#1  
قديم 04/10/2008, 01:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 443
يازعيمهم ...لست بجل إهتماماتهم ومهامهم..فذاك لغيرك وكأنك لست أنت من هو البار بوطنه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يازعيمهم ...أنت لست من جل إهتمامتهم ومهامهم..
وكأنك لست في كنف أنديتهم ورعايتهم
وأنت من أنت ..فأنت من هو البار بوطنه
نعم يازعيمهم...فعذرا على هذا القول ..
هذا مايوحي به منطق بعض من لبس منهم جلباب المسئولية ومنطق من تخفى خلف ماسموه بمصدر مسئول
نعم أيها الزعيم حق لك الآن أن تمد رجليك...
فأنت لست بحاجة لتدخلاتهم والوقوف معك بإقرار ماهو حق لك كغيرك حتى وإن لم يكن له حقا..
فأنت ولله الحمد والمنة أقوى وأعز من أن تظهر
لك الأعيان وتشد لأجلك الرحال لدرء أذى حمق أنت أسمى من أن تقترفه كغيرك..

ولرب نازلة يضيق بهـا الفتى ....ذرعا وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها ....فرجت وكنت أظنها لاتفـــرج

نعم يازعيمهم وسيد أنديتهم وفخرهم ..
أنت لست بحاجة أن يدفعوا عنك الأذى ويساووك بقليل من تمييزهم لغيرك من بعض أندية الوطن دون غيرها..
ولنا في نادي الرياض المغلوب على أمره شاهد.....؟
وإليكم صيغة ماجاء في قرار الرئيس العام لرعاية الشباب
(كما تقرر حسم 6 نقاط من رصيد نادي الرياض ليصبح رصيده 14 نقطة
بانتهاء مباريات الاسبوع الثالث عشر بدلا من 20 نقطة،
وذلك انفاذا لقرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم
المتضمن حسم 6 نقاط من رصيد الفريق الاول بنادي الرياض
نظرا لعدم التزام النادي بدفع المستحقات المالية المتأخرة
للاعب البرازيلي المحترف فرانسيسكو سيزار دوس سانتوس)

نعم ..أنت ولله الحمد والمنة لست بحاجة أن تدفع عنك الغرامات وترفع عنك الجزاءات كما فعلوها لبعض الأندية وتركوا نادي الرياض وحيدا وكأنه ليس من بقية أنديتهم...
نعم أيها الزعيم ..فلأنك أنقى وأسمى وأقوى ولله الحمد والمنة من أن تدنس تاريخك وشموخك بريبة أو شبهة
وأعز وأكرم من أن تجيد لعب الخفافيش في الظلام وغموضه..
أو أن تهوى دهاليزه والقفز فوق الأنظمة وتشريعاتها...
فأنت بمنطقهم لست بحاجة لتسجيل لاعب حتى وإن ظلموك بذلك
لأنك لست بمثل فريق آخر جلب زاراتي بدلا من ديمبا إستثناءا لهم

أيها الزعيم..........
كثيرا ماقالوا عنك كذبا وتجن على مرأى ومسمع من هو كفيل برد حقك..
وما كان إلا أن غدروا بك لترتفع بقدرك عنهم وترد سؤهم بك بإحسان لهم
وتبتسم وتمد يد العون لهم برا بهم..والتاريخ مليء بتلك الشواهد
فأنت لست بسليط اللسان بذيء الكلام ليتقوا فحش قول يرمى على عواهنه ...

نعم يازعيم..فما الغريب في ذلك فلنا ولهم في التاريخ شواهد...
فأنت عندما تسعد بتشريف الوطن لتبر وطنك بإنجاز يسجل له قبل أن يكون لك كعادتك
سرعان ماتأتيك الغدرات بشكل قرارات لتفرغ من جل فريقك وركائزه وتخرج قائمة العقوبات
والجزاءات بإيقاف لاعبيك بأعذار بليدة كبلادة وجوه حسادك..
وليس ذاك القرار العجيب عنا ببعيد والذي لم يصدر إلا بمشاركة الهلال في البطولة العربية والآسيوية
بمشاركة 30% من لاعبي المنتخب مع الهلال
ليلغى هذاالقرار فور إنتهاء مشاركات الهلال...

أما إن كان غيرك يازعيم فحق له أن تتجلى الوطنية لتفرغ له معسكرات المنتخب من لاعبيه
وتوظف له اللجان الداعمة وتدفع له المكافأت وتؤجل وترفع عن لاعبيه الإيقافات...وهذه أيضا للتاريخ شواهد فيها
فلتهنأ يازعيمهم ولتقر عينك..فأنت لست بحاجة أن يحوروا ويشرعوا بين المكاتب وكواليسها
لأجل أن يؤهلوك لما أنت أهل له كغيرك ممن يؤهل لما هو ليس أهلا له...؟

يازعيمهم...
فتحت القنوات وشرعت أبواب الإعلام لتجمع شتات حسادك ليلوغوا في تاريخك وليتقولوا بهتانا وزورا
ولينبح كاذبهم ويعوي مدلسهم أنك أنت الفريق المدلل من جهة رئاستهم...
وجهلوا أو تجاهلوا أنك مغدورا منهم وجل تلك الغدرات جائتك من تلك الجهة..

أيها الزعيم...لله درك...ولا در لهم دره
نعم يازعيم...أنت تزداد إبتهاجا ونعيما ولله الحمد والمنة ..وحسادك إزدادو كمدا وغيضا

يازعيمهم ..هم كلما إزداوا إحتقانا وخبالا وإضطرابا فاعلم أنك إزددت علوا وسموا وشموخا...

أيها الزعيم لايضرك نبح نابحتهم ونعق ناعقتهم...
فهم نبحوا ونعقوا وكذبوا حسدا وكمدا من حسان لآلئك وكؤسك وجهلوا أن لمثل تلك الحسان عاشقها وزعيمها

يازعيم..........
أعرض عن الجاهل السفيه ...فكل ما قاله فهــــو فيه
فلا يضر نهر الفرات يوما ...إذا خاض بعض الكلاب فيه

أيها الزعيم أنت بفعلك هذا بهم جعلت حال بعضهم كحال وصف هذا المثل الذي يقول عندما سألهم سائل
((من هو عاقلكم وكبيركم فأشروا على من هو برباطه مقيد))
فما يرجى بعد هذا من بعض قوم هو ذا حال بعض كبرائهم وعقلائهم وأيضا صعاليكهم أو كتابهم ومفكريهم كما هم يدعون....

نعم يازعيم...فما الذي ترجوه بعد ذلك كله وأبواقهم مازالت تنبح وتتبجح كذبا في القنوات والصحف
وبعض خفافيشهم تتلاعب وتشرع حسب أهواء ومصالح أسيادهم...
وكل هذا على مرأى ومسمع الجميع وبرعاية من ولي رياضة الوطن...وفاقد الشيء لايعطيه

وصدق من قال..
إذا قل ماء الوجه قل حيــــاؤه ...ولا خير في وجه إذا قل ماؤه

ويازعيم...
حياءك فاحفظــه علـيـك فإنما...يدل على فعل الكريم حــيـاؤه

نعم يازعيم...هذا حال بعض ماوصل له كبرائهم وحملة أقلامهم وصعاليك كتابهم لإيهام من لارأي له
أنك سبب حرمانهم وفشل أنديتهم وجهلوا واستجهلوا أن سوء فرقهم وضعف منجزهم
من سوء فكر رموزهم وبلادة وحمق مسيري نواديهم...
فلا تهتم لنافخي كير حسدهم ولا تبتئس لشخبطة كويتب هو أهون وأحقر من أن يعدو قدره
فاضرب بقوة وأوجع بلا هوادة وزدهم خبالا وصعلكة عل وعسى من بقي له منهم ذرة من عقل
أن يعود لرشده وينجو بفكره ليستمتع بفنون الزعامة ويسعد ويهنأ ببر لب رياضة الوطن وزعيمها بحول الله
ومن لم يشأ فهذا شأنه وما على الناصح بملامة إن كان ماكان...

وما حالهم إلا كحال تلك الأبيات
((مع ملاحظة إحلال كلمات مكان أصل كلمات الشاعر))

ما ضر لأليء الهلال وما عليها...إذا المزكوم لم يطعم شذاها
ما ضر شمس الزعامة في الأفق ساطعة...ألا يرى نورها من ليس ذا بصر
وما يضر الزعامة أمست زاخرة ...أن رمى فيها غلام بحجر

وعذرا على الإطالة

اخر تعديل كان بواسطة » عناب الأزرق في يوم » 04/10/2008 عند الساعة » 02:53 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/10/2008, 02:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2007
مشاركات: 114
انا ماراح اقولك صح لسانك او قلمك انا راح اقولك صح على فكرك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/10/2008, 02:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
مشاركات: 192
[B][/انا ماراح اقولك صح لسانك او قلمك انا راح اقولك صح على فكرك
B]

وأزيدك من الشعر بيت >< الهلال ولله الحمد يستطيع أن يقف لوحده دون مساعدة غيره

مو مثل الجار الغبي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/10/2008, 04:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
بالتوفيق لنادي الهلاااااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube