#1  
قديم 12/10/2008, 07:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: .!. دار أبومتعب .!.
مشاركات: 3,663
جمهور الرياض نخيتكم .. الملعب فآآآضي بمعنى الكلمه !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


::


تو عرضت لنا القناة الرياضة صورة الجماهير من الملعب

وقسم إن الجمهور ينعد على الأصآبع

( ملعب فاضي بمعنى الكلمه )

تكفون يا جمور الرياض تكفون ..

لا تحـرجونــــا .. بغيآبكم عن المدرج

لا تحرجونـــا .. قدام الخليج ( خاصة أهل الإمارات )

ولا تطالبون بالفوز بدون حضوركم

آآآآآخ بس ليتني بالرياض ..


بالتوفيق للزعيم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/10/2008, 07:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/06/2006
مشاركات: 115
صورة الملعب وانا ماشي الحين للملعب والله كارثة !!!!!!!!!

يا شباب جابو صورة علي استاد الملك فهد الملعب في القناة الرياضية مافيه الا يمكن 500 شخص او اقل
انا بمشي الحين كل واحد يشد حيلة ويروح الملعب باقي وقت
لاحد يتكل علي احد
الله يرحم والديكم شدو الحيل الطريق فاضي مافيه اي زحمة والملعب فاضي وقف سيارتك داخل الملعب في المواقف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/10/2008, 07:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/08/2008
مشاركات: 116
وش نسوي بس ..!
متعودين على هالجمور ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/10/2008, 07:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
المكان: بريطانيا,مانشيستر.الخبر
مشاركات: 4,126
أفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الله يعين جمهور الرياض جمهور غير مبالي للاسف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/10/2008, 07:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
لا أحد يتكل على احد

احضروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/10/2008, 07:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد2680
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
مشاركات: 176
Angry كالعادة جمهور الرياض!

بصراحه حضور يفشل ولا يمثل نادي الهلال وعشان كذا اذا انهزم الهلال لاحد يجي من اهل الرياض ويتفلسف


>>>>>>>> ياشماتت محمد نجيب في جمهورنا في اول مباراه تنقلها ابو ظبي








<<<<,حسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافه عليكم من جمهووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/10/2008, 07:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: .!. دار أبومتعب .!.
مشاركات: 3,663
فضيحــــــــــــــة × فضيحــــــــــة


مدرجات فآضية .. ووضع فآضح
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/10/2008, 07:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: المملكة العربية الهلالية
مشاركات: 772
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يصبرنا على جمهور المقاهي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/10/2008, 07:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: فِيْ أَجْوآفْ قَلْبَ الزَّعِيْمْـ
مشاركات: 532
جمهووووووور الهلال صفر صفر صفر مافي احد شغلو سيارتكم ورحو الى الملعب تكفوووووون يااهل الرياااااااااااااااااض
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/10/2008, 07:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,381
يا حب ابو اهلكم على ذي السيررررررررررره

اقووول رووووقوووووووووووونــــــــــــــــا واللي يبي يحضر يحضر يعني ما سمعت ياسر وش قاااااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/10/2008, 07:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
المكان: ROMA
مشاركات: 227
بــــــاقــي وقــت اخ بس على جمهــور الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/10/2008, 07:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2007
المكان: فالارض
مشاركات: 397
ياليــــل
يعني كل هـالحكي اللي قلناهـ
ولا نفع ؟؟؟
وكل هالتحمس..
وكل هالوعود...
وين راحت !!
~
لا ان شاء الله بيجون
يمكن زحمه
====>تهون عليكم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/10/2008, 07:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRAZY madrid CR7
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: .san diego CA
مشاركات: 3,223
من جد كلامك والله لو المباراه في جده لكان الجمهور يبيض الوجه بس اخخخخخخخخخخخخخ.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/10/2008, 07:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 470
الله يفششلكم ياجماهير مقاهي ..

والله اشك ان هالجماهير كلهم جماهير الشرقيه والقصيم والمدينه ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/10/2008, 07:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,941
من المفارقات ....

جمهور الرياض يملىء المدرجات في مبارات الرائد ومباراة الاهلي المقاعد شبه خاليه ..!!

اعتقد بأن الاجازه كانت لها دور بهذا الموضوع ...

وغير هذا وذاك بأن الذهاب للملعب لدى الكثير من البعض هو اشبه بـ ( الهم ) وليس لـ قضاء وقت ممتع كـ المقاهي...!!

لأن ادارة المقاهي تهتم لـ راحة و سعادة الزبون بينما أدارة رعاية الشباب لا تهتم بـ راحة وسعادة الجمهور وهي اخر اهتماماتها..!!

فقط تزيد ( الهم ) وتعقد الامور وتجعل من الشخص يكره ان يحضر للملعب مره اخرى بسبب انه لا يشعر بالملعب بقيمته كـ انسان بسبب تعامل رجال الامن السىء وعدم توفير الراحه بشرب الماء او الاكل يحرمونك من جميع الاشياء وكأنك بـ سجن فأين هي الانسانيه هنا..!! واعتقد ان هذه اسباب قل الحضور في ملاعبنا بشكل عام

لن ألومكم ياجمهور الرياض بـشىء...!!

وعلى فكره انا لست من سكان مدينة الرياض لكن لا الوم جمهورهم ... فـ لا احد يتغنى بجماهير المناطق الاخرى على مصلحة جمهور الرياض لان هنا المقارنه تكون ظالمه .. فـ الهلال لا ياتي لمناطقنا غير مره وحده في السنه والمثل يقول ( خلك بعيد غلاك يزيد ..!! ) ... والحضور يكون مره وحده بالسنه وهذا الشىء ملازم جمهور الرياض ايضا فهم لا يحضرون الا بالمبارايات الحاسمه والنهائيه اي مايقارب ثلاث مرات بالسنه تقريبا ... ولو الهلال كان بالمنطقه الشرقيه او الغربيه صدقوني الحضور سيكون بمثابة حضور جمهور الرياض ... فـ اللوم على الحضور الجماهيري ليس بسبب عقلية الجمهور في المنطقه نفسها ... انما السبب هو تنظيمي بالدرجه الأولى.... انتهى


اخر تعديل كان بواسطة » محامي الفيلسوف15 في يوم » 12/10/2008 عند الساعة » 07:42 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube