#1  
قديم 16/11/2008, 02:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: في البيت
مشاركات: 1,088
مفارقات سعودية بنكهة أحترافية !!

تشهــد الســآحة الرياضيــة بمملكتنا الحبيبة تطـــورآ سريعـــآ ومطّـــردآ وبالتحــديد في قطاع كرة القدم بعد تحويله لدوري محترفين .. بالأمس القريب اعلن الأتحاد السعــودي ممثـــلآ بنائب رئيســه سمو الأميـــر نواف بن فيصـــل عن جــوائز وحــوافز كبيرة للأنــدية فيمــآ تبقــى من مباريات من دوري المحترفين السعودي .. وتعد هذه خطوة أيجابية ولكن بعــد ثمان جــولآت أرى أنها كانت متأخرة نوعــآ أكثر من (مـــآ) ..

عمومــآ خطوة جديدة جيدة تسجل لإتحادنا المــوقر .. ولكن أين حق الجمهــــور !!

لدي أقتراح بسيط بأن تعطى جوائز مالية على أرقام تذاكر الدخول وتــوزع على أكبر قدر مكن من الجماهير من خمسين ألى مائة تذكرة هذا بكل تأكيد سيجعل التواجد الجماهيري أكبر في جميع المباريات حتى لو كانت المباراة لنادي الشباب !!

وعلى طاري نادي الشباب والذي لم يفاجئنا بل صدمنا كمتابعين للحركة الرياضية السعودية بعقد رعاية تجاوز الثلاثون مليون ريال(اللهم لآحسـد) مع شركة الأتصالات السعودية واذا به ليلة البارحة يعلن عن قناة أي أر تي الليث .. بصراحة يمكن هذي أهون قليلا من عقد الأتصالات ولكن ما القيمة التي يبحث عنها أبوكامل من نادي الشباب الجماهيري مع شديد أحترامي لمحبيه ولكن الواقع شيء والعاطفة شيء آخر ولكني لآ أبالغ أن قلت أنهم سيعطونها مجانا مع أشتراك قناة الزعيم لذا أتوقع أن أشتراك هالقناة سيكون من ضمن الباقة العائلية على حسب تقييم القنوات في هذه الشبكة المباركة !!

عطفـآ على عنوان موضوعي .. نائب رئيس نادي النصــر يدعو جمهور ناديه لمقاطعة صحيفة الرياضي ومسابقة قلابات دايهاتسو ذات الدفع الرباعي فيما المشرف على الكــرة يحتفـل مع لآعب الشهــر الذي أشترى له جمهــور ناديه قلآبآ بطريقة الـ SMS في أروقة النادي .. ( صدق أداره أحترافية)

يتهجــم ذلك الكــاتب الذي شاب رأسه وذقنه وهو متمرمط في تشجيع ناديه الذي تمخض عشــرآ فـــولد فـــأرآ فذرفت من أجل تلك البطولة الدمــوع التي نذكرها لن أقول في المباراة النهائية للبطولة الأولومبية لأنهم لم يتواجدوا تلك الليلة أو بالأصح لم تستطع كاميرات أي أر تي ألتقاطهم لوجودهم داخل سيارات الإسعاف ولكن في لقــآء نصف النهـــآئي أمام نــادي الشباب بضربات الترجيح ( أحد يصحح لي هالمعلومة لأني لست متأكدآ) ولكنه ( أقصد الصحفي الشايب ) كان أفضل حـآلآ من رفيق دربه الكاتب الأخر الذي واجه أتهامآ بالكذب من مشرف الكرة بناديه على ذمة صحيفة الوئام الألكترونية عندما أتهم نجمهم الموهوب بإدعاء الإصـــآبة نتيجــة خروجه من مسابقة قـــلآبآت آسيـــآ ذات الدفع الرباعي عفـــوآ قصدي جائزة أفضل لآعب آسيوي وذلك أبان أستضافته في برنامج الجولة والملفت للنظر أنه هاجم الزعيم قبل أن يلجمه ذلك المسؤول من ناديه والذي بدوره وفــر على أقـــلآمنا حبرها ..
وحتى لا أنسى برنامج الجولة وما أدراك ببرنامج المتناقضات العشر .. بالذات في أنباءه العاجلة فالمتابع لحلقة البارحة أو حتى اعادتها سيرى خبرا أو سبقآ لجولتهم أن شركة الأتصالات عقدت أو ستعقد اتفاقية تطوير وشاركة مع أكثر الأندية السعودية جماهيرية في تناقض صريح مع ما سبق وأعلنه رئيس مجلس أدارة شبكتهم أو مديرهم التنفيذي الأستاذ محيي الدين صالح كامل عندما صرح بأن الزعيم هو النادي الأكبر جماهيرية في السعودية ولكن يبدو أن ميول المخرج صاحب السبقات الاخبارية الجولاتية العاجلة أثر عليه وأنساه تصريح معـــزبه !!
على طاري شعارات أنديتنآ لدوري المحترفين أشاهد كل نادي يضع عددآ من النجوم على شعاره في تعبير لمجموع أنجازاته لست أدري أيآ منهم القارية أم المحلية كما يذكر المسؤولون في نادي الإتحاد ولكن لفت أنتباهي شعار نادي الرائد والذي يوجد به 6 نجمات وعند سؤالي لصديق مقرب مني بالدم الأحمر والأزرق والذي لايكف عن التعليقات الرائعة والمضحكة عن سر تلك النجمات الست على وفي شعار نادي الرائد فقال لي أنها تدل على عدد مـــرآت الصعــود لدوري الممتـــآز .. قد يكون معه حق في ظل الصمت المطبق حيال هذه النجمات من هيئة دورينا المحترفة !!

أخـــيرآ وعند عــودتي من مقــر عملي دخلت منزلي وأتخذت لي متكئـآ أخذت أمام شاشتي المسطحة ( قديم ماعندي بلازمآ) أقلب قنوات رسيفري الجديد الذي لم أقم بترتيب قنواته حتى لحظة كتابة هذا الموضوع ( قولوا ماشاء الله ) وقعت عيني على قناة النيل للسينما ولكن مالفت أنتباهي ليس ماكان يبث في هذه القناة ولكن شعـــآر القنـــآة لست أدري متى غيروه لأني منذ زمن ليس بالقريب لم أشاهد هذه الباقة الطيبة ولكنــه ذكـــرني بشعار أحد الأنديــــة السعــودية لدوري المحترفين .. طبعــآ لست أدري من سرق من للأمانة حتى لا أظلم أحدآ منهم !!



نهاية
أعرف أنه لن يحتمل أحد أن يكمل الموضوع ولكن الذي سيكمله أقول له تشـــرفت بمرورك !!

اخر تعديل كان بواسطة » المحارب في يوم » 16/11/2008 عند الساعة » 02:40 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube