المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/05/2002, 11:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/12/2001
مشاركات: 644
Post السر الخطير

دائما ما يتشدق النصراويون وجميع كارهين الزعيم بالقول أن الأمير نواف بن محمد هو السوسه وهو المتحكم باتحاد كرة القدم وبصرف النظر عن صحة هذا الكلام او عدمه إلا أن الواقع يقول أن الأمير نواف بن محمد خدم الكرة السعودية وهذه حقيقة لن ينكرها جاحد فنحن لم نعرف شكل الميدليات الذهبية والفضية والبرونزية في العاب القوى إلا في عهده ولا يخفى الاثر الاعلامي الكبير في هذه اللعبة ورفع اسم المملكة عالياً سواء على المستوى الخليجي أو العربي او الاسيوي او حتى الأولمبياد الذي حققة فيه المملكة إنجازناً بارزاً واخرها هادي صوعان وسعد شداد رغم أن دول متقدمة علينا لم تحرز مثل هذه الانجازات .

أما اذا ناقشنا تاريخ وإنجازات عبدالرحمن بن سعود فلن نجد سوى السب والشتم والتعرض لأعراض المسلمين هذا منافق وهذا مرتشي وهذا مأجور وهذا سيرلانكي وهذا اسماعيل ياسين واخر لم يكن له من اسمه نصيب ( محمد الشريف ) وهؤلاء كلهم ابناء بلاده ورغم قضاؤه اربعين سنه في المجال الرياضي .

وفي السبعينات تولى زمام أمور المنتخب وهو المنتخب الرمزي في دورة الخليج الرابعة بقطر و أكلنا هزائم مخجله أهمها الهزيمة من العراق 7 /1 والله اني اذكر مرمانا في تلك المباراة كنه باب بندة مفتوح 24 ساعة علماً أن اغلب افراد المنتخب من ناديه .

هذا هو تاريخ عبدالرحمن بن سعود إضافة إلى براعته في الوقيعة بين الاندية واخرها ما حصل بين الهلال و الاتحاد وهو الذي شب الوقيعة بينهم بما يتوافق مع مصالحه وهو الذي سبق ان نعت جمهور الاتحاد بالرعاع . وكما نعرف أن جمهور الاتحاد بسيط وساذج ومن السهولة الضحك عليه حتى انه يقال انه في يوم من الأيام ذهبوا للملعب من العصر والمباراة ليلاً ولما دخل الفريقان تبين أن المبارة بين الأهلي والوحدة من سذاجتهم (هذي من عندي) إضافة إلى اقحام الهلال في جميع تصاريحة ومن هذا المنطلق نجد أنه السبب الرئسي في بث روح التعصب في الكرة السعودية فمنذ متى نسمع عن الرشوة إلا عن طريقه واصبح الجميع الإن يرددها في كل صغير وكبيرة رغم خطورة هذه الكلمة في ديننا الأسلامي الحنيف وهناك اشياء كثيرة لم اتطرق لها لاني زهقت من الكتابة .

هذا تاريخ الرجلين والحكم لكم .
  #2  
قديم 09/05/2002, 06:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/03/2002
المكان: لوندون
مشاركات: 5
كلام سليم

كلام سليم بس لو تغير اسمك مثل اسمى ؟؟؟؟؟؟؟
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube