المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير > أرشيف لقاءات شبكة الزعيم
   

أرشيف لقاءات شبكة الزعيم أرشيف للقاءات التي يجريها مراسلو شبكة الزعيم

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/05/2002, 12:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ادارة الموقع
ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 3,225
الاستاذ عبدالعزيز الهدلق وأول حوار على شبكة الانترنت

للاستماع إلى السؤال الأول

لحفظ السؤال الأول

نرحب بالكاتب الكبير والإعلامي المتألق عبدالعزيز الهدلق

الله يحييكم ويشرفني أن أكون معكم ومع الأخوة جميعاً

استاذ عبدالعزيز مارأيك في بطولة الهلال الأخيرة بطولة خادم الحرمين الشريفين

والله ... البطولة الأخيرة هي حلقة من ضمن سلسلة بطولات وإنجازات في مسيرة نادي الهلال ... نادي تأسس منذ أكثر من أربعين سنة وحقق البطولة التي تجاوزت به الرقم الأربعين في سلسلة الإنجازات فهذه تعتبر حلقة من ضمن البطولات السابقة وسيتلوها بإذن الله بطولات لاحقة فالنسبة للهلاليين البطولة غالية وهي في نفس الوقت بطولة عادية تأتي في ضمن الأشياء العادية داخل هالنادي العظيم .



الاستاذ عبدالعزيز يلقي خطاب الزملاء الاعلاميين في حفل النادي


استاذ عبدالعزيز بصفتك رمز من رموز الإعلام الرياضي في المملكة العربية السعودية تعرض الهلال في الفترة الأخيرة أو بعد البطولة الأخيرة إلى حملة كبيرة جداً تفوق الحملات السابقة من حملات التشكيك

والله أولاً أنا .. كلمة رمز .. لم أصل لشيء فأنا مجرد رقم صغير في العالم الإعلامي .. لكن بالنسبة للحملات التشكيكية الأخيرة أنا لا أعتبرها حملات تشكيكية أخيرة بل هي حملات مستمرة على الهلال فلو ترجع للإعلام قبل خمس وعشرين أو ثلاثين سنة تجد أن نفس الإعلام الذي يهاجم الهلال هو نفسه الآن موجود ، إنما اتسع الآن بحكم تعدد القنوات والوسائل الإعلامية ، لكن الهلال محارب منذ القدم وهو ليس بالشيء الجديد لسبب واحد وهو لأنه النادي الأول فعندما يكون هو النادي الأول سيحاول منهم خلفه التشكيك فيه ومحاولة سحبه للخلف لكي يأتي مكانه أحد من يقف بالخلف ، فطالما الهلال في المقدمة سيبقى هناك هجوم عليه ، عندما يتوقف الهجوم على الهلال ..ليعلم جمهور الهلال أن ناديهم لم يعد في المقدمة ، لذلك فأنا أتمنى من الجمهور الهلالي أن لا يتضايق من هذه الهجمات الإعلامية عليه لأن الهجمات التي على الهلال تعني بأنه في القمة ولا يتمنى جمهور الهلال أن تتوقف هذه الحملات لأنها لو توقفت فهي تعني بأن الهلال أصبح في الخلف ، فليتمنون الهجوم يستمر على ناديهم لأن هذا عنوان البطولات دائماً أن النادي الذي في المقدمة هو الذي يهاجم وهو الذي يشكك فيه والمثل يقول بأن الشجر المثمر هو الذي يحذف بالحجر والشجر الغير مثمر هو من يمر الناس بجانبه دون أن يلتفت له أحد ، فإذا الأندية الأخرى لم تهاجم فهذا يدل على أنه لا يوجد بها شيء يهاجم ولا يوجد بها شيء يلفت النظر ، سيبقى الهلال يهاجم مادام بقي في القمة وعندما يتوارى الهلال ويتراجع للخلف ستتوقف الحملات عليه وهذا طبعا لا يوجد هلالي يتمناه ، فهو يتمنى الهلال يبقى في المقدمة ويبقى في الأمام والرقم واحد ، وحتى لو كانت ضريبة هذه المقدمة وضريبة هذه القمة التشكيك والحروب الإعلامية ومحاولات الإطاحة به فالهلاليين قادرين على الوقوف في وجه هذه الحملات كلها فالهلال بجماهيره أولاً لأن الجماهير وسبق وأن قلت ذلك أكثر من مرة هي سر قوة الهلال وسر عظمة الهلال وسر بطولات الهلال الجماهير يخرج منها اللاعبين ويخرج منها أعضاء الشرف ويخرج منها أعضاء الإدارة فجماهيرية الهلال هي سند الهلال وهي درعه ضد كل هالهجمات التي تحاك ضده .





للاستماع إلى السؤال الثاني
لحفظ السؤال الثاني

استاذ عبدالعزيز بكلامك هذا توافق بعض محبي الهلال بالإكتفاء بالرد على حملات التشكيك في الملعب وبتحقيق البطولات ؟

بالتأكيد فالبطولات هي خير رد على محاولات التشكيك والهجوم ومايشابهه ، ولا يعتقد الهلاليون بأن التشكيك الذي يحاك ضدهم أو الهجوم أو الحروب الإعلامية ضدهم أن المقصود بها احقاق حق .. أبداً المقصود بها اسقاط هذا النادي واسقاط الهلال .. وعندما يسقط الهلال ستتوقف تشكيكاتهم ويتوقف هجومهم وتتوقف اساءاتهم ، فالذين يهاجمون الهلال ويشككون فيه يهدفون إلى سحب الاهتمام الهلالي إلى أمور أخرى جانبيه غير النظر نحو البطولات ، سحب اهتمام الإدارة الهلالية إلى نقاشات وإلى حروب إعلامية فينجحون بمخططهم بصرف الإدارة عن النظر إلى اعداد الفريق وتجهيزه ، ففعلاً تحقيق الفريق للبطولات هو أفضل رد على كل من يهاجم الهلال ، وسيبقى الهلال هو المنتصر على كل هذه الهجمات لأنها هجمات غير منطقية وتفتقد إلى كل مصداقية وغير موضوعيه وهجمات كلها ظالمة وتنبع من منابع للأسف غير صافية من منابع متعصبة ... منابع عكرة ... فيجب بالفعل من رجال الهلال أن لا يلتفتوا لهذا ويستمرون على نهجهم هذا الذي جعلهم في مقدمة الأندية في تلك البطولات ، وصاحب المركز الثاني الذي يهاجم الهلال أو حتى الثالث والرابع بينهم وبين الهلال نصف المسافة فلا يوجد مجال بأن يقارنوا بأنفسهم بالهلال .. أو أن الهلال يصبح مثلاً انه بفارق بطولة أو أن الهلال أضاف بطولة يعني أنه أفضل منهم او أنهم أفضل منه ،فارق البطولات الكبير الذي يصل إلى أكثر من عشرين بطولة كفيل بأن يرد على جميع هذه الاساءات .




البطولات هي خير رد على حملات التشكيك



لكن استاذ عبدالعزيز الهلال يحارب إعلامياً ... ألا تعتقد أن عدم التصدي لهذه الحملات الإعلامية قد يؤثر على النشء ؟


النشء لا يؤثر عليهم شي بمثل تأثير الإنجازات والنجوم ، فالنجوم هم الذين يؤثرون في النشء ، فالنشء لا يمكن أن يتأثر بهجوم اعلامي أو هجوم صحفي أو هجوم في أي شيء آخر في ظل وجود لاعبين يمثلون 99% من المنتخب المشارك في المونديال ، لا يمكن أن يؤثر عليه ، هؤلاء هم الرد .. هؤلاء التسعة المشاركين في مونديال كأس العالم هم الرد ، فلا يمكن من النشء أو الشباب الصغار أو حتى الكبار يشك في بطولات الهلال أو انجاز حققه سامي الجابر أو نواف التمياط محمد الشلهوب محمد الدعيع عبدالله سليمان والشريدة وأحمد خليل وأحمد الدوخي وعبدالله الجمعان ويوسف الثنيان ... لا يمكن أن يأتي ... النجوم هم استقطاب النشء ، ليس بعملية الهجوم أو أن الاعلام يؤثر في النشء ، يؤثر في النشء ابتعادهم وتلويث أفكارهم يؤثر فيه عندما يكون الفريق من الداخل أو النادي من الداخل فارغ بلا نجوم وفيه فرق معروفة بأنها بلا نجوم ، رغم كل الهجمات الإعلامية والاساءات التي تأتي للهلال نجد أن شعبية الهلال تتزايد وشعبية أولئك تتناقص بسبب ماذا ؟ بسبب النجوم في الفريق .. ففريق به تسعة نجوم يشاركون منتخب بلادهم بالمونديال كفيل بأنه يرد على كل تلك الاساءات وكفيل كذلك بأنه يكون مثل الدرع الواقي في أذهان النشء ، لا يمكن للنشء أن ينجرف وراء تلك الاساءات في الاعلام ويقف ضد فريق به تسعة لاعبين مشاركين في المونديال .. لا يمكن .. لأنه سيعرف بأن مايقال ضد الهلال أو مايهاجم به الهلال ماهو إلا كذب في كذب ، فأقول لك بأن النشء لا يمكن أن يتأثر بكل هذه الهجمات الإعلامية مدام أن الفريق به هؤلاء النجوم ومستمر في تخريج النجوم لأن النشء عندما تأتي وتسيء للهلال ويقرأ في الصحف ويشاهد عبر الفضائيات بشتم أو سب وهجوم ضد الهلال لا يمكن أن ينطلي مثل هذا الكلام عليه وهو يرى الفريق يضم تسعة نجوم في المنتخب .. لا يمكن أن يمر الكلام هذا عليه ، أقول لك ربما يصدق هذا الكلام إذا خلى الفريق من النجوم ، وأتمنى أن يأتي يوم ويصبح الهلال مثل الفرق التي تصدر هذا الهجوم هذا دون نجوم أو لاعبين .


استاذ عبدالعزيز الزاوية التي تكتبها في جريدة الجزيرة هي زاوية كل هلالي حقيقة .. كل يوم كلمة ، مالسر وراء هذه المقالات التي ماشاء الله متفوقة جدا ومتابعة من كل هلالي ..

والله أنا أكتب الزاوية ويشرفني أنها يتابعها كل هلالي .. ولكني أكتبها لكل رياضي وليس كل هلالي ، ربما بحكم الشعبية والجماهيرية الهلالية الكبيرة هي التي جعلت الزاوية جماهيرية هلالية وهذا مردها إلى جماهيرية الهلال لا أكثر ولا أقل .


للاستماع إلى السؤال الأخير
لحفظ السؤال الأخير

كلمة أخيرة لشبكة الزعيم ..

والله اهنيء هذه الشبكة على المستوى الذي وصلت إليه وعلى عدد الأعضاء الذي حققت بها رقم قياسي .. وأهنيء سمو الأمير بندر وكل الأخوة في الادارة والعاملين في الشبكة وأتمنى أن يكون لها كل تطور وهي بالفعل مواكبة لحجم واسم نادي الهلال وهي بالفعل بهذا الحجم ..
  #2  
قديم 15/05/2002, 12:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
المكان: رحّال
مشاركات: 1,485
والنعم والله بالهدلق




[glint][align=center]لا تنسى ذكر الله
......................
اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا
ولا مبلغ علمنا
ولا الى النار مصيرنا[/align]
[/glint]
  #3  
قديم 15/05/2002, 12:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: AL-HASA
مشاركات: 6
الف شكر لك ياالاستاذ عبدالعزيز الهدلق
  #4  
قديم 15/05/2002, 12:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
الله الله الله عليك يااحلى كاتب وناقد ومحلل واعلامي ووووو

مشكور يا عبدالعزيز الهدلق

  #5  
قديم 15/05/2002, 12:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم .. على إجراء هذا الحوار

والله يعطيكم الصحه والعافيه ..

وآلف شكر للأستاذ الرائع / عبدالعزيز الهدلق




[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
  #6  
قديم 15/05/2002, 01:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
المكان: U.S
مشاركات: 991
ألف شكر للأستاذ / عبد العزيز الهدلق


ومشكورين يا احلى شبكه بالعالم




  #7  
قديم 15/05/2002, 01:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
مشاركات: 793
مشكوريييييين
  #8  
قديم 15/05/2002, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
كلمات رائعة من الهدلق الرائع
  #9  
قديم 15/05/2002, 02:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
مشاركات: 108
تشكراااااااااات لكم والى الكاتب القدير
تحياتي.
  #10  
قديم 15/05/2002, 03:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
مشاركات: 72
يعطيكم العافية يا شبكة الزعيم

وللاستاذعبد العزيز الهدلق
  #11  
قديم 15/05/2002, 03:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
شكرا لللأستاذ الكبير: عبدالعزيز الهدلق


والشكر موصول لإدارة الموقع
  #12  
قديم 15/05/2002, 03:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/05/2002
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 1
شكـــراً للكاتب الكبيـــر عبد العزيز الهدلق


وأنشا لله بنكون عند حســـن ظنه كجمهــــور هلالي




إذا لم تكـن في كـل الأمــور ذا عزيمةً

فــأنــت ماعنـــدك ماعنــد جدتـــي
  #13  
قديم 15/05/2002, 04:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: موقع الولامين
مشاركات: 273
[moveup][gl]مشكورررررين



الله يعطيكم العافية



هلا بالاستاذ الهدلق[/gl] [/moveup]




  #14  
قديم 15/05/2002, 05:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2001
المكان: حائل
مشاركات: 135
الف شكر على اللقاء الحلو مع الأستاذ عبدالعزيز الهدلق..
  #15  
قديم 15/05/2002, 05:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c]ياهلا بالاستاذ عبدالعزيز وشكراً لشبكة الزعيم على تواصل التميز والابداع. [/c]





حسابي بتويتر



   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube