المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/05/2002, 08:45 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
مشاركات: 1,149
سقوط ألمانيا أمام ويلز وتعادل بلجيكا مع الجزائر وديا

السلام عليكم ..

حقق منتخب ويلز مفاجأة بفوزه على المانيا 1ـ صفر على استاد «ذي ميلينيوم» في كارديف امام 30 الف متفرج في مباراة دولية ودية لكرة القدم ضمن استعدادات الثاني لنهائيات كأس العالم المقررة في كوريا الجنوبية واليابان معا من 31 مايو (ايار) الحالي الى 30 يونيو (حزيران) المقبل.
وسجل روبرت ايرنشاو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .46 وهو الفوز الثاني لويلز على المانيا في تاريخ لقاءات المنتخبين.
وتلعب المانيا مباراتها الودية الاخيرة السبت ضد النمسا في ليفركوزن قبل السفر الى اليابان حيث تلعب في النهائيات ضمن المجموعة الخامسة الى جانب السعودية وجمهورية ايرلندا والكاميرون.
وخاضت المانيا المباراة في غياب رباعي باير ليفركوزن مايكل بالاك وكارستن راميلوف وبرند شنايدر واوليفر نوفيل بسبب خوض فريقهم نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا ضد ريال مدريد الاسباني مساء امس.
ولم يقدم الالمان عرضا جيدا في الشوط الاول وسنحت لهم فرصتان، الاولى عندما مرر سيباستيان دايسلر كرة رأسية الى ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 6، والثانية من تسديدة لكريستيان تسيجه اثر تلقيه كرة من دايسلر.
وكادت ويلز تفتتح التسجيل عبر مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي ريان جيجز في الدقيقة التاسعة، ثم محاولة للاعب نفسه من تسديدة قوية ابعدها كان. وسجلت ويلز هدفها الوحيد في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني عبر ايرنشاو الذي استغل كرة رأسية لتوماس لينكه وسبق المدافعين تسيجه وكريستوف ميتزيلدر واسكنها داخل شباك كان.
وأهدر ديفيس فرصة تسجيل الهدف الثاني من هجمة منسقة بعد الهدف الاول. وتراجع اداء الالمان ما فسح المجال امام لاعبي ويلز للسيطرة على المجريات، وكاد جيجز يضيف الهدف الثاني من تسديدة طائرة في الدقيقة .58 واستعاد الالمان توازنهم بعد دخول ماركو بوده وكارستن يانكر فرد القائم تسديدتين لهما الاول من ضربة رأسية اثر ركلة حرة نفذها فرينغز (76)، والثاني من تسديدة قوية (84). وشكل جيجز خطورة كبيرة على الالمان من خلال الهجمات المرتدة وكان منتخب بلاده الاقرب الى زيادة الرصيد.
وفي بروكسل تعادلت بلجيكا والجزائر صفرـصفر في المباراة الدولية الودية التي اقيمت ضمن استعدادات الاول للمونديال. ووجد المنتخب البلجيكي صعوبة في اختراق جدار دفاع منتخب الجزائر المنظم ولم يخلق اول فرصة خطيرة الا في الدقيقة 59 عندما سدد لاعب اندرلخت ايف فاندرهايجه كرة قوية صدتها العارضة الجزائرية. واعترف مدرب منتخب بلجيكا روبير فاسيجه بان منتخبه «لعب بطريقة سيئة في الشوط الاول قبل ان تتحسن الامور في الثاني لكننا قدمنا اداء بطيئا جدا».
وفي اوسلو فازت النرويج على اليابان 3 ـ صفر وسجل بيرج (72) وروشفيلدت (76) وسولشيار (86) الاهداف. وتاتي المباراة ضمن استعدادات اليابان لاستضافة المونديال حيث تلعب ضمن المجموعة الثامنة الى جانب تونس وبلجيكا وروسيا.
وفي تونس اعلن مساعد مدرب المنتخب خميس العبيدي تشكيلة تونسية اولية من 26 لاعبا سيسافرون مع المنتخب الى مدينة اويتا اليابانية استعدادا لنهائيات كأس العالم.
وكان المنتخب قد عاد الى العاصمة التونسية امس بعد معسكر اعدادي في فيتيل (فرنسا) خاض خلاله مباراتين وديتين مع فريقي متز وسيدان الفرنسيين وفاز (4ـ3) (3 ـ صفر) على التوالي.
ويغادر المنتخب التونسي الى اليابان اليوم حيث سيخوض مباراتين وديتين ضد الارجنتين في 22 الحالي، والدنمارك في 26 منه. واوضح العبيدي ان التشكيلة الرسمية سيعلن عنها في اللحظة الاخيرة وذلك للوقوف على مدى جهوزية ثلاثي جنوا الايطالي حسان القابسي ورؤوف بوزيان وعماد المهذبي لانهم لم يشاركوا في المعسكر الاعدادي في فيتيل. وشهدت التشكيلة استبعاد ثلاثة لاعبين هم معين شعباني (الترجي) واحمد الهامي (النادي الصفاقسي) وعماد بن يونس (النادي الصفاقسي).

مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/05/2002, 12:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179
زين يسوون فيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/05/2002, 04:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
مشاركات: 393
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/05/2002, 05:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
المكان: رحّال
مشاركات: 1,485
ما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube