المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشيف مونديال كأس العالم 2002
   

أرشيف مونديال كأس العالم 2002 أرشيف لجميع أحداث كأس العالم 2002

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/05/2002, 04:13 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
@@ أخبار الرياضة لكأس العالم 2002 ليوم الخميس @@

[c] [shdw] َ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/shdw]
[shdw] َ صبحكم الله بالخير وحياكم الله مع أخبار الرياضة لكأس العالم 2002 لهذا اليوم [/shdw]
[shdw] َ بسم الله نبدأ ... [/shdw]

[/c]

[gl]## تعادل بلجيكا والجزائر بدون أهداف [/gl]

لاعب المنتخب الجزائري رفيق سيف (يمين) يهاجم مبو بينزا لاعب المنتخب البلجيكي

تعادلت بلجيكا والجزائر صفر-صفر في مباراة دولية ودية أقيمت في بروكسل في إطار استعدادات المنتخب البلجيكي لخوض نهائيات كأس العالم المقبلة في كوريا الجنوبية واليابان.

ووجد المنتخب البلجيكي صعوبة في اختراق جدار دفاع المنتخب الجزائري المنظم ولم ينجح في تشكيل أي فرصة خطرة إلا في الدقيقة 59 عندما سدد اللاعب أندرلخت إيف فاندرهايغه كرة قوية صدها القائم الجزائري.

ثم أضاع كل من برانكو ستروبارومبو مبينزا وزفن فرمونت ثلاث فرص للتسجيل في الدقائق 68و71و76. كما اعترف مدرب المنتخب البلجيكي روبير فاسيغه بأن منتخبه "لعب بطريقة سيئة في الشوط الأول قبل أن تتحسن الأمور في الشوط الثاني بيد أننا قدمنا أداء بطيئا جدا".


[gl]## كوريا الجنوبية تواجه مشكلة في بيع تذاكر كأس العالم [/gl]

عامل ياباني سعيد بشرائه تذاكر لبطولة كأس العالم

قال منظمو نهائيات كأس العالم اليوم الاربعاء ان هناك أكثر من ربع مليون تذكرة لم يتم بيعها بعد في كوريا الجنوبية بسبب تأجيل الطباعة والتوزيع ولم يبق على بدء نهائيات البطولة إلا 16 يوما.

وقالت اللجنة المنظمة في كوريا الجنوبية في بيان لها على الإنترنت إن موعد البدء في توزيع التذاكر تأجل من اليوم الأربعاء إلى الاثنين المقبل بناء على طلب من الشركة المسؤولة.

ولم يتسن الحصول على تعليق من المسؤولين في شركة بايروم وهي شركة بريطانية مقرها مانشستر تتولى طبع وتوزيع التذاكر. وتقول وسائل إعلام محلية إن من أسباب النقص في مبيعات التذاكر في كوريا الجنوبية هو توحيد الأسعار بين اليابان وكوريا الجنوبية رغم الاختلاف في مستوى المعيشة بين البلدين.

وقد تم طرح ما يزيد على 800 ألف تذكرة للبيع في كوريا الجنوبية من خلال مكاتب البريد والمؤسسات المالية وأكثر من 600 ألف تذكرة أخرى للبيع خارج البلاد ابتداء من أول مايو/أيار الجاري.

(( اليابان باعت تذاكرها ))
وانتهت اليابان المشاركة في استضافة نهائيات كأس العالم من بيع حصتها من التذاكر التي يبلغ عددها الإجمالي 3.15 ملايين تذكرة. وكان من المقرر بيع نصف إجمالي تذاكر النهائيات خارج اليابان وكوريا الجنوبية.
وتبدأ نهائيات كأس العالم المقبلة في سول يوم 31 من مايو/أيار الجاري بمباراة بين فرنسا حاملة اللقب والسنغال.


[gl]## جيرارد يغيب عن نهائيات كأس العالم بسبب الإصابة [/gl]

جيرارد يحرز الهدف الثاني في مباراة ودية أمام ألمانيا

سيغيب لاعب وسط المنتخب الإنجليزي لكرة القدم وفريق ليفربول ستيفن جيرارد عن صفوف منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقبلة المقررة في كوريا الجنوبية واليابان نهاية الشهر الحالي وسيحل محله زميله في ليفربول داني مورفي, وذلك حسب ما أعلنته شبكة سكاي سبورت البريطانية.

ويعتبر غياب جيرارد ضربة قوية للمنتخب الإنجليزي لكونه لاعبا أساسيا في صفوف المنتخب كما أن الأخير لم يخسر في عشر مباريات لعبها جيرارد معه.

وكان جيرارد قد خاض مباراة فريقه الأخيرة ضد إيبسويتش السبت الماضي في الدوري المحلي وأصيب في أسفل عضلات البطن التي شكلت له مشكلة طوال الموسم الحالي.

كيرون يأمل بالمشاركة
من جهة أخرى أعلن لاعب وسط نيوكاسل كيرون داير أنه لا يزال يأمل بالمشاركة في نهائيات كأس العالم وذلك رغم إصابته في ركبته السبت الماضي أيضا.

وقال داير اليوم "لم أفقد الأمل بالمشاركة وعلي أن أفكر إيجابيا, لكن معنوياتي في الحضيض بطبيعة الحال".

أما مدرب نيوكاسل بوبي روبسون فقال "تحسنت حال داير كثيرا في الأيام الأخيرة وهو يستطيع الحراك بشكل مريح خلافا لما كان عليه الأمر السبت الماضي".


[gl]## ارتفاع التكلفة يقلص حضور مشجعي السعودية للمونديال [/gl]


تواجه المشجعين السعوديين مشكلة ارتفاع الكلفة المادية للسفر والإقامة في اليابان لمؤازرة منتخب بلادهم لكرة القدم الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم من 31 مايو/أيار الحالي إلى 30 يونيو/حزيران المقبل. الأمر الذي قد يحول دون وجود حضور جماهيري سعودي كثيف لهم.

وكان حضور الجمهور السعودي لافتا في المونديالين السابقين بالولايات
المتحدة عام 1994 وفرنسا عام 1998, مع أنه كان أفضل في المرة الأولى لوجود جالية سعودية كبيرة في الولايات المتحدة.

ورغم أن المونديال يقام للمرة الأولى على أرض آسيوية, فإن التوقعات تشير حتى
الآن إلى أن مئات فقط من السعوديين سيؤازرون (الأخضر) في نهائيات كأس العالم التي يبلغها للمرة الثالثة على التوالي, وهو أول منتخب عربي يحقق هذا الإنجاز حتى الآن.

وغالبا ما كان الجمهور السعودي يرافق منتخبه في المباريات الخارجية المهمة خصوصا في الدول العربية القريبة ويضفي عليها أجواء خاصة مليئة بالأناشيد المتواصلة, ولكن هذه المرة لن يكون العدد بالدرجة المأمولة.

فنسبة البطالة في السعودية بلغت 20%, وعدد السكان ارتفع إلى 22 مليون نسمة, ومستوى الدخل هبط من نحو 26 ألف دولار قبل نحو عقدين من الزمن إلى نحو 7 آلاف دولار حاليا.

ولن ينظم الاتحاد السعودي أي رحلات خاصة للجماهير إلى اليابان حيث سيخوض المنتخب مبارياته, وسيلتقي في البداية مع نظيره الألماني أول يونيو/حزيران المقبل في سان باولو (نحو ألف كم عن العاصمة طوكيو).

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب السعودي سليمان النافع في تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية: "البعثة الرسمية ستتألف من 50 إلى 70 شخصا بمن فيهم اللاعبون والجهاز التدريبي والإداريون والإعلاميون والمراقبون".

وأضاف: "إنهم الأشخاص الذين سيغادرون إلى المونديال, فحتى الآن ليس لدينا أي خطة لنقل الجماهير, وإذا دعت الحاجة فإن خططا قد تجهز في الأوقات الأخيرة مع وكالات السفريات".

إقبال متواضع على مكاتب السفر
من جهته, قال أحد المسؤولين في وكالة سعودية للسفر "أعلنا عن رحلات منظمة تبدأ
أسعارها من 2500 دولار للمباراتين الأوليين للمنتخب السعودي, و3600 دولار لحضور المباريات الثلاث, وتتضمن الرحلات تذكرة السفر مع إقامة في فندق ثلاثة نجوم وتذاكر دخول المباريات ووجبات الطعام".

وفضلا عن مباراة ألمانيا, تلتقي السعودية مع الكاميرون في سايتاما في 6 يونيو/حزيران، ومع جمهورية إيرلندا في يوكوهاما في 11 من نفس الشهر. وحجز 150 شخصا حتى الآن تذاكر للسفر إلى اليابان في هذه الوكالة.

وقال شخص في وكالة أخرى للسفر "العديد من الأشخاص أتوا لشراء تذاكر سفر لكنهم عادوا خائبين لأنه ليس بمقدورهم تحمل الأسعار".

واشتكى شاب سعودي أيضا من أن امتحانات المدارس والجامعات تتضارب مع مواعيد مباريات المنتخب في المونديال.

وبإمكان أي مشاهد سعودي أن يتابع المباريات الثلاث على شاشة التلفزيون من منزله مجانا. أما في حال تأهل المنتخب إلى الدور الثاني فلا يمكن لأحد متابعته إلا باشتراك في شبكة راديو وتلفزيون العرب (أي آر تي) التي تملك الحق الحصري لنقل المونديال في الشرق الأوسط, ويصل الاشتراك إلى نحو 160 دولارا فضلا عن 300 دولار للجهاز.


[gl]## إعلان تشكيلة تونس الأولية للمونديال [/gl]
اعلن مساعد مدرب منتخب تونس لكرة القدم خميس العبيدي يوم الثلاثاء تشكيلة تونسية اولية من 26 لاعبا سيسافرون مع المنتخب الى مدينة اويتا اليابانية استعدادا لنهائيات كأس العالم المقررة في اليابان وكوريا الجنوبية معا من 31 ايار/مايو الحالي الى 30 حزيران/يونيو المقبل.
و كان المنتخب التونسي عاد الى العاصمة التونسية الثلاثاء بعد معسكر اعدادي في فيتيل (فرنسا) خاض خلاله مباراتين وديتين مع فريقي متز (4-3) وسيدان (3-صفر) الفرنسيين.

و يغادر المنتخب التونسي الى اليابان يوم الخميس حيث سيخوض مباراتين وديتين ضد الارجنتين في 22 الحالي، والدنمارك في 26 منه.

و اوضح العبيدي في مؤتمر صحافي ان التشكيلة الرسمية سيعلن عنها في اللحظة الاخيرة وذلك للوقوف على مدى جهوزية ثلاثي جنوى الايطالي حسان القابسي ورؤوف بوزيان وعماد المهذبي لانهم لم يشاركوا في المعسكر الاعدادي في فيتيل.

و شهدت التشكيلة استبعاد ثلاثة لاعبين هم معين شعباني (الترجي) واحمد الهامي (النادي الصفاقسي) وعماد بن يونس (النادي الصفاقسي).

و تلعب تونس في النهائيات ضمن المجموعة الثامنة الى جانب اليابان وبلجيكا وروسيا. وهنا قائمة اللاعبين:
- للمرمى: علي بومنيجل (باستيا الفرنسي) واحمد الجواشي (اتحاد المنستير) وحسان البجاوي (النادي البزرتي)
- للدفاع: طارق ثابت وراضي الجعايدي وخالد بدرة وجوزيه كلايتون (الترجي التونسي) ومحمد المكشر وامير المقدمي (النجم الساحلي) وحمدي المرزوقي (النادي الافريقي) وحاتم الطرابلسي (اياكس امستردام الهولندي) ورؤوف بوزيان (جنوى الايطالي)
- للوسط: الاسعد الورتاني واسامة السلامي (الملعب التونسي) وقيس الغضبان (النجم الساحلي) ورياض البوعزيزي (بورصة سبور التركي) وزبير بية (بشيكتاش التركي) وسليم بن عاشور (مارتيغ الفرنسي) وحسان القابسي (جنوى الايطالي)
- للهجوم: مراد المالكي وعلي الزيتوني (الترجي التونسي) وزياد الجزيري (النجم الساحلي) ومحمد السليتي (الملعب التونسي) ورياض الجلاصي (النادي الافريقي) وعماد المهذبي (جنوى الايطالي) وعادل السليمي (فرايبورغ الالماني


[c]
[shdw] َ هذا ما لدينا لهذا اليوم ،، [/shdw]
[shdw] َ وأرجوا من الله أننا وفقنا في نقل ما يرضيكم .. وينال إعجابكم ،،، [/shdw]
[shdw] َ ونحن في أنتظار أخبار الغد ومع الغالي ميلان آسيا ،، [/shdw]


مع تحيات أخوكم
َ القلب الأزرق

[/c]




سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم
  #2  
قديم 16/05/2002, 04:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2002
مشاركات: 268
الله يعطيك العافيه أخوي القلب الأزرق








  #3  
قديم 16/05/2002, 06:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
عساك على القوة اخوي عبدالله اليوم ودوم





الأمبراطور
رمز من رموز الكره العالمية


عندما سئل مارادونا عام 1986:
هل أنت بيليه الجديد ؟؟ قال : لا .. أنا مارادونا الجديد
وعندما سئل بيليه عن خليفته ؟؟ كان يعطي اسماً في كل مرة !!

والفرق الوحيد بينهما ان الأول " صريح الى ابعد الحدود"
والثاني " منافق الى حد العمل كخادم للدولار "
  #4  
قديم 16/05/2002, 09:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور والله يعطيك العافية إن شاء الله.





حسابي بتويتر



  #5  
قديم 16/05/2002, 11:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/05/2001
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 49
الله يعطيك العافية ومشكوررررررررر




عكوز بكوز في كل بطولة للهلال مركوز ؟؟؟؟:



  #6  
قديم 16/05/2002, 12:30 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
كل الشكر لك والله يعطيك العافية ...
  #7  
قديم 16/05/2002, 07:27 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
يعطيك الف عافيه اخوي الغالى / القلب الازرق ...

مشكور وماقصرت ...
  #8  
قديم 17/05/2002, 01:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2002
المكان: كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي
مشاركات: 3,066
الله يعطيك العافية و مشكووووور
  #9  
قديم 17/05/2002, 04:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
الله يعطيك العافيه




  #10  
قديم 17/05/2002, 04:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
تحياتي اخوي عبدالله يامبدع ......وعساك على القوه دايم ان شاء الله .




   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube