#1  
قديم 20/05/2002, 05:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
أخبار المنتخب السعودي ليوم الاثنين.

[c][/c]
[c][/c]
[c]
مدرب المنتخب الوطني:
نسيان مونديال فرنسا وسيلة للظهور المشرِّف في اليابان
[/c]

[c]أوضح مدرب المنتخب ناصر الجوهر أنه لا يقلقه حالياً أي شيء تجاه تحضيرات "الأخضر" لخوض نهائيات كأس العالم للكبار 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية.
جاء ذلك عبر تصريح أدلى به ظهر أمس لـ"الرياض" مؤكداً من جديد أن كافة الأمور داخل المعسكر الخارجي المغلق تسير حسب ما خطط له من قبل القيادات "الرياضية" وعلى رأسهم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل والمشرف العام على المنتخب الأمير تركي بن خالد وهو يدرك تماماً بأن ساعة "الصفر" لبدء الموقعة الكروية الكبرى قد اقتربت ولا مجال للتساهل في أي لحظة تحضيرية من شأنها أن تجعل منتخبنا الوطني متواجداً في اليابان بأفضل المستويات الفنية المقترنة بالنتائج، وهذا ليس غريباً على لاعبي الأخضر الذين فرضوا شعار وطنهم ثلاث مرات متتالية في محفل عالمي كإنجاز غير مسبوق لمنتخب عربي.
ورفض الجوهر الإفصاح أو حتى التلميح عن اللاعبين الذين سيتم استبعادهم يوم غد من القائمة مكتفياً بالقول إنه كان يتمنى أن يشارك بكافة العناصر الدولية التي حضرت معه إلى اليابان وعن الإعداد إلى المونديال السابق في فرنسا وهل كان سبباً في عدم ظهور المنتخب بالمستوى المشرف.
علق الجوهر بأن هذا الموضوع يعتبر في حسابات الماضي وعلينا أن نفكر فيما هو قادم.
[/c]
[c][/c]
[c]في مران الأمس للأخضر
الجوهر يخالف القانون ويحرج المهاجمين (بحارسي) مرمى
[/c]

[c]واصل منتخبنا الوطني الأول استعداداته الختامية في معسكره الخارجي بالعاصمة اليابانية "طوكيو" بحصة تدريب مسائية ليوم أمس "الأحد" على استاد نادي طوكيو فيردي وقد تولى البرازيلي ربسون عملية الاشراف الفني على كامل المجموعة باستثناء الجمعان والشلهوب والمحمدي ونور وعبيد الذين أدوا مع لويس تدريبات لياقية مكثفة وقبل أن تنتهي الحصة المسائية بـ 20دقيقة فرض قائد الجهاز الفني ناصر الجوهر تقسيمة على نصف ملعب شارك فيها بحارسي مرمى في (المرمى) الواحد.. ولم يجد المهاجم الحسن اليامي نفسه قادراً على تأدية تمرين الأمس بدعوى تعرضه (لانفلونزا) حادة في الوقت الذي أجل فيه الجهاز الطبي عودة حارس المرمى محمد الخوجلي للتدريبات الجماعية وأوصى بمنحه مزيداً من الراحة لمدة ثلاثة أيام.
[/c]
[c][/c]
[c][SIZE=5
ببعد مماطلة بعض المنتخبات وشروطها المالية الصعبة..
فريق (لوري) الاختبار الأخير للمنتخب قبل المونديال [/SIZE] [/c]

[c]تقرر أن يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لقاء تجريبياً أخيراً قبل خوض النهائيات العالمية في اليابان وكوريا الجنوبية أمام فريق طوكيو فيردي الذي يشرف على تدريبه البرازيلي الشهير لوري ساندري والذي سبق وأن قاد أندية الهلال والشباب والاتفاق تدريباً.. وقد سجل البرازيلي اهتماماً واضحاً في بعثة منتخبنا الوطني الأول وتواجد في تدريب الأمس إلى جوار المشرف العام الأمير تركي بن خالد ومساعده الاستاذ محمد النويصر وعرض لوري كامل خدماته..
بقي أن نشير إلى أن منتخبنا الأول كان من المفترض أن يلاقي أحد منتخبات البارغواي أو المكسيك أو جامايكا ودياً إلا أن المطالبات المادية المضاعفة لهذه المنتخبات جعلت الإدارة المشرفة تقرر إلغاء التجربة أمام أحد هذه المنتخبات وسط الاكتفاء بمقابلة هذا الفريق الياباني بناء على رغبة الجوهر.
[/c]
[c][/c]
[c]الجهاز الطبي له رأي آخر..!!
الجوهر يستغني عن النجعي، الشيحان، الحارثي، المحمدي
[/c]

[c]
متابعة - ماجد التويجري:
احتوى ملف مدربنا الوطني الشهير "ناصر الجوهر" على أربعة لاعبين دوليين سيتم الاستغناء عنهم رسمياً يوم غد "الثلاثاء" من القائمة النهائية التي ستمثل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية ويتوقع أن يتكون هذا الرباعي من منصور النجعي "حارس مرمى" ومحسن الحارثي "مدافع" وعبدالله الشيحان "مهاجم" وصالح المحمدي "وسط" إلا أن القرار النهائي بخصوص هذه الأسماء سيعتمد على التقارير الطبية الخاصة ببعض اللاعبين الدوليين الذين لا يزالون يشكون من إصابات. هذا ولا يزال الجوهر حريصاً وبدرجة كبيرة على عدم الإعلان عن القائمة النهائية حتى اعتمادها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم غد الثلاثاء الموافق 21مايو الجاري.
ويعتمد على ذلك بفلسفة خاصة مدلولها يندرج تحت "حتى لا يتأثر اللاعبون من الناحية النفسية طوال فترة المعسكر".
[/c]
[c]بسرعة من طوكيو [/c]
[c]
** حذر الجهاز الطبي للمنتخب كافة نجومنا الدوليين من تناول وجبات خارج مقر المعسكر دون الرجوع إليهم.
** يواصل الإعلام الياباني تواجده المكثف في تدريبات ومعسكر المنتخب.
** سجل مندوبو الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تواجدا مباشرا لدى بعثة منتخبنا والتقطوا صورا رسمية للاعبين بغرض استخدامها في كتيب الفيفا.
** يقدم القائمون على السفارة السعودية في اليابان خدمات عالية المستوى بقيادة القائم بالأعمال الأستاذ محمد ولي.
** وجد المدرب البرازيلي لوري ساندري فرصة مناسبة لاستعراض ذكرياته التاريخية مع نادي الشباب بحديث مطول تبادله هو ومساعد المشرف الأستاذ محمد النويصر نائب رئيس نادي الشباب سابقاً
** خميس العويران ومحمد نور لايزالان يشكوان من بعض المشاكل الطبية الطفيفة[/c]

[c]الهدايا تنهال على الجوهر [/c]
[c]تسلم مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الشهير ناصر الجوهر يوم أمس عدداً من الهدايا التذكارية بمناسبة حصوله على لقب أفضل كادر تدريبي في آسيا لعام 2001م، ومن بينها ما قدمه رئيس نادي طوكيو فريدي السيد كوشيرو.
[/c]
[c][/c]
[c]المشرف العام على المنتخب يوضح أسباب إلغاء المباريات الدولية [/c]
[c]ذكر الأمير تركي بن خالد بن فيصل المشرف العام على منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أن الغاء مباراة كوستاريكا التي كان من المقرر أن يخوضها الأخضر في معسكره الخارجي قد تسببت في عملية عدم اعتماد مباراة ودية دولية أمام منتخب منافس وسط ظروف مباشرة حالت دون وصول منتخب جامايكا إلى اليابان في توقيت مناسب ومغالاة بعض المنتخبات من الناحية المالية.
وكان هناك محاولات مكثفة من الاتحاد الارجنتيني لمقابلتنا ودياً إلا أن الجوهر رفض ذلك لأمور فنية وبناء عليه فإن المنتخب سيقابل عند الساعة الواحدة من ظهر غدا "الثلاثاء" فريق طوكيو فيردي.
[/c]
[c][/c]
[c]غلاء الأسعار يجبر نجومنا على تأجيل الهدايا!! [/c]
[c]تجول لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قبل ظهر أمس الأحد في أحد أشهر الأسواق داخل ضاحية "شوفو" في العاصمة طوكيو، إلا أنهم امتنعوا عن شراء بضائع مختلفة من هذا السوق نتيجة الغلاء الباهض في الأسعار باستثناء سامي الجابر وزميله عبدالله الجمعان واللذان استفادا من بعض المشتريات المتاحة.
[/c]

[c]تفاؤل قبل بدء المونديال
عشاق الأخضر يتطلعون لمستويات تواكب التأهل الثالث
[/c]

[c]تتطلع الجماهير العربية بشكل عام والسعودية بصفة خاصة إلى مشاركة المنتخب السعودي الثالثة على التوالي في مونديال كأس العالم في كوريا واليابان، وتنتظر تلك الجماهير إلى مشاركة فعالة يثبت من خلالها المنتخب السعودي انه اجدر المنتخبات العربية والاسيوية بدليل تأهله للمرة الثالثة على التوالي، ولعل ما يزيد من تفاؤل الجميع بنجاح مشاركة الاخضر في المونديال هو الدعم اللامحدود لقطاعي الرياضة والشباب من قبل حكومتنا الرشيدة وكذلك قيادتنا الرياضية كما يلاحظ المراقبون الروح العالية التي كان عليها نجوم الاخضر قبل سفرهم إلى المونديال واصرارهم على تشريف الكرة السعودية في أكبر المحافل العالمية.. الدولية خاصة وان نجوم المنتخب قادرون على تقديم الصورة التي تليق بسمعة الكرة السعودية التي تعتبر الابرز على الساحة الاسيوية.
[/c]

COLOR=seagreen][c]الأمير نواف بن فيصل ضيف قناة دبي الرياضية.. الليلة [/c] [/COLOR]
[c]صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم لنهائيات كأس العالم 2002م كوريا/ اليابان سيكون الضيف الرئيسي لقناة دبي الرياضية وعلى الهواء مباشرة الساعة الحادية عشرة (بتوقيت المملكة) من مساء اليوم الاثنين.
وسيسلط سموه في حديثه اليوم من خلال تلفزيون التلفزيون السعودي بالرياض الضوء على استعدادات منتخب المملكة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2002م من خلال برامجه التي أعدت له ومن خلال المرحلة الماضية إلى جانب ما تحقق للمملكة من إنجازات رياضية على المستويين المحلي والخارجي إلى جانب الحديث عن الإعلام الرياضي وأهمية متابعة كافة الأحداث الرياضية الهامة.
وكانت قناة دبي الرياضية من خلال متابعتها المتواصلة لاستعدادات منتخب المملكة لهذه المشاركة وما تحقق لها من انتصارات وإنجازات قارياً ودولياً قد عرضت برنامجاً خاصاً يوم السبت الماضي عن المنتخب ومشاركته في كأس العالم التي تحققت المرة الثالثة على التوالي.
[/c]



[c]مدرب السعودية لا يزال حائرا في اختيار 23 لاعبا للمونديال [/c]
[c]
الرياض ـ شوفو (اليابان): عبد العزيز الغيامة
أوضحت مصادر مقربة من الجهاز الفني الذي يشرف على تدريب المنتخب السعودي بأن المدرب ناصر الجوهر لا يزال حائرا في اختيار قائمته النهائية والمحددة من 23 لاعبا في ظل أن نهائيات كأس العالم التي ستجرى في ملاعب كوريا الجنوبية واليابان لم يبق على انطلاقتها سوى 10 أيام فقط.
وعلى الرغم من أن حارس المرمى السعودي محمد الخوجلي بعيد عن التدريبات طوال الأيام الخمسة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء منتخب بلاده أمام السنغال في الرابع عشر من الشهر الجاري، إلا أن الجوهر سيبقي عليه في قائمته الدولية وسينطلق نحو استبعاد حارس المرمى الرابع منصور النجعي.
وسيقوم الجوهر أيضا باستبعاد ثلاثة آخرين حتى تكون التشكيلة الرسمية مكونة من 23 لاعبا فقط حسب قوانين الفيفا التي أعلن عنها قبل أشهر.
وتشير التوقعات إلى أن اللاعبين الثلاثة الذين سيتم إبعادهم من القائمة الدولية لن يكونوا في خط الدفاع ربما لحاجة الجوهر لهم في قادم الأيام خلال المنافسات، وسيركز على خطي الوسط والهجوم لأجل اختيار ثلاثة، وفي حالة استمرار ابتعاد عبيد الدوسري عن التدريبات بسبب إصابته ربما يضطر المدرب السعودي إلى إبعاده نهائيا والحال ذاته ينطبق على المهاجم عبد الله الشيحان.
وتتجه التوقعات أيضا إلى إبراهيم سويد لاعب الوسط وكذلك الحال لمحمد الشلهوب وسيعلن مدرب السعودية عن ذلك رسميا مساء غد لا سيما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم حدد مساء الحادي والعشرين من الشهر الجاري موعدا لتقديم القوائم النهائية للجنة المنظمة للبطولة.
وفي جانب آخر ألغى المنتخب السعودي فكرة إقامة مباراة ودية دولية مع الباراغواي أو المكسيك خلال الأيام القليلة المقبلة لأسباب مادية وربما يعلن مسؤولو بعثة المنتخب عن الاتفاق مع أحد الفرق اليابانية لخوض مباراة تجريبية قبل مطلع الأسبوع المقبل ويتوقع أن يكون الفريق كاشيوا راسيول الياباني الذي تعادل مع السنغال مساء أمس أو فريق أويتا ترينيتا (أحد فرق الدرجة الثانية) السبت الماضي على منتخب تونس (1/2).
[/c]


[c]
مؤتمر صحفي للجوهر وأنفلونزا تبعد اليامي
لقاء تجريبي أمام فيردي الياباني يعلن تشكيلة المنتخب السعودي للمونديال
[/c]

[c]
طوكيو: الوطن
أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تمرينه المعتاد مساء أمس على ملعب نادي فيردي أشهر أندية اليابان والذي يدربه البرازيلي لوري ساندري الذي سبق له تدريب فريقي الاتفاق والشباب.
اشتمل التدريب على جرعات لياقية مكثفة خاصة بالنسبة للخماسي عبيد الدوسري وعبد الله الجمعان ومحمد الشلهوب ومحمد نور وصالح المحمدي، بينما ارتكزت تدريبات بقية المجموعة على الجمل التكتيكية وتصحيح الأخطاء الفردية، بينما واصل مدرب الحراس إشرافه على الثلاثي محمد الدعيع ومنصور النجعي ومبروك زايد، حيث لم يتمكن الحارس الرابع محمد الخوجلي من أجراء أي تدريبات بعامل الإصابة إلا أن التقارير الطبية أكدت عودته للتمارين بعد ثلاثة أيام.
من جهة أخرى تغيب عن مران الأمس اللاعب الحسن اليامي بسبب تعرضه لأنفلونزا حادة تم على إثرها عزله عن بقية اللاعبين تلافياً لانتشار الفيروس المتوقع.
حظي التدريب بمتابعة المشرف العام على المنتخب الأمير تركي بن خالد بعده التقى بالمدرب لوري ساندري وتم الاتفاق على إجراء لقاء ودي مع فريقه الياباني فيردي غداً الثلاثاء كآخر التجارب قبل إعلان التشكيلة الرسمية التي سيتم تقديمها بعد اللقاء الودي غداً، وتأتى إقامة هذا اللقاء كبديل للقاء الذي كان ينوي المنتخب قيامه أمام منتخب كوستاريكا، إلا أن الأخير اعتذر بشكل مفاجئ.
من جهة أخرى قام وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بزيارة معسكر المنتخب السعودي تم فيها أخذ صور للاعبين السعوديين للملف الذي يعكف على إعداده الاتحاد الدولي لكرة القدم عن فرق المونديال.
مؤتمر صحفي للجوهر
يعقد المدير الفني للمنتخب السعودي ناصر الجوهر مؤتمرا صحفيا اليوم قبل التمرين يستمر 20 دقيقة وذلك حسب البرنامج المعد من قبل الجهات المعنية بالاتحاد الدولي وسيجيب الجوهر على أسئلة وسائل الأعلام العالمية فيما يخص المنتخب السعودي وتحضيره للمونديال وجاهز يته قبل اللقاء الافتتاحي أمام منتخب ألمانيا بمدينة ساوبور شمال اليابان.
لجنة الإعداد تصل اليابان
تصل لجنة الإعداد والتنسيق برئاسة عبد الله العذل اليابان صباح اليوم وذلك للوقوف على البرنامج الإعدادي الذي تم تجهيزه للمنتخب خلال معسكره في اليابان قبل انطلاق المونديال وستكون اللجنة في استقبال الوفد السعودي الرسمي الذي سيغادر إلى اليابان يوم الخميس المقبل
[/c]
[c]الجوهر يعلن تشكيلته غداً
[/c]

[c]
يضم معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والمقام حالياً في اليابان 27 لاعباً وسيقوم المدير الفني ناصر الجوهر غداً وبعد اللقاء الودي أمام فريق فيردي الياباني بتقديم القائمة الرسمية التي ستضم 20 لاعباً فقط بالإضافة إلى ثلاثة حراس حسب توجيهات الاتحاد الدولي[/c]


[c]العويران والشيحان وعبيد مهددون بالغياب عن المونديال
شبح الإصابات يطارد الجوهر في معسكر اليابان
[/c]

[c]
* الرياض - أ.ف.ب:
يطارد شبح الاصابات في صفوف لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم المدرب ناصر الجوهر في المعسكر الأخير الذي يقيمه في اليابان حاليا حيث ستقام نهائيات كأس العالم من 31 مايو الحالي الى 30 يونيو المقبل مشاركة مع كوريا الجنوبية.
وتزداد خطورة الموقف قبل يومين فقط من تقديم الجوهر التشكيلة الرسمية للمنتخب السعودي التي ستخوض غمار المونديال، واذا كان تلقى صدمة كبيرة بغياب اثنين من العناصر الأساسية قبل المغادرة الى اليابان هما ابراهيم ماطر وطلال المشعل، فإن قلقه هذه الأيام يتزايد بسبب الاصابة التي لحقت ببعض اللاعبين في معسكر مدينة شوفو اليابانية.
وأصيب في شوفو لاعبا الوسط خميس العويران ومحمد نور والمهاجمان عبدالله الشيحان وعبيد الدوسري، بينما استغنى الحارس محمد الخوجلي عن العكازين اللذين وضعهما عقب اصابته في مباراة السعودية والسنغال الاربعاء الماضي في الرياض (3-2).
وقال الجوهر تعليقا على هذه الاصابات: من دون شك فإنها تربك أي مدرب وأي منتخب ولكن كل شيء سيكون على ما يرام قبل بدء المونديال.
والجوهر في موقف حرج قبل 48 ساعة من اعلان تشكيلته الرسمية، ويمكنه الاعتماد على المدافع أحمد الدوخي بعد ان قدم له الجهاز الطبي تقريرا يؤكد قدرته على المشاركة في النهائيات، وعلى ما يبدو سيكون الحارس الرابع منصور النجعي أول الخارجين من القائمة ولكن الثلاثة الآخرين سيتم استبعادهم لسبب طبي وليس فني.
وكان الجوهر استبعد ثلاثة لاعبين بعد مباراة السنغال هم صالح الصقري وأحمد البحري وسعد الدوسري وضم اثنين هما صالح المحمدي ومحمد الشلهوب، وعليه ابعاد أربعة لاعبين لدى اعلانه التشكيلة النهائية.
ويتابع الأخضر تدريباته في شوفو على فترتين صباحية ومسائية، ولم تتحدد حتى الآن المباراة الودية الأخيرة التي سيخوضها في اليابان، وتحدثت مصادر قريبة من المنتخب عن احتمال الغائها.
من جهته، أكد الحارس محمد الدعيع تماثله للشفاء وجهوزيته للمشاركة، وهو كان غاب عن مباراة السنغال بسبب الاصابة، مشيرا الى ان لقب عميد اللاعبين ليس من أولوياته حاليا وان ما يهمه ظهور المنتخب السعودي بالصورة اللائقة.
[/c]

[c]جريدة عكاظ [/c]
[c]أربع اصابات جديدة وتقرير يؤكد جاهزية الدوخي والدعيع
منتخبنا يرفض الارجنتين ويستبدل جامايكا بلقاء طوكيو فيردي غدا
[/c]

[c] يلتقى في الساعة السابعة والربع من مساء غد الثلاثاء بتوقيت طوكيو الواحدة والربع ظهرا بتوقيت المملكة منتخب المملكة الاول لكرة القدم مع فريق طوكيو فيردي الياباني وذلك استعدادا لمشاركة منتخب المملكة في نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا واليابان 0
أعلن ذلك سمو الامير تركي بن خالد بن فيصل عضو الاتحاد السعودى لكرة القدم المشرف العام على منتخب المملكة.
وقال سموه في تصريح لوكالة الانباء السعودية انه نظرا لالغاء مباراة المنتخب السعودي مع منتخب كوستاريكا وللظروف التي حالت دون استطاعة منتخب جامايكا الوصول الى طوكيو في الوقت المناسب وأيضا مغالاة بعض المنتخبات الاخرى للقاء المنتخب السعودي فقد تم بعد التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر البحث عن فريق قوى ومتمكن في اليابان وتم الاتفاق مع فريق طوكيو فيردى الياباني وهو أحد أكبر الاندية اليابانية.
وأضاف سموه يقول: ان هناك محاولات مكثفة من المسؤولين عن المنتخب الارجنتيني للعب مباراة ودية دولية مع المنتخب السعودي الا ان الجهاز الفني للمنتخب السعودي رأى عدم الموافقة على اجراء هذه المباراة مرجعا سبب ذلك الى عدم حصول نتائج جيدة مما قد ينعكس سلبيا على لاعبي المنتخب.
على صعيد آخر لايزال شبح الاصابات في صفوف لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم يطارد المدرب ناصر الجوهر في المعسكر الاخير الذي يقيمه في اليابان حاليا.
وتزداد خطورة الموقف قبل يومين فقط من تقديم الجوهر التشكيلة الرسمية للمنتخب السعودي التي ستخوض غمار المونديال, واذا كان تلقى صدمة كبيرة بغياب اثنين من العناصر الاساسية قبل المغادرة الى اليابان هما ابراهيم ماطر وطلال المشعل, فان قلقه هذه الايام يتزايد بسبب الاصابة التي لحقت ببعض اللاعبين في معسكر مدينة شوفو اليابانية.
واصيب في شوفو لاعبا الوسط خميس العويران ومحمد نور والمهاجمان عبدالله الشيحان وعبيد الدوسري, بينما استغنى الحارس محمد الخوجلي عن العكازين اللذين وضعهما عقب اصابته في مباراة السعودية والسنغال الاربعاء الماضي في الرياض (3-2).
وقال الجوهر تعليقا على هذه الاصابات "من دون شك فانها تربك اي مدرب واي منتخب ولكن كل شيء سيكون على ما يرام قبل بدء المونديال".
والجوهر في موقف حرج قبل 48 ساعة من اعلان تشكيلته الرسمية, ويمكنه الاعتماد على المدافع احمد الدوخي بعد ان قدم له الجهاز الطبي تقريرا يؤكد قدرته على المشاركة في النهائيات, وعلى ما يبدو سيكون الحارس الرابع منصور النجعي اول الخارجين من القائمة ولكن الثلاثة الاخرين سيتم استبعادهم لسبب طبي وليس فني.
وكان الجوهر استبعد ثلاثة لاعبين بعد مباراة السنغال هم صالح الصقري واحمد البحري وسعد الدوسري وضم اثنين هما صالح المحمدي ومحمد الشلهوب, وعليه ابعاد اربعة لاعبين لدى اعلانه التشكيلة النهائية.
ويتابع "الاخضر" تدريباته في شوفو على فترتين صباحية ومسائية, ولم تتحدد حتى الان المباراة الودية الاخيرة التي سيخوضها في اليابان, وتحدثت مصادر قريبة من المنتخب عن احتمال الغائها.
من جهته, اكد الحارس محمد الدعيع "تماثله للشفاء وجهوزيته للمشاركة", وهو كان غاب عن مباراة السنغال بسبب الاصابة, مشيرا الى ان (لقب عميد اللاعبين ليس من اولوياته حاليا وان ما يهمه ظهور المنتخب السعودي بالصورة اللائقة).
[/c]
[c]
الزهراني لـ"عكاظ" اصابة الخوجلي لن تعيقه عن قائمة الـ23 لاعبا
[/c]

[c]استبعد الدكتور سالم الزهراني المشرف على الجهاز الطبي بالمنتخب الاول لكرة القدم ان تكون اصابة اللاعب محمد الخوجلي اثناء مشاركته في لقاء السنغال التي اتضح انها كدمة في كاحل القدم استبعد ان تعيقه من الانضمام لقائمة الـ(23) لاعبا حتى في ظل وجود ثلاثة حراس مرمى اضافيين (الدعيع وزايد والنجعي) وقال الزهراني لـ( عكاظ ) وجود اربعة حراس مرمى في معسكر المنتخب القائم حاليا في اليابان امر فني يعني افضل مدرب في آسيا ناصر الجوهر, وأكد ان عودة الخوجلي للتدريبات ستكون خلال الثلاثة ايام القادمة فيما شدد على تحسن كبير في اصابات الواكد والغامدي وعبيد.
[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/05/2002, 06:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2002
مشاركات: 268
الله يعطيك العافيه أخوي الوليد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/05/2002, 08:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
الله يعطيك الصحه والعافيه أخوي الـوليــد

تغطيه متميزه وأكثر من رائعه

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/05/2002, 09:24 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
يعطيك الف عافيه اخوى الوليد ...

مشكور وماقصرت ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/05/2002, 10:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكور أخوي الوليد
ويعطيك ألف عافية.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/05/2002, 12:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 5
اخوي الوليد

السلام.....................

مشاركه تشكر عليها وباتوفيق للاخضر السعودي صقر القارات

ومشكور على الموضوع والى لقاء قريب مع تحيات نواف التمياط
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/05/2002, 12:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/05/2002, 01:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور ما قصرت ...........
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/05/2002, 01:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لك أخوي " الــوليــد ...

والله يعطيك الصحة العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/05/2002, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
الله يعطيك مليون ألف عافية يالغالي على مجهوداتك المميزة ..

والله يخليك لعين ترجيك ويوفقك لما تبذله من أجل كل هلالي ..

أخوك : الصوت الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/05/2002, 01:49 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: ثرمداء
مشاركات: 18
شكرا اخوي الوليد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/05/2002, 02:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2002
المكان: ميلانو
مشاركات: 964
مشكور وما قصرت

وانشـــــاء الله دوم منتدى الزعيم في الطليعة بوجودك وبوجود اللي مثلك.
والتوفيق للأخضر باذن الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/05/2002, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2002
مشاركات: 1,558
مشكور اخوي الوليد على الجهد المبذول


بالتوفيق والسداد


تحياتي لك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/05/2002, 03:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 112
كلّ الشكر لك أخوي الوليد

ياشعلة نشاط المنتديات
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/05/2002, 05:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
المكان: U.S
مشاركات: 991
مشكوووور وما قصرت يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube