المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الكمبيوتر والإنترنت
   

منتدى الكمبيوتر والإنترنت لمعالجة مشاكل الكمبيوتر ومعرفة كل جديد عن الإنترنت

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/05/2002, 11:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
تحذير هام لمستخدمي برنامج الدردشة (i.c.q.)

[c]

نظراً لانتشار استخدام الشباب العربي لبرنامج الدردشة (I.C.Q.) فقد وجب تنبيه أصدقاءنا القراء لما يلي : ـ

1 ) هذا البرنامج وعلى الرغم من مميزاته المتعـددة والتي دفعـت بعض صحف ومجلات الكمبيوتر العـربية للترويج له إلا أنه برنامج إسرائيلي المنشأ والإدارة حيث أن الكمبيوتر الخادم الرئيسي ( server ) يعمل من داخل إسرائيل .

2 ) لعبت الشركة المنتجة للبرنامج المذكور و باستخدامه دوراً خطيراً في تعطيل وتدمير بعض المواقع العربية والفلسطينية على شبكة الإنترنت خلال شهري مارس وأبريل من العام الحالي أثناء ما عرف بحرب الإنترنت وعلى رأسها موقع هيئة أعمار المسجـد الأقـصى وموقع حزب الله وغيرها من المواقع الوطنية والفلسطينية .

3 ) يقوم البرنامج المذكور وبمجرد إنزاله على أي كمبيوتر ببث ملفات تعرف بملفات ( S ) وهذه الملفات تعـمل على جمع معـلومات من داخل الكمبيوتر المستخدم للبرنامج ثم إرسال هذه المعلومات إلى الكمبيوتر الخادم في إسرائيل عند كل مرة يتم فيها الدخول إلى شبكة الإنترنت مما يعد وسيلة تجسس مجانية للصهاينة نقدمها لهم بأيدينا .

4 ) بموجب تحميل البرنامج المذكور على أي كمبيوتر يكون هذا الكمبيوتر تحت سيطرة كاملة من الكمبيوتر الخادم ( server ) في إسرائيل بمجرد الدخول على الشبكة وحتى بدون استخدام البرنامج مما يتيح للشركة المنتجة للبرنامج سيطرة كاملة على ذلك الكمبيوتر شاملة إمكانية كشف المعلومات والبرامج المحملة عليه وكذلك التحكم فيها بالحذف أو الإضافة أو التعديل .

5 ) لا يتم تحميل هذا البرنامج إلا بعد موافقة مستخدمه على الاتفاقية الواردة فيه والتي بموجبها يخضع المستخدم نفسه للقانون والمحاكم الإسرائيلية في حالة حدوث أي نزاع قانوني بين مستخدم البرنامج والشركة المنتجة والمشغلة له ونورد هنا النص الدال على ذلك : ـ



ICQ License Agreement
ICQ version 2000b:

September 14, 2000



******************



If you are a citizen of the USA, then the laws of the Commonwealth of Virginia, excluding its conflicts-of-law rules, shall govern this agreement. Please note that your use of the Software as well as the ICQ Services and Information may be subject to other local, state, national, and international laws. You expressly agree that exclusive jurisdiction for any claim or dispute with ICQ Inc. or relating in any way to your use of the ICQ Software and the ICQ Services and Information resides in the courts of Virginia and you further agree and expressly consent to the exercise of personal jurisdiction in the courts of Virginia in connection with any such dispute including any claim involving ICQ Inc. or its affiliates, subsidiaries, employees, contractors, officers, directors, telecommunication providers and content providers.



If you are not a citizen of the USA, then the laws of the State of Israel, excluding its conflicts-of-law rules, shall govern this agreement. Please note that your use of the Software as well as the ICQ Services and Information may be subject to other local, state, national, and international laws. You expressly agree that exclusive jurisdiction for any claim or dispute with ICQ Inc. or relating in any way to your use of the ICQ Software and the ICQ Services and Information resides in the courts of Tel Aviv and you further agree and expressly consent to the exercise of personal jurisdiction in the courts of Tel Aviv in connection with any such dispute including any claim involving ICQ Inc. or its affiliates, subsidiaries, employees, contractors, officers, directors, telecommunication providers and content providers. The above assurance and commitment as well as all warranties, representations, indemnity clauses and restrictions contained in this agreement and in the ICQ Terms of Service, shall survive termination of this agreement



6) توجد بدائل لهـذا البرنامج وعلى نفـس القـدر من الكفاءة والقوة ومنها برنامج ( paltalk ) ويمكن إنزاله مجاناً من موقع (www/paltalk.com) وكذلك يوجـد برنامجـين يعـملان مع بعـضهما أحدهـما للدردشـة المكتـوبة والآخـر لـلدردشـة الصـوتيـة وهـما من إنتاج إحـدى الشـركات العـربية في كنـدا ويـمكن إنـزالهـما مجـاناً من موقع ( fg2o.com www/) بالإضافـة إلى بـرامج الـدردشـة المـكـتـوبة والصـوتـية المعـروفة من مواقع ( yahoo ) و ( msn ) ( massenger ) .

أصدقاء المراقب العربي الأعزاء ننصح بعدم استخدام برنامج ( .I.C.Q ) الإسـرائيلي فلا يجـوز لنا ونحـن نعـاني من جـور وظـلم الإحـتلال ومن سـيطرة الصهاينة على مقـدرات المنطقة أن ندخـل الصهاينة إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا في داخـل منازلنا ونـضع أنفسنا طوعاً تحـت طائـلة ما يسمى بالقانون الإسـرائيلي ونروج لمنتجات إسـرائيل من البرمجـيات باستخـدامنا لهذا البرنامج .

[/c]
  #2  
قديم 13/05/2002, 11:48 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376


مـشـكووووور وماقصرت







أخوي الوليد


  #3  
قديم 14/05/2002, 05:54 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,150
مشكووووور عزيزي

يعطيك العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube