#1  
قديم 14/11/2008, 09:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 742
عقد نور وتناقض البلوي

الكل يتذكر عبارة للبلوي اثناء منافسته الهلال على ضم ياسر القحطاني ( الله يعافيه ويعطيه الصحة و العافية ) وهي (انه يريد ان يكون سعر اللاعب السعودي مرتفع ) . وبالتالي ساهم في رفع قيمة اللاعب ياسر (وهو يستاهل).
الان وبعد فضيحة عقد اللاعب نور الاول و الذي صرح بأنه 10 ملايين ريال وبعد انكشاف اللعبة تم التوقيع مع الاعب بمبلغ اكثر من 20 مليون ريال .
السؤال الموجهه للبلوي لماذا اخفيت المبلغ الحقيقي للاعب في العقد الاول مخالفاً عبارتك الشهيرة بانك تريد رفع قيمة اللاعب السعودي؟ الا يستحق نور ان يكون اغلى لاعب سعودي وان تعلن المبلغ الذي يستحقه اللاعب في بداية المفاوضات وتكون بذلك صادقاً مع نفسك قبل الاخرين .
ام انك ذكرت ان عقد اللاعب هو 10 ملايين حتى لا يطالب بقية اللاعبين برفع عقودهم وهذا يدل على انك تقول مالا تفعل .
فرصة اخيرة لك يابلوي في تحقيق عبارتك الشهيرة هي التعاقد مع تكر و مبروك زايد وفق مقولتك الشهيرة بمبالغ مرتفعة .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/11/2008, 10:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: ------
مشاركات: 381
حسب معلوماتي البسيطه ان محمد نور جدد للاتحاد بمبلغ 23 مليون ريال وانتهى وأغلق الستار
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/11/2008, 11:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/06/2007
مشاركات: 78
باي باي محمد نوووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/11/2008, 11:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العقد الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 6,948
والله هالبلوي معتوه ومتخلف ومثل الأطفال حركاته وماعنده الا الكلام .......
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/11/2008, 11:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 378
حسب ماجاء في جريده الاقتصاديه لهذا اليوم الجمعه الموافق 15/11/2008م وتحديدا على لسان الدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف،
أن اللجنة لن تعترف بعقد نور مع الاتحاد لحين اطلاعها على تواريخ عرض ناديه على جانب العروض الأخرى التي غازلت اللاعب خلال اجتماعها غدا.
وبين الدكتور ابن ناصر عقب حضوره حفل تكريم لاعبي المنتخب السعودي للمبارزة في الرياض البارحة، أن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي ستنظر في عقد نور خلال اجتماعها الدوري غدا، للاطلاع على تواريخ العروض قبل أن تصادق عليه.
كان الاتحاديون، قد أسدلوا البارحة الستار على ملف الدولي السابق محمد نور بعد اكتمال مراسم توقيع عقده الجديد مع ناديه بحضور منصور البلوي عضو شرف ناديه والرئيس السابق الذي قاد مفاوضات الاتحاد مع اللاعب، حيث اتفقت الإدارة الاتحادية مع نور على استمراره في صفوف الفريق لمدة خمس سنوات.
وتم الاتفاق على كامل تفاصيل العقد من جميع النواحي المالية والاحترافية وسط تكتم كبير عن قيمة الصفقة التي رأى الاتحاديون أنها سرية إلا أن مصادر "الاقتصادية" كشفت أن قيمة الصفقة وصلت إلى 25 مليون ريال، سيستلم اللاعب مبلغ 15 مليون كدفعة أولى، والعشرة ملايين المتبقية ستوزع على الخمس سنوات بمحصلة مليونين في كل موسم.
من جهته، أكد المهندس جمال أبو عمارة رئيس نادي الاتحاد، أن ثقته لم تتزعزع في مصير نور مع ناديه ، وقال " نور لا يمكن أن يترك النادي لحبه وعشقه له ".
وقدم أبو عمارة شكره لمنصور البلوي على تكفله بكامل قيمة صفقة قائد الفريق محمد نور موكدا بأن البلوي تكفل بإنهاء الصفقة ليستمر نور لاعبا اتحاديا.
ورأى أن تفاصيل العقد بين اللاعب وناديه من أسرار النادي ولا يمكن البوح بها مشيرا الى أن نور هو من كان يطلب تأخير التجديد معه لانشغاله مع الفريق في الفترة الماضية ورغبته في التفرغ لخدمة فريقه.
من جهته، قدم منصور البلوي مباركته لجميع الاتحاديين باستمرار نور مع الاتحاد، وقال" نبارك لأنفسنا وللإدارة استمرار نور مع الفريق فهو من عينة اللاعبين الذين لا يمكن لهم أن تغادر النادي".
واستغرب البلوي الحديث الدائم عن قيمة الصفقة، وقال "من يتحدث عن هذه الأمور كأنه يلمح الى أن الاتحاديين مقصرون مع لاعبينا".
فيما، أعرب محمد نور عن سعادته بتجديد عقده مع الاتحاد، وقال "بالنسبة للأخبار التي تناولتها الصحافة في الأيام الماضية آثرت الصمت أمامها حرصا على عدم الدخول في أي تفاصيل مع الإعلام ودائما أفضل أن يكون الحديث داخل الملعب فهو أفضل رد والآن قمت بالتجديد لنادي الاتحاد فهو بيتي الأول الذي لا أستطيع فراقه.
وعد نور حب الجماهير الاتحادية له أهم من الملايين التي عرضت أمامه ، وقال" لا يمكن بأي حال من الأحوال أن أبيع هذا الحب وهناك من يدفع الملايين ليشتري حب الناس له ولا تستطيع أن تنال حب الآخرين لك بالمال".
على صعيد آخر، اعتذرت إدارة نادي المصري المصري المكلفة عن خوض مواجهة ودية مع الفريق الاتحادي بسبب الظروف التي يمر بها ناديها حاليا، حيث سيواجه الاتحاد نظيره الوطني غدا في لقاء ودي بدلا من مواجهة المصري التي كانت مقرره بعد غد.
من جهة أخرى، تنفس الأرجنتيني كالديرون مدرب الاتحاد، الصعداء بعد أن أكدت له إدارة النادي مشاركة الثلاثي المصري عماد متعب، المغربي هشام بو شروان، والعماني أحمد حديد في لقاء الوحدة، وذلك وفق ما أكده لـ "الاقتصادية" حامد البلوي إداري الفريق، أن اللاعبين سيكونون متواجدين معهم في لقاء الوحدة المقبل، وسيحضرون إلى جدة الخميس المقبل قبل مواجهة الوحدة بيوم واحد.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/11/2008, 12:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,932
باااي باااي
محمد نوووور

يعني أكبر همنا هوو



أهم شي رجع لنااا
أبوو ناااااااادييييييييييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/11/2008, 12:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 434
اكثر الناس تغيرت كتاباتهم قبل توقيع نور وهم يطالبون فيه وبعد التوقيع الكل يقول نحن اردنا نرد الدين ورفعنا سعره
مع احترامي للجميع انا اقول اللي كسب الجوله هو منصور البلوي جدد مع نور وقبله المنتشري وكريري واخذ منا خميس العويران والدوخي .
متى يجينا شخص يرد حق الهلال من البلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/11/2008, 03:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
مشاركات: 726
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قشعان
اكثر الناس تغيرت كتاباتهم قبل توقيع نور وهم يطالبون فيه وبعد التوقيع الكل يقول نحن اردنا نرد الدين ورفعنا سعره
مع احترامي للجميع انا اقول اللي كسب الجوله هو منصور البلوي جدد مع نور وقبله المنتشري وكريري واخذ منا خميس العويران والدوخي .
متى يجينا شخص يرد حق الهلال من البلوي

يا اخوي ترى الشغلة احتراف لا حق الهلال ضاع ولا شئ
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/11/2008, 09:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2008
مشاركات: 657
الحمدلله على رجعه ابو ناديـــــــــــــن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube