#16  
قديم 03/10/2008, 12:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
المكان: milan club
مشاركات: 4,119
خابر ان الادارات الحكومية في

اجازاة العيد مقفلين ولكن ....................
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03/10/2008, 12:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nsm.99
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: ღ Riyadh ღ
مشاركات: 2,666
حــــــــــــــــســـبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــــــل

حــــــــــــــــســـبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــــــل

حــــــــــــــــســـبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــــــل

حــــــــــــــــســـبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــــــل


حــــــــــــــــســـبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــــــل

حــــــــــــــــســـبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03/10/2008, 01:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
مشاركات: 72
تلقى واحد مسنتر على الفاكس من البارح حتى وصل القرار
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/10/2008, 01:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2008
المكان: بالهلال
مشاركات: 1,312
رحم الله فيصل بن فهد

ماباقي ألا الحثالة

اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/10/2008, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,945
ياعزيزي ذولي مثل بوابين شقق((مصر))

تدفع كل شي يوصلك ويجيك

حلال حرام اللي تبي اهم شي تدفع

وش ترجي منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/10/2008, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفن منبعه الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2008
المكان: حيثما أجد الراحة ..
مشاركات: 1,802
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قناص القرن
يآناس والله ظلم


اللي يقهر صراحه .. انه بعد 3 سنوات


إيه والله صحيح

آخ على القهر

حسبي الله على من ظلمك يالبرنس الليبي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/10/2008, 01:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2004
مشاركات: 430
الظاهر أن الأصفرين سوف يمددون في سهرات العيد عدة أيام
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/10/2008, 02:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,080
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/10/2008, 02:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
يارجااال ماصدقوا قطّعوا بأبو اجازاتهم
عشان يرسلون خطاب الايقاف

ياخي لاتلومهم تعبوا وهم يخيطون في شورتات الفقر

حسبنا الله وعنم الوكيل

واللهم وفق الهلال فوق كل اوض وتحت كل سمااء واااااااحلى عيديه من الفيفا
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/10/2008, 02:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: IN RIYADH
مشاركات: 592
آلآتحــآد السعودي آلآن ينطبق عليــه المثل الي يقول ( جــآك يآمهنآ ماتمنـــآ )
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/10/2008, 02:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2008
المكان: ALMADINAH
مشاركات: 1,922
آلقآفلة تسيـر و........... ينبحـ ............زعيمـ وآللهـ آلعظيمـ
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/10/2008, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: الهلال روض الخصوم,وأجهد العداء,وأمتع الحضور,ورافع رأس محبيه
مشاركات: 1,555
قهر ضلم سفاله وقااااحه لـــ إتحااد ألاصفرين

حسبي الله عليهم ما صدقو خبر ان اي لاعب يطلعون عليه

مصيبه حسبنا الله ونعم الوكيل يالله جعلهم يلاقونها بحياتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 03/10/2008, 03:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 44
والله انكم ترفعون الضغط



أجل الاتحاد السعودي يوم يرسل لنادي الاتحاد انه مديون من الفيفا كان يحارب الاتحاد




يا جماعة كبرو عقولكم شوي

صايرين اردى من جمهور الجار
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 03/10/2008, 03:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
مشاركات: 153
سيده على طول ...
بينتظر احد ...
حتى لو الفيفا سحب القرارت ...
راح يشتكون ...
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/10/2008, 03:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 114
لا جديد في مواقف الاتحاد السعودي السلبية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube