المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/05/2002, 03:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 1/3/1423 من الصحف



سموه يرعى لقاء السعودية والسنغال الودي غداً
الأمير سلطان يلتقي نجوم المنتخب الأول مساء اليوم

* يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المباراة الودية الدولية لمنتخب المملكة أمام منتخب السنغال التي ستقام في الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة مساء يوم غد الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وسيلتقي سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وبحضور سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز أعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي منتخب المملكة في الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الاثنين اثناء اجراء المنتخب تدريباته على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في اطار استعدادات منتخب المملكة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2002م في كوريا واليابان.

------------------------------------------
بعد انتهاء المهلة التي منحها للهلال وسامسونغ دون اتفاق
الاتحاد الآسيوي يثبِّت مواعيد مباراتي كأس السوبر كما اقترحها


* * كتب طارق العبودي:
ينتظر أن يعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اليومين القادمين عن المواعيد الرسمية لإقامة مباراتي السوير الآسيوي اللتين ستجمعان فريقي الهلال السعودي«بطل أبطال الكؤوس» وسامسونغ الكوري«بطل أبطال الدوري» وهي نفس المواعيد التي كان الاتحاد قد اقترحها في وقت سابق حين طلب من الناديين اختيار أي من أيام«الجمعة أو السبت أو الأحد 5 67 يوليو» لمباراة الذهاب التي ستقام في كوريا وأياً من أيام«الجمعة أو السبت أو الأحد 192021 من نفس الشهر» لمباراة الاياب التي ستقام في الرياض. وكان الاتحاد القاري قد منح الناديين مهلة انتهت يوم السبت الماضي لتحديد موعدين نهائيين لإقامة المباراتين غير أنهما لم يتوصلا إلى أي اتفاق بهذا الخصوص حيث اقترح الهلاليون أن يقام لقاء الذهاب يوم السبت 20 يوليو المصادف 10 من جمادى الأولى المقبل على أن يقام لقاء الاياب يوم الثلاثاء 30 من يوليو المصادف 20 من جمادى الأولى.. فيما اقترح الكوريون أن يقام لقاء الذهاب يوم الأربعاء 3 يوليو المصادف 22 ربيع الآخر المقبل على أن يقام الاياب يوم الاربعاء 31 من يوليو الموافق 21 من جمادى الأولى.
وقد منح الاتحاد الآسيوي الناديين مهلة أخيرة لتحديد أي من المواعيد التي تم اقتراحها من الاتحاد نفسه.
من جهة ثانية يخاطب الهلاليون خلال هذا الأسبوع الاتحاد العربي لكرة القدم بشأن تزويدهم بلوائح وأنظمة ومواعيد البطولة الودية الدولية التي تعتزم إحدى الشركات الفرنسية التجارية تنظيمها في استاد القاهرة الدولي بمشاركة 4 فرق هي الهلال السعودي والزمالك المصري والنجم الساحلي التونسي وفريق فرنسي حتى يتسنى للجهاز الإداري الهلالي دراسة موضوع المشاركة في البطولة من عدمها.. وهو الخبر الذي انفردت«الجزيرة» بنشره يوم الخميس الماضي.وفي شأن هلالي آخر تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة الفريق الهلالي لكرة القدم في دورة الصداقة الدولية السادسة على كأس الأمير عبدالله الفيصل خصوصاً بعد أن أصرت اللجنة المنظمة على مشاركة الفريق الهلالي بكامل نجومه فيما يرغب الهلاليون فيما لو وافقوا على المشاركة أن تقتصر على الفريق الرديف المطعم ببعض الوجوه الشابة. وقد أحال الجهاز الإداري لفريق الكرة خطاب الدعوة الموجه لهم من اللجنة المنظمة إلى سمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي لاتخاذ القرار النهائي بنفسه.

-------------------------------------------
كما اشارت الـ « الجزيرة »20% من المبلغ ستقدم للأندية
الأمير تركي بن خالد يعقد مؤتمراً للإعلان عن اسم الشركة الراعية للدوري


*كتب حمد الضويحي:
يعقد الأميرتركي بن خالد رئيس لجنة التوزيع الخاصة بتسويق تذاكر مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين اجتماعاً يوم غد الثلاثاء يلقي خلاله الضوء على الاعلان عن اسم الشركة الراعية لتذاكر مباريات الدوري للموسم المقبل والمبلغ المالي الذي قدم من أجل احتكار الشركة للمباريات.. وكانت ال«الجزيرة» قد اشارت في عدد أمس الأول إلى تفاصيل ذلك وعلمت«الجزيرة» أن النسبة التي ستقدم للأندية تقدر ب 20% وهو أمر سينعكس ايجابياً على الجانب المالي للأندية.. الجديرذكره أن المبلغ المقدم من الشركة للاتحاد السعودي يقدر ب 87 مليون ريال عن خمس سنوات.

-------------------------------------------
من أجل خوض اللقاء الأخيرلمنتخبنا في مرحلته الداخلية
بعثة السنغال وصلت للرياض

* * كتب محمد الحناكي:
وصلت مساء أمس الاحد إلى الرياض بعثة منتخب السنغال لخوض اللقاء الودي الأخير لمنتخبنا الوطني في مرحلته الإعدادية الداخلية الاستعدادية الأخيرة لنهائيات كأس العالم، والتي ستقام مساء بعد غد الثلاثاء على أستاد الملك فهد الدولي.. وسيجري منتخب السنغال تدريبه النهائي للمقابلة مساء اليوم الاثنين على الأستاد الدولي على ان يغادر المنتخب السنغالي بمعية منتخبنا الوطني برئاسة الأمير تركي بن خالد على الطائرة الخاصة التي أعدها مسؤولو الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء الاربعاء من أجل نقل البعثتين إلى اليابان مباشرة كما حدد مقر إقامة وفد السنغال بالرياض بفندق حياة رجنسي.

-------------------------------------------
علامة في تصريح لـ « الجزيرة »:
لا استثناءات والهجوم علينا تحركه مشاعر عاطفية
دوري الأبطال الآسيوي لأبطال 2002م فقط
اللائحة أقرت بعد أربعة اجتماعات
ومتأكدون من دعم الاتحادات لتطبيقها

* الجزيرة خاص:
أكد عضو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نائب رئيس لجنة المسابقات الأستاذ رهيف علامة في تصريح خاص ل«الجزيرة» ان نظام بطولة الاتحاد الآسيوية الجديدة والتي تحمل اسم «دوري الأبطال» والتي يمثلها أبطال الدوري والكأس في دول آسيا ينص على مشاركة أبطال الدوري والكأس في كل بلد لعام 20012002م وذلك بالنسبة للبلدان التي تنتهي مسابقاتها قبل 1/7/2002م ومضى يقول حين أحدد هذا التاريخ الآن فلأن هنالك دولاً لا تنتهي المسابقات فيها قبل هذاالتاريخ بحسب اختلاف فصول السنة كما في الشرق الأقصى مثلا أولئك يسمح لهم بتسمية أبطال الموسم الماضي.أما غير ذلك فلن نسمح بترشيح غير أبطال هذا العام. وأضاف القول ل«الجزيرة»: هذه اللائحة لم تعدل صدفة أو اعتباطا فقد عقدنا أربعة اجتماعات من أجل اقرارها ولم توضع هذه اللائحة إلا لتبقى.. وعن امكانية تنازل الاتحاد الآسيوي عن هذا القرار في حال اصرار بعض الاتحادات على تسمية أندية غير أبطال هذا العام قال: لا أعتقد ان أي اتحاد في أي بلد آسيوي سيسعى الى تغيير أنظمة الاتحاد الآسيوي فبطولاتنا نحن مسؤولون عنها ونحن ننتسب لمنظمة لابد ان نحترم قراراتها وأنظمتها ومضى يقول: كلي ثقة باحترام الاتحادات الأهلية لقراراتنا ولائحتنا فكما قلت هذه اللائحة وضعت لتطبق أما في حال غير ذلك فدورنا سيكون هامشيا. وعما يتعرض له الاتحاد الآسيوي بين الفينة والأخرى رد الرياضي الخبير بقوله: الهجوم على الاتحاد أصبح كالصحن اليومي فربما غداً يمدحنا من كان ينتقدنا أو العكس وأؤكد لك ان ذلك تحكمه مشاعر عاطفية نحن ندركها ونعي أهدافها.
وفي ختام حديثه الخاص ل«الجزيرة» توقع رهيف علامة ان يظهر دوري الأبطال بمستوى مرتفع يعكس تطور الكرة الآسيوية كما تمنى لممثلي آسيا السعودية والصين التوفيق والنجاح في المونديال.

-------------------------------------------
وجدي الطويل يشيد بمتابعة «الجزيرة» ويؤكد:
لائحة الاتحاد الآسيوي صريحة وتمثيل الكرة السعودية حق مشروع لنا

* جدة عبدالخالق الزهراني:
علق عضو اللجنة الاهلاوية المشرفة على كرة القدم ومدير عام النادي الاستاذ وجدي الطويل على اللائحة الآسيوية الجديدة التي طالبت بمشاركة ابطال العام 2002م والتي نشرتها «الجزيرة» امس ورفض ترشيح الاتحاد والنصر بالقول: نحن في الاندية نحترم أي قرار يصلنا ورهن إشارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في اي مشاركة وتمثيل للكرة السعودية والنظام واضح وصريح في هذه المسألة ولا يحتاج إلى المزيد من التأويلات... نحن جاهزون للتمثيل متى ما طلب منا والانظمة واللوائح محل احترام وتقدير.
واضاف نحن كأندية صلاحيتنا تتمثل في الاختيار لأي من البطولات التي يحق لنا المشاركة فيها كنوع من الافضلية اما مثل هذه القرارات فهي من صلاحيات الاتحاد السعودي لكرة القدم..
والشيء الذي نستطيع قوله لجماهير الأهلي وكذا الجماهير السعودية عامة ان فريقنا سيكون جاهزاً ومحل ثقة للجميع بإذن الله وأهلاً بهذا القرار.

-------------------------------------------
بدأها بكأس الملك وأنهى هذا الموسم بها
الثنيان يدخل التاريخ بالرقم «26»

* كتب سلطان المهوس:
بحصول الفريق الهلالي على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم واستلام قائده الكأس من يدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز «حفظه الله» يكون القائد الهلالي يوسف الثنيان قد حطم الرقم القياسي على مستوى اللاعبين في العالم وذلك لأنه اللاعب الوحيد الذي حصل مع فريقه على «26» بطولة كان مشاركاً فعالاً في تحقيقها والمساهمة بالوصول إليها من اجمالي عدد البطولات ا لهلالية «41» بطولة وكان الثنيان قد رفع الكأس لأول مرة في عام 1405هـ بعد حصول الفريق الهلالي على كأس الملك في ذلك العام أما أول كأس رفعها الثنيان بصفته «كابتناً» فقد كانت عام 1416هـ عند استضاف النصراويون البطولة العربية وفاز بها الهلال بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف سجله الثنيان.. وبذلك يكون الثنيان هو اللاعب الوحيد الذي جمع المجد من جميع أطرافه وساهم بفعالية وأصبح من أكثر اللاعبين إفادة لناديه ويستحق أن يكرمه الهلاليون وأن تكون نهاية هذا النجم نموذجاً لنهاية لاعب خدم الكرة الهلالية والسعودية بكل تفان وإخلاص.

--------------------------------------
للمرة الثانية وفي أقل من شهر
الشريدة وأدميلسون يواصلان معانقة الذهب

* الرس أحمد الغفيلي:
للمرة الثانية وخلال أقل من شهر عاود نجما الهلال عبدالله الشريدة وأدميلسون معانقة الذهب على أرض الدوحة القطرية بحصولهما على لقبهما الثاني مع فريقهما قطر القطري ومساهمتهما في تحقيق انجاز جديد بالفوز بكأس ولي عهد قطر الشقيقة وكانا قبل فترة وجيزة قد شاركا زعيم آسيا في حصد بطولة الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس وما بين اللقبين احتفل الشريدة وأدميلسون بعودة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إلى عرين حوت البطولات الذي لم يترك أي بطولة خارجية وداخلية إلا وله النصيب الأوفر منها.
الشريدة المخلص والرائع قدم صورة رائعة وترك انطباعاً مثالياً للاعب السعودي وأجبر الجميع بروحه وثقته بنفسه وحرصه على تأكيد نجوميته على الاشادة بمستواه والمطالبة الجماهيرية بتوقيع عقد احترافي للموسم الرياضي القادم فيما أبدع أدميلسون وشكل مع المغربي حسين عموتة ثنائياً خطراً وسجل في اللقاء الختامي أمام الاتحاد هدف الاطمئنان وأكد أن التفكير بالاستغناء عنه اتجاه خاطئ لاسيما في ظل تواضع العناصر الأجنبية في المواسم الأخيرة ومحدودية استفادة الهلاليين من اللاعب الأجنبي.
الجدير بالذكر أن قطر القطري حاز على آخر بطولاته عام 76م وغاب «26» عاما ليقول كلمته في النهائي المثير والرائع بقيادة نجمي الأزرق الشريدة وأدميلسون واللذين بالتأكيد اعتادا الفرح والانجازات والألقاب مع الهلال وكان لتواجدهما مع زملائهما لاعبي قطر أثر في تفوقه مؤكدين أن من جاور السعيد بالتأكيد سيناله ولو قسط من سعادته.

------------------------------------
عبر خطابات بعثها لخمسة اتحادات:
الاتحاد الآسيوي يرفض ترشيح الاتحاد والنصر ويطالب بالهلال والأهلي
اللائحة الجديدة تنص على مشاركة أبطال هذا العام

* *رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترشيحات خمسة اتحادات قارية لممثليها في بطولة السوبر المجمعة وعزا الاتحاد الآسيوي هذا الرفض بأن اللائحة ا لمعدلة
بعد اقرار دمج بطولات الاتحاد وفي بطولة واحدة تنص على مشاركة أبطال هذا العام وليس العام الماضي بالقرعة سيتم اجراؤها في السابع من شهر مايو الحالي وطالما الأبطال لهذا العام تحددوا قبل 1/7/2002م فإن لهم حق المشاركة اما لو تحدد الأبطال بعد 1/7 فإن المشاركة تشمل أبطال الموسم الماضي أي ان الأبطال تحددوا قبل أكثر من شهر ونصف الشهر ومن ضمن الاتحادات التي رفض الآسيوي ترشيحاتها الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي رشح الاتحاد والنصر بحكم ان الأول بطل الدوري والثاني وصيف البطل في العام الماضي وطالب الاتحاد الآسيوي بأن يكون ممثلا المملكة أبطال هذا العام الهلال «بطل الدوري» والأهلي «بطل الكأس» وينتظر ان يعرض رفض الاتحاد الآسيوي في اجتماع الاتحاد السعودي الذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل.

------------------------------------------
هداف النهائيات المرعب عبدالله الجمعان لـ « الجزيرة »:
لقاء ألمانيا سيحدد مشوارنا في المونديال وسنقول كلمتنا

* * حوار عبدالله المالكي:
يعتبر المهاجم الدولي عبدالله الجمعان من أبرز النجوم على الساحة الكروية وهو هداف من الطراز الأول عادة مايعتمد عليه المدربون في تنفيذ خططهم وتكتيكاتهم، لاعب ذو تكوين جسماني كبير وصاحب قدم قوية من الصعوبة ان يرد أي حارس مرمى أي كرة له تكون باتجاه المرمى حسم العديد من البطولات لصالح فريقه.
كما ساهم مساهمة كبيرة في تسجيل العديد من الأهداف. مونديال كأس العالم القادم على موعد كبير مع هذا النجم في لفت انتباه عشاق المستديرة.
«الجزيرة» من داخل معسكر المنتخب حاولت أن تحاور أحد نجوم منتخبنا لمعرفة مدى الاستعداد للمونديال الكبير.
* كيف تنظر للاستعدادات لنهائيات كأس العالم بعد ان انتهت منافسات الموسم الكروي المحلي؟
الحمد لله الاستعدادات جيدة وجميع زملائي جاهزون صحيح أن هناك بعض الإصابات ولكن ليست بذلك التأثير على المنتخب خلال مرحلة استعداده وختام الموسم للبطولتين المحليتين أثرت على الاستعدادات الجادة لأبرز نجوم المنتخب الوطني الأول.
* ولكن أنتم مطالبون في نهائيات كأس العالم بتقديم مستوى جيد وإثبات الوجود عكس مشاركة مونديال كأس العالم 94 98.
أولا التواجد بحد ذاته وللمرة الثالثة في نهائيات كأس العالم هو شيء كبير وإنجاز ليس فقط للكرة السعودية بل للكرة العربية ونطمح بان تكون كل مشاركة أفضل من السابقة وأتوقع ان مشاركة 94 كانت أفضل مشاركة من 98 ونحن فعلاً نسعى إلى تقديم مستوى مميز ونحقق نتائج إيجابية للكرة السعودية والعربية مع شقيقنا العربي المنتخب التونسي.
وما دام هناك عزيمة كبيرة من زملائي والجهاز الفني ستكون المشاركة رائعة وجميلة.
* وهل تعتقد ان المدرب الوطني ناصر الجوهر قادر على التعامل مع هذا الحدث باختيار العناصر الجيدة التي تمثل المنتخب؟
المدرب ناصر الجوهر من أفضل المدربين للفريق الذين يستطيعون ان يدرسوا الخصم جيداً ومجاراة أي فريق أيضا يعرف إمكانيات لاعبيه. ومدى التفاهم الكبير بينهم كذلك يعرف كيف يوظف إمكانية اللاعب وكل هذه العوامل وهو قادر على قيادة الأخضر إلى أفضل المستويات ووضع الخطة المناسبة لكل مباراة.
* ولكن خلال مرحلة استعدادكم لم يستقر الجوهر على تشكيلة معينة طوال الفترة ماهو السبب؟
ليس هناك ظروف تصاحب الفريق ليس فقط المنتخب السعودي وناصر الجوهر وأي فريق في العالم يتعرضون لما يتعرض له الجوهر من إصابات وإنذارات وإيقافات وهذه العوامل لم تجعل الجوهر يستقر على تشكيلة معينة طوال فترة استعداده ولكن الموجودين مستوياتهم متقاربة تماماً.
* كان هناك لاعبون جاهزون وفي قمة مستوياتهم ولكن أثناء الاستعدادات الأخيرة استعيدوا أمثال المحمدي الشلهوب الجيزاني ماهو السبب رغم ان الجوهر كان من المعجبين بمستوياتهم؟
يمكن عدم ضم زملائي الذين ذكرتهم ربما يكون القرار مفاجئ لكن مهما كان لابد ان تحترم وجهات النظر وعملية المختارين وهذه وجهة نظر المدرب لابد ان نحترمها وتؤخذ بعين الاعتبار.
* الجميع يتطلع إلى مشاركة المنتخب السعودي.. ماهو الجديد الذي سيقدمه نجوم الأخضر كما ان السماسرة أعينهم ستكون متجهة اليكم ماذا سيكون لديكم؟
بعيداً عن السماسرة أولا نحن ننظر إلى تعريف الكرة السعودية خير تمثيل ونقدم المستويات الجيدة التي تمنحنا الأحقية بالمشاركة في مونديال كأس العالم والجميع جاهز لهذه المشاركة وسنكون محط إعجاب كل رياضيي العالم بالمستويات الجيدة ولن نكون صيداً سهلاً لأي منتخب وسنقاتل بكل قوة أما من حيث الانتقالات وإثبات الوجود فهذا شيء موجود ولا أحد يستطيع ان ينكره وسنسعى إلى رفع سمعة الكرة السعودية.
* وماذا عن المباراة الافتتاحية في نهائيات كأس العالم؟
هي المحك الرئيسي والحقيقي للمنتخب السعودي في هذا المونديال ونتيجتها تحدد مشوار الأخضر.
* وماهي قصة حبوسك على دكة الاحتياط وعدم المشاركة إلا في الشوط الثاني؟
شاركت في العديد من المباريات أساسياً منذ البداية ولكن في الفترة الأخيرة كانت هناك إصابة وعدم جاهزية ولكن الإصابة هي مشكلة عبدالله الجمعان.
* عبدالله ما هي حقيقة توقيعك للهلال على بياض وعدم الانتقال من الفريق الهلالي؟
أنا بصراحة لم أعد أعد لكني الآن مع المنتخب وعقدي ينتهي في شهر رمضان وبعد الانتهاء من المشاركة في المونديال سوف العب مع فريقي في كأس السوبر وأنا لا أفكر في العقد بقدر ما أفكر في مشاركتي مع المنتخب ولا أحب ان أتحدث فيه إطلاقاً.
* ما هي حقيقة العضو الشرف الاتحادي الذي قدم لك مبلغاً من المال بعدم المشاركة في المباراة النهائية؟
ما فيه شيء ولا نتوقع ان نصل إلى هذا الحد يمكن ان يكون هناك كلام طلع حول هذا الموضوع أو إشاعة وأعضاء ا لشرف في الأندية كلهم نزهاء ولا تصل بهم الأمور لهذه الدرجة.
* ماهي علاقتك مع أوسكار في النهائيات؟
حقيقة لا يوجد علاقة فيه لعب كرة اخدمها وتخدمك الحمدلله اني وفقت عام 1418 في ترجيح كفة الفريق الهلالي في تسجيل الهدف الذهبي في المرمى الشبابي عندماكان أوسكار مدرباً وكررت هذا الشيء أمام الاتحاد عندما سجلت هدفي فريقي وشاركت مع فريقي بكل حماس وحققت ما أريده بعد توفيق الله ومساعدة زملائي وأنا أحترم أي فريق العب له تماماً ولا أحب الإساءة إليه.
* أمام الاتحاد في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لم يظهر الفريق بالمستوى الجيد خصوصاً في شوط المباراة الأول؟
مباريات الكؤوس دائماً تختلف عن أي مباراة أخرى ولا تخضع لعناصر غياب أو اكتمال صفوف وفي بعض المباريات النقص يولد القوة والهلال لم يظهر بمستوى جيد لتباعد اللاعبين عن بعضهم البعض وفي الشوط الثاني وبعد ان أجرى المدرب بعض التعديلات وأصر على إشراكي ظهر الهلال بمستواه وشاركت واستطعت ان أتوفق بمشاركة زملائي وتحقيق الكأس وكان بإمكاننا ان نسجل أكثر.
* مامدى رضاك حول استمرار المدرب ماتورانا مع الفريق؟
بشهادة الجميع أثبت أنه مدرب جيد وقادر على قيادة الهلال إلى أفضل المستويات وتحقيق نتائج كبيرة وخلال مشاركته مع الفريق استطاع ان يقدم للفريق بطولتين من ثلاث بطولات وهذا بحذ ذاته انجاز خصوصاً وانه حقق أعلى البطولات.
ونتمنى استمراره مع الفريق مع مساعدة الذي يعرف كيف تجهز اللاعب لأي مباراة.
* كيف ترى رفض إدارة النادي في عدم الموافقة على احتراف نواف التمياط في الدوري الهولندي؟
نواف أخونا ونتمنى له كل خير لكن مثل هذه الأمور التي لا أعرف تفاصيلها بشكل دقيق وكنا نتمنى ان يخوض نواف هذه التجربة لأنه سيكون هو البداية الحقيقية للاحتراف السعودي في الخارج وان شاء الله تأتي له الفرصة مرة أخرى أفضل وأحسن.
* ما مدى رضاكم على استمرار الأمير سعود في إدارة الهلالي؟
حقيقة على كثرة الرؤساء الذين مروا على الفريق الهلالي إلا ان سمو الأمير سعود استطاع ان يحقق مع الفريق حتى الآن ست بطولات واستمراره مع الفريق من مصلحة الفريق كما ان الرؤساء السابقين لم يقصروا وكانوا موجودون بحواسهم ودعمهم للفريق الهلالي ولو لا هذا الدعم الكبير لما وصل الفريق إلى هذه المواصيل والانجازات وسمو الأمير سعود وفر كل شيء ولم يقصر على الفريق في أي شيء والدليل النتائج.
* ما الذي تتمناه ان يكون عليه الفريق في موسمه القادم؟
حقيقة أتمنى ان نشاهد أعضاء الشرف أكثر تقارباً ويكونوا قريبين من الهلال ويكون هناك اهتمام بالفريق والفريق مقبل على بطولات كبيرة تحتاج لوقفتهم ويكون هناك تكاتف.
* وما مدى تأثير اللاعب خميس العويران على الفريق؟
خميس له ثقله بالفريق الهلالي ومشاركته في أي فريق يكون له وزنه وثقله وخميس مطلب لأي فريق ونادراً ما تجد صفات بمواصفات خميس العويران لأنه هو حاليا أفضل محور في المملكة وانتقاله رأى من باب المستقبل والعرض الجيد الذي تلقاه من نادي الاتحاد ونتمنى له التوفيق.
* ولكنك ساهمت في انتقال خميس بدلا من ان تثنيه عن الانتقال والاستمرار في الهلال؟
كان هناك طلب من خميس بان أحضر انتقاله وأتواجد ولم أتردد في هذا الشيء لأن خميس يعتبرني اخاه اكثرمن اي شيء وأنا حاولت ان أثني خميس بالاستمرار في الهلال وعدم التوقيع للاتحاد ولكنه اتخذ قراراً وكان قراره نهائياً ولكني في كلتا الحالتين كلامي له لايقدم ولايؤخر بالنسبة له. واتخذ قراراً رأى فيه بانه يصب في مصلحته والهلال لم يوفر له ما وفره له الاتحاد والهلال لم يهمل شروط خميس ولكن كان فيه تأخير من الهلاليين.
* وهل الإدارة كانت لاتريد خميس؟
الله أعلم هذه أمور لا أعلم عنها شيئاً ولكني كنت متواجداً أثناء عملية الانتقال.
* عبدالله كلمة أخيرة؟
أتمنى تقديم المستويات الجيدة خلال مشاركتي في مونديال كأس العالم وان نضع بصمة كبيرة مثلما فعل زملائي في كأس العالم 94 ونحقق نتائج إيجابية وان لا يكون وصولنا للمونديال فقط للمشاركة بل تقديم المستويات الجيدة وأتمنى كل التوفيق لهذه الجريدة.

----------------------------------------
فواصل

اللاعبون المصابون الذين اختيروا لمعسكر المنتخب الأخير بدأوا يخرجون من المعسكر الواحد تلو الآخر بعد ثبوت عدم قدرتهم على الانسجام البدني واللياقي والفني مع بقية اللاعبين.
إذا صحت الأنباء عن انطلاق مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مع بدء شهر رمضان المبارك فذلك مؤشر لا يدعو للتفاؤل بموسم كروي ناجح.
الظهور القوي لسمو عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد أعاد الاتزان لكثير من المعايير المختلة بل أعاد الصواب لكثيرين فقدوه فرجعوا معتذرين.
فشل لجنة التسويق في الاتحاد العربي بات يهدد اقامة بطولات ومسابقات الاتحاد الكروية. تصحيح أوضاع هذه اللجنة وضخ أسماء وأفكار جديدة إليها أصبح أمراً ضرورياً.
اللاعب الهلالي الدولي البارع عبدالله الجمعان قال انه أعطى وعداً لوالده «لاعب الهلال السابق حميد الجمعان» بالاستمرار لاعباً في الزعيم. الجمعان «الابن» يرى أن بقاءه في الهلال يعتبر من صنوف الطاعة والبر بوالده.
يتهرب نائب الرئيس دائماً عن الاجابة على السؤال الذي يتردد حول لماذا يغيب القرار في النادي بغياب الرئيس؟! فيقول ان هناك اختصاصات موزعة بين الأعضاء!! فهل يوضح النائب ما هي صلاحياته واختصاصاته في النادي حتى يتوقف السؤال الملح دائماً.

-----------------------------------------


الهلال والأهلي بدلا من الاتحاد والنصر في بطولة السوبر الآسيوية

الرياض: «الشرق الأوسط»
أقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مشاركة فريقي الهلال والاهلي في بطولة السوبر للاندية الآسيوية بنسختها الاولى، وبصفتهما بطلي الدوري والكأس المحليين للعام الحالي.
وبذلك حل الهلال والاهلي كبديلين للاتحاد والنصر الذي سبق ورشحهما الاتحاد السعودي لكرة القدم لخوض هذه المسابقة، الا ان هذا الترشيح رفضه الاتحاد الآسيوي، مشددا على ان الفرق التي يحق لها دخول هذه البطولة هي التي حققت بطولتي الدوري والكأس لهذا الموسم فقط.
  #2  
قديم 13/05/2002, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808


ماتورانا" يطالب بعدم بقاء "أدميلسون" في الهلال
"الكاتو" على لائحة الانتقال والمدرب يعتبر السعوديين أفضل

مرشد الخالدي "هاتفياً" الرياض:
علمت "الرياضي" أن ماتورانا مدرب فريق الهلال الاول لكرة القدم قد طلب من ادارة ناديه عدم تجديد عقد اللاعب البرازيلي ادميلسون الذي ينته عقده بنهاية شهر يونيه المقبل وفضل عدم مشاركته في بطولة السوبر واوضح ماتورانا في تقرير قدمه للادارة عدم احتياج فريقه لاستمرارية المهاجم الكولومبي الكاتو وينتظر ان تضع الادارة عقد الكاتو على قائمة الانتقال نظراً لامتلاك النادي بطاقته الدولية، وشدد ماتورانا انه لايفضل بقاء اللاعبين الاجانب بنادي الهلال نظراً لوجود لاعبين سعوديين بمستوى الاجانب نفسه ومن الافضل ان يتم اعطاء السعوديين "الفلوس" التي يتم منحها للمحترفين الاجانب وقد وجد هذا التقرير انطباعاً جيداً لدى الهلاليين انفسهم.
وكشفت مصادر "الرياضي" ان العقد الذي تم ابرامه بين ادارة الهلال والمدرب الكولومبي ماتورانا لنهاية الموسم المقبل وليس فقط للفترة الاعدادية التي تسبق بطولة السوبر

----------------------------------------
الهلال يتنازل عن مليون دولار في صفقة انتقال التمياط
الأمير سعود بن تركي في موقف يعبر عن رغبته في تحقيق حلم اللاعب

مرشد الخالدي الدمام:
خفض نادي الهلال مبلغ صفقة انتقال النجم السعودي نواف التمياط من اربعة الى ثلاثة ملايين دولار وارسل الامير سعود بن تركي رئيس النادي خطاباً رسمياً الى رودا الهولندي يخبرهم بالتخفيض الجديد. وعلمت "الرياضي" ان الخطاب تضمن طلب ادخال نسبة من قيمة الصفقة في حساب نادي الهلال بأحد البنوك المحلية لضمان استمرارية سير المفاوضات التي يخشى الهلاليون عدم انهائها بانتقال اللاعب الذي اعلن لادارة ناديه عدم ا لرغبة بالبقاء في النادي في الموسم المقبل وفضل الانتقال بصفة رسمية بغض النظر عن المغريات المالية التي وعد بها الهلاليون اللاعب في حالة عدم اتمام الصفقة ونفت الادارة وصول اي عرض اوروبي جديد لها لانتقال التمياط.
وعلى صعيد آخرارسلت ادارة الهلال خطاباً الى نادي بالميراج البرازيلي يوضح به الرغبة بتمديد فترة اعارة لاعبهم البرازيلي توليو ورفض مسئولو بالميراج الطلب الهلالي نظراً لحاجتهم لخدمات اللاعب في دوري المناطق المجمع الذي انطلقت فعالياته قبل ايام، وابدت ادارة الهلال للاعبها توليو رغبتها في استمراره مع الفريق لموسم جديد او حتى المشاركة في بطولة السوبر الآسيوي امام سامسونج الكوري في شهر يوليه المقبل كما جاء بتقرير المدرب الكولومبي ماتورانا، ومن جهته وعد توليو الهلاليين بان يقنع مسئولي بالميراج البرازيلي بقبول تمديد فترة اعارته ومنحت الادارة الهلالية توليو المبالغ المالية المستحقة له من مستحقات ورواتب متأخرة.
الجدير ذكره ان شعار نادي رودا هو الاصفر والاسود وهو قميص من حيث تصميمه مطابق لشعار نادي الاتحاد السعودي.

----------------------------------------
إلغاء الاجتماع الشرفي الهلالي

سطام الثقيل الرياض:
لم يصل اعضاء شرف نادي الهلال الى اتفاق حول الاجتماع الشرفي المزمع اقامته خلال الفترة المقبلة ويأتي عدم وجود الامير سعود بن تركي رئيس النادي في الرياض كأحد ابرز العوائق التي تمنع اقامة الاجتماع نظراً لعدم امكانية اقامته في ظل عدم وجوده، وتشير الامور الى عدم اقامة الاجتماع والاكتفاء بالمشاورة بين الاعضاء والتواصل الهاتفي لاتخاذ القرارات المهمة في مسيرة الفريق المقبلة.

---------------------------------------


التوصية ترفع قريباً لاتحاد الكرة
منع رئيس النادي ونائبه من الجلوس على مقاعد الاحتياط ;)

كتب - فياض الشمري:
تدرس اللجنة الفنية فكرة رفع توصية لمجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعدم السماح بجلوس العدد الزائد عن مدير الكرة والمدرب والجهاز الطبي واللاعبين البدلاء على كرسي الاحتياط وبررت مصادر دنيا الرياضة هذه الدراسة إلى ما يواجهه الحكام اثناء المباريات من احتجاجات متكررة ومضايقات من بعض الإداريين الأمر الذي يؤثر على تركيز الحكم ويهز من شخصيته ويثير الجماهير ضده ويتوقع ان يبدأ تطبيق هذا القرار اعتباراً من الموسم القادم بحيث تكون المنصة أو أي جزء من مدرجات الملعب مكاناً لرئيس ونائب واعضاء مجلس ادارة الناديين المتبارين، اما كراسي الاحتياط فتكون فقط للمدرب ومدير الكرة واللاعبين الاحتياط والجهاز الطبي.

---------------------------------------
الأمير نواف بن عبدالعزيز يؤكد:
الأهلي والهلال هما الأحق بالمشاركة الآسيوية وأملنا بالرئيس العام

جدة - خالد الدماك:
اكد سمو الأمير نواف بن عبدالعزيز رئيس الاهلي ضرورة مشاركة الهلال والاهلي في بطولة آسيا القادمة للاندية بصفتهما ابطال المملكة هذا العام.. مطالباً سموه بان تكون المشاركة من خلال ما حققه الاهلي والهلال، وقال أنا اتحدث عن الاهلي بصفة خاصة الذي حقق كأس ولي العهد ذلك له الافضلية بالمشاركة.
واضاف قائلاً: أملنا كبير في سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لمشاركتنا في هذه البطولة.

----------------------------------------
رفض ترشيح الاتحاد والنصر وأصرّ على مشاركة بطلي هذا الموسم..
الاتحاد الآسيوي يفرض مشاركة الهلال والأهلي في بطولة السوبر الجديدة

كتب - فياض الشمري:
أحدث الاتحاد الآسيوي ربكة قوية داخل أروقة الاتحاد السعودي لكرة القدم ولخبط أوراقه وبرامجه عندما أشعره وعبر خطاب رسمي برفض الترشيح الاجتهادي لممثلي المملكة في بطولة السوبر الآسيوية الجديدة وهما الاتحاد والنصر وأكد على ضرورة ترشيح بطلي هذا الموسم الهلال والأهلي فقط..!
وقد أكد مصدر مسؤول بالاتحاد الآسيوي على أن الاتحاد بعث بخطابات واحدة لجميع الاتحادات الأهلية وتم احاطتهم بضرورة التقيد بنظام البطولة والتشديد على مشاركة بطل الدوري والكأس لموسم 2002م.
وأضاف المصدر بأن الاتحاد السعودي سيتجاوب مع طلب الاتحاد الآسيوي بترشيح بطلي الدوري والكأس سيما وانه اتحاد متجاوب ومتعاون ومساعد على تطبيق اللوائح والأنظمة بدقة.
الجدير بالذكر ان الاتحاد السعودي سيجتمع غداً في الرياض لحسم هذه الاشكالية برد عاجل للاتحاد الآسيوي وقد طرحت حلول كثيرة لمعالجة القضية منها منح الاتحاد فرصة المشاركة في البطولة العربية سيما وان الأهلي سيشارك آسيوياً، أما النصر فهو صاحب المركز الثاني والأنظمة لا تجيز مشاركته!!

---------------------------------------
الغامدي وفيلمبان يختلفان حول القرار الآسيوي الجديد:
الأمين الآسيوي: مشاركة بطلي الموسم الحالي مطلب لأنهما أكثر جاهزية

كتب - ماجد التويجري:
فجر قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمنع ناديي الاتحاد والنصر من المشاركة في بطولته الجديدة تحت مسمى كأس سوبر دوري لعام 2003مفاجأة كبرى داخل أروقة الناديين ما بين جدة والرياض على اعتبار انهما أبطال بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 1422/1421هـ بينما ربط الاتحاد القاري عملية ممثلي الأندية في الحاصلين على الدوري أو الكأس للعام الذي يسبق إقامة المنافسة الجديدة مباشرة.
"الرياض" سعت إلى الوقوف على حقيقة هذا القرار باتصالات متنوعة ما بين العاملين في الاتحادين السعودي والآسيوي وجاءت أول الردود عندما اعترف أمين عام اتحاد الكرة المحلي الأستاذ سعيد جمعان الغامدي بأنهم قد تلقوا استفسارا من الاتحاد القاري بشأن ترشيحهم للنصر والاتحاد في البطولة المقبلة والهلال والأهلي في المسابقة التي تليها.
والمعاملة في هذا الموضوع دائرة ولم تحسم الأمور بعد وإثارة هذه الأمور ليست في مصلحة الاتحاد أو الإعلام أو حتى المتلقي. فعلينا ألا نستبق الأحداث ونستعجل القرارات فمن حق الاتحاد السعودي ان يرشح النصر والاتحاد للمنافسة المقبلة حسب لائحة واضحة وهم في انتظار ان يتم انهاء الموضوع بشكل كامل عن طريق اتحاد الكرة وسيردون على الاتحاد الآسيوي في خصوص ما تلقوه وفي الجانب الآخر تمسك الماليزي بيتر فلمبان أمين عام الاتحاد القاري بأنهم سبق وان بعثوا للاتحادات الأهلية مستندات واضحة ولا تقبل الاجتهادات فكل "اتحاد أهلي" مطالب بأن يختار بطل الدوري والكأس لتمثيله في بطولتنا الجديدة من نفس العام وليس من المعقول ان احدد فريقا حاصلا على انجاز قبل عامين أو ثلاثة ليحمل هوية تمثيل وطنه في هذه المنافسة وإذا تجاوب الاتحاد الآسيوي مع مثل هذه القرارات فإن بطولته بمسماها الجديد قد تعيش حالة ضعف واضحة من الناحية الفنية وما أقصده ان بطل نفس العام للكأس أو الدوري سيكون جاهزاً بكل المقاييس لأن يشارك في كامل قوته وعتاده وهم قد بعثوا لكل الاتحادات الأهلية التي رفعت بطاقات ترشيح الأندية ليست صاحبة الألقاب لهذا الموسم.
وإذا اعتمد الممثلون بشكل نهائي فإن الاتحاد القاري سيعلن رسمياً عن موعد بدء المنافسة وجدول المرحلة الأولى منها.
وأمام هذا كله كشفت مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة المحلي بأنهم سيتمسكون بقرار مشاركة الاتحاد والنصر كممثلين سعوديين في آسيا 2003.

---------------------------------------
اقتراب تدشين موقع المنتخب السعودي


انتهت المعالم الرئيسية للموقع الرسمي للمنتخب السعودي المشارك في مونديال كوريا واليابان 2002م على الشبكة العنكبوتية، وتضمن الموقع معلومات متكاملة عن المنتخب السعودي وعن لاعبيه بالإضافة إلى صور متعددة عن مشوار تأهل المنتخب الأخضر، ويبدو ان الموقع سيكون مركزاً إعلامياً متنقلاً حيث يمكن للزملاء الإعلاميين معرفة آخر الأخبار وآخر الصور من الموقع مباشرة، وستقوم "الرياض" في عدد يوم غد باستعراض شامل للموقع بإذن الله.

---------------------------------------
الأول واصل الصعود لمنصات الذهب
تجربة ناجحة لـ (الشريدة) وأخرى غير موفقة لـ (الداود)!
كتب - سلطان العتيبي:

يبدو ان عملاق الدفاع الهلالي الكابتن "عبدالله الشريدة" اكتسب خبرة في صعود المنصات، وملامسة الذهب بجانب التألق في سماء النجومية والدفاع عن الشعار الذي يرتديه بكل صعوبة.
المدافع السعودي العملاق الذي يعتبر من أبرز نجوم خط الدفاع في المملكة والخليج وحتى المستوى العربي واصل وزميله البرازيلي (ادميلسون) الصعود لمنصات الذهب عبر فريقهم الحالي "قطر" القطري الذي لتوه فاز بكأس ولي عهد قطر بعد ان وفق في اختيار عنصرين بارزين من حسن حظ الفريق القطري أنهما قدما من زعيم آسيا وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين (الهلال) لذا لم يجد الفريق القطري صعوبة أو حرج في ان يتأقلم النجمين مع بقية زملائهما ويضعان (قطر) في الصدارة حول الذهب الذي اعتاد عليه "الشريدة" بصفة خاصة كل موسم مع الهلال كأول لاعب سعودي ينجح في فترة احتراف قصيرة ويقود فريقه إلى الفوز بكأس ذهبية.
إذا كان العملاق (الشريدة) قد واصل صعوده للمنصات فإن زميله المدافع النصراوي (صالح الداود) كان على النقيض تماماً إذ خرج فريقه (السد) من الدور قبل النهائي، وهو وضع شبيه لفريقه (النصر) الذي خرج من جميع البطولات هذا الموسم أي ان أجواء الخروج من البطولات كانت غير مستغربة للداود الذي لم ينجح مع النصر في تحقيق أي بطولة منذ انتقاله له من الشباب وواصل الداود مع النصر الاخفاقات التي وصلت للرقم عشرة منذ قدوم الإدارة الحالية ورحيل إدارة الرئيس الذهبي الأمير فيصل بن عبدالرحمن.

----------------------------------------
الإصابات (تزعج) الجهاز الفني والإداري
جاهزية التمياط.. واستمرار غياب عبيد والجمعان والصقري

كتب - ماجد التويجري:
سمح الجهاز الطبي في منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مساء البارحة للاعب الدولي نواف التمياط بالدخول في التدريبات الجماعية عقب شفائه من الاصابة البسيطة التي طالته في الـ 72ساعة الماضية، وشوهد نواف التمياط وهو يشارك في التقسيمة التي اجراها المدرب الوطني ناصر الجوهر على منتصف الملعب.
واصبحت مشاركته امام السنغال يوم غد الثلاثاء واردة وبنسبة كبيرة خاصة وان الجوهر اوضح للصحفيين ان نسبة 80% من اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب في المباريات الرسمية من المونديال سيستفيد منهم في مقابلة السنغال حتى يطمئن بدرجة أكبر على جاهزيتهم وامام هذا لاتزال العديد من الاصابات في معسكر المنتخب يغلفها غموض كبير.. فعبيد الدوسري وصالح الصقري وعبدالله الجمعان يواصلون بعدهم عن التدريبات الاعتادية..
هذا وكان اللاعبون الدوليون قد تسلموا رواتبهم الشهرية يوم امس.
كما ان اداري المنتخب إبراهيم القوبع ومسؤول التغذية المصري أحمد عبدالفتاح قد طاروا ليلة البارحة إلى اليابان للاطمئنان على الترتيبات المعدة للمنتخب، بقى ان نشير إلى ان شركة اديداس ستعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن العديد من الامور التي تهم مستقبلها مع المنتخب.

----------------------------------------
إنجاز جديد للرياضة السعودية وللمدربين الوطنيين
اختيار الجوهر أفضل مدرب في القارة لعام 2001م

كتب - ماجد التويجري:
فاز مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم العالمي (ناصر الجوهر) بلقب أفضل كادر تدريبي في القارة الآسيوية لعام 2001م وسيتسلم الجائزة بهذه المناسبة في الحفل التكريمي السنوي الذي سيقيمه الاتحاد القاري يوم 17مايو الحالي في دولة الصين حيث سيسافر ناصر الجوهر من اليابان عقب وصول بعثة المنتخب إلى هناك ويقضي عدة ساعات قبل ان يعود لاستكمال مهمته الكبرى تجاه تحضير الأخضر للمونديال الياباني الكوري، على ان يتولى مساعده البرازيلي روبسون مهمة جميع الأمور الفنية في ساعات غيابه القليلة والمؤقتة.
وكان ناصر الجوهر قد حظي بتكريم آسيوي خاص في جوائز 2000إلى جانب النجم الموهوب نواف التمياط، كما فاز مدربنا بجائزة الشهر قارياً "مرتين" كان آخرها في شهر ابريل الماضي، كما انه عاش صراعاً كبيراً من المنافسة مع مدربين مختلفين في اتحاد القارة من بينهم الألماني سيدكا (البحرين) والكوري الجنوبي كيم هو ومدرب المنتخب الصيني بورا.
بقى ان نذكر إلى ان ما احرزه الجوهر مع منتخبنا في التأهل إلى نهائيات كـأس العالم واحراز كأس الخليج والفوز على الأورغواي ودياً تعد نتائج ايجابية لم يستطع أي مدرب آخر تحقيقها.

-----------------------------------------
(( أخر الصيد ))

الإداري البربارة وفر على النادي الغربي تأمين (محام) عندما قام بهذا الدور، وتبقى ان يُتحف الجماهير بمشاركته بـ (شعر) أو (نثر) بهذه المناسبة الغالية!!

المهاجم الافريقي رفع شكوى لسفارة بلاده بعد ان ماطلت الإدارة بصرف مستحقاته عكس لاعب الوسط الذي استلم كافة حقوقه!!

جماهير الصبر التي تابعت اللقاء الفضائي المضحك قالت نحن لا نريد مناظرات وتصريحات وافلام مبرمجة نحن نريد بطولات لن تتحقق إلا بترك المنافس البطل في حاله!!

المدافع العملاق واصل طبعه بصعود المنصات فيما الآخر الذي في الفريق المنافس واصل الاخفاقات تمشياً مع اوضاع فريقه!!

محبو الفريق الغربي اكدوا ان عودة فريقهم للبطولات مرهونة برحيل الإداري صديق الخسائر الذي (ابتلوا) بعودته!!

الإداري صاحب الاخطاء المدبلجة صب جام غضبه على المُعد التلفزيوني الذي وهقه في ترتيب بعض اللقطات!!

فريق اللعبة المختلفة في النادي الكبير راح ضحية الحملة التي تبناها انصار الفريق الخاسر في كرة القدم على الحكم!!


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 13/05/2002 عند الساعة » 07:13 AM
  #3  
قديم 13/05/2002, 03:53 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيكم الــــــعافيه ..
وبالتوفــــيق للأخضر في لقاه الودي غداً مع السينغال ..


وتحيــــاتي للجـمــيـع .. ..
  #4  
قديم 13/05/2002, 04:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
الله يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 13/05/2002, 05:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7
إقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفهي
الله يعطيكم العافيه

  #6  
قديم 13/05/2002, 06:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير مشكورين والله يعطيكم العافية.
  #7  
قديم 13/05/2002, 07:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2002
المكان: الارطاوية
مشاركات: 147
لا عدمناكم
  #8  
قديم 13/05/2002, 07:21 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف الف شكر
  #9  
قديم 13/05/2002, 07:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
المكان: Saudia-Raidh
مشاركات: 204
الشكر لكم والتقدير والاحترام
  #10  
قديم 13/05/2002, 07:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافيه.
  #11  
قديم 13/05/2002, 08:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
جزاكم الله خير وشكر جزيل
  #12  
قديم 13/05/2002, 08:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم ألف عافيه وما قصرتم
  #13  
قديم 13/05/2002, 08:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: شقة 4
مشاركات: 94
مشكورين

يعطيكم العافيه .
الشبكة غطت كل الجرايد
احلى شيء اني موفر فلوس الجرايد ونقلبها كبده
  #14  
قديم 13/05/2002, 08:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكورين

الله يعطيك ألف مليون عافية.
  #15  
قديم 13/05/2002, 10:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: عمها : عالم من اختياري
مشاركات: 3,217
شكرا على التغطية الممتازه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube