المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/05/2002, 06:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
أخبار المنتخب ليوم الاربعاء.

[c]جريدة الرياض [/c]
[c][/c]
المشرف على المنتخب الأول.. الأمير تركي بن خالد في مؤتمر صحفي:
سنقابل الباراجواي أو المكسيك قبل المونديال!
لا تسألوني عن الشلهوب والمحمدي والاجابة لدى الجوهر!
كتب - ماجد التويجري:


أعلن الأمير تركي بن خالد بن فيصل المشرف العام على منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء البارحة بان المنتخب سيلاقي الباراجواي يوم 21مايو الجاري في اليابان تحضيرا لخوض نهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية الا انهم لم يوقعوا العقد النهائي مع اتحاد الباراجواي بعد واذا حدث اي تعطيل في هذا الشأن فانهم سيقابلون المكسيك كمنتخب بديل يوم 23من نفس الشهر.
ورفض المشرف العام التطرق الى اي قرارات فنية في خصوص استبعاد الثنائي الشاب محمد الشلهوب "الهلال" وصالح المحمدي "الأهلي" من القائمة الحالية مع انهما جاهزان من الناحية الفنية والطبية 100% على العكس من اسماء أخرى انضمت من جديد كسعد الدوسري وعبدالله الشيحان.
مشيرا الى أن الجوهر مدرب المنتخب هو الرجل المختص للرد على مثل هذه الاستفسارات ولديه مؤتمر صحفي سيعقده هذا المساء ويملك حق الرد على "الصحفيين" الى جانب ان الأجهزة الطبية رفعت تقارير تؤكد سلامة الدوسري وتطرق الأمير تركي بن خالد الى نواح متعددة تخص المنتخب يبررز من بينها سفر لاعب النصر الدولي ابراهيم ماطر الى العاصمة الفرنسية باريس للعلاج على نفقة اتحاد الكرة حيث انه اصيب في المنتخب الا انه لن ينضم الى قائمة المونديال.
كما ان موقع المنتخب على شبكة الانترنت قد تم تدشينه رسميا يوم امس فضلا عن انهم سيتقدمون بخطة تسويق للمنتخب من 2002حتى 2006م وسترفع الى مجلس اتحاد الكرة في اجتماعه المقبل واذا تم اعتمادها فان منتخبنا سيوفر على نفسه نسبة عالية من مصاريفه.
وطالب الأمير تركي بن خالد الاعلام بكافة وسائله المختلفة بتوحيد الكلمة لمصلحة المنتخب بعيدا عن الألوان المتعددة والانتماءات فالموسم الرياضي قد انتهى بكل ما صاحبه من ايجابيات وسلبيات.
وأوضح ان ما قاله الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس النصر بحقه حول عدم تهنئته للنادي الاهلي في كأس ولي العهد قد جاء بناء على حرص الأمير عليه شخصيا وان يتعامل مع كافة الأندية بمعيار واحد وهو في واقع الأمر تقدم بأربع برقيات تحمل التهاني لناديي الهلال والأهلي في جميع البطولات التي حقوقهما محليا وخارجيا وهذا واجبه كمشرف وقد تلقى كامل الردود على هذه التهاني الا ان موضوع نشرها في الصحافة من عدمه راجع للقائمين على الصحف وتحدث الأمير تركي بن خالد عن قضية محمد نور مشيرا الى أنها ضخمت من قبل الاعلام كثيرا وهو الآن يؤدي واجبه في منتخب بلاده وستحل هذه القضية كاملة.
وفي ختام مؤتمره اعرب الأمير تركي بن خالد عن كامل شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بشأن مبادرته وأمر سموه بتأمين طائرة خاصة تنقل المنتخب الى اليابان مؤكدا ان هذه ليست غريبة من سموه وهي امتداد لمواقف عديدة من قبل قيادتنا الرشيدة.

العقد الأخضر اكتمل وبقي الصقري!!
إصابة مفاجئة للجمعان.. واليابانيون يطالبون بصور الرباعي الجديد
الجوهر يرفع شعار "اللمسة الواحدة" في أول تدريب جماعي!
كتب - ماجد التويجري
تصوير: محمد السعيد


انضم اللاعبون الدوليون محمد الخوجلي وعبيد الدوسري ومبروك زايد والحسن اليامي ومحمد نور وخميس العويران الى حصة التدريب المسائية في منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء البارحة وسط تواصل غياب صالح الصقري الذي سافر من جدة الى حائل يوم امس الاول وتسببت ظروف الطيران بعدم التحاقه في التدريب.
وكان الثلاثي سامي الجابر ومحمد الدعيع وعبدالله سليمان قد خضعوا الى برنامج طبي خاص مع الاخصائي السعودي مبارك المطوع الذي فرض عليهم عملية الدوران حول المضمار وتمارين متنوعة.. ولا يزال محمد الدعيع يستخدم "واقياً" ليده اليسرى اثر اصابة تعرض لها في آخر مباراة لعبها مع ناديه الحالي الهلال.
هذا وكان الجوهر قد واصل مطالبته للثنائي سعد الدوسري وعبدالله الشيحان بضرورة الخضوع الى تمارين صباحية مكثفة حتى يتمكنا من استعادة التوازن اللياقي بالنسبة لهما قبل مباراة السنغال يوم الـ 15من مايو الجاري.
وعمل مدرب المنتخب في تدريب الامس الى تقسيم اللاعبين ثلاث مجموعات ضمت الاول باللون الأحمر التمياط، الخثران، الدوسري، الثقفي، الدوخي، عبيد، المشعل، والثانية باللون الاخضر تكر، الواكد، البحري، خميس، خليل، الشهري، وجاءت الثالثة بالشعار الاصفر لتضم عبدالغني، السويد، الشليه، واليامي، والجمعان، والغامدي، والشيحان.
ولعبت كامل هذه المجموعات "تقسيمة" على منتصف الملعب بنظام "اللمسة الواحدة". وتبين ان قائد الجهاز الفني "الجوهر" حريص على تطبيق لاعبيه لهذا الاسلوب بصورة سريعة دون اللجوء الى تعطيل اللعب او الاحتفاظ بالكرة بشكل مبالغ فيه واثناء هذه التقسيمة بدأ المهاجم المدفعجي عبدالله الجمعان وهو متأثر باصابة طفيفة في الركبة اليسرى اضطرته الى الجلوس على دكة الاحتياط لدى الجهاز الطبي لاتخاذ العلاج اللازم.
من جهة أخرى تلقى المنسق الاعلامي في المنتخب الزميل سليمان النافع يوم امس رسالة عبر شبكة الانترنت من احدى الصحف اليابانية تضمنت رغبتهم بالحصول على صور شخصية لرباعي المنتخب فوزي الشهري ومنصور الثقفي والبحري والنجعي.
وجاء في هذه الرسالة ان قائمة المنتخب السعودي الحالية ضمت 29لاعبا وجميعهم لهم صور خاصة لدى الصحافة اليابانية باستثناء هذا الرباعي.


[c][/c]
الشلهوب خير سفير للكرة في كوريا واليابان!!
كتب ـ أسامة النعيمة:

مع كامل احترامي وتقديري لنظر المسؤولين في الأجهزة الفنية والإدارية إلاّ ان نظرتهم لم تصب أبداً تجاه أبرز مواهب القارة الآسيوية محمد الشلهوب والذي اختير من قبل الفيفا كواحد من أبرز عشر مواهب كروية في العالم ولكنه هنا (أُدخل) في دائرة تقييم غلب عليها اعتبارات أخرى لا أشك مطلقاً في نزاهتها ولكني اختلف معها لكون الشلهوب موهبة استثنائية وجزءا من حملة دعائية للكرة الآسيوية والعربية في هذا المحفل والتظاهرة الرياضية الكبرى..!
لذلك لن اقترح ابعاد وضم فلان وآخر ولكني ومن باب الحرص على وضعية المنتخب السعودي وظهوره الفني المشرف أرى ان الشلهوب موهبة من الضرورة ان تحضر في اليابان وكوريا سيما وأنه يتمتع بعقلية كبيرة وذكاء خارق إلى جانب موهبته التي تغنيه عن (ضخامة) أجسام غيره!!
فدعوة لرجال المنتخب والغيورين للنظر في استدعاء الشلهوب من جديد والله أعلم!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2002, 06:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الهلال عشقي الاول
مشاركات: 101
مشكور وماقصرت اخوي....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube