المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/05/2002, 09:19 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
مشاركات: 47
أحتمال عودة( فان غال) الى البرسا ومعه أفكار جريئة هي ....؟؟؟

د'اليسـانـدرو يعلـن رغبتـه باللعب الى جانـب سافـيـولا




أعـرب النجم الأرجنتيني الصغير لاعب ريفر( بلايـت أندريـس دالسانـدر) عن رغبته القويـة و الجامحة للعب في صفـوف فريق برشلونـة الى جانب زميله السابق في الفريق الارجتيني( خافـيـير سافـيـولا )..

و بعد العـروض التي تلقـاهـل أندريس من عدة أنديـة اوروبية ابرزهـا ماشستر يونايتـد و اليوفـنتـوس الا انه صرح و لأول مرة باسم الفريق الذي يرغـب بالانضمـام اليه و هو برشلونــة ...

و قـال أندريـس بصـدد هذا الموضــوع :" لي الرغبة الكبيرة بأن ألعـب في فريق كبير مثل برشلونة و خصوصـاً و ان سافـيـولا صديق الطفولـة يلعب هنـاك .. أتمنى ان العـب في برشلونـة و لكني للآن لم اتلقى اي عـرض منـه" ..

و سئـل أندريـس عما اذا كـان يتوقـع أن يقدم عرض من قبل برشلونة لضمه ، و علق وقـال:"أنـا أنـتـظر و بفارغ الصبـر أن اتلقى عرضـاً من برشلونــة ، انه لشئ رائــع لي .!!

===============================


تـقـديـم فـان غـال للإعـلام سيكـون هذا الشهـر







أكـدت صحيفـة SPORT و على مسؤوليتـهـا بأن المدرب الجديـد القديـم السيد لويس فان غـال الهولندي الجنسية سيُـقـدم للصحافـة و الإعـلام الاسبانـي رسميـاً في السابـع عشـر من مايـو 2002 .. يـذكـر ان فـان غـال أُجبر على الاستقالـة في صيف 1999 يعد أن فشـل في ايصـال برشلونـة الى نهائـي دوري أبطـال أوروبــا .

==========================


أنـبــاء عـن مبـادلــة !!









تـحدثت الانباء في اسبانيـا بأن فـان غـال و الذي من المفترض أن يكون مدرباً لبرشلونة الموسم القادم طلب شـراء لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي النجم الارجنتيني خوان سيباستيـان فـيــرون .. و ان ادارة المـان وافقت بشـرط أن ينتقـل ريفـالـدو الى صفوف الأخير في صفقة مبادلــة ..!!!



فان غال والذي درب برشلونه لمدة ثلاثة مواسم وحقق اربعة ألقاب محلية و أوروبية أكد على هذه العودة بقوله ( لدي رغبة كبيرة في العودة ، لم يحدث أي خلاف بيني وبين إدارة النادي ) و أضاف فان غال ( لقد تكلمت مع رئيس النادي جاسبارت كثيراً ، لكن أهم شيء هو انني اريد العودة ، النادي يريدني وجاسبارت أيضاً) .

وتشمل شروط العقد المتوقع بيع ست لاعبين من بينهم ريفالدو و كلويفرت ، وشراء أربعة يصر عليهم المدرب الهلوندي للموافقة على العقد ، من بينهم نجم هجوم نادي تشيلسي الهولندي هاسيلبانك .

رئيس النادي السابق جوسيب لويس نونيز والذي عين فان غال محل المدرب الأنجليزي القدير بوبي روبسون عبر عن صدمته لسماع هذا الخبر بقوله ( لقد جاء جاسبارت لرؤيتي منذ سنتين وقال أن أول شيء يجب أن افعله لأنقاذ الفريق إقالة فان غال ) و أضاف نونيز ( ثم ذهب الى الصحافة و أعلن الخبر ، وقد شعر محبي برشلونه بالسعادة في ذلك الوقت ) .


هل ينسى ( فان غال ) هذه الصورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لقد كان جاسبارت هو السبب الرئيسي في إقالة فان غال بعد أن رفض إستمراره في التعامل مع بقية أعضاء النادي بوقاحة على حد قول جاسبارت في ذلك الوقت ، كما إنه لم يعد يستطيع تحمل تجاهل فان غال للمواهب الكالتونية في النادي و إصراره على شراء اكبر عدد من اللاعبين الهولندين .

لكن جاسبارت على ما يبدو شعر بفداحة الخطأ الذي قام به بعد أن رفض الأستعانة بمدرب أجنبي خلفاً لفان غال ، ليتكبد فشل دام ثلاثة مواسم من دون الفوز بأي لقب .

لذلك عقد جاسبارت إجتماع عاجل لأدارة النادي وأعلن للجميع بأنه اتفق مع فان غال على العودة ، وكانت أول ردود الأفعال على هذا الخبر إعلان السيد انريك لاكال بأنه سيقدم إستقالته إذا عاد فان غال . ولكن ما رأي اللاعبين بهذا الأمر ؟



مارك اوفرمارس فان غال مدرب جيد ، لكني لا اعرف إن كانت عودته ستكون مفيدة للنادي ، صحيح بأنه فاز بألقاب عديدة هنا ، لكننا مانزال نملك مدرب عظيم هو ريكساتش .

ابيلاردو لقد قلت ذات مرة بأننا نريد مدرب يملك شخصية كشخصية فان غال ، لكنهم يبدوا قد أسائوا فهمي ، لم أكن اقصد إننا نريد عودته ، لا استطيع قول بأنني لا ارغب في هذا ، لكن على اللاعبين ان يتبعوا المدرب سواء كانوا يرغبون به أو لا .

لويس انريكه سمعت زميلي فليب كوكو يقول أن كل شيء يمكن أن يحدث في هذا النادي ، صراحةَ لم أفاجأ ، دائماً ما أستمع للشائعات التي تردد في أنحاء النادي وعلى ما يبدو أن عودة فان غال ستكون قريبة على الرغم من ان الناس لم تنسى الماضي بعد .

أليكسانو ، مساعد المدرب ريكساتش يريد جاسبارت أن يعيده وهذا غير محتمل ، أدعو محبي النادي للرد على هذا القرار
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/05/2002, 09:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا وياه.
مشاركات: 183
ياليت اليساندرو يجي للبرسا
ويصير الكلام صحيح ....
وبعدين اخوي البارون لو كان صحيح
ترى لك جايزه عندي.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/05/2002, 01:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: الكون-الكرة الارضية-المملكة-الرياض-العليا-بيتنا-ملحقي-الكرسي اللي عالجنب
مشاركات: 790
مشكوووور على الاخبار الطازة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/05/2002, 03:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179
اول مره اسمع عنه اليساندرو ! بعدين اذا هذي شروط فان غال فانشالله ماتتم الصفقه يالفاشل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube