المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/05/2002, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
أخبار المنتخب ليوم الجمعه.

[c][img]http://www.alriyadh.com.sa/fimages/logo.jpg
[/img][/c]
[c][/c]
أفضل موهبة آسيوية تعود للمونديال
الجوهو يستدعي الشلهوب لقائمة المنتخب
كتب ـ ماجد التويجري:


يدرس مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم (ناصر الجوهر) فكرة ضّم محمد الشلهوب إلى قائمة المنتخب الحالية التي تستعد في معسكر مغلق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز لخوض نهائيات كأس العالم للكبار صيف هذا العام 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية، ليصبح عدد القائمة (29) عنصراً بعد ان تأكد بصفة نهائية استبعاد هداف التصفيات المونديالية الاول (طلال المشعل) بدعوى اصابة صعبة في اعلى الفخذ سبق له وان مر بها.
وكانت (الرياض) في عدد الامس قد تفاعلت كثيراً مع خبر ابعاد المشعل، ومصادر خاصة بها اكدت ان الشاب محمد الشلهوب تواجد مساء البارحة بمقر ناديه الاصلي (الهلال) وأدى تدريبات خاصة بناءً على رغبة مدربنا الوطني (ناصر الجوهر) الذي نتوقع ان يبادر إلى استدعاء اللاعب محمد الشلهوب إلى المعسكر المغلق عقب ظهر اليوم (الجمعة) ليشارك في حصة التدريب المسائية، وكان محمد الشلهوب واحداً من ابرز نجوم الكرة السعودية التي اعتمد عليها الجهاز الفني للمنتخب طوال تجارب قارية وعالمية سابقة إلا ان اصابته في اسفل (البطن) جعلته يغيب عن مكانه الطبيعي في القائمة (الخضراء) حتى اعلنت لجنة المنتخبات قائمة جديدة تضم 29لاعباً خلت من اسم الموهبة الابرز في الملاعب السعودية (محمد الشلهوب) ليكون هذا القرار بمثابة المفاجأة لدى انصار الأخضر إلا ان الشيء الذي لم يكن لديهم علم به متمثلا في ان الجوهر وضع اسم الشلهوب (الصغير) في قائمة ضمت 33لاعباً واستدعاؤه بات وارداً في أي لحظة.
بقي ان نذكر ان اللاعب اختير من قبل الاتحاد القاري كأبرز موهبة كروية في آسيا أجمع وبالتالي فان كافة عشاق الكرة ينتظرون محمد الشلهوب في المونديال الياباني الكوري.


[c][/c]
المشعل بعد إبعاده عن كأس العالم
الإصابة حرمتني من الحلم الكبير!!
كتب ـ ماجد التويجري:


غادر هداف التصفيات المونديالية طلال المشعل مساء البارحة رسمياً معسكر منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم على ملعب الامير فيصل بن فهد في الملز دون عودة الى ما بعد كأس العالم متأثراً بالاصابة الصعبة التي يعاني منها في اعلى الفخذ "تمزق" ليقرر الجهاز الطبي في المنتخب الذي يشرف عليه البروفسور سالم الزهراني عدم جدوى استمرارية المشعل مع المجموعة كون علاجه سيطول.
"الرياض" استوقفت المشعل وهو يغادر بوابة المعسكر فتحدث والحزن يملأ وجهه قائلاً بأنه فوجىء في آخر الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء الماضي بزن اصابته القديمة قد تجددت فتعرض وقتها الى احباط واضح الا انه لم يجزم بأن ما حدث له سيحرمه عن الحلم الاكبر "كأس العالم" فانتظر مع الاجهزة الطبية ببالغ الصبر نتائج الاشعة التي جاءت غير مرضية حتى أنه "تحطم" وفقد فرصة يعمل لها كل عنصر كروي في العالم اجمع.
لكن الشيء الذي جعله يرتاح نوعاً ما هو صغر سنه وان الكرة السعودية في القمة الآسيوية وقادرة على الحضور بإذن الله للمرة الرابعة على التوالي في نهائيات كأس العالم 2006وهو بدوره يقدم شكره للقيادات الرياضية في هذا الوطن ممثلة بالامير سلطان بن فهد والامير نواف بن فيصل والمشرف العام على المنتخب الامير تركي بن خالد على ما بذلوه تجاهه من اهتمام وهذا امر ليس غريباً ان يبادر له المسؤولون فهم يدعمون ابناء هذا الوطن في كل المجالات.

[c][/c]
شفاء الجابر.. والدعيع والجمعان يواصلان برنامج العلاج
ظروف مفاجئة تبعد التمياط عن المنتخب!!
كتب ـ ماجد التويجري:


أخطر نجم منتخبنا الوطني الاول "نواف التمياط" الى الغياب عن حصة التدريب المسائية ليوم أمس "الخميس" نتيجة ظروف اسرية مفاجئة منعته من تأدية واجبه مع بقية زملائه في معسكر المنتخب المغلق على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز. وكان اللاعب قد وقع عقداً دعائياً لاحدى الشركات التجارية المتخصصة في "النظارات الشمسية" وسط حضور وكلائه المعتمدين في مؤسسة الاقطاب.
وفي الوقت ذاته انضم قائد المنتخب سامي الجابر الى التدريبات الاعتيادية مع بقية المجموعة بصورة طبيعية بعد ان تلاشت الاصابة التي مر بها طوال الايام القليلة الماضية وقد مال الجوهر الى فرض عدة جمل تكتيكية على لاعبيه طوال الحصة التدريبية يوم أمس وجاءت معظمها متركزة على تنفيذ الكرات العرضية التي ابدع فيها محمد شلية والدوخي والثقفي والصقري وغيرهم.
وفيما يخص محمد الدعيع وزميله عبدالله الجمعان فإنهما لا يزالان يواصلان برنامجهما الطبي وانضم اليهما المهاجم عبيد الدوسري الذي يشكو من اصابة طفيفة الزمته غرفة الحديد في مقر المعسكر.


منتخبنا للشباب بدأ استعداده (الاخير) للتصفيات الآسيوية
نجاح متواصل في (ثلاث) مراحل واهتمام كبير من المشرف
لقاءات ودية ومحاضرات للاعبين عن الاعلام والتحكيم

كتب ـ سلطان العتيبي:


بالأمس بدأ منتخبنا للشباب تجمعه الرابع والاخير في اطار فترة التحضير الحالية والتي بدأت مطلع هذا الشهر وتختتم يوم الجمعة القادم.
وخلال المراحل الثلاث الماضية خاض منتخبنا عدة مباريات ودية امام فرق الحزم والهلال والشباب والحرس الملكي وقدم خلالها مستويات جيدة تؤكد جدية الاستعداد للمشاركة في تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة التي تستضيفها الكويت منتصف شهر جمادى الاولى القادم.

المشرف العام يطمئن على سير المعسكر
يقوم الامير نواف بن سعد المشرف العام على منتخبي الشباب والناشئين بزيارات متكررة لمقر معسكر المنتخب بملعب الامير فيصل بن فهد يطمئن من خلالها على اوضاع اللاعبين ويعقد اجتماعات دورية مع اللاعبين والجهازين الاداري والفني.

اهتمام منقطع النظير باللاعبين
تبذل ادارة المنتخب بقيادة الرائع الاستاذ فهد الحميدي مدير الكرة جهوداً كبيرة لتوفير كل المتطلبات الضرورية لانجاح المعسكر وتوفير المناخ المناسب للاعبين من خلال اقامة مسابقات ترفيهية تقدم فيهاجوائز عينية للاعبين لاخراج اللاعبين من بوتقة الروتين الممل للمعسكرات كذلك قامت ادارة المنتخب باقامة محاضرات توعوية للاعبين من خلال استضافة عدد من المختصين في التحكيم والاعلام والتغذية.

كشف طبي دوري للاعبين
تقوم ادارة المنتخب باجراء كشف طبي دوري للاعبين متضمناً الكشف على عمل الوظائف الفسيولوجية وهو يطبق لاول مرة في معسكرات المنتخب.
الفترة الرابعة من المعسكر الحالي سيخوض خلالها المنتخب لمباراتين وديتين مع الحرس الوطني وفريق البحرية وبعد المباراة الاخيرة سيمنح اللاعبون راحة اجبارية تستمر لمدة عشرين يوماً يؤدون خلالها اختباراتهم الدراسية.
بعدها سيعود اللاعبون للتجمع مرة اخرى في الرياض في السابع والعشرين من الشهر القادم ثم يقوم المنتخب بجولة تشمل سوريا ولبنان يخوض خلالها اربع مباريات مع منتخبي شباب البلدين ثم يعسكر المنتخب في المنطقة الشرقية قبل انطلاق التصفيات بفترة قصيرة.
تجدر الاشارة الى ان مجموعة المنتخب تضم منتخبات الكويت المستضيفة والبحرين والاردن يتأهل منها منتخب واحد للمشاركة في كأس آسيا للشباب التي تستضيفها قطر في اكتوبر القادم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/05/2002, 03:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2002
مشاركات: 268
الله يعطيك العافية اخوي الوليد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/05/2002, 04:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لك أخوي " الوليد "

والله يعطيك الصحه والعافيه يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/05/2002, 10:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور اخوي الوليد على هذا الجهد ..........
عندي سؤال للجنة المنتخبات ؟؟
اين انتم من أصابه الاعبين من بداية الاصابه ؟؟؟
فهذا ماطر مصاب من دورة الخليج ولم يتم علاجه ولا الاشراف
على علاجه على الاقل ؟؟؟ ومثله طلال المشعل كيف يسمح له اللعب مع ناديه وهو لم يشفى ؟؟
قمة الفوضى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/05/2002, 11:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2002
مشاركات: 1,558
تسلم اخوي الوليد .. على هلاخبار السنعه
الله يبشرك بالخير
اخيرا استدعوا الشلهوب في المنتخب

تحياتي لك .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/05/2002, 01:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
المكان: Saudia-Raidh
مشاركات: 204
الله يعطيك العافيه اخوي وليد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/05/2002, 05:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
الله يعطيك العافية يالغالي على الأخبار الجميلة وأحلاها خبر إنضمام الموهوب الشلهوب للصقور الخضر ..

زعيم المحررين الوليد يعطيك ربي ألف عافية على المجهود الرائع ..

تقبل تحيات أخوك : الصوت الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/05/2002, 06:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 738
مشكووور وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube