياض"، وهي تتمنى ان يجد اللاعب التفاته عاجلة من محبي النادي المقتدرين مادياً ليخففوا معاناته ويلموا شمله بأسرته تحتفظ باسم اللاعب لدى الزميل مدير التحرير بعد ان تم التحري بصورة دقيقة، وأكيدة عن صحة معاناة اللاعب وأوضاعه الأسرية.

------------------------------------------
الدفعة الثالثة والأخيرة الأسبوع المقبل ..
"بلاتشي" يسلم الهلال (31) ألف دولار

كتب - أسامة النعيمة:
يتسلم نادي الهلال نهاية الأسبوع المقبل بقية القيمة المالية المقررة كعقوبة على المدرب الروماني (إيلي بلاتشي) من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) نظير نسخه لعقده مع نادي الهلال إبان الموسم قبل الماضي، والبالغة ( 31ألف دولار) بعد أن تسلم الهلاليون الدفعتين الأولى والثانية من المبلغ الإجمالي ( 92ألف دولار) خلال الشهرين الماضيين، في أعقاب إلزامه بدفع هذا المبلغ ( 92ألف دولار) على ثلاث دفعات تسلم من المدرب الروماني إلى نادي الهلال وإلاَّ تعرض للإيقاف.
الجدير بالذكر أن المدرب (بلاتشي) يواصل حالياً مهام عمله مدرباً لفريق السد القطري وحقق معه البطولة العربية أبطال الدوري التي أقيمت بالدوحة، فيما أخفق أمام فريق الهلال ببطولة آسيا للأندية أبطال الكؤوس.

----------------------------------------


اتحاد الكرة يصدر تعديلاً على المشاركات الخارجية

ينتظر ان يصدر قريباً قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتعديل المشاركات الخارجية للأندية المحلية للعام بعد القادم حيث سيمنح بطل كأس الأمير فيصل بن فهد فرصة المشاركة في البطولة الخليجية بدلاً من السوبر العربية التي ستذهب لبطل كأس الدوري وصاحب المرتبة الثانية فيه أما بطولة السوبر الآسيوية فإن المشاركة ستكون لبطلي الدوري وكأس ولي العهد وفقاً لأنظمة الاتحاد القاري التي نصت على مشاركة الأندية البطلة ويأتي هذا القرار المتوقع اصداره قريباً تصحيحاً لعدد من الأوضاع بعد ان قرر الاتحادان العربي والآسيوي دمج بطولتها الثلاث الدوري والكأس والسوبر في مسابقة واحدة اطلق عليها بطولة السوبر.

---------------------------------------
الاتحاد الآسيوي يثبت المواعيد الجديدة للسوبر

* كتب طارق العبودي:
وضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حداً فاصلاً للاختلاف الحاصل بين ناديي الهلال السعودي وسامسونغ الكوري حول موعد اقامة مباراتي كأس السوبر اللتين ستجمعان الفريقين الكرويين بصفتهما بطلي أبطال الكؤوس «الهلال» وأبطال الدوري «سامسونغ» واعتمد موعد لقاء الذهاب يوم السبت 6 من يوليو 2002م المصادف 25 من ربيع الثاني المقبل في كوريا.. أما لقاء الاياب فسيقام يوم الجمعة 19 من يوليو 2002م المصادف 9 من جمادى الأولى في الرياض.وكان الاتحاد القاري قد اقترح في وقت سابق أن تقام مباراة الذهاب في أحد الأيام 567 من يوليو فيما يقام لقاء الاياب في أحد الأيام 192021 من الشهر نفسه لكن الناديين رفضا هذه المواعيد واقترحا مواعيد متفاوتة جميعها في شهر يوليو 2002م مما حدا بالاتحاد إلى منحهما مهلة محددة انتهت دون أن يتوصلا إلى أي اتفاق ليتدخل بنفسه ويعتمد الموعدين النهائيين لاقامة المباراتين.

----------------------------------------
البكر يؤكد تميز « الجزيرة » ويكشف القصة الكاملة لمعلق نهائي الدوري:
زاهد قدسي أراد أن يكحلها فأعماها وما حدث إهانة للمعلقين السعوديين.. ولابد أن يعرف الناس من هم أصحاب الحظ!!

قال المعلق الرياضي الكبير ورئيس القسم الرياضي بجريدة «اليوم» الزميل الأستاذ محمد البكر أن رئيس لجنة المعلقين يعرف أن قراراً قد صدر بتكليفه معلقاً على مباراة الهلال والاتحاد في نهائي دوري خادم الحرمين الشريفين وأن هناك أيادي خفية قد غيرت القرار كتتويج لقرارات ظالمة سبق وأن أصدرتها لجنة المعلقين.. متسائلاً في الوقت نفسه بالقول «هذا إن كانت هناك لجنة أصلاً».
وشدد البكر في تعقيب له حول ملابسات تكليف الزميل نبيل نقشبندي بالتعليق على اللقاء وهو المرتبط بعقد مع شبكة الأوربت على أن ما حدث يعتبر اهانة لمعلقي اللجنة وأن القدسي عندما تحدث أراد أن يكحلها لكنه أعماها!!.
وفيما يلي نصل خطاب الزميل البكر:
سعادة الأستاذ محمد العبدي المحترم
مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة «الجزيرة»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
آمل منكم نشر توضيحي المرفق والمتعلق بقضية التعليق على المباراة النهائية.
شاكرين ومقدرين حسن تعاونكم
أخوكم/ محمد بن علي البكر

تابعت ما نشرته جريدة «الجزيرة» في صفحاتها الرياضية الرائعة حول ملابسات تكليف الزميل نبيل نقشبندي للتعليق على المباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين يؤسفني أن يظهر علينا السيد زاهد قدسي بمغالطات لا أول لها ولا آخر، وسوف أرد عليه وأوضح بعض النقاط. لكنني قبل ذلك أؤكد اعتزازي بالزميل نبيل كمعلق سعودي متطور وبارز وأتمنى له التوفيق والنجاح.. أما الحقيقة التي لا يريد القدسي الحديث عنها فهي كيف تم تكليف نبيل بتلك المباراة وكيف تم تغير تكليفي قبل يومين وكيف نشرت جريدة «الندوة» الخبر قبل أن يعرف حتى عدد من المسؤولين في الرئاسة. وكلها أسئلة لست بحاجة للاجابة عليها لأن القدسي يعرف تماماً أن هناك قراراً قد صدر بتكليفي بالتعليق عليها وإن هناك أيادي خفية أثرت تغيير القرار كتتويج لقرارات ظالمة سابقة أصدرتها لجنة المعلقين «هذا إن كانت هناك لجنة أصلاً».
كما أن القدسي يعرف أن هناك طلباً رسمياً للأوربت بالسماح لنبيل بالتعليق مع التلفزيون السعودي بل يعرف أن هناك محاولات شخصية من البعض لاقناع الأوربت بذلك والقدسي للأسف الشديد لم يقل ذلك وهذا يعني أنه لم يقل الحقيقة وهو أراد أن يكحلها فعماها وحاول إيهام القراء ان قرار تكليف الزميل نقشبندي كان عادياً بينما الحقيقة غير ذلك وأول العارفين بذلك هو القدسي نفسه وما دام الحديث عن هذا النهائي كنت أتمنى أن يكون التدخل لصالح أحد المعلقين المتعاونين مع التلفزيون السعودي أمثال جارالله السلمي أو عبدالله العدوان وكلاهما من المعلقين المتميزين بدلاً من اهانتهما مع بقية زملائهما بهذه الطريقة وكأنهم تكملة عدد للمسابقات المحلية مادام أنني لا أقبل أن أكون تحت مظلة أحد وبالتالي أصبح شخصاً غير مقبول لدى القدسي ولجنته الوهمية «غير الموجودة أصلاً». ولا أمانع في أن ينشر القدسي احصائيات الأعوام الخمسة الماضية ليعرف ويكشف للناس من هم أصحاب الحظ الذين أخذوا أكثر من غيرهم دون وجه حق.
هذه المباراة قد انتهت والحديث عن خلفيات التعليق أصبح بلا جدوى.
والأمل.. «أقول الأمل فقط» في أن تكون لدينا لجنة مثل لجنة الحكام يتغير رئيسها عند الحاجة بدلاً من ابقاء القدسي رغم خبرته في منصبه إلى الأبد.
أما إذا استمر في هذا المنصب فإنني أوجه له رسالة واضحة بأنني مستمر رغم كل محاولات ابعادي عن أي بطولة أو مباراة مناسبة وأن أي قرار يتخذه أو يساهم فيه للنيل مني فإنه لن يحرك شعرة واحدة من «شاربي» وأنا بذلك لا أتغير كما عرفني السيد زاهد منذ أن أصبحت معلقاً رياضياً وحتى الآن.

---------------------------------------
الدوخي يؤكد أن «البطولتين» لا تكفيان جماهير الهلال ويقول لـ « الجزيرة »:
أعترف بانخفاض مستواي.. وكثرة المشاركات سبب ذلك
من يقول :إنني بلا منافس لا يعرف الحقيقة

* حوار أحمد العجلان:
أبدى الظهير الدولي أحمد الدوخي تفاؤله بتحقيق نتائج مرضية للجماهير السعودية في مونديال 2002م.
وأعتبر اللاعب الهلالي فوز فريقه ببطولتين هذا الموسم شيئاً جيداً.. واعترف بانخفاض مستواه وعلل ذلك لكثرة المشاركات.. وأشاد في حواره ل«الجزيرة» بوقفات عضو شرف نادي الهلال الأمير فهد بن محمد الكبيرة معه، ورفض الدوخي مقولة عدم وجود منافس له في فريقه وفي المنتخب.
«الدوخي كشف ل«الجزيرة» العديد من الأمور إلى التفاصيل:
* بداية هل ترى تحقيق فريقك الهلال لبطولتين هذا الموسم كافياً ومرضياً لجماهيره؟
الحمد لله على تحقيق البطولتين وأهم شيء ألا نخرج من الموسم بدون بطولات لأن هذا يحزن الجماهير، ونحن لا نريد ذلك وأتمنى أن تكون جماهيرنا راضية بما حققناه رغم ادراكي بأنه لا يكفيها!!.
* لنتحدث عنك أحمد وانخفاض مستواك؟ هل من أسباب وراء ذلك؟
أعتقد أن مستواي انخفض عن ذي قبل وأنا أعمل جاهداً للعودة إلى مستواي السابق الذي تعرفه الجماهير جيداً.
* وما هو سبب انخفاض مستواك؟
أعتقد أن كل لاعب معرض لانخفاض المستوى وبالنسبة لي فإن ذلك يعود لكثرة المشاركات مع النادي والمنتخب مما أصابني بالارهاق والملل.
* وهل مازلت تعاني من الارهاق؟
لا ولله الحمد فأنا حصلت على راحة لمدة كافية بعد تأهل الهلال لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
* الجميع لاحظ تزامن انخفاض مستواك مع تجديد عقدك؟
لا أعلم ولكن للأسباب السابقة فمستواي انخفض ولكن إن شاء الله سأعود أفضل من السابق وبكثير لأنني أشعر بذلك.
* هل تعتقد أنه لا يوجد لك منافس في النادي والمنتخب وأنك أفضل لاعب في الظهير الأيمن؟
هذا غير صحيح اطلاقاً فأنا أواجه منافسة قوية جداً سواء في الهلال من قبل تركي الصويلح ومحمد النزهان وكذلك في المنتخب من محمد شلية وتبقى هذه المنافسة لصالح الهلال والمنتخب.
* تبذل مجهوداً كبيراً وتقدم مهارات جيدة في تجاوز المدافعين ولكن كرتك الأخيرة ليست بالشكل المطلوب لماذا؟
لا أعتقد أن هذا الكلام صحيح 100% فأنا دائماً ما أجهز الأهداف لفريقي وكذلك المنتخب وقد يكون أنني أخطئ ولكن ليس بشكل كبير.
* وأخطاؤك ما هو سببها؟
قد يكون بسبب المجهود الكبير الذي أبذله وبالتالي لا أستطيع التركيز سواء في التمرير أو الكرات العرضية ويكون أحياناً بسبب الشد العصبي الذي يصاحب المباريات الكبيرة.
* ومن هو المدرب الذي يحاول أن يقوّم أخطاءك؟
بصراحة هو الكولمبي ماتورانا الذي يحاول أن يقوّم أخطاء كل لاعب على حدة حتى يقوّم أداء الفريق بالتالي كاملاً.
* بما أنك تحدثت عن المدرب ماتورانا هل ترى أن تجديد الإدارة الهلالية معه لمدة موسم قرار جيد؟
نعم.. بل وممتاز فهذا المدرب معروف وعالمي وتاريخه كبير وخلال فترة قصيرة قدم مع الهلال عملاً ممتازاً توجه بحصول الفريق على بطولتين من أصل ثلاث بطولات أشرف خلالها على الفريق.
* حدثنا عن مباراة فريقك النهائية أمام الاتحاد؟
كانت مباراة كبيرة وهامة والحمد لله أننا كسبناها وبالتالي حصلنا على البطولة.
* لكن الفريق الهلالي لم يظهر في الشوط الأول بالشكل المقنع؟
نعم ولكن أريد أن أسألك هل كسبنا البطولة أم لا. أهم شيء هو تحقيق البطولة بغض النظر عن المستوى وهو ما تحقق.
* لنتحدث أحمد عن المنتخب السعودي الذي يستعد لنهائيات كأس العالم كيف ترى الإعداد وما وصل إليه حتى الآن؟
الحمد الله الإعداد جيد واللاعبون مهيأون إن شاء الله من جميع النواحي سواء النفسية أو البدنية للعب في كأس العالم وهم في كامل جاهزيتهم للمونديال.
* وما هو رأيك في مجموعة منتخبنا المكونة من ألمانيا والكاميرون وإيرالندا؟
بصراحة مجموعة قوية جداً والجميع يعرف! امكانات هذه المنتخبات العالمية ولكن متى ما ظهرنا بمستوانا المعروف فإننا سنقارع هذه المنتخبات بإذن الله.
* وما هي توقعاتك لكأس العالم؟
أتوقع أن تظهر المنافسات فيها بشكل قوي جداً وتستمتع الجماهير بمباريات كبيرة ورائعة.
* هل تعتبر أن مشاركتك القليلة في كأس العالم الماضية في فرنسا مفيدة لك؟
من الطبيعي أن تكون مفيدة لأنها جعلتني أعيش أجواء كأس العالم ورغم مشاركتي القليلة فيها إلا أنني إن شاء الله سأكون في اليابان أكثر خبرة وتمكناً.
* في كأس العالم يكثر السماسرة هل ستبحث عن الظهور بالمستوى الذي يؤهلك للاحتراف الخارجي؟
بالطبع هذا حق مشروع لي وأنا أطمح إلى ذلك كثيراً فالاحتراف الخارجي حلم كل لاعب.
* ما هي كلمتك للجماهير السعودية وأنت تغادر إلى اليابان للمشاركة في كأس العالم؟
نريد منهم الدعاء لنا ومؤازرتنا.. وإن شاء الله سنحقق طموحاتهم كما يريدون.
مقتطفات من اللقاء
أشاد الدوخي بعضو شرف نادي الهلال الأمير فهد بن محمد وبوقفاته الكبيرة مع الدوخي.
رفض الدوخي الرد على التساؤلات التي جاءت عن ملابسات العرض الاتحادي وقصة اختفائه لمدة يومين في وقت انتهاء عقده.
اعتبر الدوخي ماتورانا من أفضل المدربين الذين مروا على نادي الهلال.
قال الدوخي إن المنتخب ظهر في ودية البرازيل بشكل كبير أمام منتخب كبير لذلك لا يستبعد تألق المنتخب أمام ألمانيا.
شكر الدوخي «الجزيرة» على الحوار وتمنى التوفيق للجميع.

----------------------------------------
تلقى العديد من الهدايا
بعثة المنتخب تحتفل بأفضل مدربي القارة

* طوكيو - واس:
قدم سمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل المشرف العام على المنتخب السعودي الأول عقب تدريب المنتخب أمس بالملعب الرئيسي بطوكيو هدية تذكارية من الجهاز المشرف على المنتخب والفنيين والاداريين لمدرب منتخبنا الوطنى الكابتن ناصر الجوهر في الحفل المبسط الذي اقامته بعثة المنتخب احتفاء بحصول مدربنا العالمي على جائزة أفضل مدرب بقارة آسيا لعام 2001 م. كما قدم كابتن المنتخب اللاعب سامي الجابر هدية اللاعبين للكابتن ناصر الجوهر وقدم محاسب البعثة عبدالرحمن القبيسي هدية مماثلة. كما قدم الطلبة السعوديون هدية مماثلة. وكان الاحتفال قد بدأ بكلمة مختصرة لسمو الأمير تركي بن خالد أثنى من خلالها على الأدوار الكبيرة التي بذلها المدرب الوطني ناصر الجوهر في حصول المنتخب السعودي على العديد من الانجازات وقدرته على قيادته لمنصات التتويج.
فيما أشار مدربنا العالمي ناصر الجوهر الى ان الجائزة التي حصل عليها هي تقدير لكافة لاعبي منتخب المملكة العربية السعودية الذين شاركوا معه منذ توليه قيادة التدريب للمنتخب السعودي وهم الذين مكنوه بتعاونهم وجهودهم والتزامهم من الحصول على هذه الجائزة. وكان تدريب المنتخب السعودي قد شهد دخول اللاعب محمد الخوجلي للتدريب مع زملائه بعد ان أثبتت الفحوصات التي أجريت له صباح أمس بطوكيو قدرته على المشاركه وشارك بفعالية مع زملائه حراس المنتخب السعودي .. واشتمل التدريب في البداية على تدريبات لياقية مكثفة جدا لجميع اللاعبين ثم تم تقسيم كافة اللاعبين الى مربعات لتطبيق بعض المهارات واختتم الجوهر التدريب باعطاء اللاعبين جرعة كبيرة ولمدة خمس وثلاثين دقيقة من التكتيكات داخل الميدان.من جهة أخرى قام الشيخ عبدالمجيد العثمان نائب مدير المركز العربي الاسلامي بطوكيو والتابع لجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بزيارة للاعبي المنتخب ظهر أمس حيث قدم لهم هدية المركز وهي عبارة عن حقيبة بداخلها المصحف الشريف وسجادة للصلاة وبعض كتب الأدعية. وقد شكره لاعبو المنتخب السعودي داعين الله العلي القدير ان يجزيه خير الجزاء وان يوفق الجميع لإظهار الصورة الحقيقية للشباب السعودي المسلم.

----------------------------------------
بعد إلغاء مباراة كوستاريكا وجامايكا
منتخبنا أمام «طوكيو فيردي» الياباني اليوم

* *يلتقى في الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت طوكيو الواحدة والربع ظهرا بتوقيت المملكة منتخب المملكة الاول لكرة القدم مع فريق طوكيو فيردي الياباني وذلك استعدادا لمشاركة منتخب المملكة في نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا واليابان.
أعلن ذلك سمو الامير تركي بن خالد بن فيصل عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على منتخب المملكة.
وقال سموه فى تصريح لوكالة الانباء السعودية انه نظرا لالغاء مباراة المنتخب السعودي مع منتخب كوستاريكا وللظروف التي حالت دون استطاعة منتخب جامايكا الوصول الى طوكيو في الوقت المناسب وأيضا مغالات بعض المنتخبات الاخرى للقاء المنتخب السعودى فقد تم بعد التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر البحث عن فريق قوي ومتمكن في اليابان وتم الاتفاق مع فريق طوكيو فيردي الياباني وهو أحد أكبر الاندية اليابانية.
وأضاف سموه يقول: إن هناك محاولات مكثفة من المسؤولين عن المنتخب الارجنتيني للعب مباراة ودية دولية مع المنتخب السعودي الا ان الجهاز الفني للمنتخب السعودى رأى عدم الموافقة على اجراء هذه المباراة مرجعا سبب ذلك الى عدم حصول نتائج جيدة مما قد ينعكس سلبيا على لاعبي المنتخب.

---------------------------------------
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube