المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/11/2000, 01:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 670
Post

الله يعطيك العافيه يا قاهرم انشهد انك قاهرم بالفعل ،،، هذه الحقائق التي ذكرتها يجب ان تكون مرجع لمن يصدق هذه المهاترات. انا سبق ان قلت انه هذه الطريق التي يتبعونها هي من اجل الشهره والان ثبت كلامي هههههههههه شي مضحك عشره كيلو وزن ملف الشكاوي ههههههههههههههههههه
وياليت فيه حاله وحده ضلم عشان نعذرهم
للاسف محسوبين علينا
  #2  
قديم 19/11/2000, 12:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Cool

(( المظلوم )) دور يمارسه ويلعب النصر وجماهيره وافراده بكل وقت وكل بطولة .. وهو دورلا يليق بهم ابداً ( يعني كانك تشوف يونس شلبي يمثل دور سفاح والا رئيس عصابة ) دور المظلوم لا يناسب شخصية جمهور النصر وادارته ... !!

ملئ النصراويون الدنيا ضجيجاً .. مع بداية البطولة العربية بل وقبل البداية بالشكاوى والعويل ... وهي عادة يمارسونها في كل مكان وكل زمان بدون استحياء ..تعالوا معي قليلاً :

@ (( خليجياً)) في بطولةالخليج الاولى بالكويت .. مشكلة انتهت بالانسحاب .. ليس بسبب ان النصر كان ( مخطئ) بل لان النصر يريد ان يكون مظلوماً ولو مرة .. فصعد المشكلة وانهاها بالانسحاب !!
اما في بطولة الخليج بقطر والتى استضافها السد القطري .. فقد اطلق ابو خالد شكوى مضحكة فقد قال اننا لم نعرف نلعب بسبب ان مقاسات الملعب اصغر من المقاسات الدولية ( ياعيني يادولي ياعالمي من عام 92م وانت عالمي بس ما احد منتبه لك ) ... ثم وخلال نفس التصريح جاء ليقول اننا لم نقدم مستوى جيد بسبب قياقة اللاعبين !!! طيب اذا كان الملعب اصغر ازين لك علشان لاعبينك ما يتعبون بسرعة .. ( والا هي شكوى وبس ) ..

@(( أسيوياً )) في اياب نهائي اسيا باليابان .. تمرن النصر كما يزعم الرئيس (المحنك) على الرصيف في شوارع اليابان .. وصدق على هذا التصريح المدرب القدير ناصر الجوهر وقال نعم تمرناعلى الرصيف !! ( الساكت عن الحق شيطان اخرس يالجوهر) .. ما علينا .. المهم لا ادري لماذا النصر النادي الاسيوي الوحيد الذي يتعرض لمثل هذا في اليابان ... ام ان الاندية الثانية ( تبلع المر وتسكت ) ههههه...
وهل نيسان الياباني تعمد ان يجعل الفريق النصراوي يتمرن على رصيف .. لكي يمردغه بخمس اهداف نضيفة ؟؟
وهل الرصيف الذي تمرن عليه النصر باليابان مثل الارصفة الموجودة بالرياض ..مثل رصيف الحوامل وغيرها .. والا باليابان الرصيف ((مطور)) يعني رصيف بملعب (( يلعن ابو التكنولوجيا)) ..ههههه

انتهينا من التمرين وجاءت المباراة .. وطرد الحكم لاعبين من النصر .. و( تشكى) الرئيس كالعادة من التحكيم .. اما الشرقاوي مدير البعثة فقد اعترف بان الحكم كان محق بطرد لاعبي النصر .. ومنها الا يومك والشرقاوي ما عاد يصرح ولا يقول شئ !!

@ نواصل الحديث (( اسيويا))ً .. ونتكلم عن رحلة النصر الى اوزبكستان ..رحلة الفوز والتأهل بدون لعب مبارة (( يسلم راسك يادبل ..مهيب الاولى ولا الاخيرة)) .. تأهل النصر بعد (( شكوى قوية)) .. كان برد والفريق ماهوب مستعد يلعب بنفس الوقت المحدد .. والجمهور راص الملعب رص.. والفريق المستضيف يقول انزلوا الملعب وابو خالد يقول ( ماهوب الحين اثبر شوي لاحظت والا لا ) .. استمرت ادارة النصر واللاعبون بالباص ولا نزلوا (( برد عليهم وما معهم ملابس شتوية!!)) .. وبين اخذ ورد رفض ابو خالد ان يلعب بسبب ان المباراة تغير موعدها !! وابو خالد يقول ويطول (( ما لعب وتأهل )) .. يا عيني يالمظلوم ..

@ ((عربياً)) .. قبل ان اتحدث عن البطولة الحالية .. نعود الى القاهرة والخلافات التي دبت بين النصر والزمالك .. والاجتماع التي دارت به نقاشات نصراوية مصرية مضحكة .. .. ووصولاً الى الرياض وانفجار الشكاوي النصراوية !!

@ (( عالمياً )) .. فالنصر (ماشاء الله تبارك الله) من اكثر الاندية حضوراً في طاولة الفيفا .. بل ان البعض قال (متهكماً) ان وزن ملف شكاوي النصر بلغ 10 كيلو .. ومن مندي الى فيكتور الى صايب الى روماريو الى بهجا .. وياقلب لا تحزن ... ((نادي مظلوم حتى عالمياً)) !!!

@ ((محلياً)) .. عاد محلياً عد واغلط .. اذا جيت لقرارات الاتحاد السعودي الذي يجامل النصر بكل صغيرة وكبيرة .. واذا اتيت للتحكيم الذي زف النصر للحصول على اخر بطولتين له .. وهي ( دوري 1415هـ - كأس الاتحاد 1417هـ) ..
مع هذا كله فهم لا يتوقفوا عن (البكاء) ومن ينظر اليهم يصدق انهم (مساكين ابرياء ) والحقيقة تقل انهم نادي قام على التسول والبكاء والاستجداء ..

@@@@

@@ البطولة الحالية !! @@

لم يترك ابوخالد في هذة البطولة باب للشكوى الا وطرقه ..لماذا لا ندري ؟؟
هل ابو خالد على خطأ عندم يطالب بحقه في المرطبات او السكن ؟؟

منطقياً لا اعتقد ان الادارة النصراوية اخطأت بمطالبتها بحقوقها .. ولكن موجة ( التصعيد) التي انتهجتها اداراة النصر تجعلنا نسأل ..... ( ماذا تريد ادارة النصر )؟؟ ..
هل الطريقة التي اتبعتها ادارة النصر للمطالبة بقيمة المرطبات طريقة مثالية .. بمعني هل تستحق (قيمة المرطبات) كل هذا التصعيد ؟؟
على كل حال .. النصر له حق .. وسوف يأخذ حقه بالطريقة التي تعجبه .. وان كان انتهج طريقة (عربجية) شوي .. وبعيدة عن الاصوال والاداب ..ولكن هذا لا يهم فقد يكونوا اعتادوا على العنف والتصعيد مثلما حدث في قضية الرئاسة والرشاشات !!...

نأتي الى امر اخر وهو (( مقاعد الاحتياط)) والجلوس شمالاً او جنوباً .. عندما تلعب مباراة محلية لك الحق في ان تقول هذا كرسيي .. وهذا مكاني.. اما في بطولة عربية تحت مظلة الاتحاد العربي وبرعاية الهلال يجب ان تكون (ضيف مؤدب) .. ام انك بهذة الحالة تريد ان تكون ( مضيف) وتطرد الفرق الاخرى من المكان الذي تعودت الجلوس علية !!!

ابو خالد اذا كنت ضيفاً في قضية (المرطبات) .. يجب ان تكون ضيف ايضاً في قضية( مقاعد الاحتياط) ولا تتحول الى مضيف لفترة من الزمن لكي تشوه جمال البطولة برعونتك المعتاده ..وتطرد الفرق العربية من مقاعد الاحتياط وكانها في منزلك !!

@ عجيب وتناقض غريب .. مرة يأتون كضيوف ويردون قيمة المياة الصحية ( عاد هم يستهلكونها بالهبل ) .. ومرة يتقمصون دور المضيف .. ويطردوا الفرق من اماكنهم !!! (( تناقض!!!)) ..

@@@@@@@@@

@@ شوت مع الوجة @@

@@ كيف وصل النصر الى هذة البطولة العربية ؟؟؟ سؤال لو اجيب عليه بصراحة كان عرفتوا ان هذا الفريق مظلوم !!!
فريق لم يحقق بطولة كبرى منذ 5 سنوات .. ويصل الى بطولة العالم وبطولة العرب !!!! كفاية حرام .. ذبحتوا النصر بالظلم ..!!

@@ كيف يستثنى النصر .. ويمنح ورقة تسجيل لاعب اجنبي ويمنع فريق قطري ..!!! ؟؟؟ كفاية ظلم ... حرام .. ليش انتم دايم ضد النصر !!!

@@ ( قضية افضل لاعب) ... التمياط من الان هو افضل لاعب .. والدعيع افضل حارس .. حتى اذا سلمنا بالتلاعب بالترشيح ... فقبل ان ننتقد من النصراويين بالذات يجب ان يتذكروا البطولة السابقة التي استضافها النصر .. وتذكروا افضل مدافع وافضل لاعب وافضل حارس !! ..
افضل لاعب في تلك البطولة كان اضحوكه فقد اضطر افضل لاعب ان يشارك في قلب الدفاع والظهير في مباراة دور الاربعة خوفاً من بطش الهلال !! .. وتألق وفاز الهلال بضربات الترجيح !!!
اما افضل مدافع وافضل حارس .. فهم ايضاً كانوا ( حليلين) .. يعني رفع روح معنوية لا اكثر !!

سؤال .. اوجهه للذين غضبوا من اختيار التمياط نجم لكل مباراة .. الان فقط بدأتوا تتكلمون عن (الجداراة) والاستحقاق ؟؟
اين انتم في بطولتكم التي اخذ الهلال اهم ما فيها (كأس البطولة) والذي يذهب للافضل بدون ترشيح وتصويت ؟؟
فالهلال في تلك البكولة لم يحصل الا على (كأس البطولة) رغم انفكم !!

@@ النائب ممدوح .. يصرح تصريح ( غبي) فهو لا يريد ان تدعم خزينة الهلال من جمهور النصر ..ولم يخرج احد من جمهور النصر بالمنتديات لينكر هذا بل ( صفقوا بغباء ) كالعادة !!.. اما جائزة افضل لاعب فكم هلالي انتقد طريقة الاختيار .. بالرغم من انها لصالح الهلال هنا الفرق والله العظيم ...

في البطولة السابقة نفس ممدوح هذا ... يقف على بوابة استاد الملز.. ويصدر امر باغلاق الابواب امام جمهور الهلال الذي زحف لحضور لقاء الهلال والترجي ضمن مجموعتهم قبل اللقاء النهائي ... جمهور هلالي يملك التذاكر ولا يستطيع الدخول .. والسبب لا يحتاج الى اي اجنهاد !!

@@ قبل النهائي ترفع اسعار التذاكر لتصل الى اعلى رقم الى الان لمباراة رسمية .. الدرجة الثانية بـ45 ريال .. ولمباراة واحدة فقط !!!! هذا زف جمهور الهلال فريقه للبطولة وارتسمت الامواج الهلالية على جنبات الملعب وذهب دخل البطولة الى خزينة النصر !!!وذهب كأس الذهب الى نادي الهلال

@@ في نهائي البطولة العربية التي استضافها النصر قدم سامي اجمل عرض له ... ولم يكن العرض على المستطيل الاخضر فقط .. بل تعدى ذلك الى منصة التتويج عندما بدأ سامي بالسلام على بعض الشخصيات الرياضية التي تراجعت الى الصف الخامس من القهر والضغط .. فقد بدأت المبارة وهم في الصف الاول .. ومع نهايتها تراجعوا الى الصفوف الخلفية .. ولكن سامي قام بالواجب و(قهرهم) واخذ يستعرض بالكأس في المنصة .. فلتفت يمين وشمال .. ورفع الكأس بوجة من اختار الصف الخامس وكانت اطول مدة يحمل سامي بها كأس .. بل ان سامي كان لا يريد ان يترك الكأس ابداً وظل ويوزع الابتسامات على الصفوف الخلفية ..

@@ في تصريح للجزيرة يقول ابوخالد ( وش يعرفنا وش سووا المغاربة في دكة الاحتياط ) !! ؟ .. ههههه وش بيسوون يعني يحطون زئبق .. كل يناظر الناس بعين طبعه !!

@@@@@@@@@@@

قريباً :

@@ اعتزال الشكولاتة !!



------------------
الهلال ثم البطولات وسامي !!
[email protected]

  #3  
قديم 20/11/2000, 05:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
مشاركات: 40
Thumbs up

يعطيك الف عافيه طرح موضوعي و واقعي للي صاير وكل الي قلته حاجات واقعيه وصايره ما فيه احد يقدر ينكرها يعطيك الف عافيه يا قاهرهم

------------------
here we are doing the same thing again offfff
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube