المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/05/2002, 04:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 2/3/1423 من الصحف



رهيف علامة يؤكد من جديد:
ما نشرته « الجزيرة » صحيح 100% رغم محاولات التكذيب

* الجزيرة خاص:
أكد نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي الأستاذ رهيف علامة ل«الجزيرة» ان ما نشرته الجزيرة مطابق تماما لما تحدث به وأكد مصداقية وأمانة الجريدة مشيداً بالمهنية الرائعة لها وقال.. للأسف هنالك من اتصل بي وذكر ان الجزيرة نشرت أنني أطالب بمشاركة الهلال والأهلي بدلا من الهلال والنصر فرددت انني تحدثت ل«الجزيرة» عن اللائحة والنظام لا أكثر والآن بعد أن اطلعت على ما نشرته الجزيرة أؤكد للجميع وأبصم بالعشرة ان «الجزيرة» صادقة 100% ولا زلت عند رأيي المنشور بها.. الجدير ذكره ان احدى الزميلات حاولت يوم أمس ان تتقول على «الجزيرة» ولكن جاء تدخل علامة ليكشف اللعبة وليؤكد انه مستعد للحديث ل«الجزيرة» في أي وقت بعد تأكده من حياديتها وأمانتها.

---------------------------------------
اليوم وفي قمة آسيوفريقية
الأخضر والسنغال في استاد الملك فهد الدولي
وتجربة «قوية» قبل المونديال!

* * كتب علي الصحن:
يلعب المنتخب السعودي الأول مساء اليوم وعلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض نزالاً ودياً مع نظيره السنغالي في اطار استعدادهما للمشاركة في مونديال 2002 المزمع عقده في كوريا الجنوبية واليابان أواخر الشهر الميلادي الجاري..
ويتوقع أن تكشف المباراة عن الكثير من الأوراق التي خبأها مدربا الفريقين للمونديال فضلاً عن كونها قمة آسيوية أفريقية تجمع بين وصيفي بطولتي القارتين الأخيرتين بعد اليابان والكاميرون، وهذه الأخيرة وقعت مع منتخبنا السعودي في نفس المجموعة في النهائيات لذا فإن مباراة اليوم ستكون فرصة سانحة لناصر الجوهر لكي يلعب بالطريقة التي سيلاقي بها الكاميرون في المونديال.
ولأن مباراة اليوم هي الأخيرة للفريقين قبل السفر إلى أقصى الشرق فإن مدربي الفريقين سيعمدان إلى وضع التصور النهائي لما سينفذانه رسمياً في ملاعب كوريا واليابان.
من جهته فإن ناصر الجوهر سيبدأ المباراة بالتشكيل الأقرب إلى المثالي لكنه لن يجازف كثيراً بل سيذهب إلى إراحة بعض الأسماء التي لم تبد جاهزيتها التامة من الناحية الصحية للمشاركة خوفاً من تضاعف اصابتها وبحثاً عن تحقيق أعلى درجات التعافي لها قبل الدخول في معمعة المونديال.
لذا فإن الأخضر سيدخل النزال على الأرجح بالأسماء التالية «خوجلي، شليه، سليمان، خليل، الصقري، نواف التمياط، الخثران، الواكد، سامي، الجمعان وعبيد» والأمر متاح لاستبدال أي من هذه الأسماء بحثاً عن الأفضل والوصول إلى التشكيل الرئيسي للأخضر الذي يبحث عن تقديم مستوى مواز لما قدمه في مونديال «94» عندما قدم مباريات أسطورية وتأهل إلى الدور الثاني آنذاك قبل أن يخرج على يد السويد في دور الستة عشر.
على الجانب فإن الفريق السنغالي الذي كان صاحب اليد الأفريقية الطولى في العام الماضي حيث تأهل للمونديال وخسر فرصة الفوز بكأس القارة من نقطة الجزاء فقط يضم نخبة من أفضل نجوم القارة الأفريقية الذين حازوا فرصة الاحتراف في أوروبا بجدارة فمن بين ثلاثة وعشرين لاعباً هناك واحد محترف في المغرب مقابل اثنين وعشرين في الدوري الأوروبي وبدون أي تواجد للعناصر المحلية التي تخطاها اختيار المشرف الفني على الفريق.. الأمر الذي يعني أن المباراة ستكون تجربة ثرية للمنتخب السعودي ولمدربه الوطني ناصر الجوهر. وللفريق السنغالي الذي يطمح إلى تسجيل حضور فاعل في المونديال كما تفعل الفرق الأفريقية في العادة هناك.

----------------------------------------
بحضور الأمير نواف بن فيصل
اتحاد الكرة برئاسة الأمير سلطان بن فهد
يناقش عدداً من الموضوعات الهامة

* *يترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
وسيناقش مجلس إدارة الاتحاد جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال المعد من قبل الأمانة العامة والتي من أبرزها الوقوف على آخر استعدادات منتخب المملكة المشارك في نهائيات كأس العالم 2002م من خلال معسكره الإعدادي المقام بالرياض وكذلك المرحلة الثانية من المعسكر التي ستقام في اليابان والتي سيغادر إليها بمشيئة الله تعالى مساء يوم غد الأربعاء.
وكذلك استكمال مناقشة موضوع زيادة عدد أندية الدرجة الأولى اعتباراً من الموسم القادم والبت في هذا الموضوع وفق مرئيات اللجنة المالية والفنية والاحتراف كما سينظر المجلس في موضوع استمرار اللاعب غير السعودي من عدمه في صفوف أندية الدرجة الأولى.

----------------------------------------
البكر يعلق على لقاء الليلة

يقوم المعلق السعودي الكبير الزميل الأستاذ محمدالبكر بالوصف والتعليق على اللقاء الودي الدولي الذي سيجمع منتخبنا الوطني بنظيره السنغالي مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي.

----------------------------------------
الأمير سلطان بن فهد بعد لقائه بلاعبي المنتخب:
مرتاحون لنجاح برنامج الإعداد والأخضر سيظهر بمستوى مشرف في المونديال


* كتب أحمد العجلان:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باستاد الملك فهد الدولي بالرياض أعضاء الجهازين الفني والاداري ولاعبي منتخب المملكة الأول لكرة القدم عقب الحصة التدريبية التي أجراها مساء أمس استعدادا للقاء الذي سيجريه المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء مع المنتخب السنغالي لكرة القدم في اطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2002م بكوريا واليابان.
وقد عبر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن ارتياحه للنجاح الذي حققه برنامج اعداد المنتخب استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم والتي تتحقق ولله الحمد للمرة الثالثة على التوالي مؤكدا سموه بأن المنتخب السعودي سيظهر بمشيئة الله في هذا المونديال بالمظهر المشرف الذي يعكس الواقع الحقيقي الذي وصلت اليه الكرة السعودية من تطور ورقي بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للدعم المتواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رعاه الله وسمو ولي عهده الأمين وسموالنائب الثاني حفظهم الله للقطاع الشبابي والرياضي في المملكة.
ونوه سموه بالجهود التي بذلتها لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في وضع البرنامج المناسب الاعدادي للمنتخب والاشراف عليه الى جانب ما بذله أعضاءالجهازين الاداري والفني من جهد وما ظهر به اللاعبون من تعاون متميز أسهم بشكل واضح في ظهوره بهذا المستوى المطمئن وجاهزيته باذن الله لتقديم الصورة المشرفة للرياضة السعودية في هذا المونديال العالمي.
كما أعرب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عن تمنياته الصادقة للمنتخبين التونسي والسعودي اللذين يمثلان الكرة العربية في هذا المحفل الرياضي العالمي كل التوفيق والنجاح وأن يسجلا من خلال هذه المشاركة حضورا مشرفا يعكس التطور الكبير الذي تعيشه الرياضة العربية وكرة القدم بصفة خاصة.
من جهته أعرب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب سمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل باسمه وباسم كافة أعضاء المنتخب السعودي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ماحظي به المنتخب من دعم واهتمام ومتابعة مستمرة خلال برنامجه الاعدادي مؤكدا سموه بأن المنتخب قد أكمل استعداداته لهذه المشاركة بما يحقق تطلعات الجميع ويؤكد الحضور المشرف للكرة السعودية في هذا المحفل الرياضي العالمي بمشيئة الله.
وحضر اللقاء سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد جمعان وعدد من المسئولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.

----------------------------------------
أمين عام نادي الهلال.. فواز المسعد:
لوائح الاتحاد الآسيوي تؤكد أحقيتنا بالمشاركة
وثقتنا في اتحاد الكرة كبيرة

* كتب طارق العبودي:
أكد أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد أحقية ناديه بالمشاركة في البطولة الآسيوية المدمجة الموسم القادم بصفته بطلا لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لعام 2002م.
وقال في تصريح ل«الجزيرة»: إن اللوائح والأنظمة الصادرة عن لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي وتحديداً المادة الثانية «2/1» تنص على مشاركة أبطال 2002م الذين حققوا البطولة في بلدانهم قبل تاريخ 1/7/2002م. في بطولة السوبر بنظامها الجديد.
مشيرا الى ان تصريحات نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي الأستاذ رهيف علامة تؤكد هذه الأحقية.
وأضاف: إن ثقتنا كبيرة في الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد في دعم موقفنا لأنهما حريصان كل الحرص على اعطاء كل ذي حق حقه.
ومضى يقول من غير المعقول أبداً ان يحرم أبطال هذا الموسم من المشاركة ويبعدون من أجل مشاركة بطل الموسم الماضي ووصيفه رغم ان اللوائح والأنظمة وتصريحات المسؤولين بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم تؤكد ذلك.
----------------------------------------
تأكيداً لتميز العلاقات بين الناديين
الهلال يتنازل عن لاعب دولي للأهلي

* * كتب/ أحمد الغفيلي:
أنهى الأهلاويون بنجاح أولى صفقات الموسم الرياضي القادم وظفروا بتوقيع نجم المنتخب السعودي لكرة الطاولة وقائد فريق الهلال خالد الحربي المصنف ثانياً محلياً وعربياً وخليجياً ليرتدي الشعار الأهلاوي وليشكل قوة ضاربة بجانب نجمي المنتخب السعودي المقهوي والخضير..
مسؤولو القلعة وبجهود كبيرة بذلها عضو شرف الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد العبدالله الفيصل حققوا انتصاراً معنوياً كبيراً يضاف لتفوقهم في لقاء الختام على كأس ولي العهد حيث قطعوا الطريق على الاتحاديين وكسبوا بفضل تحركهم السريع ورغبتهم الجادة في إقناع الإدارة الهلالية والنجم خالد الحربي اعتماد التنازل الرسمي رغم العرض المادي الذي يفوق عرض الأهلي الذي تكفل به من الجانب الاتحادي عضو الشرف الفاعل والذي يزيد على 150 ألف ريال إلا أن الهلاليين أوفوا بوعدهم للأهلاويين تقديراً منهم لعضو شرف الأهلي والمشرف العام السابق على قدم الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل ولكافة أعضاء شرف الأهلي وجماهيره الذين أبدوا تعاطفاً رائعاً مع الهلاليين قبل وبعد نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي توج الأزرق بطلاً والاتحاد وصيفاً ويأتي انتقال الحربي للقلعة امتداداً للعلاقات المثالية الرائعة التي تجمع الزعيم بشقيقه وتوأمه بطل الكؤوس.ويعتبر انضمام الحربي للتنس الأهلاوية دعامة قوية لتحافظ اللعبة على بقائها في طليعة الفرق السعودية والمسيطرة على بطولات تنس الطاولة خلال الفترة المواسم السابقة فيما يمثل فشل الاتحاديين في ضم الحربي خيبة أمل كبيرة ولاسيما في ظل التوجه الكبير بالاهتمام باللعبة ومحاولة سحب البساط من الجار الأهلي والعودة مجدداً للبطولات ولاسيما بعد نجاحهم أول الموسم في استقطاب بطل العرب عبدالعزيز العبار وعودة نجمي المنتخب السابقين بندر العميري ومشهور الخطيب حيث حل الاتحاد ثانياً بعد الأهلي في بطولتي الدوري وكأس النخبة.
اللاعب خالد الحربي عبّر عن سعادته بارتداء شعار القلعة وإن كان لم يخف حزنه لتركه رسمياً للزعيم إلا أنه يرى أن من حسن حظه كلاعب أن يحالفه التوفيق في تمثيل ناديين بحجم الهلال والأهلي بجانب ناديه السابق الخلود، ومقدما شكره للهلاليين إدارة وأعضاء شرف وجماهير لما لقيه خلال تواجده الأعوام الأربعة الماضية من اهتمام ورعاية ومثالية في التعامل.
وخص مؤسس الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد والرئيسي السابق وعضو الشرف الحالي الأمير بندر بن محمد والرئيس الحالي الأمير سعود بن تركي متميناً أن يوفق مع فريقه الجديد في الحفاظ على بطولات التنس المحلية وأن يساهم في تحقيق إنجازات خارجية.
الجدير بالذكر أن خالد الحربي انتقل للهلال من ناديه السابق الخلود بالحرس الوطني مقابل مئتي ألف ريال ويعتبر حالياً من أبرز لاعبي المملكة والخليج وحصل قبل أقل من أسبوعين على المركز الثاني في بطولة المملكة للفردي وأحد المراكز الأساسية للمنتخب السعودي حيث مثل جميع المنتخبات للناشئين والشباب والأول في العديد من البطولات الخليجية والعربية والآسيوية والدولية.

-----------------------------------------
لصالح إحدى الشركات ولمدة خمس سنوات
سمو الرئيس العام يوقع عقد بيع تذاكر المباريات اليوم

* كتب أحمد العجلان:
يوقع ظهر اليوم الثلاثاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب عقداً مع الشركة العالمية وذلك لبيع تذاكر الموسم الرياضي لجميع مسابقاته سواء كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أو كأس ولي العهد أوكأس الأمير فيصل بن فهد. وعلمت «الجزيرة» ان العقد الذي سيوقع من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب سيكون لمدة خمس سنوات. هذا وسوف يعقد سمو الأمير تركي بن خالد رئيس لجنة التوزيع للدخل مؤتمرا صحافيا بعد توقيع العقد مباشرة

-----------------------------------------


أكبر صحيفة في إنجلترا تمتدح المنتخب السعودي

أكدت أكبر صحيفة في إنجلترا من حيث التوزيع ( SUN ) أن المنتخب السعودي يضم لاعبين جيدين، ومعدل أعمارهم عالمي، ويشرف عليهم المدرب السعودي ناصر الجوهر والذي نجح في تأهل المنتخب السعودي إلى النهائيات بعد إقصاء المدرب اليوغسلافي سلوبودان، ويملك المنتخب السعودي أحد أفضل الحراس الآسيويين وتضع السعودية آمالها الكبيرة على لاعب الوسط نواف التمياط.
واختتم الخبر بتأكيدهم على أن كابتن المنتخب السعودي سامي الجابر لاعب لا يستهان به ويستحق المتابعة من قبل الآخرين.
يذكر أن صحيفة ( SUN ) توزع 4 ملايين نسخة يومياً.

------------------------------------------
بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه
المنتخب السعودي يواجه السنغال
بهدف الوصول إلى الكاميرون قبل المونديال

أبها: محمد الشيخ
يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم على ملعب إستاد الملك فهد في الرياض وبحضور الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل تجربة ودية دولية هامة أمام المنتخب السنغالي تأتي ضمن آخر تجاربه الودية في المرحلة شبه الأخيرة من برنامجه الاستعدادي للمشاركة في نهائيات كاس العالم 2002 والتي ستنطلق فعالياتها بعد أسبوعين من الآن في كوريا الجنوبية واليابان.. ويسعى الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر إلى الوقوف على آخر ملامح التشكيل الذي من المفترض أن يقود به المنتخب في المونديال، كما أن الغرض من ملاقاة المنتخب السنغالي يأتي من باب إعطاء بعض اللاعبين فرصة الوقوف على نهج وأداء الكرة الإفريقية باعتبار أن المنتخب السعودي سيواجه الكاميرون في ثاني لقاءاته ضمن مجموعته في المونديال.. كما أن التجربة ستكون الأكثر فائدة بالنسبة للمنتخب السعودي خاصة وأنه يواجه منتخباً يشارك في المونديال لأول مرة في تاريخه ويسعى إلى إظهار صورة جيدة معتمداً في ذلك على العدد الوافر من نجومه المحترفين في مختلف الأندية الأوروبية.. وفي المقابل يحاول الجهاز الفني لمنتخبنا ملاقاة السنغال على أنها الكاميرون ومن ثم السعي إلى إيجاد ما يؤمن نتيجة إيجابية اليوم لأكثر من سبب إلا أن الدعم المعنوي يأتي في مقدمة تلك الأسباب، باعتبار أن الفترة أصبحت حرجة وربما لا تقبل تصحيح أخطاء إن وجدت.
يغيب عن المنتخب السعودي أكثر من عنصر مهم في تشكيلته غير الذين تم إبعادهم في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم لاعب الوسط إبراهيم ماطر والمهاجم طلال المشعل وهناك وجوه أخرى تم إبعادها، أما الوجوه التي ستغيب عن لقاء اليوم على الرغم من اعتمادها ضمن التشكيل الأساسي فتتمثل في الحارس محمد الدعيع والمدافع صالح الصقري والمهاجم عبيد الدوسري، حيث يغيب ثلاثتهم بداعي الإصابة.
التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي
الخوجلي لحراسة المرمي وللدفاع عبد الله سليمان وأحمد خليل (فوزي الشهري) أحمد الدوخي (محمد شليه) وحسين عبد الغني (منصور الثقفي) ولخط الوسط نواف التمياط وخميس العويران وعبد الله الواكد والخثران، وفي الهجوم ربما دفع الجوهر بالجابر بجانب الجمعان على أن يشرك الشيحان في الحصة الثانية من المباراة.
منتخب السنغال صاحب أداء مزدوج، حيث يجمع بين الطابع الإفريقي المعروف عنه في كرة القدم من سرعة واعتماد على البنية الجسمانية وإجادة التغطية كأساس إلا أن معظم عناصر المنتخب السنغالي وبنسبة أكثر من 90% محترفون في الدوري الفرنسي وفي أندية معروفة هناك مثل موناكو وليل وأوكسير ولنس وسيدان وغيرها، لذلك يطغى الطابع المهاري أكثر على أدائهم باعتبار تأثرهم بالدوري الفرنسي.
تشكيلة المنتخب السنغالي
عمر ديالو (أولمبيك خريبكة المغربي) لحراسة المرمي ولخط الدفاع حبيب بييه(سترا اسبورغ الفرنسي) واليو سيسيه (مونبلييه الفرنسي) وكولي (لنس الفرنسي) وعمر داف (سوشو الفرنسي) ولخط الوسط يلعب دياو (سيدان الفرنسي) وبوبا ديوب (لنس الفرنسي) وباب ديوب (لوريان) وفاديغا (أوكسير الفرنسي) وهناك في هذا الخط أمدي فاييه ومندي وندياي وندور، أما في خط الهجوم فيعتمد المدرب على 6 نجوم يتبادلون تمثيل المنتخب وهم هنري كامارا (سيدان الفرنسي) وسليمان كامارا (موناكو الفرنسي) والحجي ضيوف (لنس الفرنسي) وموسى نداي (سيدان الفرنسي) وباب تياو (ستر اسبورغ الفرنسي) وعمر تراوري (غونيون الفرنسي).
  #2  
قديم 14/05/2002, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808


الهلال ينفي التفاوض مع مدافع البحرين محمد حسين

الرياض: «الشرق الأوسط»
نفى امين عام نادي الهلال فواز المسعد ما يتردد حاليا من وجود مفاوضات رسمية مع مدافع منتخب البحرين وفريق الاهلي القطري محمد حسين.
وقال المسعد: محمد حسين لاعب مميز، وقد يكون احد اعضاء الشرف قد خاطب اللاعب شخصيا في مسألة امكانية ضمه للعب في الهلال الموسم المقبل، الا اننا في الاداره ليس لدينا علم بذلك حتى الآن.
وأشار أمين عام نادي الهلال الى ان الاعلام المحلي قد فهم خطأ ما قاله المدير الفني لفريق الهلال الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا عن رغبته في محترفين اجانب افضل من الحاليين. وقال: هذا الامر لا يعني فك الارتبط مع المهاجم البرازيلي ادميلسون لأنه مستمر معنا حتى نهاية مباراتي السوبر الآسيوية بين الهلال وسامسونج الكوري اللتين ستقامان في الرياض وسيول خلال النصف الثاني من شهر يوليو (تموز) المقبل.
واضاف: في ما يخص المهاجم الكولومبي ريكاردو بيريز الشهير بالكاتو فبطاقته الدوليه ملك للهلال، بعكس البرازيليين توليو وماسيدو اللذين انتهت فترة اعارتهما للهلال بانتهاء شهر ابريل (نيسان) المنصرم.
وتطرق المسعد لموقف الهلال من انتقال نجم الفريق الدولي نواف التمياط الى فريق رودا الهولندي، مؤكدا ان الادارة قد قامت بواجبها تجاه ذلك حينما ردت على عرض الفريق الهولندي بما تراه مناسبا للاعبها وبما يضمن حقوق النادي، ولم يصلنا حتى الآن أي رد.

-----------------------------------------
السعودية والسنغال في اختبار قوي الليلة استعدادا للمونديال
تشكيلة ناصر الجوهر ستتضح ملامحها عقب اللقاء
وقبل السفر إلى معسكر اليابان

الرياض: مساعد العصيمي
يستضيف المنتخب السعودي اليوم نظيره المنتخب السنغالي على ارض ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض في تجربة دولية ودية هامة قبل مشاركة الفريقين في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق اخر الشهر الجاري في كوريا الجنوبية واليابان. مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر يضع هذه المباراة ركيزة لتحديد قائمته التي سيختارها للمونديال، اثر الحيرة التي ما زالت تحيط باختياراته وسط اشارات المراقبين الى تأخره كثيرا في تحديد الـ23 لاعبا المعنيين بخوض غمار المونديال. ويؤكد الجوهر انه لن يعلن قائمته الا حين السفر لمعسكر اليابان غدا.
وبلا شك ان الجوهر يملك التصور الاولي لقائمته الاساسية التي سيخوض بها المونديال والتي سظهر معالمها في مباراة السنغال الليلة، الا ان ما يقلقه هو تحديد اسماء البدلاء في ظل تزايد عدد الاصابات في قائمته.
فما زال صانع الالعاب سعد الدوسري والمهاجم عبد الله الشيحان (المرشح الاكبر لنيل جائزة افضل لاعب اسيوي لعام 2001) في طور التأهيل النهائي بعد العودة من اصابة ابعدتهما لاكثر من اربعة اشهر، وفي حالة عدم قدرتهما على استعادة اللياقة الصحية والبدنيه قبل المونديال فسيخرجان من القائمة، وهو الاجراء الذي راح ضحيته زميلهما المهاجم طلال المشعل وقبله لاعب الوسط ابراهيم ماطر.
ورغم مشاركة الحارس محمد الدعيع وصانع الالعاب نواف التمياط والمهاجم عبيد الدوسري في تدريبات أمس الا ان مشاركتهم في لقاء الليلة يتوقع ان يقتصر على جزء من المباراة بسبب الاصابة التي ابعدتهم عن المناورات التدريبية مطلع الاسبوع الجاري.
ويتوقع ان يبدأ الجوهر المباراة الليلة بقائمة مكونة من الدعيع (محمد الخوجلي) في حراسة المرمى واحمد الدوخي ورضا تكر وعبد الله سليمان وصالح الصقري (حسين عبد الغني) في خط الدفاع، ومحمد نور وخميس العويران وعبد الله الواكد ونواف التمياط (سعد الدوسري) في خط الوسط، وسامي الجابر والحسن اليامي (عبد الله الجمعان) في خط الهجوم.
والاكيد ان فرص التبديل قائمة كي يشارك الشيحان لاجل الوقوف على جاهزيته.
وانطلاقا من المباريات الدوليه السابقة فإن الجوهر يعتمد على تكثيف منطقة الوسط وبما يجعل عدد افرادها في كثير من الاحيان خمسة بعودة سامي الجابر من الهجوم للوسط، مانحا الفرصة لانطلاقات ظهيري الجنب لدعم العمل الهجومي.
ومباراة الليله ستكون هي ما قبل الاخيرة في التجارب السعودية، حيث ما زالت المفاوضات قائمة لمواجهة احد منتخبات جامايكا او كوستاريكا خلال مرحلة الاعداد الاخيرة في اليابان.
وسبق للسعودية ان خاضت ست مباريات اعدادية امام البرازيل والدنمارك واستونيا بنتيجة واحدة الخسارة بهدف دون مقابل، والتعادل مع بلغاريا (1/1) والفوز على الاورغواي (3/2) وعلى جنوب افريقيا (1/صفر).
في جانب منتخب السنغال فهو جاهز ومتكامل الصفوف كما اكد مدربهم (الفرنسي) برونو ميتسو الذي حضر الى الرياض بقائمة مكونة من ثلاثة وعشرين لاعبا هم الذين سيخوض بهم النهائيات.
وميتسو حدد ملامح قائمته والعناصر الاساسية فيها منطلقا من عدة تصورات اهمها ان 22 من لاعبيه الـ23 يلعبون في الدوري الفرنسي والوحيد المتبقي هو محمد اداما سار نجم فريق إيه. سي. ميلان الايطالي، وهي القائمه التي قادها للتأهل لاول مرة في تاريخ السنغال الى نهائيات كأس العالم.
وحيث ان السنغال ستعنى بالمباراة الافتتاحية للمونديال امام حامل اللقب فرنسا، فإن المدرب ميتسو سيركز اليوم على منهجية تخدم افكاره لتلك المباراة الافتتاحية الهامة، وسط تفاؤل من جراء الترشيحات التي تحظى بها السنغال لتقديم مستويات جيدة.
وبلا شك ان تواجد صاحب لقب القاتل المهاجم الحاج ضيوف وهو احد ابرز لاعبي الدوري الفرنسي ناهيك عن تميزه افريقيا بحصوله على جائزة افضل لاعب افريقي للعام الجاري، الى جانب الاسماء الماهرة الاخرى كلاعب ميلان الايطالي سارا، وقائد المنتخب وفريق مونبلييه الفرنسي عليوه سيسي تجعل ممكنا التنبؤ بسخونة لقاء الليلة وأفضلية للصفوف السنغالية.
والمهارة العالية المدعمة بلياقة بدنية عالية وقوة بدنية هائلة هي السمة الابرز للأداء السنغالي. وتعتبر مواجهة السنغال ببوليفيا التي جرت مطلع شهر مارس الماضي وانتهت لمصلحة السنغال (2/1) هي الابرز في مشوار اعداده الحالي للمونديال.
وسيغادر منتخب السنغال غدا مباشرة من الرياض الى كوريا للأنضواء تحت معسكر هناك يسبق مواجهته الافتتاحية امام فرنسا، وخلال هذا المعسكر سيجري لقاءين الاول امام فريق كوري محلي هو كيشلا يوم التاسع عشر من الشهر الحالي في العاصمه سيول، والثاني يوم الثالث والعشرين امام الاكوادور في مدينة توري باليابان.
جدير بالذكر ان السعودية ستلعب في المجموعة الخامسة (اليابان) الى جانب المانيا والكاميرون وايرلندا، في حين تلعب السنغال في المجموعة الاولى الى جانب منتخبات فرنسا والدنمارك والاوروغواي.
وسبق للسعودية ان واجهت السنغال في العام 1998 في اطار الاستعدادات لخوض غمار المونديال السابق في فرنسا وانتهت المباراة التي جرت في مدينة الدمام بفوز السعودية بنتيجة (3/2).

-----------------------------------------
اعتماد آديداس زيا رسميا للمنتخب السعودي في المونديال

الرياض: «الشرق الأوسط»
يعقد مسؤولو شركة اديداس العالمية للملابس الرياضية في السعودية اليوم وعلى هامش مواجهة السعوديه بالسنغال مؤتمرا صحافيا للاعلان عن الزي الرياضي الجديد الذي سيرتديه لاعبو المنتخب السعودي خلال مشاركتهم في المونديال المقبل. وسيحضر قائد المنتخب السعودي سامي الجابر هذا المؤتمر كضيف شرف.

----------------------------------------


سنة ونصف في الهلال عن "12" سنة في النصر!
جلوي بن سعود في مقارنة بين بطولات الناديين

سطام الثقيل الرياض:
قال الامير جلوي بن سعود عضو شرف النصر المبتعد ان ما حققه الامير سعود بن تركي في رئاسة الهلال يعادل ما حققه النصر طوال "12" سنة مضت.. وتمنى ان يتم اجراء عملية تغيير كامل في ادارة نادي النصر مع ايجاد آلية لتغيير الدماء ومنح الفرصة لهذا التغيير.
واعتبر اسباب ابتعاده عن النصر معروفة ولا حاجة الى الحديث عنها.. واشار الى ان اعضاء شرف النصر ليس دورهم "الدفع" فقط.. بل "يجب" اخذ رأيهم ايضا وانا اثق في ان الامير منصور بن سعود والأمير عبدالرحمن بن سعود قادران على اعادة اعضاء الشرف المبتعدين.

---------------------------------------
الأهلي والهلال في بطولة "آسيا" للأندية
الاتحاد القاري يرفض مشاركة أبطال "2001"

مرشد الخالدي "هاتفياً" بيروت والرياض:
يناقش اتحاد كرة القدم السعودي غداً برئاسة الامير سلطان بن فهد قرار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعدم قبول أية اندية لم تحقق بطولاتها المحلية في موسم "2002" للبطولة الآسيوية المجمعة الجديدة والتي رشح لها ناديا الاتحاد والنصر حيث من المتوقع ان يتم ترشيح الاهلي والهلال للبطولة الاسيوية واعادة النظر في توزيع المشاركات الدولية.
وكانت لجنة المسابقات الآسيوية قد رفضت توزيع السعودية لانديتها لكونها فائزة ببطولات "2001" وقال رهيف علامة نائب رئيس لجنة المسابقات ان الاول من يوليه المقبل هو آخر موعد لارسنال الترشيحات إلا اذا كانت المسابقات المحلية لم تنته فعندها يمكن قبول ابطال الموسم الماضي.
وكانت "الرياضي" قد انفردت بخبر الرفض "الآسيوي" للنصر مع الاتحاد في عددها الصادر في "2" مايو الحالي الموافق "19" صفر.

--------------------------------


وأخيراً... موقع للمنتخب!
كتب: أحمد السويلم


انتظر الإعلام والجمهور الرياضي في المملكة فترة ثلاث سنوات وهي عمر الانترنت في بلادنا حتى ظهر الان أول المواقع الرسمية الخاصة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ألا وهو الموقع الرسمي للمنتخب السعودي المشارك في مونديال كوريا واليابان.متطلبات الموقع كثيرة وهي بالتأكيد لا تخفى على المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم أو في إدارة المنتخب وقد اعجبتنا فكرة تخصيص "المركز الصحفي" وهي فكرة ربما تطبق للمرة الأولى إلا أنها ستكون نقطة تحول متى ما تم تحديث المركز الإلكتروني باخر المستجدات واخر الصور الالكترونية (الصالحة للنشر ورقياً).منذ فترة طويلة ونحن تنقصنا التواريخ والوثائق الرسمية فعدد المباريات الدولية للاعبي منتخبنا تختلف من صحيفة إلى أخرى ويبقى دور الموقع في توثيقها رسمياً والتأكيد على أن تلك الارقام والتواريخ موثقة كذلك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.ويجب تفعيل خدمة القوائم البريدية وارسال آخر المستجدات حول معسكر الاخضر حتى لا تدع أي فرصة لبث شائعات حول ايقاف لاعب أو استدعاء آخر أو.. أو.. الخ وهي نقطة سلبية غالباً مانواجهها في المعسكرات والبطولات الخارجية، أما عن تحويل الموقع إلى موقع جماهيري يحوي منتديات ونقاشات فهي فكرة لا نحبذها كثيراً وقد تأخذ من وقت القائمين على الموقع في المتابعة والإشراف على المنتديات أكثر من وقت تحديث بيانات الموقع نفسه وهي نقطة سلبية تعيشها غالبية المواقع الرياضية العربية.
المحرر
[email protected]

------------------------------------------
الاتحاد السعودي ينهي إعداد الموقع الرسمي للأخضر


أنهى المسؤولون عن الموقع الرسمي للمنتخب السعودي المشارك في مونديال كوريا واليابان اعداد وتصميم الموقع بشكل نهائي ولم يبق الا تدشينه رسمياً خلال الايام القليلة القادمة.
تظهر واجهة الموقع الذي صمم بلغتين (العربية، الإنجليزية) بشكل انيق ومنظم يبرز فيه صورة حديثة للمنتخب السعودي، بالإضافة إلى جدول جانبي يضم آخر مباريات المنتخب بما فيها المباريات الودية، ويظهر في الواجهة اخر الاخبار المتعلقة بالفريق.
وتصدرت كلمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب صفحات الموقع بالإضافة إلى كلمة اخرى من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.
وخصصت صفحة للاعبي المنتخب السعودي توثق وبشكل رسمي عدد المباريات الدولية لكل لاعب بالإضافة إلى صورة شخصية حديثة كم كنا نرغب لو كانت تتيح للزائر فرصة تكبيرها لاتاحة الفرصة لمن يرغب في نشرها ورقياً من خلال الصحف والمجلات وهو أمر متوقع خلال فترة المونديال من خلال الصحافة العالمية.
الخدمة الأكثر بروزاً هي صفحة المركز الصحفي وهو مايشبه بالفعل مركزاً إعلامياً الكترونياً تحدث فيها آخر اخبار المنتخب بالإضافة إلى صور التمارين الحديثة ومن المنتظر تفعيل هذه الخدمة أكثر خلال معسكر المنتخب القادم في اليابان قبيل انطلاق البطولة.
يضم الموقع منتديات وساحات جماهيرية لفتح باب النقاش حول المنتخب ومبارياته في كأس العالم، وخصص القائمون على الموقع كذلك بريداً الكترونياً لكل لاعب يتيح لاي مشجع مراسلة نجمه المفضل.

-------------------------------------------
اللقاء بصوت زعيم المعلقين

* سيقوم التلفزيون السعودي (القناة الأولى) مساء اليوم بنقل أحداث اللقاء الودي الذي سيقام بين منتخبنا الأول ونظيره السنغالي وذلك بصوت (زعيم المعلقين) الزميل محمد البكر.

----------------------------------------
أمين عام نادي الهلال فواز المسعد:
النظام حرمنا من (السوبر) وأهّلنا للبطولة الآسيوية المقبلة!

كتب - أسامة النعيمة:
اكد امين عام نادي الهلال فواز المسعد ان النظام صريح حول مشاركة فريق الهلال الاول بالدوري الآسيوي الجديد الذي ينطلق مع شهر اغسطس المقبل، وقال في حديثه لـ "الرياض" ان اللوائح والانظمة المحددة بالفقرة الثانية من نظام دوري السوبر الآسيوي الجديد اعطت فريق الهلال الاحقية للمشاركة بالبطولة الجديدة بصفته بطلا لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2002م خصوصاً انه من المفترض ان يشارك الهلال بصفته بطلا لبطولة كأس الكؤوس الآسيوية إلى جانب سامسونج الكوري بطل أبطال الدوري الا ان النظام الجديد ابعدهما عن البطولة الجديدة حسب اللوائح والانظمة الجديدة للدوري الآسيوي.
واشار إلى ان نادي الهلال متمسك بحقه حول المشاركة بالدوري الآسيوي الجديد وقال اننا على يقين بأن الفرصة ستعطى لنا نظامياً حسب لوائح الاتحاد الآسيوي، ولسنا نطلب حقاً لا يستحقه النادي، فجميع اللوائح التي اشار لها الاتحاد الآسيوي بمشاركة ابطال 2002م تنطبق تماماً على الهلال لهذا نجد انفسنا نطالب بذلك الحق.
وابدى ثقة كبيرة بسمو الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد على وقفتهم الدائمة مع الأندية السعودية، وقال ان الأمير سلطان والأمير نواف بن فيصل حريصان على اعطاء كل ذي حق حقه بمواقفهم الدائمة مع الأندية السعودية وهذا ما يزيدنا ثقة بان الحق الهلالي سيعطينا الافضلية للمشاركة في البطولة الجديدة.
واختتم حديثه بان العودة للانظمة واللوائح الجديدة هي ما تكفل اعطاء الهلال المشاركة إلى جانب شقيقه النادي الاهلي بصفتهما أبطال لمسابقات الدوري والكأس لموسم 2002م.

------------------------------------------
عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي الأمير الوليد بن بدر :
الاجتماع الاخير يؤكد أحقية الهلال والأهلي
بالمشاركة في البطولة الآسيوية!

كتب ـ أسامة النعيمة:
ذكر عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الامير الوليد بن بدر ان اللجنة اتخذت في اجتماعها الاخير اعتماد مشاركته ابطال الدوري لكأس العام 2002م بالبطولة الجديدة المسماة بالدوري الآسيوي وقال في حديثه لـ "الرياض" إن الاجتماع الاخير للجنة الذي عقد بكوالالمبور ولم اتمكن من حضوره اتخذ اعضاء اللجنة قراراً حول احقية من يشارك بالدوري الآسيوي الجديد وتقرر ان يكون ابطال المسابقات لعام 2002م بالاتحادات الاهلية للقارة، وتم توزيع القرار على جميع الاتحادات الاهلية بالقارة لاعتماده ومن ضمنها الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأشار الى ان المشاركة ستكون لابطال الدوري والكأس لعام 2002م وقال لن يسمح الاتحاد الآسيوي بمشاركة غير ابطال الموسم 2002م الذي ستنطلق به المسابقة وسيكون ذلك لكل المرات القادمة من الدوري الآسيوي.
واستطرد بقوله ان بطلي الدوري والكأس الآسيويين (الهلال، سامسونج) لن يشاركا بصفتهما حاملين للقبين الآسيويين الماضيين كون البطولة جديدة ومتغيرة اللوائح والانظمة.
واختتم حديثه بقوله ان بطل دوري السوبر الآسيوي الجديد لن يحق له المشاركة بالبطولة التي تليها لهذا لن نرى حامل اللقب، إلا في حال حصل على بطولة دوري او كأس في بلاده.

---------------------------------------
انضمام الغامدي وأحمد خليل لقائمة المصابين في منتخبنا
الجوهر (يبرئ) ساحة اللجنة الفنية ويتهم (إعلامياً) بالكذب!!

كتب - ماجد التويجري:
تضاعفت الاصابات في صفوف منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مساء البارحة عندما دخل الثنائي الدولي أحمد خليل وعمر الغامدي قائمة (المصابين) إلى جانب الدعيع والصقري وعبدالله الجمعان وعبيد الدوسري واصيب الجهاز الطبي إلى جانب ناصر الجوهر بحيرة كبيرة تجاه تحديد الموقف النهائي لتشكيلة الـ ( 26عنصراً) التي سترافقهم مباشرة إلى العاصمة اليابانية (طوكيو) يوم غد الاربعاء على متن طائرة خاصة وبدأ القلق واضحاً على محيا الجوهر الذي رفض التعليق قطعياً للصحفيين في هذا الجانب إلا انه اشار بان لديه اربعة لاعبين متواجدين معه خارج القائمة الحالية هم: الشلهوب، المحمدي، المنتشري، وامين وبامكانه الاستفادة منهم حتى آخر لحظة وهم جاهزون لتأدية واجبهم.. وكانت مصادر خاصة اكدت لـ (الرياض) ان المشاكل الطبية لدى عبيد الدوسري وصالح الصقري تبدو صعبة، كما ان سعد الدوسري وعبدالله الشيحان لايزالان بحاجة إلى عمل فني مضاعف خاصة الاول الامر الذي شكل قلقاً كبيراً لدى الجهاز الفني.
وقد حاول الجوهر مساء البارحة الوقوف على مستويات اللاعبين وجاهزيتهم لمقابلة السنغال بإجراء مناورة رسمية على ملعب كامل، وزع فيها اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الاولى باللون الأخضر: مبروك، سليمان، الحارثي، عبدالغني، الدوخي، الخثران، الواكد، البحري، خميس، الجابر، اليامي. اما الثانية بالشعار الأحمر فقد تكونت من الخوجلي، تكر، فوزي، شليه، الثقفي، الدوسري، نور، سويد، الشيحان، التمياط وشارك معهم المدرب الجوهر.
وعقب التدريب فجر الجوهر مفاجأة اعلامية كبرى عندما اتهم احد (الصحفيين) في مطبوعة متخصصة بانه افترى وكذب عليه للمرة الثانية وهاجم على لسانـــه اللجنـــة الفنيـــة مع ان هــــذا الشيء لـــم يحـــدث مطلــقـــاً بل انه كمدرب للمنتخب لديه تعاون مباشر مع ماجد الحكير وبقية اعضاء اللجنة وهذا الصحفي هو من طالب ببقاء لاعبي الاندية مـع فـــرقـهم في كافة الماســبات.

-----------------------------------------
اليوم على الاستاد الدولي
منتخبنا يخوض التجربة ما قبل الأخيرة أمام محترفي السنغال

كتب - ماجد التويجري:
يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم "الثلاثاء" معسكره الداخلي المغلق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز تحضيراً لخوض نهائيات كأس العالم للكبار 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية بملاقاة منتخب السنغال ودياً على استاد الملك فهد الدولي بالرياض وتعد التجربة ما قبل الأخيرة للمنتخب قبل بدئه للمنافسات الرسمية في المونديال وكان ناصر الجوهر قد أبدى استعداداً مباشاً للمشاركة بمعظم العناصر الدولية الأساسية التي سيستخدمها أمام المنتخب الألماني العريق في أول مواجهة ضمن منافسات المعركة الكروية الأكبر على مستوى العالم. ولا يزال "الجوهر" متمسكاً بنهجه الفني السابق الذي يعتمد على طريقة 4-4-2، عقب أن فشل اللاعبون في التفاعل مع النهج 5-3- 2والتي جربوها عدة مرات في المعسكر الخارجي بمدينة فلورنس الإيطالية عندما قابلوا منتخبي بلغاريا واستونيا وجاءت نتائج هذه التجارب عكسية ويتوقع أن يسند الجهاز الفني مهمة حراسة المرمى للبديل الدولي محمد الخوجلي نظراً لإصابة زميله (محمد الدعيع).
وقد تكون الأمور واضحة بالنسبة للأسماء التي ستخدم المنتخب في خط الظهر والمكونة من عبدالله سليمان ورضا تكر وأحمد الدوخي وحسين عبدالغني "الثقفي - شلية".
أما فيما يخص منطقة المناورة فإن نور وخميس والجابر والتمياط يمثلون أبرز العناصر التي من الممكن ان تنشط منطقة المناورة.
ويأتي اسم المهاجم الحسن اليامي كأهم الأسماء التي ستدعم خط الهجوم.
وفي الوقت ذاته يلعب المنتخب الضيف "السنغالي" هذه المباراة بكامل عدته وعتاده، فهو يملك ما يقارب 11عنصراً كروياً جميعهم محترفين في الدوري الفرنسي، ويطمحون في الوصول إلى قمة جاهزيتهم قبل أن يقابلوا نجوماً يعرفونهم كثيراً في افتتاحية المونديال يمثلون المنتخب الفرنسي حامل اللقب. نذكر أن مواجهة السنغال تعد السابعة بالنسبة لمنتخبنا ودياً عقب أن قابل البرازيل - الدنمرك - استونيا - بلغاريا - جنوب أفريقيا

-----------------------------------------


(البربارة) وهق المشرف صاحب اللقب الجديد (الشيخ) عندمـــــــا زوده بمعلومات مغلوطة عن سكرتير اللجنة!!

أما لماذا فلانهم يرون في عودتــــــــــــه (نكبة) و(بلوى) لفريقهم!!

مع كل سـؤال يطرح عليه يترك الاجابة ويذهب للحديث عن الفريق المنافس!!

سؤال قارئ واحد جعله يصاب بحالة من الغضب الشديد وعدم الاتزان فكيــــــــف بناد يعتبر الأول في قارة آسيا!!

قال انه لا يقرأ تلك الصحف وفجــــــــــــأة احضر معه اعدادا منها وكأنه يقول لا تصدقوني تراي أمزح ولا أنوم إلا بعد قراءتها صبيحة يوم صدورها!!

المشرف (الببغاء) يردد بيـــــــــــن فترة واخرى ما يملي عليه البربارة الامر الذي جعــــــــــــــله لا يكسب ود جماهير ناديه ولا احترام الاطراف الاخرى!!

العيب ليس في الاعاقة الجسدية التي هي ابتلاء من الله ولكن ذلك في الاعاقة (العقلية) المصطنعة عن ضرب ارقام قياسية في الهذر الكاذب!!


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 14/05/2002 عند الساعة » 06:38 AM
  #3  
قديم 14/05/2002, 04:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 60
الله يعطيك العافيه وماقصرتوا
  #4  
قديم 14/05/2002, 04:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
مشكور ويعطيك العافيه
  #5  
قديم 14/05/2002, 06:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير ومشكورين والله يعطيكم العافية إن شاء الله.
  #6  
قديم 14/05/2002, 06:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
الله يعافيكم ومشكوووووووووووووورين ولاقصرتو
  #7  
قديم 14/05/2002, 06:28 AM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 25/04/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 278
لله يعطيكم العافيه
ياخي كذا ولا بلاش نقرى الصحف قبل توزيعها في المحلات التجاريه 0 صحيح انكم زعماء
  #8  
قديم 14/05/2002, 07:04 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
مشكوووووووووووووورين
  #9  
قديم 14/05/2002, 08:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافية.
  #10  
قديم 14/05/2002, 08:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم ألف عافية
  #11  
قديم 14/05/2002, 08:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 1,049
الله يعطيكم العافية
  #12  
قديم 14/05/2002, 09:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: شقة 4
مشاركات: 94
عساكم على القوه

مشكورين وهذي عوايدكم
  #13  
قديم 14/05/2002, 09:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
ماقصرتوايعطيكم العافية
  #14  
قديم 14/05/2002, 09:52 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,150
مشكورين والله يعطيكم العافية.
  #15  
قديم 14/05/2002, 11:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكورين

الله يعطيكم ألف مليون عافية.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube