المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/05/2002, 03:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 29/2/1423 من الصحف



لسنا طلاب مدارس حتى نكون في النادي كل يوم!
وليد الرواف نائب الرئيس "القضية" في الهلال
يدافع عن نفسه في حوار مطول ل "الرياضي

حوار : مرشد الخالدي
الفرحة التي تشهدها أروقة نادي الهلال هذه الأيام احتفاء واحتفالا بإحراز بطولة دوري خادم الحرمين الشريفين كأفضل ختام للموسم.. ومن قبل ذلك الفوز ببطولة الأندية الآسيوية الأبطال كل هذه البطولات لا تحجب الكثير والمثير مما يدور خلف كواليس (الأزرق) أو (الزعيم) وليد الرواف نائب رئيس الهلال استضافته "الرياضي" وتناولنا العديد من القضايا التي تهم البيت الهلالي وأبرزها ما تردد حول استقالة رئيس النادي الأمير سعود بن تركي ثم موضوع احتراف نواف التمياط والهجمة الاعلامية التي استهدفت (الرواف) نفسه من خلال منصبه كنائب للرئيس والعديد من المواضيع التي كشف النقاب عنها في هذا الحوار..
لا استقالة لرئيس الهلال
@ ما دار حول استقالة الأمير سعود بن تركي هل قدمت بصفة رسمية.. وهل هناك محاولات لثنيه من قبلكم؟
- أول شيء ليس عندنا فكرة عن هذا الموضوع ولا أعتقد ان الأمير سيتخلى عن واجبه الذي اختاره من البداية في هذا الوقت بالذات.. وطبعا له وجهة نظر وله ظروفه لكن الضغوطات عليه والحديث في الصحافة انه متغيب وكذا وبالنسبة لنا في مجالس الادارات المشكلة انه ينظر الينا كطلاب المدرسة نأتي في الساعة الفلانية ونرجع في الساعة الفلانية في مجلس لإدارة جهة تشريعية تضع مخططاً وهناك جهات بالنادي تمشيها لكن الضغوطات على الرجل ان ظروف عمله هكذا وهو يحاول قدر الامكان يوفق بين واجبه الواجب الاجتماعي الذي اختاره كرئيس لنادي الهلال وبين عمله الرسمي يعني يوفق بينهما الاثنين والحمد لله لا هو مقصر هنا ولا "إن شاء الله" مقصر في عمله الرسمي والرجل تطوع لعمل اجتماعي فما أعتقد يتخلى عنه في لحظة من اللحظات. الاستقالة هذه أنا ما اعرف عنها لكن ما أعتقد ان الأمير يتخلى عن واجبه الذي هو اختاره من البداية.
@ لكن وليد الحكير يقول انه اتصل فيه الأمير سعود بن تركي وأبلغه هاتفيا بقرارات استقالته؟
- والله هذه ما عندي فكرة عنها كليا يجوز ولا أدري أنا.. وحسب معرفتي بالأمير سعود لا أعتقد بهذه السهولة يتخلى عن واجب وطني هو اختاره بنفسه.
@ لكن في حالة تأكيد هذه الاستقالة هل الاعلام له دور حول هذا الأمر؟
- له دور ولكن ليس هو الأساسي بل أحد الأسباب ان الرجل والذين يتكلمون عنه غائب ومتغيب هو لا يتغيب على كيفه ولا باختياره والرجل يحاول أن يوفق بين واجب اختاره هو الواجب الاجتماعي وبين عمله الوظيفي الذي هو مطلوب منه والرجل ما قصر لا هنا ولا هنك لكن يطالبونه بأن يكون طالب مدرسة هذه صعبة.
@ هل هناك أمور أخرى خلاف الإعلام؟
- (مقاطعا) هذه راجعة له ما أدري عنها والله!
@ كثر الحديث عن وجود ضغوطات مالية في الفترة القادمة عند تجديد عقودات اللاعبين سامي الجابر الدعيع المسعري اللاعبين النجوم المؤثرين وكذلك خلال المرحلة القادمة من خلال تجديد العقد مع المدرب الكولومبي هي التي أدت الى هذه الضجة من خلال استقالة الرئيس؟
- لا أعتقد.. إذا كانت الأمور الحالية هي دافع من دوافع الاستقالة..لا أعتقد.. إذا كان في استقالة لا أعتقد.. لأن الأمير سعود هو يعرف الأمور كلها.. صحيح انه شاب صغير لكنه صاحب خبرة طيبة جدا ومن الصعب جدا يأخذ الأمور بالسطحية.
@ ماذا عن ما كشف عنه وليد الحكير من أن الزمير سعود بن تركي صرف 47 مليون ريال خلال سنتين؟
- والله هذه لا استطيع ان أقول لك كم الرجل صرف.. هو صرف مبالغ كبيرة جدا هذا مؤكد.. لكن كم لا بد ان نسأل الادارة المالية.. اما تحديد المبالغ التي صرفها فانني لا اعرف ذلك.
الهلال يخسر ويكسب
@ الوضع الحالي في النادي بعد العودة من تونس الى الآن الفريق حقق بطولتين لكن الوضع مازال فيه ضبابية في عيون الهلاليين عن المرحلة المقبلة وعن المستقبل.. ما تعليقكم؟
- لا أعتقد.. نادي الهلال زى أي ناد آخر محلي أو عالمي.. في مجال للخسارة وفي مجال للكسب.. عندك مثلا ريال سرقسطة تغلب3 على ريال مدريد يعني ايش المشكلة؟ يعني هذا شيء وارد الأمور دائما واردة.. هذا ما نشستر يونايتد مسيطر تقريبا على الكرة الأوروبية أخرجه ليفركوزن الألماني من البطولة الأوروبية وهو حامل اللقب من قبل يعني الأمور هذه واردة لكن ما تكون هي سبب من أسباب ان الانسان يفكر في استقالة أو بقاء.. هذه مالها علاقة لأنه لما آجي أنا للوسط الرياضي عارف الوضع في الحسبان ان اكسب وأخسر وكذا.. وظروف تجبرني أن أخسر وظروف تساعدني أن أكسب يعني هذه معروفة لذلك ما أعتقد ان أسبابها هذه الأمور تخلي في ضبابية في الموضوع.. ما أعتقد.
لا خلافات مع أعضاء الشرف
@ هناك تأكيدات كثيرة بان فيه خلافات داخل أعضاء مجلس الشرف مما دعا الإدارة للعمل بجهة وأعضاء الشرف بجهة أخرى؟
- أنا ما أوافقك الرأي فيها لسبب بسيط لان في تنسيق قريب، بل لصيق بين أعضاء الشرف وبين مجلس الإدارة بدليل ان جميع المباريات (تقريبا) يحضرها بعض أعضاء الشرف وفي التمارين دائما موجودون.. ولما تجلس الإدارة عندنا يكون منعقد وأعضاء الشرف موجودين ولما يطلعوا يستكمل أعضاء مجلس الإدارة اجتماعهم.. أو قبلها ثم يجيئون أعضاء الشرف.. اللي بشوفه نحن وأعضاء الشرف بشكل لصيق ومتعاطف.. ولا شيء من هذا الاتهام.
مجرد استنتاجات
@ بعد أصداء استقالة الأمير سعود بن تركي.. بعض الأنباء رشحت الأمير بندر بن محمد لرئاسة النادي.. والأمير خالد بن محمد للإشراف على جهاز كرة القدم أو لرئاسة النادي كذلك.. في الوقت الذي أكد فيه كثيرون ان الأمير بن سعود بلغ أعضاء الشرف بالاستقالة قبل ما ينشر في الصحف.. ما رأيك؟
- أنا ما أعتقد لسبب بسيط.. أول شيء بالنسبة للأمير بندر والأمير خالد وجميع أعضاء الشرف ما هم بعيدين عن نادي الهلال أساسا وهم جزء من الكيان هذا.
@ بالنسبة للمناصب؟
- ماسندون وموجودون.. الأمير بندر كان في الفترة السابقة رئيس النادي وكان وما اتخلى أبدا عن المساندة والمشورة والمواكبة باستمرار خلال السنتين الماضيتين بالاضافة لسمو الأمير خالد بن محمد نفس الشيء.. إنما.. الموضوع بالنسبة للأمير بندر إذا صار رئيساً جديداً أو الأمير خالد صار الى شرف.. هذا مجرد استنتاج بناء على معلومة هلامية اللي هي استقالة الأمير سعود بن تركي.
@ لم يحدث بينك وبين الأمير سعود بن تركي اتصال؟
- لم يحدث اتصال للأسف لأني ما احب أقتحم على الرجل وقته والآن هو طالع من بطولة وتخطيط ودنيا ومقدم على عمل ثاني الآن عندهم تخطيط لعملهم الخاص فصعب جدا في الوقت هذا تقتحم عليه خصوصيته.. نعطيه الفرصة هو اللي يتصل.
متفاهم مع الرئيس
@ لكن الوضع يؤكد وجود تباعد كبير بين رئيس النادي ونائب رئيس النادي؟
- غير صحيح.. وبالنسبة لي الموضوع متفق فيه بيننا وبينهم من البداية أنا بالنسبة عملي يختص بالاستثمار والتنظيم داخل النادي والأمير تفضل علي وقال لي ما عنده مانع اني أمسك هذا الجانب.. والجانب الآخر هو متكفل فيه مع أعضاء مجلس الإدارة الموجودين.. وأعضاء مجلس الإدارة كل واحد له دور فما معنى ذلك انه مثلا ما أشرف على كرة القدم ولا شيئ.. هو شغلي وعملي.. أنا .. لكن أنا مثلي مثل أي عضو مجلس إدارة في الخصوص هذا.
أنا موجود!
@ أشكرك شخصيا على الإيضاحات بخصوص الاستثمارات في النادي والتسويق.
- (مقاطعا) والتنظيم الإداري.
@ لكن المتعارف عليه هو ان نائب الرئيس يكون سنداً للرئيس وعدم وجود الرئيس يعني وجود نائبه بشكل يومي في القرار؟
- أنا متواجد بالدرجة الأولى متواجد.
@ متواجد أين؟
- في النادي.. ومن داخل القرارات.. إنما في حالة غياب رئيس النادي يكون العمل موزعاً على أعضاء مجلس الإدارة كل ينوب عن الرئيس في حدود عمله.. يعني صلاحيتي في حدود عملي اتخذها.. وهذا تنظيم إداري عالمي من أفضل التنظيمات التي تجري في الأصلاح الإداري في المملكة العربية السعودية.. يضع رئيس الإدارة نفسه كما يوزع صلاحياته في حالة وجوده أو عدم وجوده وكل وحدة لها دور معين.. يعني مثلا.. عندكم في الصحيفة رئيس التحرير لما يكون في اجازة يجوز يقول لكل واحد عندكم ولكل محرر في صفحة معينة انت صلاحية رئيس التحرير لك في عملك انت بالذات في حالة غياب الرئيس وهذا مثل ما يقول التنظيم الأداري الحديث.. أحدث تنظيم.. والاصلاح الإداري يعتمد عندنا في المملكة السعودية.
@ ولكن الضجة التي تدور الآن على منصب نائب الرئيس في نادي الهلال؟ ما الهدف منها؟
- كل انسان يستنتج استنتاج من عنده ويصدقه فيما بعد ويبني عليه أموراً ثانية نحن غير مسئولين عنه.. ماذا نفعل.. هل نعدل كل الأمور؟ صعبة؟
الصحافة قهرتني!
@ ألم تشعر بالإهانة في نادي الهلال من خلال الاعلام.. انت كوليد الرواف؟ بعد تعرضك لحملة مركزة؟
- أحسنت.. هذه كلمة كويسة انك قلتها.. الأمير سعود ما يشعر فيها لما الناس تتكلم عنه.. هو موجود وليس موجوداً ونفس الكلام ينسحب علي.. اللي ينسحب عليه ينسحب علي.
@ هل شعرت بالإهانة من خلال..؟؟
- (مقاطعا) والله أحيانا تجريح لشخصي! تجريح شخصي من بعض الصحف للأسف يكون فيها تجريح شخصي لكن ما تقدر تمنعها.. نحن نعيش في بلد فيه حرية رأي وكل شخص عنده وجهة نظره.. لكن التجريح الشخصي ما ودنا ندخل في مهاترات نحن وقائلة.
@ بس وصل لتجريح.. الى تهكم على وليد الرواف؟
- يعني يتهكم كيف ما يتهكم.. ايش أقدر أسوي له؟ (ضاحكا).
@ ما لمست التهكم هذا؟
- والله في.. لكن بالنسبة لي أنا الأمور واردة.. البداية لما جيت اشتغلت ووافقت على التنظيم أنا عارف ان راح تحصل هذه وحاسب حسابها لذلك ما أقبل المهاترات فيها.
التوأمة مع ريال مدريد
@ لكن هناك من ضحك أتهزأ على توأمة نادي الهلال مع ريال مدريد لماذا لم تكن واضحة هذه التوأمة؟
- هذه الان ان شاء الله نبدأ فيها جديا لأن الأمور مرت علينا نحن والظروف اللي مرت علينا ما جمدناها.. بس ما أعطيناها الجهد والوقت.. ما خصصنا الجهد والوقت اللي يجب أن تعطى له.. لكن الوضع قائم ولم ينته.. وأوضح مهمة انه لم نطلب التوأمة مع ريال مدريد بل هم الذين اقترحوا ذلك وبالتالي التهكم غير وارد لذلك اللي يتكلم.. مع احترامي لكل من يتكلم في الموضوع.. من خلفية جهل وليس علم والجهل بالشيء أو العلم القليل بموضوع كبير جهل في حد ذاته.. وبالتالي أنا أعتقد ان اللي يتكلم هو حر.. ونحن بالنسبة لنا مثل ما قال الأمير سعود في آخر مقابلة له.. ان نحن نترك الكلام لمن يتكلم ونحن علينا نطلع المنصات.. ونحن نتكلم بمنجزاتنا وان شاء الله تنجز هذه بإذن الله خلال فترة وراح نرد فيها على الناس كلها وكل اللي يتكلم فيها راح يندم فيما بعد.
@ ولكن انت متفائل؟
- (مقاطعا) إذا ربنا كتب لنا فيها نصيبا.. في المملكة السعودية ما في الهلال وبس.
@ بعيدا عن التوأمة.. لوحظ في الفترة الأخيرة مطالبة بإقالة وليد الرواف من منصبه؟
- كل انسان له وجهة نظر وهو حر!
@ على أي أسس بنيت هذه الرؤية؟
- خليك انت.. التهكم وما التهكم.. والفاعلية وعدم الفاعلية.. بالنسبة لك ان شاء الله الصورة واضحة.. بالتالي تقدر ترد على تساؤلك.
هذه هي مهامنا
@ من خلال التأكيدات على وجوب ابعاد.. في فترة من الفترات.. وليد الرواف وفواز المسعد وفهد.. الآن وبعد نهاية الموسم..؟
- (مقاطعا) والله شوف.. أقول لك.. جيد انك أثرت نقاطاً مهمة جدا في الحقيقة.. ويدل على انك انسان مثقف إداريا.. في موضوع مهم جدا.. بالنسبة لأمين عام النادي وهو فواز المسعد أو فهد . الآن في نظام لو ترجع له انت في رعاية الشباب اسمه نظام تكليف مجالس الادارات يطلع فيه قرار من رعاية الشباب بالموافقة على قرار الجمعية العمومية التي تحضرها رعاية الشباب بتكوين مجلس الإدارة.. يعني مجرد مصادقة في معنى نص القرار على شخصين لأهميته واللي هما أمين عام النادي وأمين صندوق النادي.. التنظيم هو كده.. انتم تطلبون ان لازم نادي الهلال يخدم هذا التنظيم.. لمجرد انه تنظيم ما يخدم غرضاً.. يعني عندنا مثلا أعضاء مجلس الإدارة.. عندنا من هومسئول عن أعضاء النادي وهناك عضو مسئول عن رابطة المشجعين.. كل واحد ليه اختصاص.. هذه القرارات توزع في أول اجتماع لمجلس الإدارة.. وأول اجتماع لمجلس الإدارة كان أولا المتحدث باسم النادي هو رئيس النادي.. المشرف على كرة القدم هو رئيس النادي هذا أول قرار اتخذ في أول اجتما علنا تحت رئاسة الامير سعود.. وأصبح ساري هذا الأمر.. والموافقة على قرار رعاية الشباب بتكوين إدارة النادي معنى ذلك على صلاحيات عضو مجلس الإدارة كأمين عام النادي.. وعضو ثان كأمين صندوق للنادي وانتهى الموضوع.. ثم وزعت الصلاحيات بالنسبة للأعضاء الآخرين وكل واحد مشي على موضوع معين.. ما استجد شيء علشان نجتمع خلاف ذلك.. الاجتماع فيما بعد اللي يتم أحيانا.. يتم على المصادقة على أعمال روتينية يشرف عليها أمين عام النادي أو أمين صندوق النادي.. خلاف ذلك ما في شيء.
أنا وفواز المسعد
@ مطالبات بابعاد وليد الرواف وفواز المسعد.. ما هو السر في التركيز على الثنائي هذا؟
- وجهة نظرهم هي ان هذين الاثنين متفردين بالنادي.. وهذا ليس صحيحا.. أول شيء أنا متفرد بالنادي ليه؟ مرة يقولوا علي بانني لا أقوم بأي عمل في النادي.. ومرة اني مقفل وجه النادي بالنسبة للاستثمارات ويرجعو لأمين عام النادي بأنه المتفرد بالعمل.. يعني منطلق غير وارد.. وكل انسان لابد يجد شيئاً يتكلم عنه فهو يفترض ويصدق افتراضه ويبني استنتاجه عليه.. وهذا شيئاً أنا ما مسئول عنه ولا أقدر أسوي فيه شيء.
@ بس ما تعاني انت شخصيا من هذه الانتقادات التي يمكن أن تبعدك وتؤدي الى هروب القدرات الإدارية من الأندية؟
- والله هذا شيء ينقصنا.. نحن بشر وعندنا أوضاعنا الاجتماعية وأوضاعنا الأسرية فمن الصعب جدا أن نعيش في وسط من هذه الأمور لذلك كل واحد يفكر أي لحظة من اللحظات يقول مع السلامة.. والنتيجة ان المتضرر هو الوسط الرياضي.. يعني الانسان يجب أن يكون عقلاني.. قدوة مثل ما تفضلت الآن.. انت تتكلم معاي بعقلية انسان مثقف وتأخذ وتعطي.. لكن فيه بعض الناس يسأل ويسمع ما يريده هو.. مثلا اقرأ أيه (ويل للمصلين) يقول لك اسكت بس خلاص خلاص دون استكمال بقية الآية.. او على طريقة انصر أخاك ظالما أو مظلوما.. خلاص ياخذها مظلوما مطلقا.. ويستنتج ويضع افتراضات ويطلع بوجهة نظر.
@ الآن (اللخبطة) الاعلامية على وليد الرواف وعلى فواز المسعد صيغت على غرار المثل الشعبي.. مع الخيل يا شقراء؟
- والله أنا والأخ فواز نعتبر أول شصيئ يدل على اختلاف الرأي علينا من غير أصحاب العلم جهل وبالتالي سلاما سلاما سلاما.. كما قال رسول الله عليه أفضل الصلاة والتسليم.
لن أستقيل!
@ ألم تفكر في الاستقالة الآن.. بعد نهاية الموسم؟
- أفكر أو ما أفكر هذه غير واردة.. لأنه واجب اجتماع ليس له علاقة بموضوع الاستقالة.. تقدر تقول اسلم عملي لشخص معين وأمشي.. لكن استقالة من واجب طرقته من نفسك يبقى ضعفاً شخصياً.. ضعف انسان.
@ لكن ذكرت ان أي عضو يمكن يستقيل في أي لحظة؟
- طبعا.. إذا وجد الوقت المناسب وتم تأمين العمل الذي يقوم به.. ومثلما قلت لك انه واجب اجتماعي تطوعي.
الهلال الأول عربيا
@ هل أنجزت شيئا بالنسبة للتسويق والتنظيم الإداري داخل النادي؟
- نعم.. نحن النادي الوحيد الذي لديه تنظيم إداري موافق عليه من رعاية الشباب ولدينا هيكل استثماري موجود وشغال.. وأنجزنا مرحلة أولى وان شاء الله سنبدأ المرحلة الثانية والآن ما عندنا أنشطة رياضية كثيرة وسنتفرغ لموضوع الاستثمار.. واستفدنا من المرحلة الأولى.. والمرحلة الثانية سنستفيد منها بشكل أفضل وبالنسبة للتنظيم والاهلي كل التنظيمي مثلما قلت لك لدينا لائحة داخلية معتمدة ونحن النادي الوحيد في السعودية والوطن العربي الذي حدد وصفا وظيفيا وهيكلا تنظيميا لكل عمل داخل النادي ومعتمداً من رعاية الشباب.
@ بالنسبة للتسويق.. هل أنجزت شخصيا أشياء؟
- طبعا.. طبعا.. لدينا ثلاثة عقود نفذت واستكملت.. وان شاء الله في بداية السنة الدراسية القادمة لان التسويق مربوط بوجود الناس.. لدينا مخطط سيعرض على مجلس الإدارة للموافقة عليه بإذن الله.
@ ماذا يتمثل التسويق؟
- تسويق منتجات رياضية.
@ ومنتجات المشروبات؟
- المشروبات تتطلب تنظيماً خاصاً.. وكل انسان تفرض عليه شيئاً حتى لو يحبه ما تفرضه على أسرته مثلا انت هلالي أو اتفاقي لا تقدر على أسرتك تناول السندويشات التي ينتجها نادي الاتفاق.. لكنك كاتفاقي يمكنك تناولها.. لذلك شغلة المنتجات الغذائية لو ما جاءت من أهل العمل تبقى مجرد مغامرة.
ماتورانا
@ ماذا تم بخصوص المدرب ماتورانا؟
- الإدارة المالية والفنية برئاسة الأمير سعود هي التي تحدد الموافقة النهائية على البنود المالية أم لا.. لأنه أثبت كفاءاته.
@ ألا ترى انه من الخطأ أن يتم التعاقد معه لمدة 3 أشهر فقط؟
- لأنه كان يدرب المنتخب الكولمبي ونحن تعاقدنا معه شبه إعارة.
مصلحة الهلال ومصلحة التمياط
@ وماذا تم بخصوص احتراف نواف التمياط؟
- نواف التمياط موضوعه بيد أمينة.. بيد الأمير سعود.. ليس من الممكن أن يتخلى عن مصلحة النادي بالدرجة الأولى ولاعب سعودي بالدرجة الثانية.
@ ماذا حصل؟
- الى الآن لا أملك معلومات.. لكن الأمير سعود يقود فريقا للتفاوض معهم حول الكم والنوع.. هل من توضيح أكثر؟
@ كم فترة العقد الذي يكون عليها.. ونوعه كيف.. انتقاله فيما بعد.. لأن هذا نادي رودا الهولندي معروف عنه انه يستثمر.. يأخذ لاعباً يبقيه عنده فترة ثم يبيعه لناد ثان.. فهذه النقطة لازم تستكمل حماية لمصحلة اللاعب نفسه والنادي كذلك.. يعني نواف التمياط لاعب ممتاز طلع من أين؟ من حق نادي الهلال ان يطالب بحقه تماما مثلما تبني عمارة وتستثمرها ولو ان المثل غير جائز لكن ممكن.
@ عرض عليكم العقد؟
- لا.. بس أنا كنت حاضر الجلسة الأولى بين الأمير سعود والفريق الهولندي.
@ ما أرسلتم الرد للنادي الهولندي الى الآن؟
- والله ما أعتقد.. الآن الأمير طلع من معمعة النهائي ولسه ما طلعنا من الدوامة هذه.. كل يشكك فيه.. وكل يتكلم.
@ ما التشكيك في الهدف أو تصدر الفريق للمرحلة التمهيدية؟
- في استحقاقه للبطولة.
@ لماذا؟
- لا أدري.. الهلال كسبه وفي خسارته وفي انزوائه وفي صمته مشكلة.. وفي حكيه مشكلة.. دائما الكبير موضوع النقاش لأن الانسان البعيد أو الفاشل أو نادي فاشل مين يسأل عنك.. حتى ما تصبح كتسويق للجريدة.
@ لكن وليد دائم الانتقادات والأسئلة توجه من قبل رئيس نادي النصر والنصراويين بوجه عام؟
- والله الأمير عبدالرحمن بن سعود رائد من رواد الرياضة ورمز من رموزها له وجهة نظر ونحن نحترمها وهو حر يقول اللي يقوله.
@ ولكن..؟
- (مقاطعا).. هو حر لأنك انت انسان لك حق.
مباراة الاتحاد لن تعاد!
@ لكن الآن الاتحاديون يطالبون بإعادة المباراة؟
- هم أحرار وعلى كيفهم.. لما صارت مشكلتنا ونحن ونادي النصر حول الخوجلي في العام الماضي وأوقف بسببها المهنا سنة ما طلبنا باعادتها لكن الأمير سعود قال حسبنا الله ونعم الوكيل فكان منطق يجوز جدا في نقده وفي معاناته النفسية ما نقدر نقول غير كده.. تعاد المباراة فهذه أمور غير واردة.
@ آخر ما قال الكابتن صالح النعيمة ان نائب الرئيس لا يهش ولا ينش.. ومثل هذه الأحاديث تثير حولك الكثير من اللغط.. يعني الناس ربما تصدق ان هذه الزوبعة صحيحة؟
- والله اللي يصدق يصدق.. واللي ما يصدق هو حر.. اللي يصدق الاستنتتاج الضعيف يعني انت الآن لما تتكلم مقولة معينة وأنا أستنتج وأبني عليها افتراضات واتكلم.. أساسا المستمع يجب أن يكون واعياً بشكل يفهم بأن هذا استنتاج.. والاستنتاج مش ضروري يكون مائة بالمائة صح.. بالنسبة للي يستنتج كلام صالح النعيمة أو غيره يبقى مخطئاً بحقه هو واحترامه لذاته.. صالح النعيمة يتكلم اللي يتكلم لكن انت إذا بنيت رأيك على استنتاجه هو شخصيا يبقى ضعفاً بعقلية المستنتج.
@ ولكن البعيدين عن النادي كجمهور الهلال يتابعون أخباره عبر الاعلام فقط؟
- هذا صحيح.. لكن الاعلام منصف لأنه يقول بناء على كلامه وتضعون كلام الرجل كحقيقة قالها.. أما ان تكون صح أو خطأ فهذه راجعة للجمهور.
@ موقفك من هجوم الاعلام عليك شخصيا.. كل يوم وليد الرواف وليد الرواف؟
- معليش .. في ناس يدفعون فلوس علشان يظهرون في الصحف.. لأن حتى المثل الأمريكي يقول في التسويق الفكرة السيئة تبقى في الرأس أكثر من الفكرة الجيدة.. يعني لما تشوف منظراً جميلاً يمر مرور أي شيء آخر لكن المنظر يبقى في رأسك.. ونحن أفضل الناس اللي جانا المثل العربي اللي يقول.. الخير يخص والشر يعم.. وبالتالي هذه الأمور ايش تسوي فيها؟ خليهم يتكلموا لكن نحن في رأي الجمهور موجودين والحمد لله.
@ ما هي المستجدات بالنسبة للمرحلة القادمة بالنسبة ليوسف الثنيان.. وهل هناك مشكلة مالية في النادي؟
- ما عندنا مشاكل مادية والحمد لله.
المصيبيح أفضل إداري
@ الآن بعد انتهاء الموسم وهدوء الزوبعة بالنسبة لفهد المصيبيح.. هل في نيتكم مراجعة حسابات واجراء غربلة داخل الجهاز الإداري للموسم القادم؟
- ثبت في استفتاء أجري في صحيفة كويتية ان افضل مدير كرة هو فهد المصيبيح وهو رجل ملتزم وما عنده الخظ الاعوج ومثل ما يقول عادل امام الأمور عنده.. يا أبيض يا أسود.. ما عنده وسط.. وأمور من هذا النوع لا تقبل الحلول الوسط.
@ رسالتك الأخيرة للأمير سعود بن تركي في حالة تأكيده للاستقالة لأن واضح انها اكيدة؟
- ان شاء الله انها مرفوضة منه هو طبعا ولو صحت لا سمح الله وهذه تبقى فهي كارثة رياضية في المملكة السعودية مش على نادي الهلال وحده.
@ كلمة أخيرة لجمهور نادي الهلال؟
- نقول لهم الحمد لله الإدارة في وضع جيد والدليل الناتج ونوعدهم بنتائج أفضل بمشيئة الله.

-----------------------------------
أدميلسون والشريدة يقودان قطر لكأس ولي العهد
هزم الاتحاد وأحرز اللقب لأول مرة

أ. ف. ب الدوحة:
أحرز قطر لقب بطل مسابقة كأس ولي عهد قطر لكرة القدم بفوزه على الاتحاد بطل الدوري 2-صفر امس الجمعة في المباراة النهائية على استاد خليفة الدولي امام 40 الف متفرج.
وسجل المغربي حسين عموتة (43) والبرازيلي ادميلسون (69) الهدفين.
وهو اللقب الاول لقطر في المسابقة.
وسلم ولي عهد قطر الشيخ جاسم بن حمد بن خليفة آل ثاني الكأس الى قائد قطر عبدالعزيز حسن.
وجاءت المباراة التي قادها الحكم الدولي الايطالي بيار لويجي كولينا مثيرة بين الفريقين وشهدت هجمات متبادلة مع افضلية لقطر الذي شن هجمات متتالية منذ الانطلاقة سعيا لهدف مبكر لكنه لم يوفق في مسعاه بسبب صلابة دفاع الاتحاد.
وانتظر قطر حتى الدقيقة 43 لافتتاح التسجيل عندما تلقى ابوالعينين كرة عرضية تابعها برأسه باتجاه المرمى ففشل الحارس عبدالعزيز علي في ابعادها فتهيأت امام عموتة المنفرد وتابعها داخل الشباك.
وتخلى الاتحاد عن حذره بعد الهدف وشن بدوره هجمات عبر السعودي فهد الزهراني والعراقي عماد محمد والزامبي انطوني يبواه بحثا عن التعادل لكن تألق حارس قطر حسين الرميحي والمدافع السعودي عبدالله الشريدة حال دون ذلك.
وبادر الاتحاد الى الهجوم في الشوط الثاني مقابل هجمات مرتدة لقطر الذي نجح في استغلال احداها واضاف الهدف الثاني عبر ادميلسون بضربة رأسية اثر ركلة ركنية رفعها مشعل مبارك (69).
وكثف الاتحاد من هجماته لتدارك الموقف لكن دون جدوى، وسنحت فرص عدة لقطر لتعزيز الغلة لكنها لم تترجم الى اهداف.

------------------------------------
حسين العلي وضع الجوهر في حرج أمام الإعلاميين!!
رد بشكل غير مقنع على أسباب عدم ضمه للأخضر:

عبدالله المحزري الدمام:
وضع الصحافيون ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي الاول لكرة القدم في موقف حرج عندما سألوه في المؤتمر الصحافي الذي اقيم الاربعاء الماضي عن اسباب عدم ضمه لمهاجم الهلال المتألق حسين العلي الى صفوف المنتخب السعودي الذي يخوض حالياً مراحل استعداده لنهائيات كأس العالم المقبلة في كوريا واليابان وقد تفاجأ الجوهر بهذا السؤال ليرد عليهم برد غير مقنع وبانه لم يفعل هذا الشيء بسبب ان الكولومبي ماتورانا مدرب الفريق الهلالي لم يشرك اللاعب حسين العلي في المباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين كاساسي وانه اي الجوهر لايضم سوى اللاعبين الاساسيين في فرقهم ليعود الجوهر مرة اخرى ويناقض نفسه ويضم المدافع احمد خليل لقائمة المنتخب على الرغم من انه لايشارك اساسياً في فريقه الهلال الذي يمثل خارطة الدفاع فيه عبدالله الشريدة وعبدالله سليمان!
وعلى الرغم من ان لمسات المدرب القدير ناصر الجوهر ظاهرة بوضوح على مستوى المنتخب السعودي الا انه لم يوفق في الرد على من انتقده في عدم ضمه للمهاجم المتألق حسين العلي رغم انه يتصدر قائمة الهدافين السعوديين في الدوري لهذا الموسم.

-----------------------------------


الجوهر مدرب السعودية: فوز ألمانيا الساحق على الكويت لا يخيفني ومشاركة الدعيع أمام السنغال يحددها الجهاز الطبي

الرياض: «الشرق الأوسط»
قلل مدرب منتخب السعودية ناصر الجوهر من التأثيرات النفسية التي ستطال لاعبي منتخب بلاده عقب الفوز الساحق الذي حققه المنتخب الالماني على نظيره المنتخب الكويتي 7ـ صفر موضحا ان المباراة لم تكن متوازنة في الاساس بسبب غياب ابرز عناصر الكرة الكويتية اضافة الى عامل الخبرة الذي لم يكن حاضرا في صفوف المنتخب الكويتي، مشددا على ان لقاء المنتخب السعودي الافتتاحي لا يخيفه كمدرب للكرة.
واشار الجوهر الى ان الكرة الالمانية ستضع حسابات كبيرة لامكانات المنتخب السعودي عقب فوزه على منتخب الاورجواي 3/2 في الدمام خلال شهر مارس (آذار) الماضي.
ولم يحدد الجوهر امكانية مشاركة حارس المرمى السعودي الدولي محمد الدعيع في لقاء السنغال قائلاً إن التقارير الطبية هي التي ستؤكد قدرة الدعيع على المشاركة مع العلم بان المباراة ستقام مساء بعد غد الثلاثاء.
وكشف مدرب السعودية عن امانيه السابقة بعدم مشاركة اللاعبين الدوليين في المنافسات النهائية عبر كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السعودية مبينا ان خشية وقوعهم في الاصابة كان هاجسه قبل واثناء المنافسات. وحمل الجوهر الاندية المحلية مسؤولية الاصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين، لانها تسعى الى اشراكهم وهم مصابون مؤكدا مطالبه باعطاء اللاعب البديل الفرصة في اللعب مع اراحة اللاعب الدولي المصاب حتى لا تتفاقم اصابته. واعلن مدرب المنتخب السعودي عن جاهزية عبد الله الشيحان وسعد الدوسري مؤكدا ان التحاقهما بالتدريبات وخوض المنافسات سيكون ابتداء من الاسبوع المقبل. يذكر ان المنتخب السعودي يواصل حاليا تدريباته اليومية على ارض ملعب الامير فيصل بن فهد تأهبا للمونديال الذي سيجري في ملاعب كوريا الجنوبية واليابان يوم 31 من الشهر الجاري كما انه يستعد لمواجهة منتخب السنغال مساء بعد غد على ارض ملعب الملك فهد وسيخوض الاخير المباراة بنجومه المحترفين في اوروبا وسيكون على رأسهم حجي ضيوف الذي حقق لقب افضل لاعب افريقي هذا الموسم.
  #2  
قديم 12/05/2002, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
------------------------------------


الدعيع يؤكد غيابه أمام السنغال ويقول:
الجوهر خبير (عالمي) وتفوق على أقرانه بالعمل الميداني!

كتب - ماجد التويجري:
سيضطر حارس مرمى منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الدولي (محمد الدعيع) إلى الغياب عن القائمة التي ستمثل المنتخب في التجربة الودية الدولية امام السنغال بعد غد الثلاثاء على ارض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في اطار استعدادات المنتخبين إلى نهائيات كأس العالم للكبار صيف 2002في اليابان وكوريا الجنوبية وذلك نتيجة ان حارس آسيا الاول (محمد الدعيع) لايزال يشكو من اصابة في اليد اليسرى.
وقد ذكر نجمنا المحبوب محمد الدعيع لـ (الرياض) امس ان عملية مشاركته امام السنغال تبدو غير واردة وسيحدد طبيب المنتخب الجزائري (جمال الخليفة) الذي سيصل من باريس في وقت مبكر من صباح اليوم مدى استجابة موضع الاصابة إلى برنامج العلاج الذي طبق عليه طوال الايام الماضية وهو يشعر بتحسن كبير ويعد انصار الأخضر ان يكون بكامل جهازيته البدنية والفنية قبل المواجهة المرتقبة مطلع الشهر المقبل امام المانيا.
وامتدح الدعيع الدور الفني الكبير الذي يقوم به الجوهر حالياً تجاه تحضير المنتخب مطالباً الجميع بمنحه فرصة أوسع للعمل وتحضير المنتخب دون تدخل في صلب اعماله فهو خبير كروي قاد المنتخب إلى المونديال وكأس الخليج ونهائي آسيا وحقق لوطنه ما عجز عنه اعتى المدربين بما فيهم العالميون من الاجانب.
وتطرق الدعيع إلى نقطة هامة يترقبها الجميع وهي تخص مستقبل (الأخضر) في المونديال الياباني الكوري مشيراً إلى اننا مطالبون بعدم المبالغة في التفاؤل نحو احراز المنتخب لارقام ايجابية في المنافسة فنحن حتى وان كنا قد تأهلنا بمعدل ثلاث مرات إلى النهائيات فلازلنا بحاجة إلى بناء وتعمق أكبر في عالم الاحتراف ولا يمكن لنا ان نكون منطقيين إذا قارنا انفسنا مع منتخبات عالمية بلغ عهدها في عالم الاحتراف اكثر من نصف قرن فالمانيا والكاميرون وايرلندا جميعها منتخبات ذات صيت عالي في اللعبة.
والمتابع الواقعي يتمنى ان يفرض الأخضر اسمه في شرق القارة الآسيوية بمستوى فني مقرون ببعض النتائج الايجابية التي تجعل كل الانظار تؤمن بتقدم الكرة السعودية

-------------------------------------
ماتورانا يطالب بمساعدين ويؤجل موعد وصوله!
مخاطبة الجابر والصويلح و(المسعري) لتجديد عقودهم الاحترافية!

كتب - اسامة النعيمة:
ارجأ مدرب فريق الهلال (ماتورانا) حضوره الى المملكة للاشراف على الفريق الكروي الأول الى حين الانتهاء من المهمة المرتبط بها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بنهائيات كأس العالم بكوريا واليابان، حيث ستنطلق التدريبات الهلالية مع المساعد (الكسندروا) لحين وصول (ماتورانا) الذي سيكون عقب بدء التمارين بحوالي اسبوع.
من جانبه اتفق المدرب (ماتورانا) مع الادارة على اجراء بعض التغييرات بجهازه المساعد بإدخال مدربين الى جانب مدرب اللياقة (الكسندورا) من بينهما مدرب حراس، حيث يتوقع ان يتم الاستغناء عن مدرب الحراس الحالي، وذلك عقب الاتفاق المبدئي الذي تم بين (ماتورانا) والادارة الهلالية.
من جهة أخرى أعدت ادارة الاحتراف بالفريق الكروي الأول خطابات تجديد عقود الثلاثي (الجابر، المسعري، الصويلح) حسب لوائح وأنظمة الاحتراف لمخاطبة اللاعب قبل شهرين من انتهاء عقده مع النادي، برغبة التجديد معه حسب السنوات المحددة لذلك، وسيتم تسليم الخطابات للاعبين الثلاثة في غضون الاسبوع المقبل قبل انتهاء العقد بشهرين والمحدد بشهر جمادى الأولى 1423هـ.
وعلى صعيد آخر لم يحدد اللاعب البرازيلي (توليو) امكانية تجديد عقده مع الهلال الا بعد الاتفاق مع ناديه البرازيلي (قواباس) حيث طلب (توليو) الذي غادر يوم الخميس الماضي الى البرازيل من ادارة نادي الهلال اعطاءه فرصة للاتفاق مع ناديه البرازيلي كونه يملك بطاقته الدولية للموافقة على تجديد عقده مع الهلال، لهذا تم منحه تأشيرة خروج وعودة لتسهيل مهمة حضوره مع بداية التمارين وعقب الاتفاق مع ناديه البرازيلي، وبالتالي اصبح لدى الهلاليين لاعباً اجنبياً وحيداً بصفوفه وهو البرازيلي (أدميلسون).

--------------------------------------
قرار (طبي) يحرم التمياط من المنتخب!!

كتب - ماجد التويجري:
منع الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اللاعب الدولي "نواف التمياط" من دخول التدريبات الاعتيادية مع بقية زملائه يوم أمس "السبت" وواصل فرضه لبرنامج علاجي خاص عاشه التمياط فيما بين الجري حول المضمار بصحبة الأخصائي مبارك المطوع وغرفة الحديد في مقر المعسكر على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
ويعاني اللاعب من مشكلة طفيفة في "المفصل" لن تعيقه من خدمة المنتخب أمام السنغال يوم "الثلاثاء" المقبل غير ان الأمور ربما تختلف لدى زميله المهاجم عبيد الدوسري الذي يعاني من شد في الفخذ ويواصل علاجه الطبيعي المكثف كما هو الحال أيضاً لصالح الصقري الذي أجبرته "الانفلونزا" إلى الابتعاد عن التدريبات الجماعية.
هذا ويعمل الجوهر كل ما بوسعه لتحضير العناصر الجاهزة من الناحيتين الطبية والفنية ليستفيد منها في ودية السنغال.
وتشير التوقعات إلى أنه سيمنح الفرصة للخوجلي في حراسة المرمى ومن أمامه رباعي خط ظهر مكون من تكر عبدالله سليمان الدوخي عبدالغني خميس نور سامي التمياط الحسن اليامي الجمعان.
وكان قائد الجهاز الفني قد أبدى تمسكه باستخدام طريقة 4-4- 2طوال التجارب الرسمية في المونديال بعد ان اقتنع بعدم جدوى أسلوب 5-3- 2.والذي سلكه في بعض المباريات التجريبية في المعسكر الخارجي في إيطاليا.
وأفاد الجوهر ان النتيجة الكبيرة التي سجلها الألمانيون في مرمى المنتخب الكويتي الشقيق لا تقلقه مطلقاً بل ان مدرب ألمانيا فولر انزعج كثيراً مما أحرزناه نحن في مرمى منتخب الأورجواي، حتى لخبطنا أوراقه.
-----------------------------------------
رجال الزعيم فاوضوه لتمثيل الفريق في السوبر
أوتاكا يؤجل مفاوضاته مع الهلال حتى نهاية المونديال!!

كتب - ماجد التويجري:
اقفل النجم النيجيري "أوتاكا" ملف مفاوضاته مع نادي الهلال بصورة "مؤقتة" لحين التعرف على مصيره النهائي مع منتخب بلاده الوطني الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية حيث تم اختياره ضمن قائمة أولية تضم (30) لاعباً يخضعون حالياً لمعسكر مغلق تحضيراً لهذه النهائيات واذا فاز النجم الدولي أوتاكا بفرصة الدخول في القائمة رسمياً فإنه سيؤجل كل المفاوضات التي استقبلها عن طريق نادي السد القطري في منطقة الخليج من أندية متعددة يبرز في مقدمتها نادي الهلال الذي خطب ود اللاعب ليفوز بخدماته الفنية ليشاركه رسمياً منافسات كأس السوبر الآسيوي 2002التي ستقام في شهر يوليو المقبل امام فريق سامسونج الكوري.
وكان وكيل معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد ذكر لـ "الرياض" ان النيجيري اوتاكا مرتبط بعقد ساري المفعول مع نادي السد القطري لمدة عامين مقبلين الا ان ادارة نادي السد لا يوجد لديها مانع بالتنازل عن خدمات اللاعب لنادي الهلال أو غيره متى ما تلقت عرضاً مناسباً من الناحية المادية وهم كما هو معلوم يملكون البطاقة الدولية للنيجيري وسجلوا اتفاقا معه ان يعطلوا كامل المفاوضات التي استقبلوها فور نهاية الموسم لحين التعرف على مستقبل اوتاكا مع المنتخب في المونديال.
إذا كان لديه حظ بأن يرتدي الشعار النيجيري فإنه قد يجد فرصة تاريخية لتوديع الملاعب العربية التي امضى فيها سنوات طويلة مباشرة الى اوروبا.

---------------------------------------


دبلجة الشريط عن الفريق الكبير اجلت الاجتماع الى وقت لاحق.. يعني فضلوا الاساءة للمنافس على حساب مستقبل فريقهم!!

البعض كان ينتظر اخفاق الفريق الخليجي في النهائي امس الاول اما لماذا فلأن اثنين من الاعبين ينتمون للفريق المنافس!!

القناة الوافدة اهتمت باشعال نار التعصب ونست الاعتداء في بلدها على الحكم السعودي!!

شجاعة المدفعجي جعلته لا يستجيب لتصرفات المشرف (النكبة) فكان الرد هدفين ولا اروع!!

فرغوا من قيادة فريقهم الى البطولات المحلية والخارجية فتكفلا بقيادة الفريق الخليجي الى بطولة جديدة الأمر الذي جعلت جماهيره تردد من جاور السعيد يسعد!!

حالة استنفار.. واجتماعات متواصلة..واتصالات هنا وهناك وفي النهاية اكتشفت جماهير الصبر ان ذلك من اجل البرنامج الفضائي وليس من اجل الاعداد للموسم القادم!!

الكل بعد العشرة الشهيرة اصبح يخشى رئاسة النادي فياترى من يجروء على اتخاذ قرار الجلوس على الكرسي الساخن!!

اللقافة جعلته يتكلم باسم نادي في كل مكان ويحاول في كل مناسبة الالتصاق بالفريق (التعيس)!!

جماهير الفريق الصاعد مستاءة جداً من تصرفات عضو الشرف الملقوف سيما ان تصرفاته تتم من اجل توثيق العلاقة مع فريقه المفضل وقطعها مع الفريق الكبير!!

الجماهير الخليجية قالت للاعب طلعت فريقك من آخر بطولة وجئت لتخرج نادينا من الكأس المهمة!!
  #3  
قديم 12/05/2002, 04:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم ...

والله يعطيكم آلف عافيه ...
  #4  
قديم 12/05/2002, 04:26 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيكم العافيه ...
وما قصرتوا ..
إقتباس
ويعاني اللاعب من مشكلة طفيفة في "المفصل" لن تعيقه من خدمة المنتخب أمام السنغال يوم "الثلاثاء" المقبل

ما تشوف شر يابو بندر .. وأن شاء الله نشوفك و مبدع بعد ;) ...

تحياتي ...
  #5  
قديم 12/05/2002, 04:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم وبعداقول:


صباح الخير:
مشكورين كثيرا وارجو لزعيم التوفيق كما لا انسى ان اقول لدعيع ونواف الف مليون سلامةواتمنى لهم التوفيق
  #6  
قديم 12/05/2002, 06:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625
إقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدارة الأخبار

الجماهير الخليجية قالت للاعب طلعت فريقك من آخر بطولة وجئت لتخرج نادينا من الكأس المهمة!!


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كني اشوفه بدبوسه مرتز جنب النادي كخخخخخخخخخخخخخ
يا حليله النكبه المصري
  #7  
قديم 12/05/2002, 07:05 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف الف شكر
  #8  
قديم 12/05/2002, 07:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكورين والله يعطيكم العافية
  #9  
قديم 12/05/2002, 07:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكورين

الله يعطيكم ألف مليون عافية.
  #10  
قديم 12/05/2002, 08:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافيه.
  #11  
قديم 12/05/2002, 08:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
مشاركات: 574
مشكوريييييييييييين
  #12  
قديم 12/05/2002, 10:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيكم العافيه مجهووود تشكرووون عليه
  #13  
قديم 12/05/2002, 11:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
الله يعطيكم العافيه وبصراحة تستاهلون لقب افضل اداره

  #14  
قديم 12/05/2002, 11:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 12/05/2002, 12:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: الظهران..ادمن بروم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 1,991
الف شكر للادارة المميزه على هذا التغطية ودمتم لنا0
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube