المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشيف مونديال كأس العالم 2002
   

أرشيف مونديال كأس العالم 2002 أرشيف لجميع أحداث كأس العالم 2002

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/05/2002, 08:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
Cool المنتخب التونسي

كاس العالم 2002 لكرة القدم
المنتخب التونسي يسافر إلى اليابان




بتكليف من الرئيس زين العابدين بن علي تحول السيد عبد الرحيم الزواري وزير الشباب والطفولة والرياضة مرفوقا بالسيد عبد الحميد سلامة المستشار الأول لدى رئيس الجمهورية إلى مطار تونس قرطاج الدولي لتوديع وفد المنتخب التونسي لكرة القدم قبل سفره ظهر يوم الخميس إلى اليابان لمواصلة تحضيراته والمشاركة في نهائيات كاس العالم 2002.

وابلغ الوزير أعضاء الوفد تشجيعات الرئيس زين العابدين بن على وتمنياته لهم بالنجاح والتوفيق من اجل ضمان تمثيل مشرف لتونس في هذه التظاهرة الدولية الكبرى مؤكدا على العناية الموصولة التي يوليها رئيس الدولة للمنتخب وحرص سيادته على توفير كل ممهدات النجاح له.

وابرز أن مشاركة تونس في المونديال للمرة الثانية على التوالي وحضور المنتخب الوطني ضمن صفوة المنتخبات العالمية يؤكد التطور الذي شهدته كرة القدم التونسية خلال السنوات الأخيرة حاثا اللاعبين على الظهور بمستوى مشرف أداء وسلوكا قصد تمثيل تونس احسن تمثيل.

وأكد السيد أبو الحسن الفقيه رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم عن امتنانه لما يحظى به المنتخب من رعاية ودعم من لدن رئيس الدولة مؤكدا التزام كامل المجموعة ببذل كل الجهود حتى يكون الأداء في مستوى ما يلقاه الفريق من تشجيعات.

وأوضح لاعب المنتخب عادل السليمي أن كل اللاعبين شاعرون بحجم المسؤولية وكلهم إصرار على تشريف كرة القدم التونسية معبرا عن امتنانه للدعم الكبير الذي يلقاه المنتخب الوطني والرياضة التونسية عامة من رئيس الدولة.

وبارح المنتخب التونسي ظهر اليوم تونس في اتجاه اليابان عبر البحرين وبنغلاديش لمواصلة تحضيراته والمشاركة في نهائيات كاس العالم 2002 ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات روسيا وبلجيكا واليابان.





26 لاعبا في تربص اليابان والإعلان عن قائمة ال23 لاعبا بعد أسبوع

أعلن الإطار الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم اليوم عن قائمة تضم 26 لاعبا للتحول إلى اليابان لمواصلة التحضيرات لمونديال 2002. وأكد السيد خميس العبيدي المدرب الوطني المساعد خلال لقاء إعلامي على انه أمام الإطار الفني أسبوع آخر قبل إعلان قائمة 23 لاعبا.

ويتفق أعضاء الإطار الفني على أن علي بومنيجل (نادي باستيا الفرنسي) سيكون الحارس الأساسي للفريق. واستبعد الإطار الفني اللاعبين عماد بن يونس ومعين الشعباني وأحمد الحامي من قائمة 29 لاعبا الذين شركوا في تربص (فيتال).

وينتظر أن يعلن المدرب الوطني عن قائمة 23 لاعبا بعد أسبوع أي في أواخر تربص مدينة سايكي اليابانية.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 23 ماي الجاري آخر موعد لإعلان القوائم الرسمية للمنتخبات المشاركة في مونديال 2002.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين المدعويين للمشاركة في تربص اليابان :

في حراسة المرمى : علي بومنيجل (باستيا الفرنسي) احمد الجواشي (الاتحاد المنستيري) حسان البجاوي (النادي البزرتي).

في الدفاع : طارق ثابت وراضي الجعايدي وخالد بدرة وخوزي كلايتون (الترجي الرياضي) ومحمد المكشر وأمير المقدمي (النجم الساحلي) وحمدي المرزوقي(النادي الإفريقي) وحاتم الطرابلسي (اجاكس امستردام الهولندي) ورؤوف بوزيان (نادي جنوة الإيطالي).

في وسط الميدان : الأسعد الورتاني وأسامة السلامي (الملعب التونسي) وقيس الغضبان (النجم الساحلي) ورياض البوعزيزي (بورصة سبور التركي) وزبير بية (بيشيكطاس التركي) وسليم بن عاشور (مارتيغ الفرنسي) وحسان القابسي (نادي جنوة الإيطالي) وعماد المهذبي (نادي جنوة الإيطالي) ومراد المالكي (الترجي الرياضي) وعادل السليمي (فرايبورغ الألماني).

في الهجوم : علي الزيتوني (الترجي الرياضي) وزياد الجزيري (النجم الساحلي) ومحمد السليتي (الملعب التونسي) ورياض الجلاصي (النادي الإفريقي).


--------------------------------------------------------------------------------
منقول




  #2  
قديم 18/05/2002, 09:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
موضوع حلو من واحد احلى وانشالله المنتخب التونسي يشرفنا هو ومنتخبنا السعودي في المونديال القادم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube