#1  
قديم 06/10/2008, 02:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
مشاركات: 234
Arrow هل نكون عون ام فرعون

--------------------------------------------------------------------------------

هل نكون عونــا أم فرعون .. ذهب ملف الرعاية وحل إيقاف طارق ..!!


أحبتي عشاق زعيمنا .. ولا عز سما الا بعد مرارة عيش ، ولا سؤدد الا بعد مر علقم . فشوكة مؤذية قد تجنبنا أشواك يغص بها الطريق . فالحمد لله على تفضله واحسانه .. وأني لأرجو أن يكون الامر كله خيرة لزعيمنا ، ومن يدري فقد يكون الهم أول حروف : ( مبروك البطولة الاسيوية هلالية )

وتذكروا أن الايام حبلى بكل خير فلا طعم لفوز الا بعد مرارة جهد ، ولا لذة لبطولة الا بعد قسوة خطوب ، ولا طعم لفرح الا بعد ترقب وطول انتظار . وغدا نخوض مجدا قد ينسينا ساعة حزن .. فأياكم ومنزلق الشيطان السخط ، وسقط القول ، فهي باب الخسران في الدنيا والاخرة . فارضوا بما قسم الله لنــا ؛ لنفوز في كل الامور . وتذكروا قول الشافعي في قصيدته الشهيرة :

وطب نفسا أذا حكم القضاء

فهي أرزاق وأقدار سطرت في لوح محفوظ ولن تزل او تظل مهما جد الركب ، واسرجت الاسباب ؛ فهنؤوا بالقضاء والقدر في الخير والشر فهو سنام الايمان . فاللهم لك الحمد كما ينبغي لجلالك وعظيم سلطانك . وبأذن الله سنردد ما قريب ؛ نحمدالله جت على ما نتمنى .

فالأدارة الحالية واجهت في بداية مسيرتها أحداث لم يدر بخلدها أن تعتري طريقها لأن تلك النوعية من الأحداث نستطيع أن نسميها طارئة وتحتاج الى خطة عمل تتناسب معها بلا عاطفة أو تسويف قد يؤثر على حلة زعيمنا . ولاشك أن تلك الأحداث يجب أن تكون في نظر الأدارة ومحبي الزعيم محفزا لنصل بزعيمنا للمكان الذي نرتضيه . بعيدا عن حروف تعكر صفوة الجهد ..!!

فتلك الأحداث المتتابعة التي حطت رحالها في ساحة زعيمنا جاءت في وقت باكر ، بل في أول ايام مشرق الموسم الرياضي الجديد ليمنح الأدارة مساحة واسعة من الحلول التي تعيد المركب الى جادة الصواب .. فالملف الأستثماري وتكرر غياب النجوم المحترفة وايقاف النجم طارق كلها ذات أهمية لا يمكن أن نغفل أي منها بل إن تعددها محك وتحدي حقيقي لتلك الأدارة التي أظنها تدرك ذلك جيدا .. فهل نمنحها الثقــة لنكون ساعد لها لا مرجفين نحرك أطراف المركب ..!!

فكل ما أخشاه أن تتأثر أدارتنا بردة فعلنا العاطفية التي بدأت أول فصولها مع الملف الأستثماري والتي قد تعصف بالعمل لتخنق الثقة .. رغم أن المنطق يرفض ذلك بملء فيه .. فالمخاض لن يكون إلا متوافقا مع العمل المقدم ولاشئ سواه وهو ما تبحث عنه الأدارة .. لأن وضع اليد على الخد وترقب ما تؤول اليه الأحداث لن نجني منه سوى أرزقا طارت بعيدا عن مراكبنا . فهل نكون عونا لكل قرار اسرجت ركابه ..!!

ولتكون الصورة واضحـــة فالمركب الذي يترك ثقبه بلا اصلاح عطبه سوف يزيد النزف بكل تأكيد . لأن من المسلمات أن يبادر الربان الى ترميم الثقب لتبحر السفينة الى سواحلها .. وهو ما يجب أن نتبناه بغض النظر عن اصوات سوف تطالب باستمرار الثقب مدة من الزمن لنكون على موعد مع الحظ الذي أصبح المتصرف في مكتسبات نرتقب ملامستها . فهل نفعلها والوقت يسرح بين أيدينا . أم نكون سند لكل قرار استعانت الأدارة بالله عليه ..!!

فطارق أوقف .. وليس لنا سوى رفع ايقافه حسب الطرق المتاحــة فإن لم يكن فأظن أن البديل هو القرار الذي سوف تخط الادارة حروفه .. لأن المغامرة بترك تلك الخانة خالية نصف الموسم مجازفة لن نسلم من تبعاتها .. أدرك أن الأدارة تعي ذلك جيدا ولكن هل الحروف التي تنثر من محبي الأزرق سوف تتعامل مع ذلك الحدث حسب ما تقتضيه مصلحة زعيمنا أم تكون مطرقة عاطفة تجرف المركب كما حدث في مرات سابقة .. والتي أصبحنا نعاني منها مع كل قرار لا يوافق رغباتنا حتى وإن كانت المصلحة بين جوانبها كما حدث مثلا مع قائمة المنسقين و ملف الرعاية و التي لم تسلم من عاطفة حاولت أن تغير وجهة المركب .

وختاما كم أتمنى أن نبتعد عن نسج حروف المؤامرة الدولية التي بدأت تلوح في الأفق إلا إذا كان هناك ما يدعمها أما أمتطاء الحدس والتخمين فلم تكن سوى حروف نضيع بها وقتنا لتصرفنا عن الأهم وهو ترميم الخلل الذي لاح مهما كان مرارة الوصفة التي سوف نعالج بها داء حل .




وكل عام وأنتم بخير وأحسن حال



منقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول
‘‘

اخر تعديل كان بواسطة » MJNONK 14 في يوم » 06/10/2008 عند الساعة » 02:46 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/10/2008, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: عايش بالرياض لكن زلفاوي
مشاركات: 2,658
اكيد عووووووووووووون

................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube