المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/05/2002, 11:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مقابلة الأمير بندر بن ثامر فى جريدة الرياضية كاملة.

[c][/c]

[c][gl]
حوار= أحمد السليس.
النصراويون تفوقوا علينا في شيء واحد وننتظر منهم ( 37 ) تهنئة أخري
سفينتنا لن تتوقف وبطولاتنا لن يطالها أحد
المصيبيح أفضل من يقود إدارة الكرة.. والشريدة أبعد بقرار فني
أساءات أبو اثنين غير قابلة للاعتذار
التيماوي اعتزل في الوقت المناسب
===================================
أوضح الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم وعضو شرف نادي الهلال أن الفريق الكروي الأول أستحق بكل جدارة الحصول على بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكشف فى الحوار الذي أجرته معه ( الرياضية ) أن لفيصل ابو اثنين موقفا خطير مع الأمير بندر بن محمد رئيس الهلال السابق وتحدث عن النصر مبينا أنه لا يقارن بالهلال صاحب البطولات والإنجازات وتحدث عن الكثير من الأمور التي تعج بها الساحة الهلالية والرياضية.
واليكم هذا الحوار الرائع :.
[/gl]
[/c]
=======================================
* كيف ترون ماحققه الفريق الأول لكرة القدم من انجازات في الفترة الأخيرة لبطولة الأندية الآسيوية وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين؟!
الحمد لله على هذين الإنجازين فقد كان الهلال في أمس الحاجة لهما لظروفه التى تعرض لها في الفتره الماضية والمتمثلة فى عدم تحقيقه لثلاث بطولات شارك بها.


* يقولون الهلال حقق كأس الدوري بمساعدة من الحكام؟
هذا الكلام غير منطقي فالمباراة مشاهدة من جميع الرياضيين في كافة البلدان العربية ولذلك لا أعتقد أن الحكم سوف يفكر في مساعدة الهلال على حساب تاريخه كما أن الهلال وسبق في بطولات كثيرة أن تعرض لظلم واضح ولم يكن هناك أي كلام حول التحكيم فلماذا الآن بدأ الهجوم على الحكام.


* وماذا عن الذين شككوا في فوزكم ببطولة الدوري ؟.
كل مايتردد ويشاع الآن هو من باب الحقد على الهلال والتقليل من شأنه وإنجازاته , فأندية كثيرة حاولت أن تصل إلى ماوصل له الهلال ولكن لم تستطع ولن يكون بمقدورها تحقيق ذلك فبدؤوا يشككون ويحاولون التقليل من شأن ( الزعيم ) والهلال حقيقة دائما ما يكون صاحب الأوليات فبعد أن أقر نظام تأهل المتصدر مباشرة للمباراة النهائية كان الهلال صاحب السبق في ذلك مما أثار حفيظة الآخرين .


* هل أنت راض عما قدمه الهلال في نهائي دوري خادم الحرمين الشريفين؟.

نعم فالحمد لله الكأس جاء بعد مجهود كبير من خلال تكثيف التمارين وإقامه معسكر في المنطقة الشرقية أثمر عن تحقيق هذه البطولة الغالية.


* لكن البعض يقول : إن الهلال لم يظهر بمستواه المعروف ؟

الهلال ليم يظهر بمستواه في هذا الموسم لعدة أسباب منها الإصابات وانضمام أبرز لاعبيه المنتخب هذه كانت كلها أسباب رئيسية في عدم ظهور الأزرق بمستواه ، ولكن بالرغم من ذلك استطاع الفريق تحقيق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أغلى بطولات الموسم والبطولة الآسيوية ليؤكد عشقه الكبير للبطولات .


•ألا تعتقد أنه كان على إدارة الهلال أن تعاقب سامي لخروجه عن الروح الرياضة في نهائيات البطولة الآسيوية للأندية التي جرت مؤخراً في الدوحة ؟

هذا الموضوع أخذ أكبر من حجمه ولكن سامي ابن من أبناء نادي الهلال وهذا الأمر سوف يتم بينه وبين الإدارة بعيدا عن الإعلام وسامي عوقب من الاتحاد الآسيوي وانتهى الموضوع .


* وعدت بأن الهلال سوف يحقق الآسيوية قبل مغادرته لقطر ، على ماذا بنيت ذلك ؟

لأن الهلال كان مكتملا بنسبة (80%) ونحن تعودنا من الفريق في حاله اكتماله أن يحقق البطولات مهما كانت قوة الفرق الأخرى وأيضا لم يكن يفصل الهلال عن الكأس إلا مباراتان ، وأدركت أن ذلك سوف يكون بإذن الله سهلا على نجوم الزعيم ، والحمد لله تحققت البطولة الآسيوية ومن بعدها كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في دليل واضح على قوة الزعيم .


• رغم تحقيق الهلال للبطولة الآسيوية وكذلك كأس الدوري إلا أنه لم يظهر بمستواه المعروف لماذا ؟
-الهلال لعب مباراتي الآسيوية وهو يفكر في الكأس ، ولم يكن تفكيره منصبا على المستوى ، والحمد لله حقق ذلك أما في الكأس الدوري فقدم اللاعبون مباراة جميلة واستحقوا الفوز.

• هل تعتقد أن الإدارة الهلالية لم توفق في التعاقد مع لاعبين أجانب؟
-الهلال هو الفريق الوحيد الذي تعاقد مع أربعة لاعبين أجانب هم البرازيلي ( توليو) وكان مستواه جيدا وهو محبوب من قبل الجماهير والبرازيلي ( أدمليسون ) الذي واجه أنتقادات بداية الموسم ولكنه بعد ذلك تأقلم مع الفريق وبدأ التسجيل بطريقة الهدافين وحقق لقب أفضل لاعب فى البطولة الآسيوية ولكنه أختفي في المباراة النهائية بصورة غريبة وعموما هو ليس طموح نادي الهلال والثالث ( القاتو) الذي أبتعد عن مستواه مما دفع الإدارة لإعارته للفريق القطري أما الرابع فهو ( ماسيدو) وهو لم يشارك كثيراً ولا يمكن أن نحكم على مستواه الأن .

•الموسم أنتهي فمتى يتم التعرف على مستوى اللاعبين؟
- حقيقة اللاعب جاء في وقت متأخر جداُ

• هل أخطت الإدارة في التعاقد معه؟
- كان لابد من التعاقد معه بعد أصابه ( القاتو) الذي خصص للمباريات الخارجية فالإدارة تعاقدت مع ( ماسيدو) لظرف طارئ.

* الهلال فى الفترة الماضية كان بحاجة للاعب حسم وهذه الصفقة لا تتوفر فى اللاعب ( ماسيدو) مارايك؟
- كلام صحيح ولكن التعاقد مع الأجانب توفيق من الله فقد يأتيك لاعب عالمي ولا يظهر بمستوي جيد وعلى العكس من ذلك يأتي لاعب مغمور ويقدم مستويات كبيره كما حدث مع البرازيلي ( سيرجيو) وعموما ( ماسيدو) لم تخدمه الظروف.

• قلت للاعبين حسين المسعري وتركي القحطاني أن يحسنا في مستواهما لماذا ركزت على هذين اللاعبين رغم أن هناك أكثر من لاعب مستواه منخفض ؟
- تهمني مصلحة الهلال في المقام الأول وركزت على
( حسين وتركي ) لأنني لاحظت أنهما يقدمان مستويات ضعيفة ولا تليق بنادي الهلال كما أنني أحسست أن الجماهير غير راضية عما يقدمانه من مستويات وحقيقة ليس
( حسين وتركي ) وحدهما فالجماهير غير راضيه عن أكثر من لاعب مثل بندر المطيري ومحمد النزهان فالمستوي الذي يقدمونه ليس فى طموح نادي الهلال.


• الأ تتفق معي في أن الهلال يفتقد للاعب صغير السن ؟
- هذه مشكلة حاصلة في كل الأندية ولكن بإذن الله الموسم المقبل سوف يكون هناك تركيز على مدرسة الهلال وفريقي الشباب والناشئين وسوف نهتم بهم كثيرا حتى يكون هناك أفراز لاعبين صغار فى السن على مستوى عال يخدمون الفريق للمواسم المقبلة مع العلم أن هناك لاعبين برزوا هذا الموسم أمثال فيصل الصالح ( المصاب ) وأبناء المطرف ( أحمد وعبدالله ).


• ماذا تقترح على الإدارة للاهتمام بالمدرسة الكروية بالنادي ؟
- حقيقة أنا بعيد عن المدرسة الهلالية ولاتتوفر لدي المعلومات الكافية عنها كأحد المنتسبين لنادي الهلال وأتمني أن يكون هناك أهتمام بالمدرسة فهي نواة الفريق.


• ما رأيك بالغضب الجماهيري تجاه إدارة النادي احتجاجا على موقفها مع اللاعب
( فيصل أبو اثنين ) وخصوصاُ أنه من أبرز اللاعبين؟.
- فيصل لاعب جيد وخدم الهلال وهو من أبناء النادي ولكن حدثت ظروف بينه وبين الإدارة وهذا كان سببا فى أبتعاده عن النادي ولكن الشئ الذي لم يعجبني في فيصل لجؤوه للصحف والتجريح بالهلال من خلال حديثة عن بعض الأمور الداخلية بالنادي وهذا ما لم نتعود عليه كهلاليين وهو أن يخرج لاعب من النادي ويسئ له عبر الصحف لأنه من المفروض فى حال وجود خلاف بينك وبين الإدارة تذهب للنادي وتناقش ذلك مع الإدارة أما أن تسيئ للهلال ورجالاته عبر الصحف والقنوات الفضائية كما فعل فيصل فهذا الأمر غير مقبول ومستغرب على جميع لاعبي الهلال .

• إذن لماذا تجاهلت الإدارة كل الاعتذارات التي قدمها اللاعب ؟
أين أعتذر؟؟؟

• عبر الصحف في خطاب وجه للأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف؟
- لماذا لم يذهب للنادي ويعتذر؟ نحن نحترم الأمير هذلول بن عبدالعزيز وهو والد الجميع ولكن تفأجانا بالاساءات التي وجهها فيصل ابو اثنين للهلال وكانت صعبة جدا وغير قابلة للاعتذار.

• هل تعرض فيصل لمضايقات في النادي؟
- لا أدري فأنا لست قريباً من النادي ولكن مهما حصل كان من المفروض ألا يسئ للنادي عبر الصحف والفضائيات.

• تؤيد أسلوب المصيبيح في إدارة الكرة؟
-المصيبيح من أشد الناس إخلاصا للهلال وهو دائما يبحث عن مصلحة الفريق ولا يمكن أن يفكر في يوم من الأيام بعمل أي شئ فيه ضرر للهلال وكل مايقوم به فهد ينصب فى مصلحة الأزرق ولكن مشكلته أنه يحب النظام ويطبقه دون تهاون أو مجاملة.

• وهل تطبيق النظام أصبح مشكلة ؟
-عند بعض اللاعبين يعتبر النظام مشكلة لأنهم لا يستطعون التأقلم معه ويريدون أن يكون متساهلا ويجامل في بعض الأمور وهذا الخطأ بعينه.

• كيف تعلق على من يقول : أن فهد يطبق النظام أكثر من المطلوب؟
-هذه المشكلة إذا كان اللاعب لا يريد الانتظام في التمارين بشكل صحيح ولا يحافظ على مستواه فأعتقد أنه من الأولي له أن يبتعد عن الكرة وإنسان يفكر بهذا الشكل لايمكن له النجاح وحقيقة المصيبيح رجل صارم في النظام ويفكر لتخريج جيل بعقليات احترافية عالية وهذا هو المطلوب الآن.

• وجهت أنتقادات حادة للمصيبيح بعد البطولة العربية هل تتوقع أن تتغير وجهات النظر بعد تحقيق الآسيوية وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين تجاه فهد؟
-أولا أحترم كل وجهات النظر التي انتقدت فهد المصيبيح ولكن مستحيل أن يجد الهلال شخصا أفضل من ( فهد ) في إدارة الكرة فهد الرجل يعمل بإخلاص كبير وتفان ويرى أن مصلحة الهلال عنده فوق كل شئ ونحن كهلاليين نشجع فهد ونسانده من أجل تحقيق مصلحة الهلال.


•ألا تعتقد أن دور أعضاء الشرف في قضية ( ابو اثنين ) كان هامشياُ ؟
- بالعكس كان لهم دور كبير ولكن ليس من الضروري أن نتحدث في الصحف عن كل مانقدمه للفريق.
والإدارة برئاسة الأمير سعود بن تركي استشارت أعضاء الشرف حول قضية ( فيصل ) وكان لكل واحد وجهه نظر حول الموضوع وبصراحة فيصل كان له موقف سابق مع الأمير بندر بن محمد لم يكن جيدا ولا أود ذكره حتى لا أسئ للاعب.


• أيضا خالد التيماوي قيل إنه اعتزل مجبرا بسبب ضغوط من الإدارة لماذا كل هذا يحدث فى الهلال؟
- أبدا خالد التيماوي اعتزل برغبته لظروف خاصة منها الزواج فبعد أن تزوج فضل الابتعاد عن الكرة لانه لا يستطيع الدخول في معسكرات طويلة ولكي يتفرغ لحياته الخاصة كما أنه اعتزل وهو فى قمة مستواه وكان يهدف من ذلك الاحتذاء بالإمبراطور صالح النعيمة وأقول لك وبكل صراحة إنني تفاجأت باعتزال خالد التيماوي كغيري من الهلاليين .

• العبض قال: إن فهد المصيبيح كان سببا فى إبعاد الشريدة عن البطولة الآسيوية هل هذا صحيح ؟
لا.. هذه ( شائعة ) كان الهدف منها زعزعة الهلال ومحاولة إيجاد المشاكل في صفوفة فمدرب اللياقة هو الذي طلب عدم ضمه للبعثة .

• ترفض أن تكون هناك مقارنة ومنافسة بين الهلال والنصر لماذا ؟
- ومازلت أكرر نفس الكلام فالهلال أكبر من أن نقارنه بنادي النصر لأن البطولات التى حققها النصر لاتساوي نصف بطولات الهلال ولذلك من الظلم أن نقارن بينهما.

• تنتقد النصر كثيراُ ألا تخشي من غضبهم؟
- بالعكس أن أحترم نادي النصر وجمهوره وكذلك أعضاء شرفه وإدارته وأشكرهم على تهنئتهم لنا بالبطولة الآسيوية وهي مرة واحدة وتبقي لنا عندهم ( 37 ) تهنئة وهي عدد البطولات الهلالية الماضية التي لم نهنأ بها من قبل النصراويين .

• ما رايك بمطالبة بعض النصراويين إيقاف سامي الجابر بعد البطولة الآسيوية؟
- دائما النصر لا يترك الهلال في حاله بل يحاول الإساءة له في التصاريح وأيضا يتدخل في شؤون الفريق فبأي حق ينتقد النصر الجابر ويطالب بإيقافه هل هو المسؤول عن شؤون الكرة الآسيوية؟ تصرفات غريبة تصدر من النصر تجاه الهلال.

• هل تفوق النصر على الهلال في المستوي هذا الموسم؟
- شئ واحد تفوق فيه النصر على الهلال وهو إرهاب الحكام والضغط عليهم قبل كل مباراة وأذكر لك فى المباراة الاخيرة بين الهلال والنصر أن إداريي النصر يقفون على خط الملعب ويوجهون بعض الكلمات للحكم مما يتسبب في إرباكة أثناء المباراة.

• هناك من شكك في حصول النعيمة على لقب لاعب القرن في الخليج مارايك؟

أولا الحمد لله أننا ساهمنا في تكريم صالح وهو واجب وطني وخصوصاُ أن النعيمة أفضل قائد مر على المنتخب السعودي وأعتقد أن التشكيك في الإنجاز الذي حصل غير منطقي وغير مقبول كون الجائزة جاءت من طرف محايد


[c]
شكراُ للجميع والمعذرة أذا كان هناك خطاُ غير مقصود فى نقل الموضوع ولكن الظروف التى يعرفها الجميع تلعب هذا الدور ولكن محبة الأمير الغالي والهدف فى وصول تلك المقابلة الى ألاخوان الهلاليين خارج الوطن العربي أكبر هدف لكتابة المقابلة ولكم الشكر والتحية
[/c]
  #2  
قديم 07/05/2002, 11:47 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
يعطيك العافيه اخوي الـوليد على المجهود الرائــع ..

إقتباس
وتبقي لنا عندهم ( 37 ) تهنئة وهي عدد البطولات الهلالية الماضية التي لم نهنأ بها من قبل النصراويين .

السؤال لو تم ذلك ... قبل كل تهنئه كم يأكل من حبة ضغـط ..
واعتقد نحن الهـلالين فخورين بنادينا الله يخليه لنا ..

و الله يدوم عـز نادينا ..

تحياتي لك
  #3  
قديم 07/05/2002, 11:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
إقتباس
شئ واحد تفوق فيه النصر على الهلال وهو إرهاب الحكام والضغط عليهم قبل كل مباراة وأذكر لك فى المباراة الاخيرة بين الهلال والنصر أن إداريي النصر يقفون على خط الملعب ويوجهون بعض الكلمات للحكم مما يتسبب في إرباكة أثناء المباراة

صح لسانك سمو ألأمير
  #4  
قديم 08/05/2002, 12:06 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
يعطيك العافيه اخوى الغالى / الوليد ...

سمو الامير بندر بن ثامر الكبير دائما يظل كبير ...

والله يحفظكم ...
  #5  
قديم 08/05/2002, 12:24 AM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,045
الله يعطيك العافيه اخي العزيز الوليد 00

موضوع ممتاز من اميرنا المحبوب / بندر بن ثامر 00
  #6  
قديم 08/05/2002, 01:03 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
عودا حميا اخوي الوليد
  #7  
قديم 08/05/2002, 01:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 89
شكرا سمو الأمير على المقابله الرائعه
  #8  
قديم 08/05/2002, 01:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
الله يعطيك العافية على هالمجهود الرائع ..

وإنشاء الله مابه قصور كفيت ووفيت يالغالي ..

ماشاء الله عليك يالوليد إبداع حتى في أحلك الظروف ,,

أتمنى لك التوفيق ,, ومقابله أكثر من رائعة للأمير الرائع بندر بن ثامر ..

تقبل تحياتي يالغالي ,,

أخوك : الصوت الهلالي
  #9  
قديم 08/05/2002, 01:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625

لله درك يا ابوفهد..
ابداع جديد لامير الهلاليين..


بس سالفة الـ 37 تهنئه حلووووووووووووووووووووووووة

يعطيك العافيه اخوي الوليد..
  #10  
قديم 08/05/2002, 02:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 346
الله يعطيك العافيه
وماقصرت اخوي الوليد
  #11  
قديم 08/05/2002, 03:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 178
الف شكر على القاء الممتع
  #12  
قديم 08/05/2002, 04:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
مشكور وماقصرت... ويعطيك العافيه
  #13  
قديم 08/05/2002, 08:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2001
مشاركات: 1,204
يعطيك العافيه اخوي الـوليد على المجهود الرائــع
  #14  
قديم 08/05/2002, 11:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
يعطيك العافيه اخوي الـوليد
  #15  
قديم 08/05/2002, 11:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
مشكووووووووورين وماقصرت
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube